PDA

View Full Version : التداول على افتتاح السوق.....2

mohcine amari
09-27-2017, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله اعضاء منتدى فوركس العرب

فيديو رائع يوضح كيفية التداول على افتتاح السوق كالمحترفين في جزءه الثاني انصحكم به

https://www.youtube.com/watch?v=Wq7Y3yZ9PVI

هام جدا : أولا يجب أن تبدي إعجابك بموضوعات الآخرين التي تعجبك . حتى يبدي الأخرين الإعجاب بموضوعاتك . فلا تنتظر من بخلك إلا البخل من الآخرين

ااتمنى ان يكون الموضوع مفيد لكم و ان اعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بشكر و تقييم بالتوفيق

mohamed el haoussi
10-19-2017, 02:44
السلآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك أخي الكريم على مشاركتك وحضورك الجميل بالمنتدى...
شكرا ننتظر الاجزاء الاخرى
إن شاء الله ستوآصل إبدآعــآتك وبإنتظــآر كل ما تفوح منه رآئحة تميزك ..
أتمنى لك التوفيق في مشوآرك شكرا.

aym
10-19-2017, 09:17
التداول على افتتاح السوق فى بعض الاوقات يكون السوق فى وضع تذبذب عالى قد يؤدي الى عدم معرفة الاتجاه فى ذلك الوقت ويفضل الانتظار الى ان يهداء السوق

castoil
10-19-2017, 10:15
التداول على افتتاح الاسواق ربما تكون هناك فجوات عند افتتاح الاسواق و يعتقد بعض المتداولين أن السعر دائما ما يعود ليغلق تلك الفجوة لكن هذا يعد مخاطرة كبيرة خاصة لو استمر السعر لفترة طويلة قبل أن يعود ليغلقها

مروان قاسم على
10-19-2017, 12:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتى لك اخى العزيز على هذا المجهود الرائع
مشكورا اخى على هذا الفيديو الرائع وانا استفات منو كتير
جزاك الله خير بالتوفيق

anaboda
10-20-2017, 08:19
درس هام جدا التدوال على افتتاح السوق بس انا مش بحب اتداول على افتتاح السوق لان وقت افتتاح السوق بيكون فى فجوات سعريه كبيرة وبيكون الاسبريد عالى جدا فى الاول وبيكون فى خطورة شديدة جدا

doaa sary
10-21-2017, 02:02
فكرة حلوة جدااا
مشكور اخى الكريم ع الفيديو فعلا بداية السوق بيبقا الاتجاة واضح خصوصا مع وجود جابات فجوة سعرية
انا اصلا سايبة صفقة شراء ع المجنون وان شاء الله جاب لفوووق

A.mustafa
01-13-2020, 15:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
التداول على افتتاح الاسواق ربما تكون هناك فجوات عند افتتاح الاسواق و يعتقد بعض المتداولين أن السعر دائما ما يعود ليغلق تلك الفجوة لكن هذا يعد مخاطرة كبيرة خاصة لو استمر السعر لفترة طويلة قبل أن يعود ليغلقها ...