PDA

View Full Version : سوااااااااااااااااااال عن التعويض

one12
09-23-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي لكم اعضاء منتدي فوركس العرب اما بعد

انا كان معايا الشهر دا 60 دولار دخلت صفقات وخسرت منهم 15 دولار ودخلت بالمبلغ الباقي صفقات ولكن خسرتها وتمرجنت وتم اخراجي من الصفقات ولم يبقهلا في الحساب اللي 80 سنت هل انا مطالب مني الان تعويض ال 60 دولار ولا لا

snnaky
09-24-2018, 19:59
اولا قدر الله وماشاء فعل وان شاء الله خيرها فى ىالقادم
عليك ان تعرف القاعدة فى المارجن والتعويض حتى لا تحتار سواء مع ال80 سنت الباقية او اى مبلغ اخر
اى مبلغ يتم خسارتة ويتبقى منة مقدار ما يفتح صفقة بأقل لوت متاح اذن انت مطالب بالتعويض طالما انك تستطيع فتح صفقات اخرى حتى لو بأقل لوت
اما اذا لم تستطع فتح اى صفقة بأقل لوت متاح على المنصة اذن انت غير مطالب بالتعويض

مصطفي السيد
09-24-2018, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي لكم اعضاء منتدي فوركس العرب اما بعد

انا كان معايا الشهر دا 60 دولار دخلت صفقات وخسرت منهم 15 دولار ودخلت بالمبلغ الباقي صفقات ولكن خسرتها وتمرجنت وتم اخراجي من الصفقات ولم يبقهلا في الحساب اللي 80 سنت هل انا مطالب مني الان تعويض ال 60 دولار ولا لا

اخي الكريم طالما تمرجنت وخسرت حسابك والمبلغ المتبقي معك لا تستطيع
ان تفتح به صفقه علي اقل لوت فلست مطالب بالتعويض وعليك تجميع بونص للبدء من جديد

zakariacr07
09-25-2018, 10:42
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

طالما أنه تم الخروج من الصفقات أوتوماتيكيا هذا يعني أن حسابك تمرجن و أنت غير مطالب بتعويض الخسارة أخي الكريم و أردت توضيح شيء اخر أنه عند تمرجن الحساب و يبقى في رصيدك مبلغ معين من البونيص تستطيع التداول به و تسحب الأرباح التي تحققها منه لأنك غير مطالب بالتعويض في هذه الحالة لأنه لما يتمرجن الحساب و يتم الخروج من الصفقات بدون تدخل منك هذا يعني أنك غيلا مطالب بالتعويض و لا يهم المبلغ الذي بقي في رصيدك

emadomda
09-25-2018, 11:57
أسواق الأسهم - Stock market:

وهي أكثر الأسواق شهرة وأكثرها قدماً . وأسواق الأسهم بكل بساطة هي البورصات التي يتم فيها بيع وشراء أسهم الشركات . تتم العملية أساساً بأن تقوم بفتح حساب لدى شركة وساطة مالية (brokerage), ثم تقوم باختيار سهم شركة ما على أساس أنك تتوقع أن سعر أسهمها سيرتفع بعد فترة من الوقت , فتقوم بالطلب من شركة الوساطة أن تشتري لك عدد معين من أسهم هذه الشركة. ثم تنتظر إلى أن يتم ارتفاع أسهم هذه الشركة بالفعل لتقوم ببيع ما لديك من أسهم وبالتالي تحصل على الربح .

Sofien
10-05-2018, 19:55
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أرجو من الأعضاء البحث في المنتدى قبل التساؤل حتى لا ياسر تكرار للمواضيع

على كل حل ، لا يا أخي الكريم حين يتمرجاً حسابك لا يجب عليك تعويض المبلغ اللذي خسرته