PDA

View Full Version : فرصة لمضاعفة مالك بشراء هده العملة الرقمية

ka 2012
09-22-2017, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعضاء منتدي فوركس العرب اليوم اتكلم عن عملة اسمها الديجكوين و يرمز لها بي doge

الان سعرها هو 0.00000021 ساطوشي يمكن ان تستثمر فيها من 20 دولار الى 50 دولار
انا اتوقع بداية التحسن لهذه العملة و انا كنت استثمرت في هذه العملة و عملة الريبل حولت 20 دولار الى 1800 دولار
لذلك الاستثمار في هذه العملات امر جييد خاصة بعد هذا الانخفاض بالتوفيق لكم

Mohamed El Fadlili
09-22-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي على المعلومة واتمنى وضع فيديو للشرح لان هناك اخوة مبتدئين في المجال
وشكرا واتمنى للجميع الربح والتوفيق

mohamed el haoussi
09-24-2017, 06:26
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
بارك الله فيك اخي عزيز على الموضوع الجميل و المميز شكراا على طرحك هاذا الموضوع القيم أعدك بالبحث في هاذه العملة ...
الف شكر لك على المجهود المبذول ;)
موفقين باذن الله

ka 2012
09-24-2017, 13:35
نعم اخي هو مجال جديد لبعض اللاخوة لذلك انصحح بالذهاب الى اليوتوب للمعرفة كامل الاشياء عن العملة الرقمية

kanzy78
09-25-2017, 20:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعضاء منتدي فوركس العرب اليوم اتكلم عن عملة اسمها الديجكوين و يرمز لها بي doge

الان سعرها هو 0.00000021 ساطوشي يمكن ان تستثمر فيها من 20 دولار الى 50 دولار
انا اتوقع بداية التحسن لهذه العملة و انا كنت استثمرت في هذه العملة و عملة الريبل حولت 20 دولار الى 1800 دولار
لذلك الاستثمار في هذه العملات امر جييد خاصة بعد هذا الانخفاض بالتوفيق لكم
السلام عليكم اخى الكريم
اخالفك الرأى اخى واتوقع عدم صعود الدوجىكوين لان هناك فرق بين الدوجىكوين و الريبل
فى كميه ضخ المال فى الاسواق التى وصلت فى الريبل الى بليون مما جعل سهوله التعامل بها
والتحويل اليها بدون اى رسوما مما ساعد على ارتفاع سعر العمله
شكرا اخى الكريم

lotfitm
09-25-2017, 22:57
شكرا جزيلا لك أخي الكريم
فمبلع 20 دولار ليس بالمبلغ فول إشتثمرنا 20 دولار في البيتكوين عندما كان سعره 1 دولار لأصبحنا اليوم من أصحاب الملايين
هي فرص لمن يعرف كيف يغتنمها
موفق

بروفسير العرب
09-25-2017, 23:02
موضوع مهم هو شراء العمولات الرقمبه المنخفضه الان والانتظار حتى يتم رفع سعرها ثم بيعها ويتم الربح عن طىيف الفارق بينهم

ka 2012
09-26-2017, 02:17
السلام عليكم اخى الكريم
اخالفك الرأى اخى واتوقع عدم صعود الدوجىكوين لان هناك فرق بين الدوجىكوين و الريبل
فى كميه ضخ المال فى الاسواق التى وصلت فى الريبل الى بليون مما جعل سهوله التعامل بها
والتحويل اليها بدون اى رسوما مما ساعد على ارتفاع سعر العمله
شكرا اخى الكريم

اخي يجب عليك متابعة السوق اليوم وصل الى 30 ساطوشي يعني ربح 50% فقط يعني ان كنت استثمرت 20 دولار الان هي 30 دولار الاشياء التي لاتنتبه لها او لاتحسب حساب لها هي التي تغير مجرى حياتك

hamid050
09-26-2017, 14:06
السلام عليكم .
البتكوين إنهار سعره بين عشية وضحاها
فما بالك بدوجكين الغير معروف للكثير والغير مستقر
تقبل مروري

Ďeroo
09-26-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله
انا بصراحه اول مره اسمع عن هذه العمله بس لو فعلا مكسبها كويس اوووى كده ياريت نزل لينا شرح مفصل عن كيفه الربح بهذه العمله وشكرا جزيلا

ka 2012
09-26-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله
انا بصراحه اول مره اسمع عن هذه العمله بس لو فعلا مكسبها كويس اوووى كده ياريت نزل لينا شرح مفصل عن كيفه الربح بهذه العمله وشكرا جزيلا

نعم مكسبها جيد و انا يوم قمت بتحويل 20 دولار الى 1800 دولار في ظرف شهر و نصف افظل من شراء البتكوين مثلا عملة الديجي بايت كانت تساوي 40 ساطوشي وصلت الى اكثر من 1000 ساطوشي انت ان استثمرت 30 دولار احسب كم سيكون ربحك

bebo5f
09-26-2017, 15:42
السلام عليكم
عملة الديجكوين من العملات الرقمية كاى عملة زى عملات ثانية كثير ويوجد عملات اخرى اكثر اهمية زى الايثريوم والدوش والجولد وغيرها وكل هذة العملات بعد الربح يتم تحويلها الى البيتكوين
لكن الملحوظ انا بعد ارتفاع عملة البيتكوين ان المواقع الخاصة بالتداول تم نزول جميع العملات ومنها الديجكوين وبالتالى قلة حركة البيع والشراء بشكل ملحوظ نتجة الى ان كل المستثمرين لديهم اعباء
اخرى وننتظر فى الوقت الحالى الى طفرة بعد الانتهاء من الاعباء ولكن ربما تصعد هذة العملات ومنها الديجكوين لكن بشكل ليس الكبير

ka 2012
09-26-2017, 15:51
نعم اخي مذاخلة جيدة حتي و ان صعدت الى 150 من اصل 20 فان حسابك قد نمي بنسبة%700

ابوفؤاد
09-26-2017, 18:54
اتشرك معك فى المعلومه و لى نفس النظره التى راها ان الاستثمار الان فى الدوجى جيد و خاصه ان البتكوين هبط و كماع عهدت تلك العمله فانها ان ترقد وقت ما او تهبط و تبدء بالارتفاع عند هبوط البتكوين و بالتالى المتوقع له الصعود ربما يكون مفاجئ

محمد سيد عويس سيد
09-26-2017, 19:35
جزاك الله كل خير أخي الكريم ولكن نريد أن نعرف كيف يمكننا تحويل هذه العملات إلى دولار أو العملات الفعلية وما هي الطريقة الآمنة لهذا

gamalbyoumi
09-26-2017, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
جميل هذا المنشور الرائع
نعم انصح بشراء بعض من العملات والقيام بتخزينها على المدى المتوسط والبعيد
كريبل والايثيروم

---------- Post added at 10:05 PM ---------- Previous post was at 10:04 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
جميل هذا المنشور الرائع
كثير من العملات يمكن من خلالها تضيعف راس مال وذلك من خلال التدوال وعمل اشياء كثيره اخرى
وانصح بتدوال الفوركس اكثر

ka 2012
09-27-2017, 01:43
جزاك الله كل خير أخي الكريم ولكن نريد أن نعرف كيف يمكننا تحويل هذه العملات إلى دولار أو العملات الفعلية وما هي الطريقة الآمنة لهذا

هنالك كرووبات يمكن انك تحولهم الى دولار او انك تبعهم لشخص بعد ان يتم تحويلهم الى بتكوين وهو شئ سهل

falestine
09-27-2017, 09:27
فعلا نحتاج الى شرح لهذه العملة وكيفية التعامل معها وشرح لوضعها بالسوق وهل سترتفع قيمتها ام لاء
مشكور اخي الكريم لهذه المعلومة وياريت تفيدنا اكتر
دمت بود

ka 2012
09-27-2017, 11:03
فعلا نحتاج الى شرح لهذه العملة وكيفية التعامل معها وشرح لوضعها بالسوق وهل سترتفع قيمتها ام لاء
مشكور اخي الكريم لهذه المعلومة وياريت تفيدنا اكتر
دمت بود

نعم اخي الكريم هده العملات الرقمية ليس لديها قاعدة مثل المال الحقيقي الذي تعتمد قيمته على اقتصاد الدول على عكس العملات الرقمية لاتعرف حتي من اين مصدرها سوى انك تقوم بالتعدين للحصول عليها

اما عن الارتفاع لهده العملات فهي عندها وقت تنخفض فيه مثل مايحدث الان هنا يمكن ان نشتريها و نستفيد من الصعود ولكنن دعك من العملات دات السعر المرتفعع لاه راح يكون ربحك صغير

belgacem1985
01-08-2019, 10:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المنطقي و الشرح المبسط لمضاعفة مالي بشراء العملة .
فعلا معلومات قيمة و في غاية الاهمية اتمنى من جميع اعضاء المنتدى الاستفادة منها.
بالتوفيق للجميع.

afafy
01-09-2019, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الموضوع من 2017 ياااا الى سمع كلامك بالفعل ضاعف اربحة لكن لو فضل لم يبيت الدتكوين حتى الان بيكون سعره هبط مرة اخرى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
01-10-2019, 01:29
العملات الرقمية اصبحت تعرف نمو كبير بعد الظفرة التي حققتها العملة الام البتكوين التي وصلت الى سعر خيالي فاق ٢٦ الف دولار أمريكي. مما يجعل سوق العملات الرقمية يحظى بإهتمام كبير من لدن مختلف المستثمرين و بعد سماع اخبار حوار اقامة الاسس القانونية و التنظمية لجعل التداول امن اكثر من ذي قبل

Fadel123
05-08-2019, 13:42
سلام اتشرك معك فى المعلومه و لى نفس النظره التى راها ان الاستثمار الان فى الدوجى جيد و خاصه ان البتكوين هبط و كماع عهدت تلك العمله فانها ان ترقد وقت ما او تهبط و تبدء بالارتفاع عند هبوط البتكوين و بالتالى المتوقع له الصعود ربما يكون مفاجئ شكرا.