PDA

View Full Version : مشكله ..

Ahmed Eisa
09-26-2017, 10:50
- اواجه مشكله في التعامل مع المنتدي ..
انا استخدم الهاتف وعند كتابتي التعليق علي المشاركه يختفي ولا اجده في الردود ،بالاضافه لا تظهر العلامه الخضراء بجانب الموضوع .. كيف يمكنني معرفه ان تعليقي تمت اضافته ! وكيف يممكني معرفه البونص الحالس الخاص بي !

برجاء المساعده ..

hooda
02-18-2018, 14:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي في عداد للبونص تحت الصوره الرمزيه بتاعتك بيكون مكتوب فيها البونص اللي هيوصلك كل شهر امبا بنسبه للمشكله اللي عندك كلم مشرفين المنتدي وهما هيحلوها في اسرع وقت ان شاء الله بالتوفيق للجميع يااارب

Gehad Anwar
02-18-2018, 14:26
اخي العزيز انا لم اجرب الدخول الى المنتدى من الهاتف المحمول واعتقد ان اغلب الاعضاء يقومون بالمشاركة من خلال جهاز مكتبي او جهاز حاسب محمول
حاول ان تغير متصفح الدخول للمنتدى بالجوجل كروم على الاقل ان كنت تستخدم متصفح اخر من خلال الهاتف

sonson
02-18-2018, 15:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حاول يا اخي الكريم ان تتواصل مع حد من اعضاء المنتدي واكيد هما هيفيدوك في هذا الامر ولكن بصراحه انا اوقات كثيره ولكن انا بصرتحه شديده احيانا كثيره بشتغل من التليفون ولا يوجد معي اي مشكله تواجهني في هذا الامر والله يوفقنا جميعا ونحقق الارباح من التداول بسوق العملات الفوركس ونتعاون في الارتقاء بمنتدي فوركس مصر المحترم

hafnaoui72
02-18-2018, 15:42
السلام عليكم
انا كان عندي نفس المشكلة مع الهاتف النقال لا استطيع معرفة اذا ما تم اضافة الردود التي قمت بها ولم اجد حلا لهاته المشكلة
مما جعلني اعتمد على الكمبيوتر

freetrade
02-18-2018, 15:54
حاليا عداد البونص لا يعمل طبقا للنظام الجديد فعليك يا اخي الكريم انك تنتظر لبداية الشهر الجديد وستجد البونص الذي سيتم ارساله لك موجود في حسابك للتداول
وان شاء الله يكون كل ردودك محسوبة

mohamed kamal fadel
02-18-2018, 16:23
لاتنظر الى العداد اخى الكريم سيتغير تلقائيا كل اول شهر
هذه ليست مشكلة ان شاء الله وسيصل البونص فى ميعاده المعتاد

elsiafy
02-18-2018, 16:27
اعتقد ان الردود والمشاركات لم تتقبل من الهاتف المحمول لاني واجهت نفس المشكله ولم اجد لها حل فلا استطيع وضع المشاركات الا عن طريق الكومبيوتر او اللاب توب فا انصحك باستخدامهم اثناء تصفحك لمنتدي فوركس العرب واثناء مشاركاتك فالهاتف يمكنك ان تستخدمه للمتابعه فقط وليس المشاركه ونناشد الاداره بالنظر ايضا في هذا الموضوع وحله لانه قد يساعدنا كثيرا لان الهاتف موجود في كل الاوقات والاحيان

احمد نصر 22
02-18-2018, 19:02
بسم اللة اخى انا كانت عندى نفس المشكله التى تقابل حضرتك الان بل انا مشكلتى كانت اكبر من هذا وهيا اننى لا اكون قادر على الدخول الى الحساب الخاص بى من الموبايل وايضا عند الدخول لا تظهر لى المشاركات الذى اقوم بها من خلال الموبايل ولكن تظهر عندما عندما ادخل الى حسابى من خلال الكمبيوتر تظهر المشاركات التى قمت بها من على الموبايل

ehabbob
02-18-2018, 23:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم اريدك ان تتاكد من ظهور التعليقات من على كمبيوتر او لاب توب اولا وان كانت العلامه الخضراء ظهرا بجانب الموضوع يبقى صوف تحسبلك البونص على اخر الشهر
والله المستعان

skylol
02-18-2018, 23:38
السلام علكيم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اعتقد ممكن المشكلة تكون من جوالك لان يوجد العديد من الاعضاء يكتبوا من الموبايل ولكن انا عن نفسي افضل الكمبيوتر ولكن حاول تستخدم متصفح جوجل كروم وجرب تكتب وشوف لو استمرت معاك المشكلة ام لا لان احيانا تكون المشكلة من المتصفح

zam_bozo
02-19-2018, 00:06
في الحقيقة انا حتى وانت كاتب الموضوع بتاعك ده شايف ان العداد كاتب المشاركة 1 وعداد
البوص مش شغال .. ارى اتن تتواصل مع المشرفين بالمنتدي عشان يحلوا لك المشكلة دي مع التوفيق

emadomda
03-02-2018, 17:42
1 .فى البداية عليك تثقيف نفسك بشكل قوى، ولكى تطور مهارات التداول الخاصة بك فمن المستحسن أن تستخدم حساب تجريبى ليساعدك على الاقتراب من عملية التداول الحقيقية، إن التجارة الافتراضية بهذه الطريقة تمنحك الوقت الكافى لفهم استراتيجيات التداول المختلفة وكيف تعمل فى السوق.

2 .عندما تشعر أنك تعلمت ما يكفى لبدء التداول المباشر، استثمر مبلغًا لن يؤثر على معيشتك، ومن الأفضل أن توجد خيارات استثمار أخرى تطبيقًا للمثل لا تضع كل البيض فى سلة واحدة.

3 .من أهم مبادئ إدراة الأموال فى الفوركس أن تكون لديك خطة لتداول العملات الأجنبية كما يجب الالتزام بها فى جميع الحالات، وتشمل خطتك استراتيجيات إدارة الأموال والتى سوف تساعدك على السيطرة والتحكم فى عواطفك أثناء عمليات التداول، وتشمل الخطة أيضًا تحديد نقاط الدخول والخروج ومتى تأخذ المكاسب أو تقليل الخسائر الخاصة بك دون سيطرة مشاعرك عليك سواء أكان خوف أو جشع، إن الأمر الهام فى هذه الخطة هى الالتزام بها الأمر الذى سيجلب لك الانضباط وهو أمر ضرورى للنجاح فى إدارة رأس المال