PDA

View Full Version : سؤال

kaaf
09-20-2013, 12:08
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
مادا تعني كلمة انستا ترادير
مع العلم اني لازلت مبتدا

monira salah
09-20-2013, 14:29
السلام عليكم

علشان انت مبتدأ ياريت تلف لفة فى المنتدى التعليمى الاول وتدور على سؤالك لانك مستسهل اى حاجة تعملها موضوع ماتجمع اسالتك كلها فى موضوع واحد دا لو انت بتدور على الافادة مش على البونص ياريت نحافظ على شكل المنتدى :) وبالتوفيق ان شاء الله

Eng_Amr
09-20-2013, 14:36
السلام عليكم اخى
انستا ميتا ترايدر هى المنصه الخاصه بالشركة التى تنفذ من خلالها اوامر البيع و الشراء
مشكور

أحمد بيكس
09-25-2013, 21:53
أخي العزيز أهلا بك ونورت منتداك ،، انستا تريدر هي البرنامج أو ما يسميى بالمنصة التي تتداول بها في سوق الفوركس ،، موفق واي استفسار نحنا موجودين ..

mazen2508
09-26-2013, 03:02
اخى الفاضل تحياتى
ده اسم منصة التداول الخاصه بشركة انستا
ارجو ان تتقبل نصيحتى اذا اردة ان تتعلم الفوركس وتنجح فيه فابدء بالقراءه واعتمد على نفسك فى الحصول على المعلومه قبل ان تسأل

nour7
09-26-2013, 03:39
السلام عليكم
ميتا التريدر هو البرنامج الذي ستضعه في حسوبك لتجارة من حسوبك وانت جالس في بيتك:peace:
واتمن لك اتوفيق

أميمة
09-29-2013, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى
انستا تريدر هى المنصة اللى تقدر عن طريقها تبيع وتشترى

mohamed ramadan
09-29-2013, 20:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انيستا تريدر هي منصة شكركه انيستا التي تستطيع ان تتاجر من خلالها

hebkar
09-29-2013, 21:43
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
انيستا ترايدر
الميتاتريدر هى المنصه الخاصه بانيستا وتعتبر من افضل المنصات المجانيه الموجوده ويوجد العديد غيرها لكن الاغلب الاعم يفضلها
تحياتى لك

forexbroker
09-29-2013, 21:50
السلام عليكم
إنستا ترايدر نقصد بها المنصة الخاصة لشركة إنستا هذه هي التسمية
لها و هي في كل الأمر البرنامج الشهير المختص بالفوركس الميتاتريدر.

ahmedhawash
09-29-2013, 22:50
انستا ميتا تريدر دى منصه التداول الخاصه بشركه انستا التابعه للمنتدى هنا

واللى ببيتحولك عليها البونص للتداول وعليك بتنزيل المنصه وتسطيبها وعمل حساب تجريبى لمعرفه التداول ازاى

latraaa
10-12-2013, 21:16
يا أخي الكريم، أنت جد مبتدأ و أنت تخلط الأمور، على أية حال لا مشكل و أنت معدور، نصيحتي لك هي التوجه إلى القسم التعليمي و هناك إن شاء الله سوف تجد ما تريد، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

gamal20
10-12-2013, 21:20
هو اسم الشركه اخى الكريم واضح انك لسه جديد خالص برجاء التوجه الى القسم التعليمى واقرا
واطلع على كل الكتب والفيديوهات الخاصه بالمبتدئين وبالتوفيق ان شاء الله

منور
10-12-2013, 21:32
اخي العزير هي تعني المنصة التابعة لشركة انستافوركس اخي الكريم لا تحاول معرفة كل شيئ من طرح الاسئلة وانتظار الاجوبة خاصة اذا كانت الاسئلة سهل فهمها مثل سؤالك حاول ان تحل مشاكلك وحدك وهي يعلمك الاعتماد على النفس لان الفوركس يحتاج مثل الشخصية العصامية

karam22
10-12-2013, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دا اسم الشركة التي نعمل اولا في منتداها ونجمع راس المال اللزم لبدء المتاجرة
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

MAGDYABDO
10-12-2013, 21:59
اخى انستا تريدر هو اسم المنصه المستخدمه فى التداول على شركه انستا فوركس اذا كنت تقصد شيئ اخر برجاء التوضيح اكتر

doola2020
10-13-2013, 00:21
انستا تريدر ترجمتها باللغة العربية هي متاجر شركة انستا فوركس أي يستطيع أن يتاجر في سوق الفوركس من خلال شركة انستا فوركس

haitham
10-13-2013, 01:02
الميتا تريدر ده المنصه او البرنامج الى بيتم استخدامه للمتاجره عليه وفتح واغلاق الصفقات من خلاله وبالتوفيق لك وللجميع ان شا ءالله

ahmedmhmed
10-13-2013, 01:17
اخي معنى كلمة انستا تريدر هى الخاصة بشركة انستا فوركس
برنامج المنصات الشهير ميتا تريدر ،، وانستا تريدر هو البرنامج التابع لبرنامج الميتا تريدر ايضا بس خاص بشركة انستا فوركس

abdelhalim
10-13-2013, 01:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انستا ميتا ترايدر هى المنصه الخاصه بالشركة التىتقوم ب اوامر البيع و الشراء
تحياتي

msmam
10-13-2013, 01:35
و الله انا نبتدئ كذالك يا اخي
و لكن كل ما اعرفه عن انستا ميتا ترايدر : انها المنصه الخاصه بالشركة التى تنفذ من خلالها اوامر البيع و الشراء

rani77
10-13-2013, 01:36
السلام عليكم اخي العزيز
الميتا تريدر هو السيستم او المنصة الخاصة بشركة انستا فوركس للتداول ( تداول الفوركس)
وهو اكثر من نوع
هناك الميتا تريدر 4
وهناك ال 5
لكن للمنتدى بتاعنا المعتمد لينا هو 4
وشكرا

radwangerr
10-13-2013, 10:30
انستا تريدر اخي هي منصة التداو الخاصة بالشركة
ولها شرح في المنتدى التعليمي ارجو ان تطلع عيله
سيفيدك جدا كل التوفيق لكم اخي

adamtamer
10-13-2013, 10:34
السلام عليكم اهلا بك اخى الكريم ونتمنى للك الحظ والتوفيق واهم شئ هو الصبر الصبر الصبر ولا تنسى
اصبر فى التعلم وجمع المعلومات وان شاء الله بالتوفيق
انيستا ترايدر هى منصه شركه انستا اللتى من خلالها تعطى الاوامر

ashrafshawky
10-13-2013, 11:28
اخى الكريم من الواضح انك جديد فى عالم الفوركس فتلك الكلمة تعنى متاجر انستا اى انك تستطيع المتاجرة من خلال تلك الشركة العملاقة قباقى المتداولين فيها

forex4
12-09-2013, 18:46
اخى الكريم
لماذا تشغل بالك بمصطلحات لن تفيدك حاليا كمبتدء
ارى انك يجب ان تهتم بتعلم كيفية التداول وادارة راس المال

انس بن تن
12-09-2013, 22:48
وعشان انتا مبتدء لازم تخدلك
شويه لفات ف القسم التعليمي عشان تعرف كل ما يخص الفوركس
بدايه موفقه بالتوووفيق للجميع

rsfbg2010
12-09-2013, 22:55
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز انستا تريدر هى المنصه
الخاصه بشركه انستا التى تتاجر من خلالها
بالتوفقي لك تقبل تحياتى

hasback
12-09-2013, 23:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انستا ترادر "متاجر في انستا" وتريدر كائما تعني متاجر سواء في الفوركس او اي ميدان اخر

ilyes chaieb
12-09-2013, 23:12
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
مادا تعني كلمة انستا ترادير
مع العلم اني لازلت مبتدا
الاخ بيسأل عن انستا تريدر ..و ليس ميتاتريدر
هذه اخي الكريم شركة استثمار روسية بسوق الاسهم

نبذة عن الشركة

شركة إنستاتريد للإستثمار
رؤية شركة إنستاتريد هى تقديم خدمات ذات جودة عالية للعملاء وربح عالى وثابت من خلال إستثمار أموالهم فى سوق الأسهم. إنستاتريد من أحد كبار المشاركين فى سوق الأوراق المالية الروسية كما أنها مرخصة من قبل الحكومة وبذلك تكون خدمات الوساطة المالية التى تقدمها الشركة مناسبة للأفراد والهيئات القانونية. الشركة متخصصة فى التجارة منخفضة المخاطر مع طرق حماية موثوقة. مبدأ العمل الرئيسى لشركة إنستاتريد هو تقديم خدمة على أعلى مستوى للعملاء مع الالتزام بشروط تداول صارمة. نجاح وشهرة إنستاتريد كشريك آمن ترجع إلى موظفين ذوى خبرة عالية يهتموا بتقديم خدمة جيدة للعملاء والذين يتحسن مستواهم المهنى بشكل دائم. تبنى إنستاتريد علاقات طويلة الأجل مع كل عميل. فوائد وأرباح العملاء هى الأهمية الأولى لدينا, لذلك تهتم إنستاتريد بتوفير تقارير ذات شفافية عالية ومدعمة بمعلومات تحليلية. يسرنا أيضاً دعم التجار المحترفين وتحسين كفاءة الاستثمار للمشاركين الجدد فى أسواق الأسهم, لا يهمنا إذا كانوا مقيمين أو غير مقيمين فى روسيا. شركة إنستاتريد تقدم أحدث وسائل التكنولوجيا لتعلم التجارة ودراسة أسس سوق الأوراق المالية. هدف الشركة – تزويد العملاء بإدارة جيدة للأصول وتقديم المساعدة الكاملة التى يثق بها كل عميل من عملاء مجموعة شركات إنستافوركس, يمكنك زيارة الموقع الرسمى لشركة إنستاتريد على العنوان التالى: www.instabroker.ru. يحصل كل عميل على مستوى عالى من الآمان والسرية التامة، كما يمكن للعميل مراجعة تاريخ حسابه التجارى وتقارير تجارته من خلال غرفة العميل الخاصة المقدمة من شركة إنستاتريد.
فى الوقت الحالى يمكن الوصول إلى الأوراق والأسهم المالية الروسية من خلال QUIK منصة تداول متقدمة تعتبر الأفضل بين منصات أكبر شركات الوساطة الروسية حيث أنها منصة متعددة الوظائف والمهام يمكن من خلالها تنفيذ العمليات المالية بشكل آمن تماماً. إنستاتريد تتيح الوصول إلى التداول فى البورصة الروسية من خلال MYCEX أو RTS. خدمة الوساطة المقدمة من الشركة تغطى تماماً متطلبات أدوات الإستثمار فى سوق الأسهم مع دعم تقنى مستمر. يمكنك تنفيذ أى أمر عن طريق الفاكس أو الهاتف – تضمن إنستاتريد لعملاءها استراتيجيات تداول تحقق التداول الآلى فى السوق. تعمل شركة إنستاتريد بشكل فعال لجذب العملاء من خلال توفير دورات تعليمية، تنظيم حملات ومسابقات متعددة، إنشاء العديد من المكاتب التمثيلية والفروع.
تحافظ إنستاتريد على تطوير نشاطها باستمرار مما يؤدى إلى زيادة عدد العملاء بشكل مستمر نتيجة تقديم خدمة جيدة وسريعة. نحن فخورين بأن لدينا مبادئ وأهداف أبدية، تعتبر هى أساس نجاحنا.

morad1990
12-09-2013, 23:13
موضوع جميل تسلم ايديك عليه وعلى الجهد المبذول فيه حيث فعلا الخطوات اللى حضرتك وضعتها
تتفق مع البدايه الصحيحه فى سوق الفوركس

nihed trabelsi
12-10-2013, 00:46
السلام عليكم

علشان انت مبتدأ ياريت تلف لفة فى المنتدى التعليمى الاول وتدور على سؤالك لانك مستسهل اى حاجة تعملها موضوع ماتجمع اسالتك كلها فى موضوع واحد دا لو انت بتدور على الافادة مش على البونص ياريت نحافظ على شكل المنتدى :) وبالتوفيق ان شاء الله
أخي الكريم و ما الضرر كلّنا نبحث عن البونص و نود ان نجمع منه اكبر قدر ممكن والحقيقة
سبب دخولنا الفوركس هو جمع المال و دخولنا المنتدى هو جمع البونص الذي سيتحوّل لارباح

ayman.shosha
12-10-2013, 01:21
انستا هى شركة الوساطة يا غالى
اما تريدر فتعنى متاجر
والمجمل هو شركة انستا للوساطة فى اعمال المتاجرة

تحت امرك يا غالى..

osamamamoon
12-13-2013, 01:07
علشان انت مبتدأ ياريت تلف لفة فى المنتدى التعليمى الاول وتدور على سؤالك لانك مستسهل اى حاجة تعملها موضوع ماتجمع اسالتك كلها فى موضوع واحد دا لو انت بتدور على الافادة مش على البونص ياريت نحافظ على شكل المنتدى

salimned
12-13-2013, 01:17
السلام عليكم
انستا هي شركة الوساطة التي يفضلها المتاجرون
و منصتها تدعى هكدا كما اسميتها و ارجو ان تتابع
فيديوهات بهدا الخصوص فهي موجودة بكثرة في القسم التعليمي
موفق اخي

محمد أبو بكر
12-23-2013, 19:13
السلام عليكم و رحمته و بركاته
الميتا تريدر هو السيستم او المنصة الخاصة بشركة انستا فوركس للتداول ( تداول الفوركس)
وهو اكثر من نوع هناك الميتا تريدر 4 وهناك ال 5
و بالتوفيق لك

WASEM DALLOUL
01-28-2014, 23:28
السلام عليكم
هذه تعني يا أخي الكريم منصة التداول التابعة لشركة انيستا فوركس والتي يمكنك من خلالها القيام بالتداول
وبالتوفيق للجميع

east26
02-09-2014, 14:21
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

rami007
02-12-2014, 13:04
السلام عليكم
اخى الكريم من الواضح انك جديد فى
عالم الفوركس فتلك الكلمة تعنى متاجر
انستا اى انك تستطيع المتاجرة من
خلال تلك الشركة العملاقة قباقى المتداولين فيها
سلام تحياتي
بالتوفيق

gharieb
02-16-2014, 20:04
كلمة انستا هي اسم الشركة
وتريدر تعني تاجر ولكن الاهم اين وجدتها وما مشكلتك معها اخي حتي نستطيع حلها

xinuyashax
03-27-2014, 04:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم يا شباب صدقونى حينما اطل عليكم قائلا معلومات مفيدة حقا ومن خلال ردود الاعغضاء المشاركين يمكن للكثير من الاعضاء الاستفادة باذن الله تعالى وتقبللوا خالص تحياتى لكم وفى امان الله
^_^
.................................................. ...........................

ilyes chaieb
03-27-2014, 05:01
انستا هى اسم الشركة التى نتعامل معها
يعنى من كل الفوركس وقفت الا عند هذا الاسم و صعب عليك

---------------------------------------
--------------------------------
-------------------

forexuwk
03-27-2014, 16:35
انستا ميتا ترايدر هى المنصه الخاصه بالشركة التى تنفذ من خلالها اوامر البيع و الشراء

harimeche
03-27-2014, 16:49
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

هي المنصة الخـــاصة يا صديقي بشركة إينيستـــا

وهي أيضا المنصة الشهيرة والعـــالمية الميتاتريدر

الغنية عن التعريف

anamoody
03-27-2014, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتعب شوية حتى تجد المصطلحات الذي تريدها
فانستا ترايدر تعنى .... المنصة الخاصة لشركة انستا
اتمنى لك التوفيق

saro123
03-27-2014, 17:32
انستا تريدير اعتقد ان دا الربنامج الخاص بالتداول فهو الذى تعطى من خلاله الاوامر للشركة بفتح صفقاتك
سواء كانت البيع او الشراء وايضا تحديد الارباح ووقف الخسارة

a7med84
04-28-2014, 00:24
انستا تريدر هو برنامج التداول او منصه الشركه الخاصه

لان كل شركه بيكون لها البرنامج الخاص البرنامج واحد ولكن الوجو والسيرفرات هى اللى مختلفه والله المستعان

محمد السيد محمد
04-28-2014, 01:49
كلمة انستا ترادير تعني منصة شركة اونستا للتجارة
بصراحة انا لما بشوف عضلاتك ببقى خايف شوية فتتقيني مفيش ولا سؤال الا ما اجاوبك عليه
بقولك ايه حاول تغير الصورة دي عشات حرام لأنها كده مبينة عورة هذا الرجل انا بي بقولك كده يمكن لما تطيعني ربنا يكرمك

AMLAK
05-22-2014, 21:25
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان ميتا تريدر
هو السيستم او المنصة الخاصة بشركة انستا فوركس للتداول ( تداول الفوركس) وهو اكثر من نوع هناك
الميتا تريدر 4 وهناك ال 5 لكن للمنتدى بتاعنا المعتمد لينا هو 4 وشكرا تحياتي للجميع

doaa sary
05-22-2014, 22:23
انستا دى شركة التداول اللى هتعمل حساب فيها عشان يوصلك عليها البونص
اللى هتخدو مال من المنتدى هدية ع كل رد بتعملو والشركة هتلاقى فيها صفحتك الشخصية وبيناتك والسحب والايداع

الربح من الفوركس
05-22-2014, 22:50
اخى الحبيب اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتى والتعلم من خلالة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

abo heba
05-23-2014, 01:56
عليكم السلام
انيستا تريدر هى شركه وساطه وهى تمتلك المنتدى الذى نحن فيه وتعطى بونص هديه نتيجه المشاركات والردود وبامكانك ان تقوم بتجميع البونص
واستخدامه كراس مال فى التداول وتتعلم فى نفس الوقت

gehad87
08-22-2014, 07:44
لسا مبتدئ يبقا تتعلم الاول احسن واكتر وسيلة تعلمك اكتر من توجيه الاسئلة
هي كثرة الاطلاع
يعني عليك انك تقرا كتير الاول
والانستا تريدر هو برنامج التداول التي توفره شركة انستا فوركس لعملائها
من اجل اجراء عمليات البيع والشراء بشكل سهل وسريع

hager omar
04-16-2015, 00:49
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتدئة مثلك ولكن نصيحتي لك ان تقوم بزيارة الي القسم التعليمي هنا بالمنتدي وستجد كل شئ يفيدك باذن الله وكده هتكون وضعت رجلك علي الطريق الصحيح للتعلم

تقبل مروري

ibrahim forex
04-16-2015, 01:09
السلام عليكم
إنستا ترايدر نقصد بها المنصة الخاصة لشركة إنستا هذه هي التسمية
لها و هي في كل الأمر البرنامج الشهير المختص بالفوركس الميتاتريدر.

doom
06-12-2015, 03:28
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

xmenflis1
02-25-2016, 20:19
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

nuclear2010
02-27-2016, 17:47
السلام عليكم
اخى العزيز انستا تريدر هى المنصه
الخاصه بشركه انستا التى تتاجر من خلالها
تقبل مروري

nonam
10-25-2016, 14:31
السلام عليكم .... دي المنصة اللي انت بتتعامل معاها في التداول ودي البنامج اللي انت بتتعامل معاه من خلال البيع والشراء من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في الحساب