PDA

View Full Version : خدعة للمحللين فى اسواق المال

waelmma
09-26-2017, 09:17
:):):) اليكم اخوانى فيديو بيوضح خدعة ذهبية للمحللين الفنيين فى اسواق المال والله الموفق
اذا عجبكم الفيديو متنسوش الضغط على زر الشكر والتقييم بالاسفل

https://www.youtube.com/watch?v=DlefZBSiplw

Hoda1
09-26-2017, 10:56
السلام عليكم الفيديو رائع وقد إفادتنا كثير لمعرفه خدعه المحللين فى أسواق المال ونريد المزيد من التقدم

Adnan Mustafa
09-26-2017, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
سؤال بسيط جدا هل للمحليل خدع او ما شابه ذالك انا لا اظن فى الحقيقه هذا الكلام هذه خبره لمحليل الناجح وليس الا وبالتوفيق للجميع

shr
09-26-2017, 11:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا شايف الثغره فيها شويه تعقيد لكن ممكن تكون مفيده ومفهوم ه لشخص آخر... تقبل مروري وشكرا

Elhelbawy
09-26-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك لهذه المعلومات الهائله التي من خلالها نستطيع فهم كيفيه العمل في مجال الفوركس وفهم ثغراته التي من خلالها نستطيع تحليل السوق والاسهم
وتقبل مروري

anaboda
09-26-2017, 20:43
كل شىء فى الحياة يكون فيه خدعه لن تقتصر على الفوركس لا يوجد به خدع اكيد هيكون فى الفوركس خدع والذى يقوم بهذة الخدع دائما ويريد ان المتاجر يخسر هوا البنوك وصناع السوق الذين ممكن ان يعكسو الاتجاة عكس المتداول فى اى لحظه

Perry
09-27-2017, 00:05
عدم التفكير بالمستقبل او الماضى
اى التأثير النفسى
ولكن طبيعى ان يساورنا القلق
والمقصود هو القلق الذى يجعلنا منتبهين وليس الخوف من الفشل
شكرا لك

Faroukali
09-27-2017, 00:17
الأبيض، عندما يتساوى سعر الافتتاح مع سعر الانخفاض ، و يتساوى سعر الإغلاق ويتشكل نموذج Marubozu

و هذا يدل على أن المشترين قد استطاعوا التحكم بحركة السعر، بدءاً من بداية المضاربة حتي أخر اليوم .

الأسود، عندما يتساوى سعر الافتتاح مع سعر الارتفاع ، و يتساوى سعر الإغلاق مع سعر الانحفاض يتشكل نموذج Marubozu

.و هذا يدل على أن البائعين قد استطاعوا التحكم بحركة السعر، بدءاً من
هذا الكلام مظبوط اخي

A.mustafa
01-22-2020, 21:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
كل شىء فى الحياة يكون فيه خدعه لن تقتصر على الفوركس لا يوجد به خدع اكيد هيكون فى الفوركس خدع والذى يقوم بهذة الخدع دائما ويريد ان المتاجر يخسر هوا البنوك وصناع السوق الذين ممكن ان يعكسو الاتجاة عكس المتداول فى اى لحظه بالتوفيق للجميع ...