PDA

View Full Version : ارتفاع وانخفاض أسعار العملات

zeze2017
09-17-2017, 15:40
تعلم أنه عندما يزيد الطلب على سلعة ما فإن سعرها يرتفع , وعندما ينخفض الطلب عليها فإن سعرها ينخفض .
وعندما يزيد عدد الراغبين بشراء سلعة عن عدد الراغبين في بيعها سيرتفع سعرها وعندما يزيد عدد الراغبين في بيع سلعة
عن عدد الراغبين في شراءها سينخفض سعرها---- وهذا ما يسمى قانون العرض والطلب Supply and Demand ---فإذا كان عدد الراغبين بشراء عملة ما أكثر من عدد البائعين فإن سعر هذه العملة يرتفع

m.abdo1020
09-23-2017, 17:20
اخي الفاضل هذه اسمها قانون العرض والطلب كلما زاد الطلب زاد سعر العملة وارتفع والعكس جزيت عنا خيرا للافادة

Faroukali
09-25-2017, 10:27
وعندما يزيد عدد الراغبين بشراء سلعة عن عدد الراغبين في بيعها سيرتفع سعرها وعندما يزيد عدد الراغبين في بيع سلعة
عن عدد الراغبين في شراءها سينخفض سعرها---- وهذا ما يسمى قانون العرض والطلب Supply and Demand ---فإذا كان عدد الراغبين بشراء عملة ما أكثر من عدد البائعين فإن سعر هذه العملة يرتفع
مشكوؤ اخي

sob81
09-25-2017, 10:34
ارتفاع وانخفاض الاسعار فى السوق يكون من خلال التتداول فى السوق بطريقة مميزة نتيجة هذا الارتفاع والانخفاض يكون معبر عن عمليات الطلب
والعرض على بعض العملات فى السوق

ahmed_sawalhy
09-25-2017, 23:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك لم يشكر الناس لم يشكر الله
فجزاك الله خير على هاته الاضافه الجميله فجعلها الله لك حسنه دائمة يارب
وفي انتظار المزيد من الاكسبرتات فدمت منبع العطاء لنا دائما سيدي الفاضل

waelmma
09-26-2017, 19:33
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وهذا الامر صحيح مائة فى المائة ونفس الشىء يمكن تطبيقه على العملات
اذا زاد الطلب على عملة معينة بيزيد سعرها علشان كدة بنننتظر نزول الاخبار الخاصة بالعملة