PDA

View Full Version : حصرى جدا المؤشر الذكى

snnaky
09-19-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله اخوانى واحبابى اعضاء منتدى فوركس مصر
النهاردة معايا مؤشر حصرى جدا لعيونكم
المؤشر الذكى بجد ملوش حل

http://www.m5zn.com/newuploads/2017/09/19/jpg//m5zn_1218914769080a2.jpg (http://www.m5zn.com/out.php?code=16725581)

المؤشر بيحسب متوسط حركة السعر من سعر الأفتتاح فى كل يوم

و يتنبأ بمستويات الفترة الحالية ويعطيك الحركة المحتملة والمستويات المتوقعة
غاية فى الروعة

جربوة وان شاء الله حتتبسطوا منة
موفقين ان شاء الله

حمل المؤشر من هنا (http://ouo.io/otUPH6)

mohamed el haoussi
09-20-2017, 06:39
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
جميل شكرا لك أخي جزاك الله خيرا شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

sob81
09-20-2017, 11:01
اخى الكريم اين هو المؤشر الذكي حيث الذي يفتح فى اللينك الموجود فى الرسالة خاص بالصورة فقط ارجو اعادة ارسال اللينك لكي يستفيد الجميع فمن هذا
المؤشر وبالتوفيق للجميع

snnaky
09-20-2017, 18:45
اخى الكريم اين هو المؤشر الذكي حيث الذي يفتح فى اللينك الموجود فى الرسالة خاص بالصورة فقط ارجو اعادة ارسال اللينك لكي يستفيد الجميع فمن هذا
المؤشر وبالتوفيق للجميع

مرحبا اخونا الفاضل وتحياتى لحضرتك واشكرك على الأهتمام والرد والمؤشر حضرتك موجود تحت كلمة حمل المؤشر من هنا
اما الصورة هى اللى فى المرفقات دى لمجرد رؤية شكل المؤشر فقط
موفق ان شاء الله نرجوا تحميل المؤشر وتجربتة وتكتبلنا تجربتك معاة ونشوف رأيك فية
تقبل تحياتى

ahmed_sawalhy
09-25-2017, 22:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك لم يشكر الناس لم يشكر الله
فجزاك الله خير على هاته الاضافه الجميله فجعلها الله لك حسنه دائمة يارب
وفي انتظار المزيد من الاكسبرتات فدمت منبع العطاء لنا دائما سيدي الفاضل

m.abdo1020
09-26-2017, 02:20
مشكور اخي جزيت خيرا عندما اتداول من اللاب سوف اضع هذا المؤشر وشكرا لك اخي

مروان قاسم على
09-27-2017, 03:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتى لك اخى العزيز
المؤشر الذكي حيث الذي يفتح فى اللينك الموجود فى الرسالة خاص بالصورة فقط ارجو اعادة ارسال اللينك لكي يستفيد الجميع من هاذا الموضوع

sob81
09-27-2017, 12:42
المؤشر الذكي من المؤشرات الجيدة التى يمكن العمل عليها وتستخدم المؤشرات عامة لمعرفة الاتجاهات التى يسير فيها السعر والتى يمكن من خلالها فتح الصفقات
فى نفس الاتجاه وايضا معرفة النقط القوية

snnaky
09-27-2017, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك لم يشكر الناس لم يشكر الله
فجزاك الله خير على هاته الاضافه الجميله فجعلها الله لك حسنه دائمة يارب
وفي انتظار المزيد من الاكسبرتات فدمت منبع العطاء لنا دائما سيدي الفاضل

كل الشكر والتقدير لحضرتك على الأهتمام والمتابعة وارجوا انى اكون قدرت انى افيدك بعلم نافع وان شاء الله تستفيد وباقى الأعضاء والحقيقة الفوركس بحر كبير لايمكن ان تحتوية كلة ولكن بالأجتهاد يمكنك ان تحصل على العلم بمواصلة المتابعة والتطوير ولا تقف عند حدود العلوم التقليدية فقط وعموما اشكرك مرة اخرى وكل الأعضاء اللى اهتموا بالرد واذا كان الموضوع اعجبكم فلا تبخلوا علينا بالتقيم والشكر

ahmed adel abd el latif
12-07-2017, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي مجهودك وعلي
هذا المؤشر وبالتاكيد سيفيد الجميع في التداول وفي انتظار المزيد باذن الله

sob81
12-07-2017, 12:04
حصري والعمل على المؤشر الذكي فى التداول مشكور اخي علىتقديم مثل هذةالنوعية من المؤشراتالقوية التى تفيد الجميع فى التداول والتى تساعد المتاجرعلىالعمل بطريقة صحيحة فى الفوركس ونتمىن التوفيق للجميع فى التداول

waelmma
12-08-2017, 09:17
:o:yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل وشكرا لك على هذا المؤشر الهام
وان شاء الله سوف نجربه على الحساب التجريبى والله الموفق :yahoo::yahoo:

ahmed adel abd el latif
12-08-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا المؤشر
وجاري تجربته ونتمني ان يحقق نتائج طيبة والله الموفق دائما

bob1981
12-09-2017, 17:09
شكرا جزيلا على المجهود الجبار الذي تبذله في افادتنا بهذا النوع من المؤشرات لكن ارجو ان تعمل موضوع اخر
فيه شروحات عن كيفية استعمال هذا المؤشر و كيفية قراءة اشاراته تقبل تحياتي و تمنياتي لك بالتوفيق

ahmed adel abd el latif
12-09-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي مجهودك وعلي
هذا المؤشر وبالتاكيد سيفيد الجميع في التداول وفي انتظار المزيد باذن الله