PDA

View Full Version : ألا يعد التنقيب عن البت كوين إهدار للطاقة؟

nonam
09-20-2017, 17:52
إنفاق الطاقة لتأمين وتشغيل نظام دفع يعد بالكاد إهدار. تماماً كأي خدمة دفع أخرى، إستخدام البت كوين يتطلب مصاريف تشغيل. الخدمات المطلوبة لتشغيل الأنظمة المالية المنتشرة حالياً كالبنوك وبطاقات الإئتمان والعربات المصفحة تستهلك الكثير من الطاقة أيضاً. وبالرغم من ذلك، وعلى عكس البت كوين، إستهلاك الطاقة الإجمالي الخاص بهم غير شفاف ولا يمكن قياسه بنفس السهولة.التنقيب عن البت كوين تم تصميمه لكي يصبح فعال بمرور الوقت بإستخدام أجهزة كمبيوتر متخصصة تقوم بإستهلاك طاقة أقل، ومصاريف تشغيل التنقيب يجب أن تبقى متناسبة مع الطلب. عندما يصبح التنقيب عن البت كوين تنافسي أكثر ومربح بشكل أقل، سيختار بعض المنقبين إيقاف مجهودهم. علاوة على هذا، كل الطاقة المستهلكة في التنقيب تتحول إلى حرارة في النهاية، والمنقبين الذين سيحصلون على ربحية أكثر هم من سيستغل هذه الحرارة بشكل جيد. إن شبكة تنقيب مناسبة ومثالية هي الشبكة التي لا تستهلك أي طاقة إضافية. بينما يبدو الأمر مثالياً، فواقع إقتصاديات التنقيب تفيد بأن المنقبين يكافحون على المستوى الفردي من أجل البقاء في سوق التنقيب.

mohamed el haoussi
09-24-2017, 06:19
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ❤

مع الاسف أنا مبتعد عن جميع العملات الافتراضية أو الاكترونية أود أن أشكرك لأني استفدت كثيرا، تقييم + الضغط على زر شكرا لأنك تستحق ذالك، ;) أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري ❤

بروفسير العرب
09-26-2017, 11:46
موضوع جيد بالفعل يعد التنقيب على البتكوين من العوامل المهدرة للطاقه لانه بيحتاج طاقه كهربائه كبيرة فى انتاجه من مواردى

gamalbyoumi
09-26-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
جميل هذا المنشور الرائع
حاليا ممكن ان تكون الاجابه نعم
اما قديما كان سهولة استخرج البيتكوين سهل جدا وارباحه جيده الى حد ما خصوصا مع التخزين
انصح بعمل ذلك مع عملات اخرى

falestine
09-27-2017, 02:40
فعلا اخي الكريم انا شخصيا بدأت هذه الرحلة والان بعد مرور بعض الوقت أرى أن لا فائدة تذكر من هذا البحث ووالتنقيب معك حق
مشكور ع المنشور متل روعة حضرتك
دمت بود

Ďeroo
09-27-2017, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا البحث عن العملات الالكترونيه صعب جداااا وبيضعيف وقتنا
انا جربت كتيرر فى انى احصل على عمله البتكوين بس للاسف بعد وقت طويل لقيتها مش لها لازمه

zam_bozo
09-27-2017, 22:55
ولو اني مش فاهم حاجة لكن يبدو ان التكوين من كلامك يستهلك مصاريف تزيد عن قيمته
طيب الناس المهتمين بامره مش واخدين بالهم من الكلام ده .. على كل حال نحن ينقصنا الكثير من المعلومات عن هذه العملة الاليكترونية الجديدة وكيف
يمكن استخدامها فيما بعد ..

mohamed gmnw
09-27-2017, 23:21
اجهزة التعدين مكلفة للغاية وغير ذلك فهي تستهلك الكثير من الوقود علي مدار الوقت كما ان عملة البتكوين
تتطلب اجهزة من الخارج ولا تعمل مثل باقي العملات بانظمة كروت الشاشة وهي ايضا مكلفة

ljbino
09-28-2017, 11:00
السلام عليكم.. التنقيب عن البتكوين ليس بالامر السهل وهو يستنزف الاجهزة والطاقة.. في التنقيب يجب ان تقوم بحسابة العائد هل يغطي تكاليف التنقيب... وهناك مواقع للتنقيب لكن انا ضدها صراحة وافضل التنقيب للعملات الكلاسيكية وليس البتكوين

zunebha
10-04-2017, 10:17
لقد شهدت هذه العملة الافتراضية تطورا ملحوظا في الآونة الاخيرة مما ادى الى بعض الخبراء والعملاء الى الاتجاه الى الاستثمار بها ولكن لا تنسى اخي ان هذه العملة لحد الان لا يوجد بها اسس صحيحة لكي تؤمن عملك بها قد يحدث شيئا ما سياسيا يؤدي الى انهيار هذه العملة من البداية.

ahmedsaberabd
10-04-2017, 13:01
هو اهدار للطاقة ولاكن يعطيك مال اكثر من الذى اهدرة بكثير جدا جدا
فى هذة الحالة انتا المستفاد من التعدين مشرع مميز

Faroukali
10-05-2017, 18:21
منصة yobit
هذه المنصة من افضل المنصات لتداول العملات الافتراضيه
واليكم رابط التسجيل وهو رابط مباشر

https://yobit.net/en/

azzedine
10-12-2017, 06:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شرحك رائع و انا ايضا سوف اجربه انا ادرس حول الكهرباء و انشاء الله سوف يكون مشروع رائع لاناني سوف اصنع مصدر لطاقة الكهربائية