PDA

View Full Version : سؤل محيرنى جداا يخص البونص والحساب

salma ahmyd
09-18-2013, 09:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارحب بكل اعضاء المنتدى

انا عضوة جديدة فى المنتدى

انا سويت حساب فى المنتدى
وعملت حساب فى شركا نستا

وربط الحساب فى المنتدى

ولكن ينقصنى الخبرة فى التداول هل البونص الى هتتحول فى حسابى الحقيقى يوجد اى خطر عليها لان مش ناوية استثمرها الوقتى الى ان اجيد التداول

هل الحساب له فترة زمنية ويقفل لو انا مش تداولتت فية ويضيع عن البونص الى فية

ارجو الرد من الاعضاء

رشا الهوارى
09-18-2013, 10:38
البونص الذى يحول لحسابك فهو في امان دائما طالما انت مستمر في متابعة المنتدى والدخول فية فلا ينقص منة شيئ ولكن اظن ان لو مر حوالي ستة اشهر بدون متابعة او ردود في المنتدى يغلق الحساب ولكن من الممكن ان تستمر في تكوين راس المال الخاص بك الي ان تصل لدرجة جيدة من التعلم وتبدا بالتداول بة

salma ahmyd
09-18-2013, 10:42
البونص الذى يحول لحسابك فهو في امان دائما طالما انت مستمر في متابعة المنتدى والدخول فية فلا ينقص منة شيئ ولكن اظن ان لو مر حوالي ستة اشهر بدون متابعة او ردود في المنتدى يغلق الحساب ولكن من الممكن ان تستمر في تكوين راس المال الخاص بك الي ان تصل لدرجة جيدة من التعلم وتبدا بالتداول بة

اختى العزيزة انا سعيدة برد على الموضوع انا اقصد فى الشركة لان انا ربط حساب المنتدى بحسابى فى الشركة التداول

هل لما يتحول البونص هناك وانا مش هتداول بيها هينقص او يروح علية

اتمنى ان تفهمى وجهة نظرى

ssnsafi
09-18-2013, 20:46
ماقمت به هو الصحيح وهو ان تفتحي حساب حقيقي وتربطيه في المنتدى ولست مجبرة ان تتاجري بما تجمعيه من البونص بل الافضل ان تتركي البونص يتجمع شهر تلو الشهر حتى يصبح لديك مبلغ جيد لتبدأي المتاجرة به ولا تخافي على حسابك لاحقيقي فباستطاعتك ان تتركيه بدون ان تتاجري به وليس له وقت محدد ولا يمكن اغلاقه بل ان الحساب يبقى مفتوح مدة طويلة حتى ولو لم تتدخلي له او تتاجري بالبونص

رشا الهوارى
09-20-2013, 02:08
البونص بيتحول كل اول شهر لحسابك في البنك وانتى ليكى الحرية في بداية التداول بة في الوقت المناسب لكى وتستطيعى ان تزودى من البونص كل شهر حتى تستطيعى ان تحصلي علي راس مال جيد وقتما تشاءين تجدية ينتظرك للتداول بة

ahmedanwar
09-20-2013, 02:20
يحول لحسابك فهو في امان دائما طالما انت مستمر في متابعة المنتدى والدخول فية فلا ينقص منة شيئ ولكن اظن ان لو مر حوالي ستة اشهر بدون متابعة او ردود في المنتدى يغلق الحساب ولكن من الممكن ان تستمر في تكوين راس المال الخاص بك الي ان تصل لدرجة جيدة من التعلم وتبدا بالتداول

barcaloni3333
09-20-2013, 03:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي إن تم تحويل البونص إلى الحساب لا تخف فلن يقفل إن احترمت القوانين

hassouni
09-20-2013, 03:46
شكرا على الموضوع لأنني كنت سأطرح نفس هذا السؤال لأني لاحظت كلام مكتوب ان مدة الحساب شهر اذا لم يوضع فيه اموال يقفل والله اعلم ان كان هذا الكلام صحيح ولا لا

hasback
09-20-2013, 11:17

ارحب بكل اعضاء المنتدى

انا عضوة جديدة فى المنتدى

انا سويت حساب فى المنتدى
وعملت حساب فى شركا نستا

وربط الحساب فى المنتدى

ولكن ينقصنى الخبرة فى التداول هل البونص الى هتتحول فى حسابى الحقيقى يوجد اى خطر عليها لان مش ناوية استثمرها الوقتى الى ان اجيد التداول

هل الحساب له فترة زمنية ويقفل لو انا مش تداولتت فية ويضيع عن البونص الى فية

ارجو الرد من الاعضاء

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا اخت سلمة,بالنسبة للبونص فلا تخافي حتى لو لم تتاجري لمدة شهرين او اكثر فلا مشكلة البونص يجمع لكي وهذا احسن وبامكانك بالطبع المشاركة في المواضيع والتعلم طيلة تلك الفترة وحتى ان لم تتعلمي بعد مدة فاشتركي في الفوركس كوبي

mohamed saad
09-25-2013, 03:27
لا يوجد ادنى مشكلة ان تركتي الحساب حتى لو وصلت المدة الى شهور بل الى سنوات فالبونص قائم في الحساب الى الابد وعليكي ان تأخذي كل وقتك في التعلم وهذا هو الذي يجب ان يحدث الا تداولي الا بعدما تشعري من نفسك انكي متمكنةومستعدة لادارة الحساب وعليكي ان تستغلي هذه الفترة التدريبية في تجميع اكبر قدر من البونص حتى اذا بدأتي كان لديك مبلغ كبير الى حد ما تداولي به

farahatxbs
09-25-2013, 09:02
السلام عليكم
لقد تركت الحساب لمده شهرين بالتمام ولم يحدث شئ
لا اعتقد ان الشركه ستغلق حساب مفتوح وبه اموال حتى لو بونص لان البونص مشروط بردود وليس مشروط بتجاره
توكلى على الله واعملى حساب تجريبى وتعلمى الفوركس
اتمنى لك التوفيق

salwasss
09-25-2013, 12:35
البووص والحسابسيظلان موجدان طالما انت موجود في المنتدى وتقوم بالرود والمشاركات

doaa sary
09-26-2013, 21:33
مفيش مشكلة وياريت كل المبتدئين يعملو كدا يتعلمو
ويضعو البونص جانبا الى ان يكتسبو خبرة بالتداول

chatmaster
09-26-2013, 22:35
اختى العزيزة لا تقلقى البونص فى امان وفى انتظارك فى اى وقت

وانصحك بتعلم جيداا
تحياتى لك بتوفيق

ارجو ان تقبل مرورى
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

EL-MASRY
09-26-2013, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لا تخافي على البونص والحساب من الاغلاق الشركة عمرها ما هتقفلك حسابك ألا لو انتى قفلتي

وتمنياتي لك بالتوفيق

أحمد بيكس
09-27-2013, 22:36
لا أختي ليس هناك مدة لاستخدام البونص على ما أعتقد بامكانك تركه الى حين التعلم على حساب تجريبي ومن ثم البدء بالتداول به .. تحياتي وتقبلي مرووري

soooonor
09-27-2013, 22:56
البونص فى حسابك بانستا فوركس فى امان و لن يتم اغلاق الحساب او الغاؤه فى اى وقت و يمكنك البدء فى التداول وقتما شئتى ... اعطى نفسك وقتا كافيا للتعلم و التدرب على حساب تجريبى للتقنى التعامل مع السوق فهذا افيد لك لتحافظى على رأس مالك

doola2020
10-25-2013, 03:26
لا يا أختي الفاضلة فلا يوجد أي مخاطرة علي البونص الذي سيتحول إليكي في حسابك وممكن تتركيه أكثر من شهر حتي تبدئي بداية صحيحة وتكوني قد تعلمتي كل شيئ عن الفوركس

forexman55555
11-29-2013, 15:15
هناك فترة زمنية للحساب الفارغ و ليس للذى به بونص بمعنى ان حسابك سوف يغلق لو ترك فارغ
لمدة شهر لكنه لن يغلق لو كان به بونص حتى لو كان بونص قليل

xdorex
12-25-2013, 21:36
لا يا اخي البونص لو تم تحويله الى حسابك في الشركه لا يوجد خوف عليه
لانه يبقى في الحساب الى ما لا نهايه حتى تتعلم وتققر التداول به وفقك الله

snnaky
12-25-2013, 22:37
ليس هناك اى مشكل اختى بل العكس ربما كان هذا هو الأفضل
تعلمى وجربى ما شئتى من طرق المتاجرة على الديمو وفى هذا تكسبين وقت حتى تتعلمى وفى نفس الوقت يصير لكى رأتس مال جيد يمكنك من المتاجرة فأعلب المارجن ممن يتسرعون فى فتح حسابات ليسوا لها اكفاء او ان حساباتهم صغيرة ولا تتحمل معارك السوق

rsfbg2010
12-25-2013, 23:04
السلام عليكم جميعا
لايوجد اى خطوره على الحساب يمكنك ترك البونص
الا ان تتعلمى وبعدين يمكنك المتاجره عادى فلايوجد فتره زمنيه
تقبل تحياتى

زهرة 124
12-25-2013, 23:06
اللهم صلي وسلم وبارك عليك يا سيدي يا حبيبي يا رسول الله
بالنسبة للبونص الذي يتحول لحسابك في الشركة لا تقلقي عليه انا كمان بعمل كدا بل الكثيرين من الاعضاء يؤجلوا موضوع التداول الي ان نمتلك الخبرة الكافية
وكمان فيه حاجة لازم تعرفيها ان الشركة تطلب منك تعويض اي نقص في البونص لو لا قدر الله خسرتي
بمعني لو انك تاجرت ب 100 دولار وخسرتي 20دولار ثم كسبتي 20دولار فلن تستطيعي سحب شيء لان الرصيد لسة 100 فقط وهوقيمة البونص

ahmedhawash
12-25-2013, 23:27
البونص اللى بيتحول للحساب الخاص بيكى ليس له فتره صلاحيه

ومن الممكن ان تعلمى تراكم للبونص شهر وراء شهر الى ان تتعلمى كفايه

والله المستعان

نور المعرفه
02-04-2014, 00:11
بمناسبة الحديث عن البونص والحساب أن يمكننا أن نرى المعلومات التي تثبت وجود المال في الحساب الذي في الشركة ، سؤال أخر لو أن شخص نسي كتابة كلمة كود الدعاية هل يمكن كتابتها من داخل الخيارات الشخصية داخل الحساب في الشركة .

ilyes chaieb
02-04-2014, 04:07
الشيئ الجيد في بونص انستا انه ما يتخصم من حسابك لو لم تتاجر به
فهو يبقى على ذمتك الى حين انك تقرر العمل به
اذا لم تستعملي ايضا حسابك اعتقد انه لا يغلق و لو تم ذلك صحيح يمكنك الاتصال بمندوب الشركة الاخ انور
و هو حيساعدك في الموضوع

totiiiahmed
02-04-2014, 16:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد ان الحساب البونص فهو حساب دائم ولا ينقص اي شئ اذا اتبعنا قوانين اما اذا اخللنا بالقوانين
اعتقد ان الشركه بتقفل الحساب وربنا يوفقنا جميعا في هذا المجال بأذن الله

مصطفى حمدان
02-09-2014, 23:57
مساء الخير عليكى انسة سلمى طبعا انا اؤيد كلامك انك مش لازم تجازفى لغاية ماتتعلمى والبونص بيفضل فى الحساب ولكن لا اعلم هل له مدة معينة ام لا والله الموفق

harimeche
02-10-2014, 04:15
ولا أقدر يا أختـــي لأنك تريدي ان تتعلمي وفي نفس

الوقت تجمــعي بونص كافي للمتاجرة أقدرك على هدا

وهده أقولهــا ك بصراحة أضل طريقة وهدا ما أفعله أنا

fatma abdelhay
02-10-2014, 04:27
اهلا بيكى ياقمر
البونص لما بيتحول مالهوش زمن معين ممكن يفضل معاكى 10 سنين عادى
وانصحك قبل التداول بيه ان تتعلمى جيدا
وتقبلى مرورى

alaaaziz
02-10-2014, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم يتم تحويل البونص فى امان فلا داعى للقلق فقط يجب عليك التعليم قبل المتاجرة حتى لا تربح الصفقات
والله الموفق

chokrito
02-16-2014, 19:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
لا يااختي البونص من حريتك سوف يبقى هناك حتى تتعلمين انشالله
وتقبل المرور

saro123
02-16-2014, 23:36
الخبرة فى التداول لن تاتى الا عن طريق التداول نفسة ويمكنك القيام بذلك من خلال فتح حساب فى الشركة
ديمو وتريب نفسك وقت كافى حتى تتعلمى جيدا

zyzo
02-17-2014, 16:31
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل لن يقفل حسابك انشاءالله والبونص
الذي يحول لك في الحساب تستطيع ان تتركه وتتعلم قدر
ما تستطيع وبعد التعليم الجيد تداول برصيدك
و بالله التوفيق للجميع

Ronni
02-18-2014, 02:27
البونص الذى يحول لحسابك فهو في امان دائما طالما انتي مستمرة في متابعة المنتدى والدخول فية فلا ينقص منة شيئ ولكن اظن ان لو مر حوالي ستة اشهر بدون متابعة او ردود في المنتدى يغلق الحساب ولكن من الممكن ان تستمر في تكوين راس المال الخاص بك الي ان تصل لدرجة جيدة من التعلم وتبدا بالتداول بة ولهذا انصحك اختى بالتعلم وان تأخذى وقتك كاملا ولا تقلقى انستا شركة موثوق بها

marinamary
02-26-2014, 03:29
السلام عليك اختي الكريم البونص يتم تحويله الي الشركة اول كل شهر بدون اي حد ادني ولكن بحد اقصي 100 دولار كل شهر يتم تحويله تلقائيا الي حسابك الشخصي في الشركة الوسيطة

YAMATO
03-23-2014, 05:19
جزاك الله خيرا اخى الغالى وتقبل الله منا جميع الاعمال الصالحة حقا موضوع جميل وفيد واستفدت كثيرا من ردرود الاخوة الجميلة بارك الله فيهم ومعلومات الفوركس حقا جميلة وتقبلوا مرورى
..
.............

HOPE2014
03-31-2014, 21:27
مساءء الخير البونص مادام حول الى حسا بكي ولم تعملي وتخسريه فسيبقى في الحساب وكلما اضيف عليه يتراكم فلا تقلقي وتعلمي لتستثمرى وقتك في ما هو مفيد تعلمي اختى هو الطريق الوحيد للوصول سلام

RomanyMoreed
04-24-2014, 17:21

حضرتك جمعي بونص واتعلمي التحليل الفني ادخل قسم التعليمي في شروحات كويسه جدآ للجدد

تحياتي

tarki147
04-24-2014, 22:09
ليس له وقت محدد ولا يمكن اغلاقه بل ان الحساب يبقى مفتوح مدة طويلة حتى ولو لم تتدخلي له او تتاجري بالبونص
حسابك فهو في امان دائما طالما انت مستمر في متابعة المنتدى

FaTi
04-26-2014, 13:17
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم البونص هو يتحلو لك كل شهر في حسابك الذي سجلتي به في الشركه
ومن هنا تبدائي التداول به

a7med84
05-15-2014, 01:10
لا مفيش مشكله وده رأى ممتاز منك قرار جيد

فى انك تسيبى البونص فى الوقت الحالى تجمعيه شهر وراء شهر الى ان تتعلمى كفايه

وبالتوفيق

doola2020
05-18-2014, 17:12
الخبرة بتيجي من التداول علي الحساب التجريبي وطبعا هذا التداول يحتاج إلي المزيد من التعلم واكتساب الخبرة اللازمة لكي تستطيع الربح من الحساب الحقيقي

abo heba
05-18-2014, 22:11
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
البونص يمكن تجميعه الى اتمام التعلم كما تشائين ولتعلم الفوركس حسب رؤيه الخبراء ممكن ان يكون من 6 شهور
ولكن بامكانك التعلم لفتره اقل والدخول الى التداول بالحساب الحقيقى

Mustapha.Ayadi
05-18-2014, 22:29
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا الموضوع.
لا تخافي حسابك في امان و لا يمكن ايقافه و لا خسارة البونص.
كان الله في العون.

besnisse
06-30-2014, 07:21
مرحبا بك في سوق العملات الفوركس
عليك جمع البونص و في نفس الوقت التعلم المستمر
كما عليك الدخول الى حسابك في اينستا و ان لا تكونغيبتك عنه كبيرة
على العموم تجالرة موفقة باذن الله

ishytower
07-30-2014, 18:59
السلام عليكم اختي الكريمه البونص يتحول كل شهر ويمكنك التداول بيه بعد ان تكوني مستعده وتعلمتي كل شئ عن الفوركس والحساب لم يتم اغلاقه والافضل حتي تضمني فعلي الحساب المستوي الاول والتاني وعمره ماهيقفل بالتوفيق

عاشق الفوركس
09-01-2014, 13:28
اخي الكريم ،نعم انت بحاجة الى المزيد من الخبرة في هذا المجال والبداية من خلال الفيدو على اليوتوب اومن خلال المنتدى ومن خلال طرح اي سوال اوغموض في الفوركس تواجهه انت

saraso
09-02-2014, 12:09
البونص هو مكافئة مالية من أجل التواصل والتفاعل بالمنتدى الحملة تحت رعاية الشريك
الرسمى – شركة إنستافوركس، الغرض من هذه الحملة هو مساعدة المبتدئين فى
اختبار مهاراتهم على حسابات التداول الحقيقية فى الاسواق المالية بدون استثمار شئ
من أموالهم الخاصة، وللمتداولين من ذوى الخبرة يعد هذا البونص بمثابة هدية سارة
جراء مشاركتهم وتفاعلهم فى تطوير وبناء المنتدى.

nabigha
09-02-2014, 13:07
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته
البونص هو هدية من المنتدى لتتجار في
الفوريكس بدون اداع المال ولكن اتعلم اولا
وافتح حساب تجريبي لتزداد خبرة وشكرا

samozein
09-02-2014, 14:51
شكرا لك علي هذه المعلومات الجميله ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

gehad87
09-22-2014, 00:29
لا اللي انتي ناوية تعملية ده هو عين العقل بنفسه
بصي طالما ربطتي حساب التداول بعضوية المنتدى وكله تمام
حوشي بقا البونص
لغاية ما تقررري انك بقيتي جاهزة للتداول

hellelali2
09-22-2014, 00:54
اخي الكريم الامور كلها جيدة مع المنتدي العربي والبونص يتحول اول باول ولاكن المهم الاستراتجية التي تعتمد عليها فالمتاجرة يجب ان تكون استراتجية جيدة للنجاح من خلالها والله الموفق

abdgaribtc
09-22-2014, 01:02
السلام ورحمة الله وبركاته البونص الذي يتم جمعه هنا من خلال الردود المفيدة
سوف يتحول باذن الله الى الحساب في شركة الانستا فوركس كل اول شهر بشكل اتوماتيكي

nizar hidouri
09-22-2014, 01:53
السلام عليكم جميعا
انا لازلت جديدا في هذا المنتدى الرائع و اريد أن أسأل أهل الخبرة و التجربة عن إفتراضية لعلها تقع في الواقع بعد إتقاني لعملية التداول في الحساب التجريبي و إنتقالي إلى الحساب الحقيقي في حالة أني تمكنت من ربح بعض المبالغ .عند عملية السحب هل يمكن أن أسحب ما تحصلته في البونص أم أن عملية السحب تقتصر على ما ربحت من التداول فقط و شكرا لكم

mahmoud sheded
09-25-2014, 17:46
ان شاء الله يجيبك الاعضاء
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

awa
10-25-2014, 11:40
لو مش ناوية تستثمرى البونص الان الى ان تتعلمى فمفيش مشكلة
خالص لان البونص مش هيتشال لو لم تتاجرى به

medo2013
10-25-2014, 12:01
هناك حساب حقيقى ممكن تعمل على الربح واتحخاذ المعلومات الهامة منة وكمان فية حساب جيد ومربح منة وهناك بونص ممكن تعملة عشان تعرف تتاجر وتدخل فى صفقات مربحة وكمان هناك 250 دولار ممكن تعملة عشان تدخل فى صفقات

mohamed bnali
10-25-2014, 13:21
السلام عليك ورحمة الله وبركاته الاخت العضوة المحترمة اهلا بك وسؤالك مقبول
نهنئك على فتح حساب في المنتدى وحساب في انستا وتفعيلهما وهذا يصلك البنص في كل العشر الاوائل تكون محفظتك المالية ونواة راس مالك
اما التداول فيحتاج الى معرفة وخبرة وتجربة والالمام بالاساسيات الفركس ومعانيه وخصوصا التحليل الفني والكلاسيكي
وعندما تانسي من نفسي الخبرة والقدرة على التجارة والتضارب والتداول تجدين تموالا وافرة في البنص وتتداولين بيقين ومعرفة وتجربة وخبرة حتى ادا فتح الله عليك ونلت ارباحا افتحي حساب حقيقي وانقلي اليه الارباح
وستجدين نفسك انتقلت من الوهم الى الحقيقية ومن الافتراضي الى الموجود وهدا هو الغاية من العلم في الفركس وتجارب الفركس وخبرة الفركس وانشاء الله ستصبحين من اهل الثروة وما دلك على الله بعزيز ادا كانت الرؤيا واضحة والقصد محدود وتقبلي
عون من الله

chennana
04-30-2015, 16:07
اخي الكريم نعم البونص اللذي جمعته اموال حقيقية
و يمكنك التداول بها في حساب حقيقي و ربح اموال حقيقية يمكنك سحبها الى اي بنك الكتروني انت مسجل به
بالتوفيق

moutanabbih mohammed
04-30-2015, 16:53
لا يوجد اي خطر على الحساب انت في هذه الفترة تشاركين في المنتدى و تتعلمين في نفس الوقت من خلال مشاهدة الدورات التعليمية و بالتوفيق لك لجميع الإخوان

OSAMA AMER
06-23-2015, 16:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى للجميع حظا طيبا
البونص اختى الكريمة طالما انه فى حسابك فلا تقلقى عليه فهو فى امان وقتما ترجعى الى حسابك ستجديه والافضل ان تقومى بالتجارة فعلا حينما تتعلمى جيدا

Angry falcon
06-27-2015, 14:19
انصحك بقراءة تعليم الفوركس للمبتدئين ثم كتب التحليل الفنى فبهذه الطريقة ستكتسبى الخبرة الجيدة

sifoudz
06-27-2015, 15:24
السلام عليكم اختي العزيزة
البونص رح يتحول الى حسابك وانتي حرة
في الوقت الى رح تستعملينه
طبعا ما رح تستعملينه حتى تكوني جاهزة للتداول وعندك خبرة ولو بسيطة
انصحكي بفتح حساب تجريبي demo للمحاكات و تعلم الاستراتيجيات و بناء استراتيجية خاصة بك

elmahdielannabi71
06-29-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

AH3
07-11-2015, 06:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخوي الكريم نتمني المزيد منك والمزيد من التوفيق جزاك الله كل خير اتفق معك

houssam184
07-11-2015, 07:48
شكرا على الموضوع لأنني كنت سأطرح نفس هذا السؤال

borhan
07-11-2015, 15:56
السلام عليكم اختي انتي في مرحلة التعلم لاتتاجري اجمعي المعلومات فقط
و البونص و جربي في الحساب التجريبي بعدها يمكنك البدا في المتاجرة

rachedcom
07-11-2015, 20:36
البونص اللى بيتحول للحساب الخاص بيكى ليس له فتره صلاحيه

ومن الممكن ان تعلمى تراكم للبونص شهر وراء شهر الى ان تتعلمى كفايه

والله المستعان

sinn
07-12-2015, 02:46
البونص بيتحول كل اول شهر لحسابك في البنك وانتى ليكى الحرية في بداية التداول بة في الوقت المناسب لكى وتستطيعى ان تزودى من البونص كل شهر حتى تستطيعى ان تحصلي علي راس مال جيد وقتما تشاءين تجدية ينتظرك

---------- Post added 07-12-2015 at 12:46 AM ---------- Previous post was 07-11-2015 at 09:47 PM ----------

البونص بيتحول كل اول شهر لحسابك في البنك وانتى ليكى الحرية في بداية التداول بة في الوقت المناسب لكى وتستطيعى ان تزودى من البونص كل شهر حتى تستطيعى ان تحصلي علي راس مال جيد وقتما تشاءين تجدية ينتظرك

moezamri
07-12-2015, 04:23
سلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك اختي الكريمة على الطرح الممتاز
اولا يجب عليك ربط حساب المنتدى بحسابك في الشركة
ثانيا ان البونص من الردود طالما وصل للحساب فهو في مامن و هو قابل للتداولفقط,بالتوفيق.

sheref elsayed gomaa
07-12-2015, 04:46
السلام عليكم اختى الكريمه
انتي في مرحلة التعلم لاتتاجري اجمعي المعلومات اولا
و البونص و جربي في الحساب التجريبي بعدها يمكنك البدا في المتاجرة
والله الموفق

AH3
07-12-2015, 18:48
اخي الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم

naggar
08-12-2015, 23:18
أهم شيئ اختي العزيزة ان البونص لا يترك فترة تتعدى الثلاثة اشهر وبعد
ذلك يتم غلق الحساب ان لم يستخدم خلال ثلاثة اشهر

mohamed gamal hamel
08-13-2015, 00:23

med1985
09-20-2015, 13:43

marwanadam
09-21-2015, 23:35
لا يا اخى البونص الى يصل الحساب ممكن ان تتداول فيه الوقت الى انت تريد
وكدالك ممكن ان تجمعه الى ان يصل عند حساب فيه مال كافى لكى تدخل فيه التداول الحقيقى
وبتوفيق

nasro_man
09-22-2015, 09:25
مرحبا بكي أختي الكريمة أنصحك بالتعلم قبل التداول و يكون هذا على الحساب التجريبي أما بخصوص جمع البونص و مدى بقائه في الحساب فهذا راجع إلى نشاطك في المنتدى و فتحك لحساب التداول

rachadcom
09-30-2015, 02:24
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

مرحبا بك اخي البونص في الحفظ و الصون لما يتحول الى حسالك لا تتعجلي بالمتاجرة تعلمي بالاول .... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

nabilps5
09-30-2015, 02:25
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

karimovtich
09-30-2015, 13:50
اهلا بكي اختي الكريمه بالتاكيد البونص يحول الي حسابك في انيستا وهو في مامن هناك ويمكنكي ان تتعلمي وتحصلي علي بونص بدون تداول باريحيه

Ahmed ibrahem 91
09-30-2015, 15:00
البونص الذى يحول لحسابك فهو في امان دائما طالما انت مستمر في متابعة المنتدى والدخول فية فلا ينقص منة شيئ ولكن اظن ان لو مر حوالي ستة اشهر بدون متابعة او ردود في المنتدى يغلق الحساب ولكن من الممكن ان تستمر في تكوين راس المال الخاص بك الي ان تصل لدرجة جيدة من التعلم وتبدا بالتداول

katreenaziz
10-19-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل لو الحساب بونص وفية رصيد يبقى بيفضل موجود ولكن لو انت فاتح حساب يبقى لازم تعمل ايداع لان لو فاضى بيتقفل بعد فترة وبلتوفيق

ishak88
10-25-2015, 18:03
السلام عليكم اختي لا يوجد اي خطر على البونص الذي حول الى حسابك
و لا خطر على حسابك ان لم تقومي بالتداول خذي وقتك في التعلم

forez
01-20-2016, 12:41
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ..................
لا يوجد ادنى مشكلة ان تركتي الحساب حتى لو وصلت المدة الى شهور بل الى سنوات فالبونص قائم في الحساب الى الابد وعليكي ان تأخذي كل وقتك

akram mohamed obaid
01-20-2016, 12:54
اختي الكريمه يمكنك تجميع البونص لعده اشهر حيث سوف يتحول كل شهر جديد الى حسابك فهو بونص تراكمي ويمكنكي العمل به في حال اتقنتي التداول جيدا في الفوركس وان تاخذي الوقت الكافي للتعلم واكتساب المهاره الكافيه حتى لاتخسري البونص بشكل سهل
تحياتي لكي

starnew
02-07-2016, 23:04
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

عاشق الفوركس
03-15-2016, 21:33
، الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه........ اخـــــي، الكـريــــم يجب ان تعلمي بما انكي جديده هنا ان البونص سوف يتحول بشكل الي الي حسابك التاجري كل شهر ولك الحق في المضاربة ام لا

محمد فاروق
03-15-2016, 23:32
عندما يتحول البونص الى حسابك فى شركة انيستا لا تخافى عليه ولن يضيع ولكن عليك تفعيل حسابك فى شركة انيستا فوركس لكى تكونى مطمئنة اكثر لكى لا تلغى الشركة حسابك

xmenflis1
04-11-2016, 03:05
مرحباً شكراً على إضافة
لا اعتقد ان الشركه ستغلق حساب مفتوح وبه اموال حتى لو بونص لان البونص مشروط بردود وليس مشروط بتجاره
بتوفيق للجميع

xmenflis1
04-26-2016, 06:23
مرحباً شكراً على إضافة
اختى العزيزة لا تقلقى البونص فى امان وفى انتظارك فى اى وقت
بتوفيق للجميع

نادر صباح الدين
04-26-2016, 06:31
صديقتنا الفاضلة، اعتقد أأن تجميع البونص أمر مهم للغاية، ولكن المهم أكثر هو تعلم عمليات التداول، وكيفية تنفيذ صفقات البيع والشراء، وحجوم الصفقات وغير ذلك من الاعتبارات، يبقى البونص كما اتصور في الحساب لمدة شهرين كما اتصور، وإذا لم تجر أية عملية تداول يمكن للشركه سحبه بعدها، نتمنى لك التوفيق والنجاح بإذن الله، والله الموفق.

ابوفؤاد
04-26-2016, 15:53
ليس عليك ان تتاجرى بالبونص ا وقتما تشائين ة ترين بنفسك القدره على العمل الربح من هذا المجال و لكن تحسبان لاغلاق لحساب اعملى صفقه واحده بلوت صغير جدا و انتظر خمس دقائق و اغلاقيها ربحت او خسرت

adamarwan
04-26-2016, 16:22
مرحبا بك كاول خطوت انت اان فعلتها الان ما عليك الى ان تتعلم
فى المنتدى ممكن ان تجد العديد من الواضيع التى ممكن ان تستفيد منها
وحظ موفق

kariim18
06-28-2017, 20:14
البونص رح يتحول الى حسابك وانتي حرة
في الوقت الى رح تستعملينه
طبعا ما رح تستعملينه حتى تكوني جاهزة للتداول وعندك خبرة ولو بسيطة
انصحكي بفتح حساب تجريبي demo للمحاكات و تعلم الاستراتيجيات و بناء استراتيجية خاصة بك

فهمى لاشين
06-28-2017, 23:19
بسم الله
البونص الذى يسجل فى حسابك فى انستا لا خوف عليه ولا يغلق الا بعد غترة طويلة
ويمكنك زيادته الى الوقت المناسب للتداول وهنا وهنا وهنا احترسى من سرعة
اصابتك بالمرجنة التى فقط تؤدى الى اغلاق الحساب
تحياتى

amrelkomy
06-28-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
اختي الكريمة اوضح لك انه عندما يتم اضافة البونص لديك في الحساب الحقيقي لا ينقص
منه شيء حتي وان لو معملتيش اي صفقة لمدة سنة فسوف يبقي كما هو ولاكن في حالة طلبك لايقاف العضوية او
غلق حسابي يتم ضياع البونص باكمله

xmenflis1
06-29-2017, 06:58
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

settouti
06-29-2017, 16:40
موضوع قيل ما ينتبه له المتداولون فزيادة المعلومات مفيدة حتى و ان لم نحتاجها في التداول اليومي
فاللذي يعلم اكثر افضل من اللذي يعلم اقل لهذا فزيادة الثقافة من متطلبات التداول يا اخوتي و الله اعلم

globalforex
06-29-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. شكرا لمشاركة هذا الموضوع. يتم تحويل البونص كل شهر الى حسابك فى أنستا. ويمكنك عدم المتاجرة لحين تعلم الفوركس وتجميع مبلغ مناسب يتيح لك المتاجرة بأمان.

ibrahimsoft
06-29-2017, 20:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم لك مني اطيب التحيات لا تقلقي لن يحدث شيء للمال اذا ما تم فتح صفقات بنفسك ، منتظرين كل جديد ان شاء الله للاستفاده
تمنياتي لك بدوام النجاح و التوفيق .

xmenflis1
06-30-2017, 05:26
مرحباً
شكراً على إضافة
بالنسبة للبونص الذي يتحول لحسابك في الشركة لا تقلقي عليه انا كمان بعمل كدا بل الكثيرين من الاعضاء يؤجلوا موضوع التداول الي ان نمتلك الخبرة الكافية
بتوفيق للجميع

Mahamme
07-09-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
البونص هيتحول على حسابك بدون مشاكل وممكن تتداولي بيه في اي وقت وفكرة ممتازة منك في اسمترار عملية تحويل البونص لحين التعليم والبدء به عند التمكن من دخول السوق بنفسك

mohammedbash
07-10-2017, 00:06

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم معلومات كنت اجهلها ولقد افتدني كثير اشكرك اخي ولا تبخل علينا في مثل هدا الامور حتى نكون على دراية في كل شيء ولا نقع في فخ الاخفاق تقبل تحياتي

zakariacr07
07-10-2017, 23:36

لا يوجد أي خطر علي البونيص لكن يجب أن لا تكون المدة طويلة أختي الكريمة