PDA

View Full Version : مالذي يمكننا تعلمه عن مؤشر فيبوناتشي؟

OmarAtaaAllah
09-19-2017, 11:05
السلام عليكم

1. مبادئ مؤشر فيبوناتشي غير مرتبطة بأوضاع السوق. لذلك، لن تجد نفسك مضطراً إلى تعديل هذه المبادئ أو التخلي عنها عند التغير في الأوضاع السوقية.

2. يمكن إستعمال مبادئ فيبوناتشي في كافة الأطر الزمنية من أصغرها إلى أكبرها.

3. لا يوجد أي تفضيلات لدى مؤشر فيبوناتشي تجاه أية أسواق، يمكنك أن تستعملها مع أي شيء يحتوي على جدول ، من أسواق أسهم إلى أسواق العملات إلى الحديد أو حتى المشتقات المجتمعة.

m.abdo1020
09-22-2017, 02:47
بصراحة اريد ان اتعلمها لانني سمعت بانها هامة جدا في تحديد الاتجاه وانتظر اقرب فرصه للاستفادة منها مشكور اخي دمت بخير

Hassan Nor
09-23-2017, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي عمر
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد جدا و الرائع عم مؤشر الفيبوناتشي الشهير.

Emadooz
08-12-2018, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،مؤشر فيبوناتشي من المؤشرات الهامة جدا في تداول الفورس ،يجب على المتداول معرفتها وفهما الفهم الجيد لكي تساعدة في قرأة السوق والتداول باحترافية ،مشكور اخي على هذا الموضوع الجميل والمفيد لكل متداول في الفوركس

mustafa hassany
08-13-2018, 21:22
نسب الفيبوناتشى موجوده فى الطبيعه وكمان تعبر عن التناسق بين الاشكال وغير ذللك تكون غير الصوره غير مريحه للعين
وده الاساس اللى على اساسه دخل الفيبو الفوركس
ويعمل على تحليل وتوقع النسب لتكون متناسقه ومريحه للعين وده ضمن نفسيه المتداولين
ولكن اقوى اداه فى التحليل وخاصتا لما يكون عامل كلستر يكون شبه اكيد

mahoud
08-19-2018, 02:03
1. مبادئ مؤشر فيبوناتشي غير مرتبطة بأوضاع السوق. لذلك، لن تجد نفسك مضطراً إلى تعديل هذه المبادئ أو التخلي عنها عند التغير في الأوضاع السوقية.

2. يمكن إستعمال مبادئ فيبوناتشي في كافة الأطر الزمنية من أصغرها إلى أكبرها.

3. لا يوجد أي تفضيلات لدى مؤشر فيبوناتشي تجاه أية أسواق، يمكنك أن تستعملها مع أي شيء يحتوي على جدول ، من أسواق أسهم إلى أسواق العملات إلى الحديد أو حتى المشتقات المجتمعة.

hatemelpop
09-23-2018, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي وفقت في اختيار الموضوع وشكرا لشرحك وجهدك في ايصال المعلومه. بالتوفيق للجميع