PDA

View Full Version : طلب واستفسار من خبراء الاكسبرتات

مصطفى حمدان
09-20-2013, 19:39
انا عايز مساعدة من خبراء الاكسبتات الموجودين فى المنتدى عايز اكسبت اسكالبينج يكون مجرب ونتائجه معقولة او على الاقل اللى عنده خلفية يقولى على اسم اكسبرت وانا ابحث عنه ارجو الرد

shouman00
09-21-2013, 17:11
http://forex-masr.com/showthread.php?97-%E2%99%A3-%E2%99%A3-%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%83%D8%B3%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D 8%AA%D8%A7%D8%AA-%E2%99%A3-%E2%99%A3

doola2020
09-30-2013, 00:46
والله يا أخي الاسكالبينج طريقة رائعة جدا ولكن يحتاج إلي استراتيجية قوية فعلا لادارته بشكل مظبوط

hasback
11-03-2013, 22:26
تحياتي اخي الكريم مصطفى حمدان وانا ايضا اضم صوتي الى صوتك واريد ايضا ان يتم اضاح اعدادات عمل الاكسبرت ان وجد وشكرا مسبقا للشخص الذي يساعدنا ف هذا الامر

za3iim3
11-12-2013, 18:19
http://forex-masr.com/showthread.php?97-%E2%99%A3-%E2%99%A3-%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%83%D8%B3%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D 8%AA%D8%A7%D8%AA-%E2%99%A3-%E2%99%A3
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على المجهود الرائع الذي لم تبخل به على منتدانا الغالي
ممكن تشرحلنا كيفية التعامل مع هذه الاستراتيجة و لو ممكن تدينا اسكريبت متماشي معها

jahdour2013
11-13-2013, 01:32
أخي الكريم
ليس لي أي خبرة الاكسبرتات
عليك بخبراء الاكسبرتات في المنتدى
بالتوفيق و السلام:bravo:

shico73
11-15-2013, 22:25
هناك فيديو تعليمي للاسكلابج ...............زز وهو يوضح طريقه احترافيه فيه ...................زز نرجو مراجعه اليوتيوب لتجده وتتابعه ............ فهو فعلا مفيد جدا ؟؟؟

ahmedibrahim258258
11-29-2013, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شاء الله حد من الاعضاء الكرام يفيدك في المنتدى
جزاك الله خيرا
تقبل مروري

mohmoh1987
11-30-2013, 00:50
انا عايز مساعدة من خبراء الاكسبتات الموجودين فى المنتدى عايز اكسبت اسكالبينج يكون مجرب ونتائجه معقولة او على الاقل اللى عنده خلفية يقولى على اسم اكسبرت وانا ابحث عنه ارجو الردالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم
بالتوفيق و السلام

---------- Post added at 10:50 PM ---------- Previous post was at 10:49 PM ----------

انا عايز مساعدة من خبراء الاكسبتات الموجودين فى المنتدى عايز اكسبت اسكالبينج يكون مجرب ونتائجه معقولة او على الاقل اللى عنده خلفية يقولى على اسم اكسبرت وانا ابحث عنه ارجو الردالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم
بالتوفيق و السلام
جزاك الله خيرا
تقبل مروري

sony and
12-01-2013, 22:18
انا كمان عايز اتعلم كيقية ضبط اعدادات الاكسبريت و كيقية الاستفادة منه في تحقيق الارباح و اضم صوتي للاخوة و الله الموفق

GOLDMAN
12-04-2013, 16:03
اعتقد ان هنالك فيدوهات كثير على النت تشرح الاستريجيات الاسكالينج واستخدام الاسكريبات عليها وارجو من الاعضاء افادتك اكثر

djpharm
12-04-2013, 20:49
اخواني ارجو المعدرة لكن انا لحد الان اجهل ماهو الاكسبيرتات
اذا ممكن شرح بسيط وانتم تجيبون عن سؤال الاخ
يعني بالموازاة

nabiloviche
12-04-2013, 23:21
أخي الكريم
بالتوفيق و السلام

HOUSAMMI
12-04-2013, 23:44
بسم الله الرحمن الرحيم

جربت الاسكربتات كتير ومافيش حاجة نفعت

ياري يكون حظك احسن من حظك ،،،

وياريت تجربه على الديمو الاول

WASEM DALLOUL
12-12-2013, 00:26
السلام عليكم
يا أخي الكريم يوجد الكثير جدا من هذه الأكسبيرتات وانصحك البحث عنهم بالغوغل وتجربتهم قبل الأستخدام
وبالتوفيق

millions
12-13-2013, 12:58
ممكن تشرحلنا كيفية التعامل مع هذه الاستراتيجة و لو ممكن تدينا اسكريبت متماشي معها

abdelmoumenDK
12-13-2013, 20:12
اللهم إنّا نسألك بهذا اليوم المبارك
أن لاتجعل فقيراً جائعاً إلاّ أطعمته ، ولاعارياً إلاّ كَسَيْته ،
ولامريضاً متألماً إلاّ شَفَيْته ، ولاميتاً إلاّ رحمته برحمتك الواسعة ياالله ،
ولاعاطلاً عن العمل إلاّ رزقته عملاً طيباً مباركاً ، ولامتأخراً بزواجٍ إلاّ رزقته الزوج الصالح الطيب ولاعاصياً إلاّ هديْته،
ولامذنباً إلاّ غفرت له، ولامَديناً إلا وقضيت دَيْنه ، ,ولا أحداً ينتظرُ طفلاً وحملاً إلا ورزقته ذريةً صالحةً كريمةً،
ولابيتاً تفرق أهله إلا وجمعتهم وألّفت بين قلوبهم ، ولازوجاً يخون امرأته إلا غفرت له ورددته إلى صوابه وإليها ، ولازوجةً تخون زوجها إلاّ رددتها إلاّ صوابها وإليه وألفت بين قلبيهما، ولامتحابان كانا نقيا السريرة معا إلاّ وزوجتهماويسرت أمريهما وأغنيتهما بحلالك عن حرامك ، ولامحسوداً إلا أزلت الحسد عنه ، ولامسحوراً إلاّ شفيته ممافيه ، ولاداعياً بات يدعوك بكل خيرٍ إلاّ وأجبت دعاءه وأعطيته سُؤلهُ، اللهم تقبل منّا وأجب دعاءنا، ويسرلنا كل امر كان عسيراً عندنا وعندك هيّناً بقدرتك ياأرحم الراحيم ، ولامظلوماً إلاّ جبرته ، ولا أُمّاً ثكلى على ولدها إلاّ أنزلت السكينة والهدوء والصبر عليها ، ولاأرملةً إلاّ جبرتها ، ولايتيماً إلاّ أرسلت له من يَحِنُّ عليه ولايتجبر به ، ولامطلقاً أو مطلقةً إلاّ وعوضت عليهم بكل خير ، ولاطالبَ علمٍ إلاّ يسرت له تخرجه ،ولابلداً يَئّنُ من جراح الظلم والدماء إلاّ حقنت دماءَه وأصلحته ، ولارئيساً وحاكماً عربياًإلاّ جعلته سنداً وعزاً ومنصفاً لبلده ، اللهم ارزقنا صلاة في المسجد الأقصى ونحن على قلبٍ واحدٍ
، اللهم اعد لنا عزّ العرب وكرمهم وشجاعتهم وأزل عنهم الهوان والكسر والشر،اللهم استجب دعاءنا وتقبل منّا إنك سميع مجيب الدعاء إنك القريب المجيب ، لاإله إلاّ أنت سبحانك إنّا كنّا من الظالمين ، وصل اللهم على سيدنا محمد وآله وصحبه والتابعين والأنبياء والمرسلين ، والحمدلله ربّ العالمين
والحمدلله رب العالمين حمداً طيباً مباركاً
لاتنسوا أن تذيّلوا دعاءكم بالصلاة على النبي وتكثروا من الصلاة عليه حتى يجاب دعاءكم أدعوا وأنتم ميقنون بالإجابة ،
لاأحداً يقبل بان تستصغره ولاتثق به ، فكيف بالخالق العظيم لاإله إلاّ الله ، أوصيكم بالاستغفار الكثيييييير فإنه يجلب المستحيل بإذن الله

ashrafko
12-13-2013, 20:14
اخى الكريم اعتقد انة من الافضل البحث من خلال المواقع المختلفة عن استراتيجية للعمل بها فى الاسكالبينج وهو بالفعل امر هام ومربح

Rambob
12-14-2013, 02:38
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم
بالتوفيق و السلام

jamal2
12-15-2013, 16:48
يؤثر مؤشر مستوى البطالة بشكل عكسى على قيمة العملة, ويقصد بة ثلاث عناصر إحصائية : الذين يبحثون عن العمل ( بالإضافة الى من فقد وظيفتة ) والذين حصلوا على وظيفة ومعدل التغير فى أجر الساعة.

joker7diaa
12-15-2013, 17:08
اذ كنت تريد عمل اسكالبينج لا انصحك بالمتاجرة الالية او العمل على سكربت بطريقة اسكالبينج
بل الافضل على استراتيجية وانت الى تدير راس مالك افضل وبالتفويق لك

maged mohamed
12-15-2013, 17:15
بسم الله الرحمن الرحيم
الاسكالبنج طريقة مربحة ولكن المخاطر عالية جدا ومحتاجة هبرة عالية فى عالم الفوركس
لذلك يمكنك الربح السريع من اسلوب الاسكالبنج ولكن تكون العرضة للخسارة عالية جدا
بالتوفيق

ahmedibrahim258259
01-29-2014, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي اكسبرت سكالبنج هارفقه بس تجربيه على الديمو الاول علشان انا موش عارف نتايجه ايه
تقبل مروري

Essouayah Foued
03-01-2014, 00:15
أخي قم بإنتقاء مجموعة من المؤشرات التي تنجح معك فالسكالبينغ
وضعها هنا فالمنتدى علشان اخوتنا اللي تعرف تصنع اكسبيرت تصنعلك واحد على كيفك
تقبل مروري أخي الكريم

Zikoo
03-01-2014, 00:16
السلام عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته
الاسكالبنج طريقة مربحة ولكن المخاطر عالية جدا
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته

Hassan Owen
04-22-2014, 00:25

karam22
04-22-2014, 00:29
انا سمعت بعض الاعضاء لا اتذكر اسمه يقول ان الاسكالبينج ممنوع
او الممنوع فيه هو فتح واغلاق الصفقات في مدة اقل من 5 دقائق ........................

reda2001
04-24-2014, 20:37

amermazzen
03-23-2015, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية

abdelhak redouane
03-24-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

abdotitim
06-18-2015, 04:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار
هي استراتجيه رايعه وكنت قد تداولت بها سابقا في الحساب الحقيقي ولكن للاسف خسرت

theusefularticles
06-18-2015, 08:51
بسم الله الرحمن الرحيم لسلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الجيدة التي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق فهل ممكن تشرحلنا كيفية التعامل مع هذه الاستراتيجة و لو ممكن تدينا اسكريبت متماشي معها و قم بإنتقاء مجموعة من المؤشرات التي تنجح معك فالسكالبينغ . اصلا الاسكالبنج طريقة مربحة ولكن المخاطر عالية جدا ومحتاجة هبرة عالية فى عالم الفوركس

anisorea
06-18-2015, 12:36
بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم اتقدم إلى كافة الامة الاسلامية باحر التهاني راجيا من المولى عز و جل ان يعيده علينا والصحة و الهناء و يصلح امور المسلمين و يجمع شملهم. وان يعيننا على صيام و قيام هدا الشهر.
رمضان كريم.

alihar316
07-12-2015, 01:20
انت مشكور يا اخي الكريم على هذا الموضوع المميز و المفيد لطلب واستفسار من خبراء الاكسبرتات سنستفيد هنه الكثير

halabcoo
07-12-2015, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكووور أخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع أستفد منه بارك الله فيك
بالتوفيق للجميع يارب

fatimaido
07-31-2015, 15:56
السلام عليكم بركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار شكر
استراتجيه جمييله بكل صراحه لكن وجب الاتزام بنقاط الدخول والخروج بربح جميل

mohamed.amir
03-02-2016, 23:56
انا كمان عايز اتعلم كيقية ضبط اعدادات الاكسبريت و كيقية الاستفادة منه في تحقيق الارباح و اضم صوتي للاخوة و الله الموفق

kalouforex
03-03-2016, 15:43
السلام عليكم تقبل مني شكرا ومروري
اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد
للوصول للقمه والربح يرجى التحدث عن فكره التعلم والصبر في هذا المجال
لابد ان يكون الانسان له خبرة وتعلم طويل وشكر لك

nuclear2010
03-04-2016, 15:14
السلام عليكم جميعا
ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
تقبل مرورى

ahmedro
03-04-2016, 17:32

alialkhbeer
03-05-2016, 12:51
جزاك الله خيرا
تقبل مروري

---------- Post added at 01:51 PM ---------- Previous post was at 12:44 AM ----------

rinho1991
03-05-2016, 20:25

محمد ابوغزاله
06-09-2016, 22:49
أخي الكريم السلام عليكم،..
اخى الكريم انا عن نفسى جربت اكسيبرتات كثيره ولم اجد اكسيبرت ناجح 100% كل اكسيبرت به عيوب من شأنها ضياع حسابك
فالخير كله فى التعلم والتداول اليدوى حتى وان كان مرهق بعض الشىء.......
شكرا..وفقك الله..

amimar60
06-09-2016, 23:15
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجولك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحياااااااتي يا رعاك الله

mohamed.amir
12-24-2016, 11:04
السلام عليكم
نصائح جميلة شكرا لك
مجهوود جبار منك مع الأخذ بعين الإعتبار النصائح
الذي انصح بها الأصدقاء المنتدى ان يطبقونه .. لقد فهمت الشرح بصراحة لابد من الأعضاء المبتدئين مثلي ان يدققون في الشرح
شكرا لك

ilyestoumi
04-20-2017, 14:47
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
افضل الاعتماد على نفسى فى التداول لان
الاكسبيرت ليس افضل من العقل البشرى

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

mehdiradwan2
04-22-2017, 17:17
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله تحية لك يا صاحب الموضوع و مشكور على طرحك بارك الله فيك اخي على هذا الاكسبرت وفي انتظار الكثير من خبراتك التجربة ان شاء الله دمتم في رعـــــــــــاية الــله الســلام عليكم