PDA

View Full Version : Support نقطة الدعم

zeze2017
09-19-2017, 02:41
هي السعر الذي يصعب على العملة أن تنخفض دونها----------فقد ينخفض سعر عملة ما ساعة وراء ساعة ولكن عندما يصل السعر إلى نقطة معينة يعود ويرتفع مرة أخرى ويتكرر ذلك
عدة مرات , نسمي هذة النقطة بنقطة الدعم أي أنها النقطة التي "" تدعم "" السعر وتمنعة من الانخفاض أكثر منها , وهو يشير
إلى أن العملة عندما تنخفض إلى أن تصل لسعر الدعم يزداد الطلب عليها من قبل الكثير من الناس ويصبحون راغبين بشراءها
عند هذا السعر , ولا يعني أن السعر لايمكن أن ينخفض عن نقطة الدعم بل يعني أن السعر يجد عائق أمام المزيد من
الانخفاض عندما يصل السعر لنقطة الدعم , وكلما كان عدد المرات التي لم يستطع السعر أن ينخفض عن نقطة الدعم أكثر كلما كان ذلك يعني أن نقطة الدعم هذة أقوى strong support ------
تقبلوو مرووورى

sheka2017
09-19-2017, 17:31
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من تخفيض الرافعه المالية لتناسب ادارة راس المال الصارمه والالتزام بها فاغلبيه المتداولين المبتدئين يكون راس المال الخاص بهم فى حساباتهم صغيره بالنسبه لكميه كبار المستثمرين فى السوق الذين يدخلون فى اوقات المخاطرة فتاخذ الاخضر واليابس تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم جميعا

aym
09-19-2017, 18:38
منزالنقطزالتى يتم تحديدها على الشارت هى مقطة الدعم فهي اقل نقطة يصل اليها السعر ويبداء فى الانعكاس من عندها الى اعلى ويجب تعينها على الفريمات الكبيرة

Elsayed selim
09-19-2017, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعضاء منتدى فوركس العرب
شكرا اخى الكريم على مجهودات فى الشرح دائما نتعلم منكم معلومه جديده وجيده تفيدنا فى إدارة حسابى
تقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير

Mohamed El Fadlili
09-19-2017, 20:14
شكرا اخي على الشرح
اما بنسبة لنقطة الدعم فهي في نضري نقطة يزورها السعر ويرتد وتضعف عندما يزورها السعر اكتر من مرة وتصبح قبلة للاختراق
وشكرا

mahmoud111
09-19-2017, 20:17
مشكور أخي على الشرح والايضاح فنقطة الدعم عكس نقطة المقاومة التي بدورها تقاوم السعر وتجعله يرتد للاسفل
مرة ثانية يعني هي تقاوم العملة بمعنى لا تجعلها ترتفع عنها والكل يعرف ان نقطة الدعم والمقاومة اهم نقاط للبيع وللشراء
مشكور اخي على موضوعاتك

alaa50
09-19-2017, 22:59
توضيح جيد لنقاط الدعم بالتفصيل ولكن نصيحه لكل مبتدئ لاحظتها فى السوق
بعد تحديد نقاط الدعم المهمه الافضل الابتعاد عن نقاط الدعم اللى تم محاولة كسرها اكتر من مره
لان فى الغالب ممكن فى اى لحظه يتم كسرها بالفعل
بالتالى افضل فرص بتكون فى المحاوله التانيه او التالته لاختبار المستوى