PDA

View Full Version : هل صناع السوق لديهم نقاط ضعف ؟؟

محمد جزيري
09-23-2017, 12:56
سؤال غريب نوعا ما فكيف لصانع السوق تكون له نقاط ضعف مع انه صانع القرار.لنعرف نقاط ضعفه تخيل معي اخي واختي ان هناك رجلا طوله اكثر من 2.5متر.فأول نقطة ضعف له تخطر على بالك انه لا يستطيع الوقوف قائما مثله مثل الرجل العادي
ومثله مثل صانع السوق لا يستطيع السير على اتجاه واحد
لانه وببساطة ان قام بعمليات الشراء فاكيد اغلبية المتداولين سيواكبون السعر الصاعد ويشترون ومادام انه يربح من خسارتي وخسارتك تجده يغير لنا الاتجاه بعدما كان يشتري يصبح يبيع ؟؟ببساطة لكي يضرب لنا الاستوبات لان ارباحه يجنيها من خسارتنا
او بمعنى انه لا يستطيع الوقوف قائما مثل الرجل اللدي تكلمنا عليه سابقا ومادام ان هناك في قاموس صانع السوق كلمة ((لا يستطيع ))
فهاته هي نقطة ضعفه لا بد على المتداول البسيط استغلالها ياأما باحتراف الهيدج او ببناء مراكز اصطياد له .......
ارجو انني استطعت توصيل الفكره والهدف منها وارجو ان يكون الموضوع واضح والفكره وصلت

doaa sary
09-23-2017, 14:04
سيبك من صناع السوق الشركات اصلا مش هتخسرك10دولار ولا100حتى السوق بيتحرك ع اسس مبنية
انت بقا عليك تصطاد وتعرف اهم نقاط الدخول والخروج
ويبقا عندك استراتيجية قوية تساعدك ف الدخول واستخدم امر وقف الخسارة الاستوب لوز بالتوفيق للكل

شخشخ
09-23-2017, 15:23
يا اخي الكريم كلامك جميل ومحفز يخلي الواحد يغير رؤيته لصناع السوق على أنهم ذا لك الوحش الكاسر الذي يتغذى من صفقات المتداولين العاديين وتغيير النظرة لما يحدث في السوق وانا أعتبر هاذه المعلومه سر من الاسراراو الخفايا التلي تغيب عن إذن أننا

bob1981
09-23-2017, 16:19
بالفعل لحتراف الهيدج يجنبنا بعض افخاخ صناع السوق فعلا كاتب هذا الموضوع انسان محترف جدا بوركت اخي محمد جزيري و وجودك في هذا المنتدى يعتبر دعم كبير لنا نحن المبتدئين شجرا جزيلا اخي