PDA

View Full Version : الحد الأدنى لفتح حساب للمتاجرة

zeze2017
09-17-2017, 17:17
يمكن في سوق الفوركس فتح حساب بـ 250 دولار ، وهذا الحساب الصغير ان لم يحقق أرباحا كبيرة فهو يعتبر مرحلة من مراحل التدريب على العمل على الحسابات الحقيقية
ولكن ورغم هذه المميزات الا أنه يظل السوق الأكثر خطورة ، حيث بالرغم من امكانية تحقيق ارباح كبيرة ، الا أن هناك امكانية خسارة جزء أو كل راس المال نتيجة لعدم اتباع قواعد السوق ، وعدم تحليله التحليل الصحيح

shr
09-17-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعلوهذا يجب عليك ان تتدرب جيدا لبعض الشهور قبل ان تبدأ في حساب حقيقي لان التداول بدون خبره خطر على راس مالك

moh007
09-17-2017, 18:02
نعم ياخي ولكن بي ادارة راس مال جيد لايمكن ان تتمرجن ابدا
هنالك من دخل بي مبلغ صغير جدا واصبح بي مبلغكبير ولكن بي ادارة مخاطر وحكمة في العمل على الفوركس

sheka2017
09-17-2017, 21:38
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من اختبار المؤشرات كثيرة فى التداول و يجب تجربتها ومعرفتها قبل البدء فى الحساب الحقيقي فليس كل الاستراتيجيات ناجحة وليست كلها فاشله ولكن لابد من التجربه على حساب تجريبي والعمل على التوصل الى افضل الطرق وتطويرها ودعمها بالتحليل الفنى الدقيق لكى تكون على ثقه كبيره قبل الدخول فى الصفقه تقبلوووو مرورى وبالتوفيق

one12
09-17-2017, 22:36
ممكن اخي الفاضل ان تفتح حساب بمبلغ اقل من ذلك فان بدات بمبلغ 50 دولار لم يكن معي سواهم ولكن الخطورة في قله المبلغ مقلي تبدا اذ تمرجن الحساب وهذا ما حدث معي اخي العزيز فاذا كان المبلغ كبير كلما قله خطورته تمرجن الحسااااااب

zam_bozo
09-17-2017, 22:42
انا طبعا اتفق معاك أنه يمكن في سوق الفوركس فتح حساب بـ 250 دولار ، وهذا الحساب الصغير ان لم يحقق أرباحا كبيرة
فهو يعتبر مرحلة من مراحل التدريب على العمل على الحسابات الحقيقية لكن انت مش متفق معايا ان هذا المقال ليست هذه اول مرة تكتبه وارد عليه

hanane hanane
09-19-2017, 01:39
بسم الله الرحمان الرحييم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
نشكرك اخي على الموضوع الخاص مصادر الفوركس...
ونتمنى المزيد من المواضيع منك ...
وان شاء الله يكون الجميع استفادو....
.....................................

A.mustafa
01-25-2020, 10:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
لابد من اختبار المؤشرات كثيرة فى التداول و يجب تجربتها ومعرفتها قبل البدء فى الحساب الحقيقي فليس كل الاستراتيجيات ناجحة وليست كلها فاشله ولكن لابد من التجربه على حساب تجريبي والعمل على التوصل الى افضل الطرق وتطويرها ودعمها بالتحليل الفنى الدقيق لكى تكون على ثقه كبيره قبل الدخول فى الصفقه بالتوفيق للجميع ...

gogo5520
01-26-2020, 10:24
موضوع مميز فعلا وانا استفدت منه كتييييييير اوى وياريت تنشر فديوهات عن استراتيجيات كتيير علشان نشوف الافضل فى التداول ونجربها لان سوق الفوركس كبير ومحتاج معلومات كتير علشان نستفاد