PDA

View Full Version : سؤال

kaaf
09-20-2013, 14:31
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
اخواني كيف يمكنني العمل بالشموع اليابانية
:happy:

rsfbg2010
09-20-2013, 16:16
السلام عليكم جميعا
اخى لكل شمعى معنى لابد ان تتعلم اشكال الشموع
حتى تفهم معنى كل شمعه وماذا توحى به عن الحركه القادمه ولكن لابد
من الاخذ باشياء اخرى بجانب الشموع وليس الشموع فقط

nassim maystro
09-20-2013, 17:47
السلام عليكم
اخي انا مبتدا في سوق الفوركس واريد ان اعرف عنه كل شيء وخاصة ماهي الشموع اليابنية
شكرا

greatmido2010
09-20-2013, 18:38
فعلا اخى الكريم عليك بتعلم اشكال الشموع اليابانية حيث ان لكل شمعة ولها معنى فى تكوينها انصح بمشاهدة فيديوهات او قراءة الكتب لتتعلم كل معنى من اشكال الشموع

mohamed saad
09-24-2013, 16:10
الشموع اليابانية هي التي تؤكد الاتجاه الصحيح الذي يسير فيه المتاجر اثناء تداولة حيث تنقسم ما بين شموع تأكيدية تؤكد الاتجاه مثل شمعة الليموزين وشموع الجنود الثلاثة كلها تتنبأ بحدوث الرالي او الاستمرار في الاتجاه لقوته وهناك شموع انعكاسية تبين انعكاس الاتجاه مثل شمعة الرجل المشنوق او الدوجي او الشهاب وعلى المتداول ان ينتبه عند ظهور هذه الشموع خاصة على الفريمات الكبيرة وان يكون هناك اشارات اخرى تؤكد ذلك

hassania33
09-24-2013, 16:20
لا اخى الكريم عليك بتعلم اشكال الشموع اليابانية حيث ان لكل شمعة ولها معنى فى تكوينها انصح بمشاهدة فيديوهات او قراءة الكتب لتتعلم كل معنى من اشكال الشموع

doaa sary
09-24-2013, 17:53
انا كمان عايزة اتعلم تحليل الشموع لانى بعتمد ف دخولى ع الاخبار بس
ابحث عن فيديوهات للشموع بالمنتدى او اليوتيوب

salwasss
09-24-2013, 20:30
والله الشموع اليابانية انا أيضا رغب في تعلمها افيدونا افادكم الله

أحمد بيكس
09-27-2013, 22:52
عزيزي الفاضل العمل بالشموع اليابانية ليس سهلا وهو يحتاج لشروحاات طويلة تستطيع ايجادها ي الفيديوهات المنتشرة في اليوتيوب ،، تحياتتتي

soooonor
09-27-2013, 23:07
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
اخواني كيف يمكنني العمل بالشموع اليابانية
:happy:

لكل شمعة دلالة معينة و يجب دراسة الشموع اليابانية دراسة جيدة لأنه يمكن الاعتماد عليها فى التحليل الفنى للشارت حيث انها تعطى نتائج جيدة لاتجاه حركة السوق فى القترة القليلة القادمة و على هذا الاساس يمكن عقد الصفقات المناسبة

doola2020
10-25-2013, 02:32
الشموع اليابانية علم جميل وسهل ووممكن أن تتعامل بها من خلال مشاهدتك لأي فيديو تعليمي وموجود فيديو تعليمي في هذا المنتدي للأستاذ أحمد مختار

forexman55555
11-29-2013, 14:36
هناك نوعان من الشموع اليابانية منها شموع منفردة و منها شموع مركبة عليك ان تحمل كتب عن الشموع اليابانية
و تبدأ دراستها و عليك ان تهتم بشكل كبير جدا بكل ما يخص الشموع اليابانية المركبة

xdorex
12-25-2013, 21:44
العمل بالشموع اليابانيه مهم جدا وواضح للكتير من الامور فهي تسهل عليك الكتير من الاشياء في سوق العملات
تستطيع تحديد الاتجاه العام بسهوله من خلاها وتجد فيديوهات تشرح كيفية دالك وفقك الله

ahmedhawash
12-25-2013, 23:31
لشموع ليابانيه هى شكل ممكن ان تعتمد عليه فى تغيير شكل البارات من خلال الميتا تريدر

وهى اللى بيعتمد عليها معظم المتداولين ولها نماذج ممكن تعلمها واستخدامها مؤشر للتحرك القادم للسعر

ysf4
12-26-2013, 02:59
العمل بالشموع اليابانية وحده غير كافي فهناك استراتيجيات
و مؤشرات تتنبأ بالمنحى اللدي قد يأخده السعر و دلك يدخل ضمن عمل التحليل الفني و هناك ايضا التحليل الاساسي و غيره

frx
03-17-2014, 07:32
بارك الله فيك صديقى وجعله فى ميزان حسناتكم يا شباب الخير لم تقصروا فى الرد على هذا الموضوع وكل قام بدوره وهذا هو ما نحتاجه للارتقاء بالمنتدى العربى وتقبللوا تحياتى
.................................................. ...........................

doola2020
05-18-2014, 16:33
الشموع اليابانية يا أخي الكريم علم كبير جدا ومليئ بأنواع مختلفة من الشموع اليابانية مثل شموع الدوجي والليموزين والشمو الابتلاعية والانعكاسية ....إلخ

a7med84
05-19-2014, 20:28
اختيار الشموع للبارات اخى الكري ممكن بضغطه فى اعلى

المنصه وممكن طبعا تغير شكل الشموع بسهوله من خلال القائمه على الشارت والله المستعان

Mustapha.Ayadi
05-20-2014, 01:35
السلام عليكم
شكرا جزيلا على طرحك للموضوع اخي الكريم،
لكن لا اظن ان ردا واحدا من عند الاعضاء قادر على ايضاح فكرة الشموع اليابانية.
عليك بالكتب و الفيديوهات.
كان الله في العون.

AMLAK
05-20-2014, 01:38
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه لكل شمعة معنى لابد ان تتعلم اشكال الشموع
حتى تفهم معنى كل شمعه وماذا توحى به عن الحركه القادمه ولكن لابد من الاخذ باشياء اخرى بجانب الشموع وليس الشموع فقط تحياتي للجميع

enmy15
05-20-2014, 04:08
سلام معليكم ياخواني هو سوال الشموع اليابانية
يريد يعرف ما تعني الشموع اليابانية انا بصراحه اريداعرف كل الشموع اليابانية
تدل على رفع ولا على نزول
ياريت الاخوان توضح اوارفع لنا شرح
لا تقولي ابحث ادبحثت راح اتعب لاني ما راح افهم

RomanyMoreed
07-27-2014, 18:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شوف حضرتك يوجد في القسم التعليمي مواضيع كثيرة تتكلم عن دراسة الشموع اليابانية وطريقة العمل بها

mohamed bnali
08-25-2014, 13:07
عزيزي المحترم تشكر على موضوعك هدا الدي دكرت فيه الشموع اليبانية وما ادراك ما الشموع اليبانية
عمرها في استعمالها في عشرات القرون ولازاالوا يبدعون فيها وياتون بالنظريات التي تبهر التاجر الفركسي
والمتداول في الفركس
والشموع اليبانية عليك ان تعرف اسماءها اولا واسماءها اقرب الى النكت منها الى الجد
وادكر لك بعض الاسماء على سبيل المتاال المطرقة والنجمة الافتتاحية والانغلاقية والرجل المشنوق والانعغكاسية
وجملة من الشموع التلاتية واكتر منها تكون القمم والقيعان ناهيك عن الوانها الاحمر والاحضر والابيض والاسود وكل لون يعبر عن اتجاه وحركة معينة زيادة على احجامها الضمرة والممتلئة ورؤوسها وديولها مع استطالة الرؤوسو الديول وامتدادها وانخفاض البعض الاخر
فادا دخلت الى معرفة الشموع دخلت الى غابة موحشة كتيرة الظللال متنوعة الاشجار واالاغصان فعليك ان تعرف اسماءها والوانها وطولها وعرضها كدلك
تم ادرس كل واحدة على حدة وهذا يتاتى لك دلك الا ادا دفعتك الرغبة والشغف ودلك ما نعبر عنه بالرغبة في المعرفة
وتقبل سلامي

gehad87
09-15-2014, 19:14
العمل بالشموع اليابانية وحده يا اخي لا يكفي لان الشموع ممكن بتختلف احجامها وبيتشابه تأثيرها كما انها ممكن تتاخر عن حركتها في السوق
وبتحتاج ان النموذج يكمل
لكن ممكن تعتمد عليها الى جانب ادوات اخرى للتحليل

awa
10-19-2014, 22:02
انصحك تشوف فيديوهات لشرح الشموع اليابانية لان محدش هيقدر يشرحها لك
فى تعليق واحد لان منها اكتر من نوع مثل الشموع المركبة و الشموع الانعكاسية

antonioforex
02-26-2015, 02:22
السلام عليكم
اخي تستطيع الاعتماد على الشموع اليابانية في تحديد حركة السعر لانها توضحه لك
و توجد دروس كثيرة حولها و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

Hend salah
02-26-2015, 02:23
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

falcon
02-28-2015, 16:08
التحليل الفنى يعتبر من اكثر انواع التحليل شيوعا فى سوق الفوركس وايضا اسهلها لكنه يحتاج الى التدريب والممارسة
كاى نوع اخر من انواع التحليل والادوات المختلفة

MahmoudNofal
03-03-2015, 21:46
الشموع اليابانية دى عالم لوحدها لازم تتعلمها كويس لو ناوى تتداول بيها بس انصحك ان يكون معاك مؤشر يساعدك

chennana
04-29-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم الشموع اليابانية هي لتوضيح السوق و السعر الحالي فقط
و لا يمكنك العمل بها لانها ليست استراتجية او حطة عمل في الفوركس
بالتوفيق

mohamedpopo
06-16-2015, 01:28
اخى اللشموع اليبانية لها تاثير
كبير جدا فى توقع حركة السعر حيث انه
يوجد تاشموعة الهابطة و الانعكاسية و غير ذلك
يمكنك مشاهدة الفديوهات لتعلم الشارت ب
الشموع اليبانية و كيفية الاستفادة منهم

zer2999
06-16-2015, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

Serpant
06-16-2015, 21:28
السلام عليكم
أنا من المبتدئين أرجو منكم التفصيل حول الشموع اليبانية و دلالة كل منها و كيفية العمل بها من أجل إنماء رأس المال

xmenflis
06-17-2015, 17:46
مرحباً شكراً على طرح موضوع

بتوفيق لك ولي جميع أعضاء

OSAMA AMER
06-20-2015, 05:20
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة والاخوات الكرام اعضاء ومشرفى فوركس العرب
مرحبا بك اخى الكريم هناك كتاب عربى واخر باللغة الانجليزية مترجم يشرح فيه المؤلف كل كبيرة وصغيرة عن الشموع اليابانية يمكنك الاستعانه به سيفيدك كثيرا ان شاء الله

elmahdielannabi71
06-26-2015, 04:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

doola2020
06-28-2015, 22:21
الشموع اليابانية علم جميل وسهل ووممكن أن تتعلمه بكل بساطة ولكن يحتاج الي وقت وان تكون مهتم بالموضوع جدا وتنشغل به لفترة

mohamed gamal hamel
07-13-2015, 21:54
السلام عليكم جميعا
حتى تفهم معنى كل شمعه وماذا توحى به عن الحركه القادمه ولكن لابد
من الاخذ باشياء اخرى بجانب الشموع وليس الشموع فقط

nabilps2
07-15-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحية عطرة لك اعضاء المنتدى اما بعد :
ع طريق التعلم من دروس الاخوى للكرام او البحث في اليوترب فالدروس كثيرة جدا
تقبل مروري

karimovtich
08-03-2015, 16:17
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم الشموع اليابانيه مهمه جدا في التدالول بالفوركس فيجب عليك اتقانها جدا وتعلم كل شئ عنها من اشكال الشمعه
هابطه صاعده راجل مشنوق الخ ويوجد العديد من الكتب هنا تستاعدك علي هذا بجانب الفيديوهات الرائعه من الاخوه الاعضاء

zizou119
08-03-2015, 22:56
العمل بالشموع اليابانية ليس سهلا وهو يحتاج لشروحاات طويلة تستطيع ايجادها ي الفيديوهات المنتشرة في اليوتيوب
تحياتي

Angry falcon
08-26-2015, 22:19
السلام عليكم العمل بالشموع اليابانية وحده يا اخي لا يكفي لان الشموع ممكن بتختلف احجامها وبيتشابه تأثيرها كما انها ممكن تتاخر عن حركتها في السوق وبتحتاج ان النموذج يكمل مع متنياتى بالنجاح

nizar hidouri
08-26-2015, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تعتبر الشموع اليابنية من افضل انواع التحاليل
و ليس من السهل تعلمها
لذلك انصحك بالبحث و بتحميل كتاب الشموع اليابنية

yazan titi
09-05-2015, 23:42
اولا عليك قراءة الكتب و المواضيع المتعلقة بالشموع اليابانية ثم فهم معنى كل واحدة بالتفصيل لانها مفيدة في مجال التداول
حيث تتوقع تجاه حركة السوق و تعطيك افضلية الربح لانك تعرف ان هذه التجارة رابحة بنسبة كبيره

ishak88
09-16-2015, 17:11
السلام عليكم اخي هناك فيديوهات للشموع اليابانية في القسم التعليمي
انصحك بالتوجه هناك لانه درس شاسع و يمكنك التداول اذا فهمته بشكل جيد

sofien34
09-17-2015, 00:48
لا اخى الكريم عليك بتعلم اشكال الشموع اليابانية حيث ان لكل شمعة ولها معنى
فى تكوينها انصح بمشاهدة فيديوهات او قراءة الكتب لتتعلم
كل معنى من اشكال الشموع

ثائر ابو صلاح
10-07-2015, 22:54
اخى اللشموع اليبانية لها تاثير
كبير جدا فى توقع حركة السعر حيث انه
يوجد تاشموعة الهابطة و الانعكاسية و غير ذلك
يمكنك مشاهدة الفديوهات لتعلم الشارت ب*
الشموع اليبانية و كيفية الاستفادة منهم

katreenaziz
10-07-2015, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل الشموع اليبانية ليها دراسة ولما تفهم كل شمعة بتقولك اية هتعرف تشتغل عليها وكمان فية برايس اكشن وحجات كدا اتمنى لك التوفيق

Bassem Hassani
01-15-2016, 22:41
الشموع اليبانية دا علم كبير جدا مش معقول فى يوم وليله هتبقى محترف فى الشموع اليبانية ولكن من الافضل لك انك تاخد كورس فى كيفية قراءة الشموع اليبانية وازاى تتعامل معاها علشان تقدر تحقق منها اعلى استفادة ممكنة وفى بعض المتادولين بيكون اعتمادهم كبير جدا على الشموع اليبانية فقط

نادر صباح الدين
01-15-2016, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، من الضروري صجيقنا العزيز أن تبدأ بالتعرف على أساسيات عمليات التداول، وإذا كنت على دراية جيدة بهذه الأسس انصحك بالعودة إلى أفلام الفيديو ذات الصلة من موقع الشركة نفسها- القسم التعليمي، أو من خلال موقع اليوتيوب، امنى لك التوفيق والنجاح ولربح الوفير بإذن الله تعالى.

WASEM DALLOUL
01-15-2016, 22:48
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان الشموع اليابانية ونماذجها هي من أهم أدوات العمل في الفوركس ولكن لا يجب الاعتماد عليها لوحدها في العمل
وبالتوفيق للجميع

عاشق الفوركس
03-10-2016, 15:18
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ان شاء الله,لا توجد طريقة لها هي فقط............................................ ..............................

xmenflis1
04-16-2016, 23:46
مرحباً شكراً على إضافة
العمل بالشموع اليابانيه مهم جدا وواضح للكتير من الامور فهي تسهل عليك الكتير من الاشياء في سوق العملات
بتوفيق للجميع

adamarwan
04-17-2016, 16:06
هى فن اخى لبدمن ان تتعر فعليه وان تعرف كل القضى التى فيه
وفى العديد من الكتب التى ممكن ان تفيدك فى هدا الامر
وحظ سعيد

xmenflis1
05-31-2016, 05:43
مرحباً شكراً على إضافة
اخي انا مبتدا في سوق الفوركس واريد ان اعرف عنه كل شيء وخاصة ماهي الشموع اليابنية
بتوفيق للجميع

SPRING55
05-31-2016, 13:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركات
مشكور اخى على هذا الموضوع الرائع والمتميز
عليك بتعلم اشكال الشموع اليابانية حيث ان لكل شمعة ولها معنى فى تكوينها
لاتبخل علينا من مواضيعك
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
تقبلو مروري ودمتم برعاية الله

Kokylife
06-01-2016, 15:34
مهمة اوى الشموع اليابانية
فيه كتب ليك بتشرح الشموع اليابانية وهى هتفهم منها كل حاجة
او ادخل على اليوتيوب واكتب الشموع اليابانية

mansour2010
06-18-2016, 04:13
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هدا السؤال
انصحك اولا بالتعلم الجيد ومشاهدة الفيديوهات التعليمية
والتدريب المتواصل على الحساب التجريبي

xmenflis1
08-13-2016, 16:40
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع