PDA

View Full Version : البيتكوين تواصل السقوط ، هل حان الشراء ؟

waelmma
09-23-2017, 07:42
اصلت العملة الرقمية الاولى في العالم البيتكوين عملية الهبوط التصحيحي خصوصاً بعد ان قام البنك الاحتياطي الفيدرالي الامريكي يوم الاربعاء الماضي بالتلميح لرفع الفائدة الامريكية قبل نهاية العام الجاري الذي دعم الدولار في اسواق الصرف العالمية و كذلك امام البيتكوين ، حيث هبطت البيتكوين منذ ذلك الحين اكثر من 500 دولار حتى الان من مناطق 4 الاف الى 3500 دولار الان

من الناحية التقنية على فريم الساعة تقول يقول لنا الشارت ان الهبوط الحالي مجرد تصحيحات وصل السعر خلالها نحو مستوى التصحيح القوي فايبو 61 لسعر بين 3500-3480 تقريباً ، والتي شخصياً اعتقد انها مناطق شرا جيدة باهداف لا تقل عن ارتفاع بمقدار 300 الى 400 دولار الفترة المقبلة طالما الهدف يبقى 3840 تقريباً ، طبعا السعر الان يحوم حول مناطق الـــ 61 التي من الممكن ان تكون مناسبة لمراكز شراء كما اسلفنا ..

mohamed el haoussi
09-24-2017, 06:23
موضوع جميل أخي ، لذي سئال ما علاقة البيت كوين
تحياتي لك و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :bravo:

شكرا

kanzy78
09-25-2017, 20:54
اصلت العملة الرقمية الاولى في العالم البيتكوين عملية الهبوط التصحيحي خصوصاً بعد ان قام البنك الاحتياطي الفيدرالي الامريكي يوم الاربعاء الماضي بالتلميح لرفع الفائدة الامريكية قبل نهاية العام الجاري الذي دعم الدولار في اسواق الصرف العالمية و كذلك امام البيتكوين ، حيث هبطت البيتكوين منذ ذلك الحين اكثر من 500 دولار حتى الان من مناطق 4 الاف الى 3500 دولار الان

من الناحية التقنية على فريم الساعة تقول يقول لنا الشارت ان الهبوط الحالي مجرد تصحيحات وصل السعر خلالها نحو مستوى التصحيح القوي فايبو 61 لسعر بين 3500-3480 تقريباً ، والتي شخصياً اعتقد انها مناطق شرا جيدة باهداف لا تقل عن ارتفاع بمقدار 300 الى 400 دولار الفترة المقبلة طالما الهدف يبقى 3840 تقريباً ، طبعا السعر الان يحوم حول مناطق الـــ 61 التي من الممكن ان تكون مناسبة لمراكز شراء كما اسلفنا ..
السلام عليكم اخى الكريم
توقعاتك صحيحه فبعد هبوط البيتكوين ٣٤٩٠ دولار عاود الصعود
ليصل الان الى ٣٩٦٠ دولار فمن تداول عليه فقد ربح من ٣٠٠ ال ٤٠٠ دولار فى العمله الواحد
مشكلة البيتكوين معى انه يحتاج الى رأس مال كبير لكى تداول عليه
شكرا اخى الكريم

lotfitm
09-25-2017, 22:52
مرحبا أخي الكريم
على حسب حالة الدولار أخي الكريم فهي عملة أساسا مربوطة بالدولار بشكل غير رسمي
لكن توقع صعود هذه العملة إلى 5800 دولار هو الهدف الذي سيحدد في نظري مصير البيتكوين
شكرا

بروفسير العرب
09-25-2017, 22:54
قد يكون بالفعل حان الشراء والشراء القوى من مناطق او من سعر ال ٣٠٠٠ الاف والمستوى الثانى من سعر ٣٥٠٠ ومنها الى الارتفاع باذن الله الى فوق سعر ٥٠٠٠ الاف قبل نهايه هذة السنه سوف يرتفع ارتفاع كبير والله اعلم

مروان قاسم على
09-26-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله
وبالفعل لقد حان الوقت الشراء المناطق من سعر٣٠٠٠ الاف والمستوى الثانى وجزاك والله خير وتقدير واتمنى لكم التوفيق

alahaby
09-26-2017, 18:10
اسمع انو في احتمال يرفع ل5000 دولار

ابوفؤاد
09-26-2017, 18:51
ىبد لم ان نتعلم من الاستاذه امثالك و لنقل الخبره منك الينا و ارىان الكثير من كلامك صحيح و لكن لابد بناء الصفقه على اساس واضح فمن الممكن ان يهط السعر الى 72 قبل ان يرتد الى اعلى و ربما الامر ليس بهذا الوضوح الكافى لى ربما لعدم تعاملى مع البتكوين على المنصه

gamalbyoumi
09-26-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
جميل هذا المنشور الرائع
افضل الانتظار واخذ فرص افضل ربما يستمر السعر في الانخفاض حتى شهر 11 القادم بمشية الله

M0hsenalawady
09-26-2017, 23:49
نعم يا اخي الكريم البيتكوين هي العمله الرقميه الاولي في العالم وحصل عملية هبوط في السعر من ٤٠٠٠دولار الي ٣٥٠٠دولار بعد قرار الفايده الأمريكي الذي ادي الي ارتفاع سعر الدولار الأمريكي والمتوقع في الفتره القليله المقبله هو ارتفاع سعر عملة البيتكوين

falestine
09-27-2017, 09:05
لا استطيع افادتك فلم اتعلم قراءة التحليل بعد ولكن بالتوفيق في تجارتك اخي الكريم
دمت بود

Ďeroo
09-27-2017, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هو انا اللى اعرفه عن عمله البتكوين انها لها علاقه بالدولار بس انا مش حاسه ان لها فائده زى الدولار

zam_bozo
09-27-2017, 20:14
زميلي العزيز .. نحن ممتنون لك كثيرا بما سقته إلينا من خبر بخصوص البتكوين
ونرجو ألا تتوقف عن متابعة ما يجد من تطورات في هذا الشأن وموافاتنا به وكذا ما يجد من أخبار متعلقة به
وبخصوص سؤالك فالاجابة ..لا لاتشترى الآن انتظر شمعة الساعة المنعكسة حتى تغلق ..