PDA

View Full Version : المؤشرات والاستراتيجيات

Espoir
09-27-2017, 18:23
السلام عليكم اصدقائي المتداولين
اود ان اشارككم تجربتي وتعبي لمدة سنتين اخيرا اقتنعت ان المؤشرات والاستراتيجيات هي اسهل طريق للمرجنة
الان سوف اخوض تجربة اخرى وهي الاهتمام بالتحليل الكلاسيكي والفني
دعواتكم

hooda
02-14-2018, 15:04
يعتبر مؤشر الربح من أفضل و أسهل المؤشرات استخداماً في عالم الفوركس، حيث لا يتطلب هذا المؤشر أي خبرة لكي تداول عليه، كما أنه يعمل على كل أزواج العملات على منصة MT4، و يعمل أيضاً على كل الإطارات الزمنية، و لكن يفضل الإعتماد عليه على الإطار الزمني 15M, 30M, H1 لكي تحقق أرباح أكثر في أقل وقت

freetrade
02-14-2018, 15:10
يا ريت تشاركنا تجربتك حتينتعلم منها الدروس التي تعلمتها ومما لا شك فيه ان المؤشرات بعضها لا يعطي اشارات حقيقية وتكون سبب في التمرجن
اما الاستراتيجيات فاهم شئ تلتزم بشروط كل استراتيجية حتي تنجح

abdobom
02-14-2018, 15:11
مؤشر ولا اكسبرت عشان فيه فرق
بس لو اكسبرت انا لا اتداول الى احب ان اتداول يدوى
ولو مؤشر احب اضيف التحليل الفنى عشان لما اخسر اكون فاهم

abdallah.2017
02-14-2018, 17:49
فلماذا اخي الكريم لا تجمع بين الطريقتين التحليل والاستراتيجيه جمع بينهما يساعدك على التخلص من نقاط كثيره قد تعوق لك في التداول و احنا وجميع ان نعمل من اجل الارباح و اتمنى لك خوض هذه التجربه بطريقه امنه و شكرا

kiromounir
02-14-2018, 18:16
السلام عليكم اخي
فعلا للمؤشرات والاستراتيجيات اهميه كبيره في التداول
وللتحليل االفني والكلاسيكي اهميه ايضا
تقبل مروري وشكرا

emadomda
02-17-2018, 01:05
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا المؤشرات والاستراتيجيات مهمه ومهمه جدا في وجهة نظري الامر ليس سهل بل صعب ويحتاج لشغل وتعب كبير
ليس من السهل ان تقول انني سوف استخدم استراتيجه ما هذه او هذه الامر ليس سهل هكذا اخي
لذلك ار ان الموضوع يحتاج لتعب وجهد

ehabbob
02-19-2018, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على المشاركة وانا اضم صوتى الى رايك فى الاهتمام بالتحليل الفنى والكلاسيكى افضل من الاستراتيجيات
والله هو المستعان

alasfarahmad
02-19-2018, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريم، اعتقد أن المؤشرات أدوات عمل ولا تأتي قوتها من ذاتها، إنما تأتي قوتها من قوة المتداول الذي يتعامل معها، فهي من حيث النتيجة أدوات يتوقف النجاح في استخدامها على مهارات المتداول وكفاءته، أما هي بحد ذاتها فلا يمكن أن تكون أدوات ناجحة، أو فاشلة إلا بحسب طريقة استخدامها، أتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

amine saddiki
02-28-2018, 20:09
اخي الفاضل نعم كلامك كل صح و اتمنى ان تشتغل جيدا على حساب يعني على التحليل الكلاسيكي و بالتوفيق للجميع

cairodevil
02-28-2018, 22:15
من اسباب الخساره

1- عدم وجود الخبره بادارة راس المال

2- الطمع والاستعجال بحيث يريد المتداول ان يصبح مليونيرا بين ليلة وضحاها واحلام الثراء السريع

3- عدم حساب عمولة الوسيط في علميات البيع والشراء

4- الدخول بعقود كبيره لا يتحملها الحساب وكمثال على ذلك شخص مثلا حسابه 5000 دولار
يدخل في عملية النقطه فيها بــــ 20 دولار فاذا عكس السوق 250 نقطه صفر الرصيد وانعكاس السوق وارد الى 1000 نقطه او اكثر خلال ساعات لذلك يجب ترك متنفس كبير لانعكاس السوق ووضع ذلك في الحسبان