PDA

View Full Version : استخدم أمر الحد من الخسارة

zeze2017
09-21-2017, 01:44
وضع أمر الحد من الخسارة قبل الدخول في الصفقة هو أحد صفات المتاجر المحترف , فبعد أن يحلل المتاجر حركة سعر
عملة ما ويقرر على أساس هذا التحليل الدخول في صفقة بيعاً كانت ام شراءاً سيحدد مسبقاً النقطة التي سيغلق عندها الصفقة
في حالة الخسارة قبل الدخول في الصفقة وذلك بأن يقول مثلاً : "" أعتقد بأن سعر اليورو سيرتفع بعد قليل لذا سأشتريه بالسعر
كذا ولكن إذا لم يرتفع كما أتوقع فإنني سأغلق الصفقة بخسارة عند سعر كذا
وذلك لأن التحديد المسبق لنقطة الخروج بخسارة تقي المتاجر من الوقوع تحت التأثير النفسي "" على أمل "" عودة السعر فيما
بعد والإلتزام بذلك كثيراً ما يكون هو الفارق بين المتاجر الناجح وغير الناجح....
تقبلووو مرووورى

sheka2017
09-21-2017, 01:44
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من معرفه الاوضاع الاقتصادية للدول الكبرى ولابد من متابعتها اول باول لانها تسير بتخطيط سياسي فلايوجد خبر اقتصادى الاواذا له مردود سياسي فكل شئ عند الكبار فى العالم تخطيط لسياسات يريدون الوصول اليها فلابد ان تفهم ان الفوركس عبارة عن سياسه واقتصاد تقبلووووو مرورى وتحياتى

mohamed el haoussi
09-21-2017, 07:17
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ❤

شكرا لك لطرح هاذا الموضوع القيم أخي الكريم وفقك الله أود أن أشكرك لأني استفدت كثيرا، تقييم + الضغط على زر شكرا لأنك تستحق ذالك، ;) أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري ❤

Monita55555
09-21-2017, 07:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من الضرورى جدا وضع حد للخساره حتى لا يتمرجن حسابك وتخسر كل اموالك وعلى المداول تحليل الصفقه جيدا حتى لا يخسر كل امواله

aym
09-21-2017, 09:09
من اامواضيع الكثيرة الاكبر اهمية ولها دور كبير فى الحفاظ على راس المال للمتاجر حيث يجب ان يتم وضع امر حد الخسارة بطريقة صحيحة تتناسب مع حركة السعر فى السوق

sob81
09-21-2017, 10:27
يستخدم امر الاستوب لوز وذلك للحفاظ على راس المال من الخسارة حيث عندما ينعكس السعر عن اتجاه الصفقة يصل الى نقطة معينة يتم تحديدها من
المتاجر وةيقفل الصفقة تلقائيا

nour3iny
09-22-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا المتاجر المحترف هو من يضع امر وقف الحد من الخساره الاستوب لوز ويكون محترف لانه يعلم يضع خسارته قبل الربح معتمد على تحليل جيد فعند الربح يكون قد اصاب الهدف وعند الخساره لا يكون لديه مشكله لانه حسب خسارته قبل الربح
تقبل مرورى

tolin
09-26-2017, 20:55
من المؤكد أن امر الحد من الخسارة الاستوب لوز هو من صفات المتاجر المحترف لانه امر مهم جدا انا اول مابدءت اتداول كنت لااضع هذا الامر فى صفقاتى مما عرضنى لخسائر كبيرة لو كنت وضعت استوب كنت خسرت نقاط معروفة ولكنى قد تعرضت للمرجنة بسبب عدم وضع امر الحد من الخسارة

gamalbyoumi
09-27-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
مشكور على هذا المنشور الرائع
وقف الخساره هو امر مهم جدا وهو ما يهم في ادراة راس المال ويجب الحفاظ عليه بكل تاكيد واستخدامه بحكمه

fafi9
09-28-2017, 00:21
السلام عليكم شكرا لك على توضيح لان وقف خسارة من اهم الأمور يجيب تعلمها
بالفوركس لتجنب خسارة كبيرة

---------- Post added at 12:21 AM ---------- Previous post was at 12:20 AM ----------

السلام عليكم شكرا لك على توضيح لان وقف خسارة من اهم الأمور يجيب تعلمها
بالفوركس لتجنب خسارة كبيرة

بدر اشطيبي
09-28-2017, 01:45
استخدام وقف الخسارة يبقى من اهم الطرق التي يمكن الاعتماد عليها
من اجل حماية راس المال الخاص بك كمتدتول بالتوفيق اخي

engayman
01-04-2019, 09:40
استخدام امر الحد من الخسارة من احد اهم انواع الاوامر التى لا غنى عنها فر التداول فى الفوركس والتى تساعد المتاجر فى التداول بطريقة قوية ويعمل امر الحد.من الخسارة على قفل الصفقة فى حالة انعماس السعر عن الاتجاه للصفقة وهذا يعمل على حماية الحساب من الخسارة ويجب وضع امر وقف الخسارة فى الاماكن المناسبة

nihad
02-01-2019, 14:22
شكرا لك لطرح هاذا الموضوع القيم أخي الكريم وفقك الله أود أن أشكرك لأني استفدت كثيرا، تقييم + الضغط على زر شكرا لأنك تستحق ذالك

Fadel123
05-03-2019, 01:48
سلام استخدام وقف الخسارة يبقى من اهم الطرق التي يمكن الاعتماد عليها
من اجل حماية راس المال الخاص بك كمتدتول شكرا..