PDA

View Full Version : يجب ان تتوقف عن التداول بإفراط

محمد جزيري
09-22-2017, 23:43
التداول المفرط مثله مثل رياضة رفع الاثقال حيث انه مثله من جانب اللفظ ولكن عكسه تماما من جانب النتيجه حيث ان بذل جهد كبير يجعلك تصبح اقوى واكبر يعتبر التداول بشكل مفرط امر لا يساعدك على جعل حساب تداولك اقوى واكبر وبالحقيقة الافراط فى التداول يمكن بدوره ان يعمل على تصغير حساب تداولك وليس تكبيره وأيضآ يمكن ان يصل بك فى النهاية الى تدمير الحساب كله والسبب فى هذا هو ان كل صفقات التداول ليست ملائمة للقيام بها فى السوق لهذا لابد ان يتحلى المتداول بالصبر والإنتظار الى ان تأتى الفرصة الملائمة ليتداول بشكل مربح.ارجو انني افدتكم ولم بالقليل ومع تحياتي وحبي وتقديري لكم

doaa sary
09-23-2017, 14:37
فعلا اخى الكريم عندك حق ومشكور ع النصيحة القوية لازم يبقا ليك هدف يومى وخطة عمل وصلت للتارجت اللى مفروض تحققة يوميا خلاص متطمعش ولا تدخل تانى لان ممكن تخسر كل تاللى عملتة ع مدار اليوم وتندم بلاش طمع

bob1981
09-23-2017, 14:46
بالفعل سيدي المحترم لاحظت هذا بانه كلما تداولت اكثر اجد نفسي ادخل اي صفقة تواجهني ولو كانت ضعيفة وهذا يجعل حسابي يتقلص شيئا فشيئا شكرا لك لتذكيرنا بهاته النقطة المفيدة جدا وخاصة نحن في بداياتنا في المجال

شخشخ
09-23-2017, 14:58
شكرا أخي الفاضل علا هذه المعلومة القيمةوالجيدة و وفي نفس الوقت وفعلا تداول المفرط ينتج عنه شحنة سلبيا مما يؤدى إلى فقدان السيطرة على الصفقاالمفتوحة حتى وإن كانت الصفقة ناجحا

ramisayed04
09-23-2017, 21:53
كلام جميل جدا التداول وقت الاخبار يضر اكتر من انه
يفيد دخول صفقة واحدة مدروسة باشكل قوى افضل من
عشر صفقات غير مدروسة