PDA

View Full Version : استراتيجية الترند المكسور مع بعض التحديثات - شرح + فيديو

Pages : 1 [2]

salem max
05-14-2015, 19:24
أولا بارك الله فيك عالمجهود المبذول اخي الكريم وان شاء الله عود بالخير على جميع اعضاء المنتدى
ثانيا اتمنى تكون الإسترايتجية رائعة جاري تحميلها وتجربتها
اتمنى التوفيق للجميييييييييع

aymansaleh
05-14-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم استراتيجيه رائعه جدا وككل استراتيجيه تحتاج الى صبر لتحقق الشروط مجتمعه للتأكد من الربح ان شاء الله
تقبل مروري

bebicha123
05-18-2015, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله
استراتيجيه هايله من احسن استراتيجيات التحليل الفني
اتمنى لك وللجميع التوفيق

ilyes chaieb
05-18-2015, 06:03
هذه الاستراتيجية بالفعل قوية و لها نتائج جيدة بس علشان تنجح معانا لازم نحترمها و نحترم ما جاء فيها من قواعد لان اي اخلال او تسرع سيكس عاينا بالخسارة و هذا امر يطبق على جميع الاستراتجيات

messi120183
05-24-2015, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم
شكرا لك أخي الفاضل على هذه المشاركة وتوضيحك لهذه الاستراتجية، ماشاء الله سمعت عنها كثير فى مختلف المنتديات
اتمنى لكم التوفيق والنجاح

youssefhesham
06-09-2015, 20:28
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

---------- Post added at 08:28 PM ---------- Previous post was at 08:23 PM ----------

ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري............. وشكرا

adnan1969
06-09-2015, 22:02
مشكوراخي العزيز على هذه الاسترتيجيه الرائعه وبصرحه هي من احسن الاستراتيجيات بس بدها طول بال وصبر شوي ان شاء الله في ارباح دائمه

mhj mhj
06-18-2015, 19:09
استراتجية قوية,
جدا اول معرفتى بالسوق كانت هذا الاستراتجية وكنت سمعت عن فريق السلاحف
اللى حقق المليون لكن لا اعلم هل حققو المبلغ هذا عن طريق هذة الاستراتجية ام لا.

ibrahim forex
06-19-2015, 06:48
يكون الدخول بتحقق شروط المرحلة الاولى و يكون الهدف و الوقف 30- 50 نقطة على فريم الساعة مبدئيا فالمهم هما نقاط الدعم و المقاومة و الاهم مقاومة او دعم الترند فان كان اتجاه السعر خال من المقاومات فقد يكون الهدف اكتر مما ذكرناه وانصح كبداية التدرب على فريم الساعة ايضا ستعمد بعدها على مؤشرات الويننج للدخول و الخروج في صفقة اخرئ و يجب ان تكون اغلبها او كلها في صفك

ahmedibrahim258259
07-07-2015, 13:59
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه الاستراتيجية الرائعة عن الترد المكسور انا استفدت منها كتير جزاك الله خير
تقبل مروري

hamiido
07-07-2015, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول استراتيجية الترند المكسور واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mido2015
07-08-2015, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله تحياتي للجميع مشكور اخي الكريم على الشرح الرائع لهذه الاستراتيجة الخاصة بالترند المكسور لأن الترند مهم جدا للتاجر لابد من التعلم عليها أولا في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية.

limad2015
07-08-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله
استراتيجيه مميزة فعلا وانا اعمل على استراتيجيه قريبه منها
أشكر الأخ الكريم على ما تقدم به من معلومات و هي حقا معلومات قيمة حقا

jalel
07-08-2015, 16:40

احببت ان اشرككم اخواني الاعزاء احدي الاستراتيجيات اللتي اعتمد عليها في المتاجرة لرغبتي في تشارك الفائده معكم .
نبدأ باسم الله
(ماذا يجب ان تعرف قبل ان تستخدم هذه الاستراتيجة)

لقد قمت بتعديل الاستراتيجة لتعمل علي اصغر فريم يمكن استخدامها عليه وهو فريم الساعه بما ان معظم المتاجرين يفضلون المتاجرات اليوميه والاشارات في هذه الاستراتيجية معدوده علي الاصابع في الاسبوع الواحد .

وساقوم بتوضيح بعض الامور قبل ان نبدأ.

1. الاستراتيجيات بشكل عام واعني هنا جميع الاستراتيجيات بدون اي استثناء ليست ملاعق من ذهب تلقم الارباح كلما اعطت اشارة دخول وانما كل استراتيجية لها اشارات زائفه مثل ما لديها اشارت صحيحه وهنا ياتي دور المتاجر فاذا تمكن من الاستراتيجية بشكل جيد يصبح في امكانه بكل سهوله ان يعرف الاشارة الزائفة من الاشارة الحقيقية.
2. لاتوجد استراتيجة ليس بها ضرب ستوبات ولاكن الغاية النهائية من الاستراتيجيات هي ان تكون ارباحها اكبر من خسائرها.
3. ليس بالضروروه ان ان تكون النتيجه من استخدام الاستراتيجية واحده عند الجميع وانما تختلف النتائج من متاجر الي متاجر بحسب خبرته في السوق وتمكنه من العمل في الاستراتيجية واتباع شروطها.
4. يجب التدرب علي رسم خط الترند بشكل جيد للتمكن من هذه الاستراتيجية.
5. تعتمد هذه الاستراتيجية علي الاتجاه واعني هنا مع اتجاه الترند الجديد للفتره القصيره علي فريم الساعه وليس الارتداد.
6. للفوز بافضل النتائج لهذه الاستراتيجية يجب الالتزام التام بشروطها.
7. اخذ تطوير هذه الاستراتيجية وقت غيرقصيرعلي ايدي متاجرين تمرسوا في تجارة الفوركس والفيوتشرس بما لايقل عن خمس سنوات لذلك لا افضل تغيير اي من الشروط.
8. في هذه الاستراتيجية تم محاولة تغطية معظم الجوانب من طريقة الدخول الي طريقة الدخول وحفظ الارباح وما الي ذلك .
9. الفروكس سوق عشرين بالمئه من وقته ترند وثمانين بالمئه من وقته تذبذب وهذه استراتيجية تعتمد علي الترند اي السوق الواضح ....اذا لم تستطع رسم ترند فذلك يعني ان التذبذب حان وقته والافضل الابتعاد عن السوق لان التذبذب نهايته Stoploss .

(ماذا نستخدم في هذه الاستراتيجة من اساسيات ومؤشرات)

1. فريم الساعه .

2. خط الترند .

3. مؤشر الموفنج افرج ونستخدم خطان هنا (Moving Average) .

4. مؤشر المومنتم (Momentum).

(خطوه خطوه الي ان يكتمل معنا الشارت كاملا وفيه الاستراتيجية)

1. بالاسفل تجدون شارت فريم النصف ساعه وعليه خط الترند ونركز علي ان يكون الترند يستند علي ثلاث شمعات علي الاقل سواء كان صاعد او هابط ويجب التركيز علي ان لا يكون الترند ذو زاويه حادة او منفرجا بدرجه كبيره وانما ان يكون اقرب ما يمكن الي زاوية الخمس واربعين درجه .

مثـــــــــــــــــــــــ ـــــال

2. بالاسفل سنجد خطوط مؤشر الموفنج افرج (Moving Average) واعداداتها وهي مضافة الي الشارت.

1. الخط الاول للموفنج افرج وهو (EMA30) ويفضل ان يكون باللون الاحمر والاعدادات كالتالي

- (30) Period
- )Method (Exponential
- جميع بقية الخانات تترك علي اعدادتها الاساسيه بدون تغيير .
- مثل ما قلت سابقا يفضل باللون الاحمر لهذا الخط لتفهمو الشرح معي جيدا بالاسفل .

2.الخط الثاني للموفنج افرج وهو (EMA9) ويفضل ان يكون باللون الاخضر والاعدادات كالتالي

- (9) Period
- )Method (Exponential
- جميع بقية الخانات تترك علي اعدادتها الاساسيه بدون تغيير .
- مثل ما قلت سابقا يفضل باللون الاخضر لهذا الخط لتفهمو الشرح معي جيدا بالاسفل .

3. هنا انزلنا مؤشر المومنتم (Momentum) علي الشارت ونضع خط علي منطقة المئه وهنا نستخدم الخط لتحديد اذا كان اتجاه السوق ايجابي او سلبي .

- وجود خط المومنتم اعلي خط المئه يدل علي ان السوق ايجابي اي انه مع الثيران او المشتريين
- وجود خط المومنتم اسفل خط المئه يدل علي ان السوق سلبي اي انه مع الدببه او البائعين.

(شرح طريقة الدخول علي اشارات الشورت وأشارات اللونق)

1. الدخول لونق وشروطه .
- كسر الترند الهابط
- تقاطع خطوط الموفنج افرج بتوجه الخط الاخضر(EMA9) وهو الاخضر اعلي من الخط الاحمر
(EMA30) .
- وجود مؤشر المومنتم في المنطقة الايجابيه اعلي خط المئه وهنا يعني ان السوق ذو زخم ايجابي شرائي وبولش.
- الدخول يكون مع اول شمعة ساعة تفتح بعد تقاطع خطوط الموفنج افرج ونعتمد علي افتتاح الساعه الجديده لنبعد قدر الامكان عن التذبذب ونتأكد من ان التقاطع والكسر حقيقيان.
- قد يسبق احد الشروط الاخر ولا ضير في ذلك مثل ان يسبق تقاطع خطوط الموفنج افرج عملية كسر الترند او يسبق عملية كسر الترند تقاطع خطوط الموفنج افرج والمومنتم
( الاهم في النهاية هو انه عند الدخول تكون جميع الشروط قد تحققت)

2. الدخول شورت وشروطه .

- كسر الترند الصاعد
- تقاطع خطوط الموفنج افرج بتوجه الخط الاحمر وهو (EMA30) أعلي من الخط الاخضر وهو (EMA30)
- وجود مؤشر المومنتم في المنطقة السلبيه اسفل خط المئه وهنا يعني ان السوق ذو زخم سلبي ذو بيع وبيرش.
- الدخول يكون مع اول شمعة ساعة تفتح بعد تقاطع خطوط الموفنج افرج وكسر الترند ونعتمد علي افتتاح الساعه الجديده لنبعد قدر الامكان عن التذبذب ونتأكد من ان التقاطع والكسر حقيقيان.
- قد يسبق احد الشروط الاخر ولا ضير في ذلك مثل ان يسبق تقاطع خطوط الموفنج افرج عملية كسر الترند او يسبق عملية كسر الترند تقاطع خطوط الموفنج افرج والمومنتم
( الاهم في النهاية هو انه عند الدخول تكون جميع الشروط قد تحققت)

3. بهذا نكون قد انتهينا من شرح طرق الدخول علي اللونق والشورت.
4. ستجدون في نهاية الموضوع التمبلت الخاص للاستراتيجية للتمكن من طلبه علي الشارت مباشرة.

(استراتيجية الخروج)

1. درجة المخاطره في هذه الاستراتيجية هي 1:1 .
2. الوقف او الستوب لوس في هذه الاستراتيجية هو اربعين نقطه ويجب الالتزام به.
3. ارباح هذه الاستراتيجية تبدأ من اربعين نقطه وتمتد الي مئه وخمسين نقطه وربما اكثر.
4. يجب تحريك الستوب عشر نقاط بالناقص كل ما اعطاك السوق عشر نقاط ربح مثال علي ذلك اذا تحققت اول عشر نقاط ربح يتم تقديم الستوب من ناقص اربعين الي ناقص ثلاثين.
5. عند وصول السوق الي 75% من الربح يبدا العمل علي تقريب الستوب بشكل اكبر.
6. عند ظهور بوادر ارتداد يتم اقفال الصفقه مع سعر السوق الموجود.
7. عند عدم وجود بوادر ارتداد يتم التخلص من الليميت وتتبع الهدف مع السوق عن طريق تقريب الستوب خلف الربح او ما يسمي التريلنغ ستوب ويفضل من عشرين الي ثلاثين نقطه.
8. التركيز علي عدم محاولة الخروج من اي صفقه رابحه بمحصلة خساره بسبب الارتداد او ما الي ذلك.

(الخاتمه)

ادعو الله التوفيق لي ولكم واتمني لكم الفائدة ولاتنسونا من الدعاء الصالح ولاتنسوا دعاء دخول السوق قبل بداية المتاجره في كل يوم.

mahmoud22
07-11-2015, 15:18
موضوعك استراتيجيه الترند المكسوروالشرح الجميل فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا

engaym
07-11-2015, 15:24
السلام ليكم اخى شكرا لك على هذة الاستراتيجية وارجو ان تكون قد جربتها بالوقت الكافي فى الحساب التجريبي
ومن ثم حققة ارباح معك فى الحساب الحقيقي وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

sheref elsayed gomaa
07-11-2015, 15:29
السلام عليكم اخى الكريم
أشكر الأخ الكريم على ما تقدم به من معلومات و هي حقا معلومات قيمة حقا

Abou Amen
07-11-2015, 18:13
السلام عليكم
شكراً لأخ kingman على الفيديو
جزاك الله خيراً الشرح بسيط

بالتوفيق للجميع

AH3
07-11-2015, 18:22
السلام ليكم اخى شكرا لك على هذة الاستراتيجية وارجو ان تكون قد جربتها بالوقت الكافي فى الحساب التجريبي
ومن ثم حققة ارباح معك فى الحساب الحقيقي وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

السلام عليكم ,اخي الكريم الامر لا يعود على الفريم انما يعود الى الاستارتيجية التى تعلمل بها ومدة الربحية التى تحققهاا
حاول تترك في حسابك مبلغ مناسب يمكنك من التداول الجيد وعمل صفقات يتحملها حسابك لأنه كلما زاد رصيد الحساب

---------- Post added at 03:19 PM ---------- Previous post was at 03:15 PM ----------

كلما كان أفضل لأن حجم اللوت المستخدم في الصفقات سيكون أكبر وأيضاً سيكون هناك تحمل أكبر للحساب لانعكاس السعر

---------- Post added at 03:22 PM ---------- Previous post was at 03:19 PM ----------

كلما كان أفضل لأن حجم اللوت المستخدم في الصفقات سيكون أكبر وأيضاً سيكون هناك تحمل أكبر للحساب لانعكاس السعر

haythem90
07-11-2015, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله
- وجود مؤشر المومنتم في المنطقة الايجابيه اعلي خط المئه وهنا يعني ان السوق ذو زخم ايجابي شرائي وبولش.
- الدخول يكون مع اول شمعة ساعة تفتح بعد تقاطع خطوط الموفنج افرج ونعتمد علي افتتاح الساعه الجديده لنبعد قدر الامكان عن التذبذب ونتأكد من ان التقاطع والكسر حقيقيان.

---------- Post added at 03:26 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

السلام عليكم
شكراً لأخ kingman على الفيديو
الامر لا يعود على الفريم انما يعود الى الاستارتيجية التى تعلمل بها ومدة الربحية التى تحققهاا
حاول تترك في حسابك مبلغ مناسب يمكنك من التداول الجيد وعمل صفقات يتحملها حسابك لأنه كلما زاد رصيد الحساب

AH3
07-12-2015, 05:03
مفيش مجال اخي يتعلمه احد في يوم وليه الموضوع يحتاج جهد وتعلم وكلما اجتهد اكتر اعطاك المجال اكتر واكتر تقبل مروري

---------- Post added 07-12-2015 at 02:03 AM ---------- Previous post was 07-11-2015 at 03:38 PM ----------

اخي صديق المتاجر الي بيدخل عكس الترند بيكون بيخاطر هنا ومش متأكد كمان اذا كان السعر بالفعل ممكن يرجع لنقتطه ولا لا انما لو مع التنرند

minamego5
07-25-2015, 22:19
اخى الكريم شكرا على هذه الاستيراتيجية الرائعة ولكن احب افهم
فممكن شرح حتى افهم ولك جزيل الشكر وتقبل مرورى
وشكرا لك

yassin h
07-26-2015, 13:34
لسلام عليكم .
اهلا بك وبكل اعضاء المنتدي كيف اخباركم .
بالتوفيق لك ولاعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
مشكور للموضوع الاكثر من رااائع
تقبل مروري .77

forexdzd
07-26-2015, 17:24
السلام عليكم اخينا العزيز
الف شكر على احضار هذه الاستراتيجيه اتنا في بداية تعاملي مع الاستراتيجيات
و طريقتك دي اعتقد انها مناسبة للعمل عليها في بداية الطريق

hamiido
07-26-2015, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول استراتيجية الترند المكسور واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

MohaNew
07-26-2015, 21:39

شكرا لك على الموضوع المميز والمفيد جدا وأتمنى ان يستفيد منه الجميع في عالم الفوركس

بالتوفيق لك وللجميع

Roshdy
07-26-2015, 21:53
من افضل الاستراتيجيات على الاطلاق استراتيجية الترند المكسور
والتى من خلالها فريق النينجا من تحقيق المليون دولار

minamego5
07-26-2015, 22:45
اعتقد اخى انك لا تستطيع ان تحكم وتحدد بالظبط الاستراتيحية المفضلة
واحلى واحدة فى العالم ولكن اعتقد ان استراتيجيات المحترفين قد تعتبر افضل واحدة فيهم

omarx150
07-30-2015, 13:38
شكرا ع الطرح المميز فعلا
عاشت الايادي
انتظر المزيد من مواضيعك
وجزاكم الله خيرا

linda16
07-30-2015, 15:22
يمكن اعتبارها من احسن الاستراتيجيات والتي تستلزم مراقية دقيقة للسعر وقبل ذلك
تدريب وتجريبها عدة مرات على الديمو حتى تحقق أفضل النتائج ان شاء الله

وعد العيون
07-30-2015, 18:28
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
شكرا لك اخى الكريم على معلومة استراتيجية الترند المكسور مع بعض التحديثات - شرح + فيديو
الذى استفد منها
وشكرا...

Wassa04
08-18-2015, 10:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
رابط جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Mahmoud Pastore
08-18-2015, 14:06
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

medspy
08-19-2015, 04:21
الله يـع’ـــطــيك الع’ــاأإأفــيه ..
.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدك الممـــيز

omarx150
08-20-2015, 20:54
روعه ومجهود اكثر من روعه اتمنى لك المزيد من النجاح والتوفيق
جزاكم الله خيرا اخى الفاضل على الموضوع

farid don
08-30-2015, 06:21
السلام عليكم و رحمة الله
شرح مميز ومفيد بارك الله فيك
جاري المشاهدت فانا من هواة العمل على الترندات
تمنياتي بمزيد من الارباح
وفقكم الله

Makaveli
09-07-2015, 18:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي لدي طلب صغير و هو فتح ورشة خاصة بهذه الاستراتيجية مع حساب ديمو لايف لنتمكن منها و نشكرك على الجهد المبذول

waleed shaaban
09-07-2015, 20:03
شكرا على الاسترتيجيه الرائعه وفعلا من فات قديمه تاه انها استرتيجيه لكل وقت
فعلى الكل درساتها بشكل احترافىوالعمل بها
واللهالموفق الى ما يحب ويرضى

osama147
09-08-2015, 12:44
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي ان افضل اوقات الدخول الى السوق هي اوقات كسر الترندادت بشكل عاام وتكون هي فرص لفترات طويلة تصل الى اسبوع
اوكتر من اسبوع لذالك اخي يجب ان نتعلم متى يكسر الترند ومتى يكون الكسر وهمي ومتى يكون صادق
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي

MOOOH
09-14-2015, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخي الكريم
ا شاء الله اخي مجهود ممتاز انك تطور في الاستراتجيه واستراتجيه خبرتي معروفا فعلا ويوجد اشخاص يربحو منها
ويوجد ايضا من خسروا بسببها ان شاء الله تقدر تطورا وتجعلها ناجحه اكثر
اتمنى لك التوفيق والسداد تقبل مروري المتواضع يا غالي

bakdz
09-21-2015, 13:16
استراتجية رائعة تحياتى لك فعلا هذة الاستراتجية من اقدم الاستراتجيات الموجودة حالياااااااوانا بستعملها دائما فى التداول الخاص بي
اشكرك اخى العزيز و أتمنى ان تمدنا باستراتيجيات أخرى ناجحة بالتوفيق لك يا غالي

fatimaido
09-21-2015, 16:18
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه المتداولين
في الاسبوع المقبل مع افتتاح السوق ان شاء الله رح اجرب هدا الموشر واقول النتايج

nhd95
09-24-2015, 02:59
تحية طيبة اخواني الكرام

اقدم لكم اليوم شرحا للاستراتيجية الاقدم في هذا السوق و هي استراتيجية الترند المكسور
و لكن في هذه المرة هناك بعض الاضافات و التحديثات التي تعمل بدورها علي تلافي بعض من اضرار الاستراتيجية الكلاسيكية الاولي

- المؤشرات المستخدمة
1- مؤشر المومنتيوم
2- الموفينج افريج
3- خط الترند

- فريم الاستراتيجية : فريم الساعة

و الجديد في هذه الطريقة اننا سنقوم بانتظار تقاطع خطين الموفينج افريج
مع رسم الترند الذي سيتم كسره بعد التقاطع .. مع مراعاة ان يكون هذا الترند مرتكزا علي 3 شموع مقفولة قبل الدخول في الصفقة

رابط شرح الاستراتيجية
https://www.youtube.com/watch?v=SH9IYNLN-Z8&feature=related
السلام عليكم و رحـــمة الله
أخي الكريم أظن أنّي سمعت عن هذه الاستراتجية و لكنّي
للأسف لا أجيد رسم الترند بشكل الصحيح
و دائما اشك فيه حتى و ان كان صحيح . يمكننا أ نستعمل الموفينج افريج 200 كخط الترند

hamdi44
09-24-2015, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

عيد سعيد وكل سنة و انتم بالف خير

مشكورر اخي على الدروس الرائعة و التى ستصب في صالح المتداولين الجدد

نتضر المزيد من الدورات و الدروس المفيد

حسنى صادق
09-24-2015, 13:26
لابد من استخدام لكثير من النظريات التى قد تؤيد عمل الوق من خلال الشراتات البيانية المتاحة للعمل به كالترندت و الدعو و المقاومات

nuclear2010
09-24-2015, 14:36
السلام عليكم جميعا
استراتجية رائعة تحياتى لك فعلا هذة الاستراتجية من اقدم
الاستراتجيات الموجودة حاليااااااا وان شاء الله يستفيد منها الاعضاء
هنا فى المنتدى

Abou Amen
09-24-2015, 18:27
السلام عليكم وعيد مبارك
شكراً أخي الكريم وجزاك الله كل خير عن هاته الإستراتيجية لأنها أكثر من رائعة
بالتوفيق للجميع

omerhomsy
09-25-2015, 02:06
تكثر المواضيع المتشابة في الامنتديات ومن الجيد اخي الكريم ان نجد مثل موضوعك الجميل من اهم فوائد المنتديات هي التفاعل مع المواضيع وتشجيع الاعضاء على نشر المزيد وانا بدوري اشكرك على هذا الموضوع الجميل النادر ان نراه في الانترنت موضوع محدث عن الترند
مشكور وكل عام وأنتم بخير

oguiba amine
09-26-2015, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على هذه الاضافة المتميزة

tito8181
11-22-2015, 19:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار//.................//

snnaky
02-03-2016, 21:12
مافيش استراتيجية ناجحة كدة بدون اى مميزات او عيوب المهم نعرف اية العيوب لان مافيش اى استراتيجية خالية من المشاكل بس المشكلة اننا لما بنعرض حاجة بنكون عاوزين نوضح انها افضل حاجة ونشوف دايما النص الحلو منها مع اننا لو ركزنا حنلاقى فى مشاكل منها وممكن زى ما بنشوف النص الحلو نشوف النص التانى ونوضح اية مشاكلها اصل لو فى استراتيجية كاملة مكانش حد خسر

mouhido
02-11-2016, 14:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
الممتاز
الاستفادة دائما حاضرة معك شكر
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال ..

BARON
03-22-2016, 13:01
إستراتيجية رأعة جدا اخي الفاضل انا شخصيا بحبها واحترمها وشكرا لك لنشرها ولكن عيبها الوحيد في كيفية رسم الترند بدقة ولكنها من ناحية اخرى تعتمد علي التقلب المفاجئ لحركة السوق العامة

راتنم
03-22-2016, 14:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع .وشكرا عل المعلومات الجديدة

mouad bassim
03-22-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اخي الكريم مشكور على هذه المشاركة ، استراتيجية رائعه
اتمنى لك التوفيق ...
تقبل مروري ،،،

medcss
03-23-2016, 00:34
شكرا لك أخي العزيز على هذه الإستراتجية الرائعة و إن شاء الله أستفد كمبتدئ . تقبل مروري

beast4ever
03-23-2016, 01:56
بصراحه استراتيجيه هايله من احسن استراتيجيات التحليل الفني التي عرفتها ولكن العيب فيها فقط المتابعه
اللصيقه للشاشه في انتظار تقاطع الموفنج او كسر الترند وايضا متابعه وصول السعر للهدف
وهيا تنفع المتاجريين المتفرغيين وتحقق ارباح جيده يوميا

Mohamed Mounir Mahmoud
03-23-2016, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه اخى الكريــم....
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيــق...
جزاك الله كل خير و تقبل مروري :) :) :)

mosaad
03-23-2016, 02:56

هي فعلا والله استراتجيه مميزه فعلي ومن اقوي الاستراتجيات الثابته علي الرغم من قدمها

والله الموفق لجميع الاخوه ان شاء الله

loulou
03-30-2016, 07:36

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ameeral24
05-09-2016, 14:46
شكرا اخي العزيز على هذه الاستاتيجية المفيدة وجاري التدرب علينا في الحساب التجريبي من اجل اتقانها ومعرفة اذا ما كانت تناسب طريقة في التداول وشكراً

walidnour
05-09-2016, 15:09
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخواني الكرام
شكرا اخواني الكرام على المعلومات القيمة و المفيدة لاتبخلو علينا بالمعلومات و شكرا
اشكركم اخواني على المعلومات القيمة التي نستفيد منها كتيرا و على تفاعلكم في المنتدى

reyad badawy
06-07-2016, 17:45
مشكور اخى الكريم
بعد السلام مشكور اخى على هذه المعلومات القيمة التى قمت بسردها فى هذا الموضوع الشيق وجزاك الله خيرا على المعومات والاستفاده انا عن نفسى استفت حجدا من الموضوع

mhmoud60
06-10-2016, 00:20
بسم الله الرحمن الرحيم
لازم يعنى الارتكاز على 3شموع مش ممكن 2 كفايه عموما بسيطه وجميله وشكرا

x14x01
06-14-2016, 08:49
جزاك الله خيرا على هذا العرض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدنا بالمزيد
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Ramdan
06-14-2016, 17:34

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

KHALIDOO7
06-19-2016, 17:21
================
شرح جميل جدا منك يا اخى الفاضل
ننتظر منك مواضيع ذات اهميه لافادة الاعضاء
تقبل مرورى

redasmarth
06-23-2016, 21:16
مشكور اخي الفاضل على هذه الإستراتيجية الجميلة حبدا لو تم تدعيمها بفيديو حتى تكون الإستفادة أكبر أخي الكريم
نتمنى منك المزيد من العطاء لمواضيع اخرى
جزاك الله خيرا

azerchk
06-24-2016, 18:12
السلام عليكم و رحمة الله . طاب يومكم .
استراتيجية رائعة وسهلة و يمكن الاعتماد عليها طبعا مع ادارة رأس المال
تقبل مروري :)

kameleddine1
06-24-2016, 18:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد و المميز استراتيجية-الترند
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
جزاك الله خيرا و بالتوفيق دائما

MohaNew1
06-26-2016, 07:35
والله ياخى انا اول معرفتى بالسوق كانت بردو عن طريق الاستراتيجيه دى
وهى فعلا من اقوى الاستراتيجيات اللى انا شوفتها

Ramdan
06-26-2016, 11:08

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

mostafaansh
06-26-2016, 11:19
ان هذة الاستراتيجية من افضل الاستراتيجيات ولاكنها يجب علي المتداول الجلوس امام شاشة التداول وهذا هو الممل فيها اما انها في التعامل فهي مضمونة

columbus
06-26-2016, 11:41
استراتجية رائعة تحياتى لك فعلا هذة الاستراتجية ناجحة جدا وممكن استخدامها على اي فريم من اقدم الاستراتجيات الموجودة حاليااا
وانا بستعملها دائما فى التداول الخاص بي
اشكرك اخى العزيز...

دسوقي حسن
06-26-2016, 14:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح ولا تحرمنا من موضيعك الجميله و
فيديو رائع وشرح مبسط وواضح
شكرا لك اخي كينج وهذه الاستراتيجيه بالذات من الاستراتيجيات التي مهما حدث او تغيرت حركه العملات لن تؤثر عليها
لانها تعتمد على اساس من اساسيات حركه العملات وهو الترند

khalidtrader
06-26-2016, 21:03
صحيح أخي إنها أقدم إستراتيجية ولاكنها من أروع الإستراتيجيات ، وأنت قدمت شرحا جيداوائع،
تحياتي...

4peace
06-27-2016, 16:48
شكرا لك أخى الكريم على طرحك لاستراتيجية الترند المكسور الجميلة مشكور اخي على الإفادة و الفيديو الممييز
تقبل تحياتى
بالتوفيق

ah.th
06-27-2016, 17:03
بصراحه استراتيجيه هايله من احسن استراتيجيات التحليل الفني التي عرفتها ولكن العيب فيها فقط المتابعه
اللصيقه للشاشه في انتظار تقاطع الموفنج او كسر الترند وايضا متابعه وصول السعر للهدف
وهيا تنفع المتاجريين المتفرغيين وتحقق ارباح جيده يوميا

saladin
11-23-2016, 01:06
سلام اللله على أعضاء هدا المنتدى العربي الرائع ورحمة الله وبركاته وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا و نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
اشكرك اخي الكريم علي طرحك الاستراتيجية التي قدمتها لنا ولجميع اعضاء المنتدى لعلها تخرج احد الخاسرين من دائرة الخسارة باذن الله طبعا ونشكرك ايضا على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن نستفيد منها جميعا ونفيد غيرنا بها ان شاء الله من الإخوة ، و أتمنى أن تكون سهلة الفهم على الجميع وندعو لك بها ان شاء الله مشكور مجددا دمت بالف خير وبالتوفيق ليك وبتمنالك صفقات رابحة انت وكل اعضاء فوركس العرب الكرام ان شالله
تقبل مروري

Mohamed Youssef
11-23-2016, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
موضوع جميل أخي ومعلومات مميزة و رائعة حول
استراتيجية الترند المكسور
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من المواضيع الهادفة
بالتوفيق لك و للجميع

mohamedsonbol
11-23-2016, 21:39
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nonam
02-12-2017, 00:50
السلام عليكم .... من اهم الطرق اللي من الممكن ان تتعامل معاها في السوق وكمان التعامل مع السوق بيكون محتاج الي الكتير من الادوات الفنية اللي لابد ان تتعامل معاها في التداول والسوق الجقيقي وكمان التعامل مع الادوات الفنية االهم في السوق
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ahmed megahed
02-23-2017, 17:13
تحية طيبة اخواني الكرام

اقدم لكم اليوم شرحا للاستراتيجية الاقدم في هذا السوق و هي استراتيجية الترند المكسور
و لكن في هذه المرة هناك بعض الاضافات و التحديثات التي تعمل بدورها علي تلافي بعض من اضرار الاستراتيجية الكلاسيكية الاولي

- المؤشرات المستخدمة
1- مؤشر المومنتيوم
2- الموفينج افريج
3- خط الترند

- فريم الاستراتيجية : فريم الساعة

و الجديد في هذه الطريقة اننا سنقوم بانتظار تقاطع خطين الموفينج افريج
مع رسم الترند الذي سيتم كسره بعد التقاطع .. مع مراعاة ان يكون هذا الترند مرتكزا علي 3 شموع مقفولة قبل الدخول في الصفقة

رابط شرح الاستراتيجية
https://www.youtube.com/watch?v=SH9IYNLN-Z8&feature=related

اشكرك اخي اتلكريم على ما قمت به من بحث وتقصي حتى اتيت لنا بهذه الاستراتيجية الرائعة بارك الله في مجهودك ووسع رزقنا ورزقك

murad11
02-23-2017, 23:09
الف شكر لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع و الممتاز بالتوفيق ان شاء الله

abdeu2016
02-24-2017, 00:11
السلام عليكم
وهيا تنفع المتاجريين المتفرغيين وتحقق ارباح جيده يوميا تقبل مروري