PDA

View Full Version : نظام التداول الآلي Expert Advisor

tahar2015
09-24-2017, 13:04
نظام التداول الآلي Expert Advisor
هو برنامج يقوم باتخاذ القرارات الاستثمارية وتنفيذها آلياً، بناءً على خطة أو استراتيجية متاجرة يتم برمجته لاستخدامها.

أنظمة المتاجرة Trading Systems
هي انظمة تقوم على استخدام مجموعة من أدوات التحليل الفني لتحديد إشارات الشراء والبيع وتحديد نقاط الأهداف ووقف الخسارة.

Elhelbawy
10-07-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتوجه اليك صديقي العزيزبالشكرعلي هذا الموضوع الرائع الذي يحتوي علي معلومات هامه
في مجال الفوركس اوالبورصه العالميه ولكن لابد من الحذر في التعامل مع الاكسبيرت ويجب ايضا ملاحظته بصوره دوريه
واتمني لك صديقي التوفيق انت وكل اعضاء المنتدي الكرام
وتقبل مروري

tazi larbi
10-07-2017, 23:02
السلام عليكم اخي شكرا على الموضوع لكن التداول االي ليس جيد وهو يمنعنا من التعلم والاعتماد عليه وهذا غير جيد بالنسبة للمبتدئين لبد ان نستغل عقولنا التي حبانا بها الله ومن اخترع التداول الالي له عقل مثلك واستغله جيدا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmed moh
10-07-2017, 23:40
قد كان شرحك للمادة العلمية ممتازاً ومميزاً ومتمكنا ولقد اعجبنى أيما اعجاب وأنا فخور بالتعرف اليك وفخور بوجود أشخاص مثلك يزخر بهم وطننا الحبيب
لك منى جزيل الشكر وفائق التقدير والعرفان راجياً من الله العزيز القدير أن يطيل فى عمرك ويفتح عليك من علمه وأن يعينك على مساعدة اخوتك الذين ينتمون الى فريقك الاستثمارى كما يشرفنى أن انضم اليكم فى القريب العاجل

doaa sary
10-09-2017, 15:11
الاكسبرت هو برنامج الى بيخليك تتاجر اتوماتك هو بينفذ الصفقات وتقفل وتفتح لوحدها طبعا النت مليان
اكسبرتات مجانية وبفلوس
عموما انا مشتغلتش بيها قبل كدا وافضل العمل اليدوى