PDA

View Full Version : فتح الصفقة وإغلاقها

zeze2017
09-17-2017, 02:36
تعلم إنك في سوق العملات يمكنك الحصول على الربح من المتاجرة بصرف النظر عن كون سوق العملة صاعداً أم هابطاً .
فالعملة التي تتوقع أن ترتفع ستبدأ بشراءها بالسعر المنخفض وتنتظر أن يرتفع السعر لتبيعها بالسعر المرتفع وتحصل على
الفارق كربح .
والعملة التي تتوقع أن تنخفض ستبدأ ببيعها بالسعر المرتفع وتنتظر أن ينخفض السعر لتعيد شراءها بالسعر المنخفض وتحتفظ
بالفارق كربح----عندما تبدأ العملية سواءاً بيعاً أم شراءاً نقول : إنك قد فتحت صفقة---------وعندما تنهي العملية بيعاً أم شراءاً نقول : إنك قد أغلقت صفقة-------وأنت عندما تبدأ صفقة فلن تتمكن من معرفة فيما إذا كنت قد ربحت أم خسرت حتى تنهي الصفقة .
فمثلاً : لو فرضنا أنك فتحت صفقة – بدأتها – بشراء 1 لوت يورو على أساس توقعك أن سعر اليورو سيرتفع .
فبعد أن تشتري اليورو لن تعرف فيما إذا كنت ستربح أم تخسر حتى تبيع اليورو الذي لديك وتغلق – تنهي – الصفقة .
فإذا بعته بسعر أعلى من سعر الشراء تكون رابحاً وإن بعته بسعر أقل من سعر الشراء تكون خاسراً...
تقبلووووو مرووورى

sheka2017
09-17-2017, 02:40
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته --- يجب تجنب اتخاذ القرار الخطاء الذى يؤدى الى المرجن فلابد يا اخوانى من عدم التسرع للحفاظ على راس المال بطريقة صارمه والالتزام باسس وقوانين الفوركس حتى تستطيع الاستمرار فى السوق تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم جميعا

nonam
09-20-2017, 00:22
من المهم جدا ان تتعرف علي القوانين بتاعه انيستا في التعامل مع التداول علشان عدم معرفتك ب القوانين من الممكن ان تودي الي ان الحساب يتم اغلاقة وكمان دا من الامور اللي التعامل عاها بيكون علي حذر لان التعامل مع السوق الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الفنية الاهم

bilalmax
09-20-2017, 02:23
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته.... شكرا على اشرح

mohamed el haoussi
09-20-2017, 06:42
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
موضوع جميل أخي اتمنى استفادة الاعضاء الكرام و شكرا لك أخي جزاك الله خيرا شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

mahmoud111
09-20-2017, 08:19
مشكور أخي على الشرح وأحب أن أزيد على شرحك شئ بسيط فعندما تغلف صفقة بيع معنا أغلاقها الشراء
وكذلك عندما تغلق صفقة شراء معنى ذلك أن بعت بسعر اعلى من سعر الشراء فصفقة البيع تنتهي بصفقة شراء
وصفقة الشراء تنتهي بصفقة بيع هكذا نربح

aym
09-20-2017, 09:10
فتح الصقة واغلاقها من المهم المتاجر عندم يريد فتح صفقة يكون مبنى على التحليلات التى تساعد فى معرفة اماكن الدخول القوية فى الشارت وتحديد الاهداف من فتح الصفقة

kanzy78
09-20-2017, 11:39
السلام عليكم اخى الكريم
فتح الصفقة واغلاقعا بيتوقف على معرفه السوق وقراة الاخبار والتحليل
السياسى وقراة المؤشرات جيدا و انصحك بالتعلم والتجربه الفعليه وفتح حساب تجريبى للتداول
شكرا اخى الكريم

gamalbyoumi
09-20-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
هذا المنشور الرائع
ويفضل فعلا استخدام التحليل المنطقي للخروج من الصفقات والعمل الجاد واليومي على تحليل الشارت

Monita55555
09-21-2017, 07:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من الضرورى التأكد من الصفقه وانها سوف تعود بالارباح المرجوه وايضا متابعه خط سير الصفقه ومحاوله تجنب الخسائر الكبيره

nour3iny
09-22-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ما ذكرته بالمشاركه هذا هو نظام التجاره العاديه شراء وبيع بسعر اعلى ولكن بالفوركس كى تشترى او تبيع يجب ان تعلم الاساسيات كى لاتخسر وتستطيه المتاجره بشكل صحيح معتمدا على تحليل سليم فالموضوع ليس فقط بيع وشراء
تقبل مرورى