PDA

View Full Version : (*-.-*-.-*) فوركس |استراتيجيه الموفينج والماكدي (*-.-*-.-*)

boooody
09-25-2017, 21:41
-:} الســـــــلام عليــــــــــــــكم ورحـــــــــــــــمه الله وبركــــــــــــــاته {:-
بـــــســــــــم الـــــــلــــــــه الــــــــــــرحــــــمــ ـن الـــــــرحــــــــيـــــ م

اود ان اقدم لكم فيديوهات تعلمت منها الكثير في مجال الفوركس
واليوم اليكم فيديو عن فوركس |استراتيجيه الموفينج والماكدي .

https://www.youtube.com/watch?v=YD3idkbDYdA&t=183s

:dance: تقبلوا فائق الإحترام والتقدير :dance:

mohcine amari
09-25-2017, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا على مشاركتنا هذه الاستراتيجية و تنويه بسيط لا تطبقو مباشرة على الحساب الحقيقي جربوها كثيرا على الحسبا التجريبي لتتمكن منها و تعرفو فكرة الدخول و الخروج و تكتشفو الاشارات الخاطئة اي استراتيجية قابلة للنجاح اذا استطعت التكييز بنسبة كبيرة بين اشارة الخاطئة و الصحيحة بالتوفيق للجميع

Cap2903
09-25-2017, 23:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
شكراا على مشاركتنا هده الاستراتيجيه ان الشئ الأساسي للنجاح في هذا السوق
ليس حجم المال الذي تدخل به السوق بقدر ما هو التركيز الدائم

بالتوفيق للجميع

taker
09-25-2017, 23:25
شكرا على مشاركتنا هذه الاستراتيجية و تنويه بسيط
شكرا اخي

mohamed el haoussi
09-25-2017, 23:26
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
بارك الله فيك اخي عزيز على الموضوع الجميل و المميز مع الأسف أنا لا أستعمل أي مؤشر هههه نفس الملاحضة السابقة أخي اللون الأسفر غير واضح...
الف شكر لك على المجهود المبذول ;)
موفقين باذن الله

Elhelbawy
09-26-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نشكرك علي مشاركتك هذه الاستراتيجيه معانا من اجل تحقيق افضل الاستراتيجيات لتحقيق الارباح ولكن لا بد تجربتها اولا علي الحساب الديموووو من اجل دراستها
وتقبل مروري

anaboda
09-26-2017, 03:01
استراتيجيه الموفينج افريج والماكد رائعه جدا خصوصا لو نضيف لهم اللمسه الاخيرة وهيا الترند والدعوم والمقاومات سوف تصبح استراتيجيه مثاليه نسبه نجاحها سوف تتعدى ال 90 % وهذا جيدا جدا للمبتدئين استرتيجيه سهله وبسيطه ولا يوجد بها اى تعقيدات

A.mustafa
01-23-2020, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
شكرا لك اخي الكريم على مشاركتنا هذه الاستراتيجية و تنويه بسيط لا تطبقو مباشرة على الحساب الحقيقي جربوها كثيرا على الحسبا التجريبي لتتمكن منها و تعرفو فكرة الدخول و الخروج و تكتشفو الاشارات الخاطئة اي استراتيجية قابلة للنجاح اذا استطعت التكييز بنسبة كبيرة بين اشارة الخاطئة و الصحيحة بالتوفيق للجميع ...