PDA

View Full Version : تبحث عن وسيلة جديدة للاستفادة من سوق العملات الأجنبية الحيوية؟

amirabotbk
09-22-2013, 13:41
تبحث عن وسيلة جديدة للاستفادة من سوق العملات الأجنبية الحيوية؟

وتعاونت Ava** مع Currensee لتصل إلى التقديم الحصري في التجارة و قادة البرنامج الاستثماري. من خلال هذا البرنامج ، يمكنك مضاعفة المعرفة والخبرة مع كبار تجار العملة وقادة التجارة. عليك أن تقرراي من قادة التجارة تريد التجارة معه وإضافته إلى المحفظه الشخصيه و التداول الآلي. وهذا يعطيك تنفيذ تلقائيا أن التجارة في حساب التداول الخاصة بك. الامر بهذه البساطة. لديك سيطرة كاملة على الاستثمار الخاص وتوزيع في جميع الأوقات ونجاحكم الاستثمار هو أولوية قصوى.

لماذا الاستثمار؟

قادة التجارة والاستثمار برنامج يجمع كل متعة تداول العملات الأجنبية مع الرقابة ، والشفافية والربحية التي تأتي من الاستثمار في رأس تجار العملة في Currensee.
كيف يعمل

1. سجل لحساب جديد جديدة Ava** MT4 لحساب بالدولار الأمريكي. ما عليك سوى ملء النموذج أعلاه أو اتباع هذا الرابط لفتح الجديد Ava** التجارة قادة حساب البرنامج الاستثماري.

2. حدد التجارة القادة وبناء محفظتك. قادة التجارة ومنتقاة من التجار أكثر اتساقا من آلاف من أعضاء من شبكة Currensee الاجتماعية. وسيقدم أداء كل زعيم التجارة الحقيقية وتاريخ التداول. يمكنك اختيار القادة التجارة التي تلبي أهداف الاستثمار الخاص بك وإضافتها إلى محفظة التداول الآلي الخاص.

3. تخصيص الأموال. تعيين الأموال إلى كل من الزعيمين التجارة على أساس الاستثمار أهدافك الشخصية. لديك سلامة وأمن التجارة رؤية كل هذا جعل ويمكن تغيير تخصيص الخاص بك في أي وقت. كنت دائما في السيطرة على الاستثمار الخاص.

4. قياس الأداء. يمكنك قياس التقدم المحرز الخاص بك في الوقت الحقيقي عن كثب ورصد ف المفتوحة والمغلقة ولام الزعيم التجارة ، فضلا عن ربح وخسارة كل التجارية مغلقة. كنت دائما في السيطرة الكاملة ، ويمكن تغيير محفظتك أو إيقاف التالية القائد التجارة في أي وقت.

للتفاصيل:
اضغط هنا
(https://www.ava**.com/ar/currensee/)

maroinesniper
09-29-2013, 23:19
مشكور على هذا الموضوع ويبقى سوق العملات الأجنبية هو أفضل طريقة للربح السريع
موضوع جيد جزاك الله خيرا

doola2020
09-29-2013, 23:27
والله يا أخي الكريم أنا لم أفهم أي شيئ من الكلام اللي انت كاتبه ده ويمكن يكون عشان المستوي التعليمي أصل أنا حاصل علي كيه جي 2

medo1977
09-29-2013, 23:35
مشكور على هذا الموضوع وشكراعلى الافاده

hasback
11-04-2013, 19:01

وتعاونت Ava** مع Currensee لتصل إلى التقديم الحصري في التجارة و قادة البرنامج الاستثماري. من خلال هذا البرنامج ، يمكنك مضاعفة المعرفة والخبرة مع كبار تجار العملة وقادة التجارة. عليك أن تقرراي من قادة التجارة تريد التجارة معه وإضافته إلى المحفظه الشخصيه و التداول الآلي. وهذا يعطيك تنفيذ تلقائيا أن التجارة في حساب التداول الخاصة بك. الامر بهذه البساطة. لديك سيطرة كاملة على الاستثمار الخاص وتوزيع في جميع الأوقات ونجاحكم الاستثمار هو أولوية قصوى.

لماذا الاستثمار؟

قادة التجارة والاستثمار برنامج يجمع كل متعة تداول العملات الأجنبية مع الرقابة ، والشفافية والربحية التي تأتي من الاستثمار في رأس تجار العملة في Currensee.
كيف يعمل

1. سجل لحساب جديد جديدة Ava** MT4 لحساب بالدولار الأمريكي. ما عليك سوى ملء النموذج أعلاه أو اتباع هذا الرابط لفتح الجديد Ava** التجارة قادة حساب البرنامج الاستثماري.

2. حدد التجارة القادة وبناء محفظتك. قادة التجارة ومنتقاة من التجار أكثر اتساقا من آلاف من أعضاء من شبكة Currensee الاجتماعية. وسيقدم أداء كل زعيم التجارة الحقيقية وتاريخ التداول. يمكنك اختيار القادة التجارة التي تلبي أهداف الاستثمار الخاص بك وإضافتها إلى محفظة التداول الآلي الخاص.

3. تخصيص الأموال. تعيين الأموال إلى كل من الزعيمين التجارة على أساس الاستثمار أهدافك الشخصية. لديك سلامة وأمن التجارة رؤية كل هذا جعل ويمكن تغيير تخصيص الخاص بك في أي وقت. كنت دائما في السيطرة على الاستثمار الخاص.

4. قياس الأداء. يمكنك قياس التقدم المحرز الخاص بك في الوقت الحقيقي عن كثب ورصد ف المفتوحة والمغلقة ولام الزعيم التجارة ، فضلا عن ربح وخسارة كل التجارية مغلقة. كنت دائما في السيطرة الكاملة ، ويمكن تغيير محفظتك أو إيقاف التالية القائد التجارة في أي وقت.

للتفاصيل:
اضغط هنا

اختي الكريمة اميرة ارجو منك ان تحتاطي في المرة المقبلة عندما تنقلين مقالا حاولي الا يكون فيه ترويج لوسيط اخر وايضا هذا الموضوع ليس مكانه هنا بل في قسم النقاشات العام

hassn
11-06-2013, 15:25
والله يا أخي الكريم أنا لم أفهم أي شيئ من الكلام اللي انت كاتبه ده ويمكن يكون عشان المستوي التعليمي أصل أنا حاصل علي كيه جي 2
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

jalalko
11-06-2013, 17:21
موضوع جيد جزاك الله خيرا

---------- Post added at 04:21 PM ---------- Previous post was at 04:13 PM ----------

موضوع جيد جزاك الله خيرا

ameeralaomara
11-07-2013, 13:26
شكرا على هذا الموضوع وانشاء الله ان تزيدنا بمعلومات اكثر نستفيد منها وشكراً
مزيداً من التقدم والمواضيع المميزة ان شاء الله

krimou
11-07-2013, 22:57
السلام عليكم اخي العزيز
شكراعلى هذا المعلومة لقد افدتني كتيرا ويبقى الفضل لك شكرا مرة تانية جزاك الله خيرا اخي وسلام عليكم

عاشق الفوركس
11-08-2013, 23:16
الرجاء من صاحب الموضوع عدم الترويج لمث هذة الشركات نحن هنا للتعلم والشرح الاكسبيت وليس للدعاية
على العموم انا اعلم بتلك الشركات لكن ارى انا انستا احسن بكثير خاصة في نضام forexcopyتقبـــــل فائــــق احــتـــرامــى وتـــقـــديــرى

HOUSAMMI
11-09-2013, 00:34
على فكرة الرابط لا يعمل

وبعدين اول مرة اسمع الحيوى دى

magedman
11-09-2013, 17:23
في الحقيقه ماذا تقصد انت بالضط
هل هذا عرض للاستثمار في هذه الشركه ام ماذا
وماذا تريد ان توضح

mimoforex
11-09-2013, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ممكن شرح الاستثمار في شركة انستا لو سمحتو
بالتوفيق ان شاء الله
تحية عطرة و تجارة رابحة

za3iim3
11-10-2013, 17:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اولا الموضوع في غير محله فهذا مكان ل automated trading systems
ثانيا مهما فعلتم لن نغير شركتنا انستافوركس مهما كانت الاغراءات

jahdour2013
11-11-2013, 01:59
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم
نصائح جيدا جدا والمعلومة لقد افدتني كتيرا ويبقى الفضل
لك شكر
بالتوفيق و السلام:bravo:

mohamed oukhiti
11-11-2013, 15:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الموضوع مهم و شكراعلى هذا المعلومة لقد افدتني كتيرا وانشاء الله ان تزيدنا بمعلومات اكثر نستفيد منها وشكراً

jahdour2013
11-11-2013, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم
مشكور على هذه المعلومة للاستفادة من سوق
العملات الأجنبية
جزاك الله خيراا
و السلام:bravo:

ebram
11-11-2013, 18:31
على فكرة الرابط لا يعمل

وبعدين اول مرة اسمع الحيوى دى
انا كنت عايز انوه عن موضوع الروابط الي مش شغاله او الموضوعات المكرره
ان الاداره تكون متابعه وتقفل مثل هذه الموضوعات

zino16
11-11-2013, 18:38

jamal2
12-15-2013, 20:36
في اختبار لسقف القناه واختبار لقاع القناه الامر الذي يجعلني اتكلم عن امر مهم جدا بوالاخص في اعلانه الحكومه الامريكيه على مسئلة التحفيز النقدي التي تدعم اسعار الذهب بشكل كبير وتبين ان هناك تصفيات في الوقت الحالي لجني الارابح حيث اننا الان ومع ناهاية العام الحالي ومع القيود المهمه

ATLAS
12-15-2013, 20:41
نشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع
اعتقد ان سوق العملات الأجنبية يبقى من اهم وافضل الطرق
من اجل الربح السريع كدلك الى الخسارة السريعة ولهدا يمكن
القول انه بمتابة سيف دوا حدين اتمنى للجميع التوفيق

ahmedibrahim258259
12-20-2013, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة اختي الكريمة على هذه الموضوع الجميل وعلا ده اثبات ان الفوركس احسن من البورصة بمراحل

midooo258261
04-20-2014, 21:11
اهلا وسهلا اخاني بالمنتدي الكريم انا شايف انك بتعمل اعلان وده مخالف لقوانين المنتدي وممكن عضويتك تنحذف
تقبل ودي واحترامي

Hassan Owen
04-21-2014, 02:33
اختي الكريمة اميرة ارجو منك ان تحتاطي في المرة المقبلة عندما تنقلين مقالا حاولي الا يكون فيه ترويج لوسيط اخر وايضا هذا الموضوع ليس مكانه هنا بل في قسم النقاشات العام

fido
04-30-2014, 14:43
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
الجزاء رفع الله قدرك وسدد الباري خطاك

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

sfix90
08-06-2014, 22:26
نشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع
اعتقد ان سوق العملات الأجنبية يبقى من اهم وافضل الطرق
من اجل الربح السريع كدلك الى الخسارة السريعة ولهدا يمكن
القول انه بمتابة سيف دوا حدين اتمنى للجميع التوفيق

عبدالله الجربوعي
08-17-2014, 13:59
:)مشكور على هذا الموضوع ويبقى سوق العملات الأجنبية هو أفضل طريقة للربح السريع
موضوع جيد جزاك الله خيرا

محمد السيد محمد
08-17-2014, 15:09
نشكرك يا غالي على هذه المعلومات الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمدنا بهذه المعلومات المفيدة
.. جزاك الله خيرا .. وجعـــــلها الله في ميــــزان حسناتك ..

golden_boy19
06-23-2015, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق.

alihar316
08-09-2015, 19:53
. بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز فيما يخص تبحث عن وسيلة جديدة للاستفادة من سوق العملات الأجنبية الحيوية؟ نحن ننتظر منك المزيد

alimed
09-22-2015, 13:55
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
جعل الله عملك في ميزان الحسنات إن شاء الله
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

Chaymed
12-07-2015, 00:48
واصل تميزك معنا
موضوع رائع من عضو أروع
دائما تتحفــنا بمواضيعك الرائعة والمميزة والمفيدة

messaoudb
12-11-2015, 21:55

لماذا الاستثمار؟

كيف يعمل

للتفاصيل:
اضغط هنا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هل هذا عرض ترويجي
على كل حال الرابط لا يعمل و الترجمة غير دقيقة و فيها جمل غير مفهومة
و انا حقا اريد ان اعرف المزيد حول هذه الشركة
فلربما تكون هي الحل
فكما تعرف من الصعب ان تجد الية للتداول الامن
فكلما حاولت التدرب على استراتيجية تداول تظهر فيها الكثير من العيوب
و ل ادري هل المشكلة في الاستراتيجية ام في عدم فهمها جيدا
مشكور اخي و بالتوفيق

kalouforex
12-12-2015, 10:18
السلام عليكم شكرا لك اخي
بصراحه انا مازلت أطلع إلى مواضيعك التي تمنحني دائما أفكار جيدة وجميلة وتساعدني
و أنا مزالت مبتدئ بالفوركس وهذا الموضوع أثار إعجابي كثيرا
و السلام عليكم وبارك الله فيك على هذا الموضوع

hassankhemmach
12-12-2015, 15:12
موضوع جيد جزاك الله خيرا

minoch
04-22-2016, 00:21
وضوع في قمة الخيآال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي

samyyy
04-26-2016, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي علي الموضوع وتمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح وهدانا الله لما يحب ويرضي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

محمد ابوغزاله
06-02-2016, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
معلش انا اسف مش حقدر افيدك لانى مش قادر افهم اى حاجه خالص هو الموضوع ده بيتكلم عن ايه بظبط ياريت لو فيه توضيح
تقبلو تحياتى

mohamed.amir
12-22-2016, 13:02
ﺍﻟﺮﺟﺎﺀ ﻣﻦ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻋﺪﻡ ﺍﻟﺘﺮﻭﻳﺞ ﻟﻤﺚ ﻫﺬﺓ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﻧﺤﻦ ﻫﻨﺎ ﻟﻠﺘﻌﻠﻢ ﻭﺍﻟﺸﺮﺡ ﺍﻻﻛﺴﺒﻴﺖ ﻭﻟﻴﺲ ﻟﻠﺪﻋﺎﻳﺔ
ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻮﻡ ﺍﻧﺎ ﺍﻋﻠﻢ ﺑﺘﻠﻚ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﻟﻜﻦ ﺍﺭﻯ ﺍﻧﺎ ﺍﻧﺴﺘﺎ ﺍﺣﺴﻦ ﺑﻜﺜﻴﺮ ﺧﺎﺻﺔ ﻓﻲ ﻧﻀﺎﻡ forexcopy ﺗﻘﺒـــــﻞ ﻓﺎﺋــــﻖ ﺍﺣــﺘـــﺮﺍﻣــﻰ ﻭﺗـــﻘـــﺪﻳــﺮﻯ

ilyestoumi
04-19-2017, 03:47
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
شكرا لك أخي على هذه المشاركة
تحية طيبة لعملك الجميل لاثراء المحتوى التعليمي

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

mehdiradwan2
04-21-2017, 14:13
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله تحية طبية اخواني المتداولون العرب اينما كنتم افضل الاعتماد على نفسى فى التداول لان الاكسبيرت فيه مغامرة ايضا اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح تقبل مروري اخي .......