PDA

View Full Version : تصحيح مفاهيم

maryam ahmed
09-15-2017, 21:31
بعض المتداولين يحذرون من التداول ايام الاثنين و الجمعة نظرا لانها اوقات افتتاح و اغلاق السوق و القلق من التقلبات السعرية التي ممكن ان تحدث مع بداية افتتاح السوق و لكن هذا خطأ , كل ما عليك هو استخدام ادواتك التحليلية للسوق و اغتنام الفرص

https://www.youtube.com/watch?v=HP3eQoSnhHE&list=PLVtFCcS_gbLXbfBulN5VMl8dl8YvVpr-z&index=21

(اذا اعجبك الموضوع فضلا لا امرا قم بالضغط على "شكرا")

castoil
09-16-2017, 16:07
أحيانا يتحرك السعر بشكل جيد و فى اتجاه واضح يوم الاثنين و يوم الجمعة و أحيانا يحدث فى باقى أيام الاسبوع تذبذب شديد و لا يتحرك السعر فى نطاق ضيق يعنى (محلك سر) و لا أعتقد أن هذه الفكرة صحيحة و أيضا أوقات صدور الاخبار تؤثر على حركة السعر فى ذلك الوقت

Anis Aliouachene
10-21-2017, 23:54
شكرا لتقاسم هذا المؤشر مؤشر إيس مؤشر كوههال أبهي حساب تجريبي لكل مرحبا محاولة كير راها هون أور مين مؤشر إيس كو أبهي ور / غبب أور أود / جبي بي مرحبا استخدام كيا هاي أور أزواج في إيس k النتائج كافي أشاي هين. مين فول ساتيسفاكتيون كيرناي كي باد هاي إيس إنديكاتور كو ريال أكونت بير أبلي كيرونغا.

mostafa1995
10-23-2017, 15:59
انا عن نفسي ادخل يوم الاثنين واحقق ارباح خيالية وادخل يوم الجمعة واحقق الكثر من الارباح وبخسر مرات يوم الثلاثاء او يوم الاربعاء
وبالنسبة لي لا يهمني اليوم الذي اتداول به ما دام هناك فرصة مميزة للدخول وهذه وجهة نظري وانا واثق من ما اقول
عند اقتناص الفرصة ادخل بدون تفكير :)

big.pharaoh
10-23-2017, 22:17
انا بشكل شخصي مش بحب التداول يوم الاتنين ولكن بحب يوم الجمعه جدا لانه بيبقى يوم الأكشن والسوق بيتحرك مئات النقاط خصوصا لو موافق نهاية الشهر بيكون في تحرك قوي جدا على غالبية العملات خصوصا العملات الرئيسيه