PDA

View Full Version : الكواكب و حكم الابراج من سلسلة شرح التحليل الفلكي

ka 2012
09-28-2017, 15:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعضاء منتدى فوركس العرب لكي ان كنت فوت الشرح الاول عليك الرجوع اليه و ان كنت قد قرأته لاتنسي بكتابة الموضع في ورقة او حفظه في الكمبيوتر لانها سوف تكون مواضيع كثيرة

* اليوم راح اذكر كل كوكب و البرج الذي يحكمه

* 1 - الشمس : تحكم برج الاسد

* 2 - القمر : يحكم برج السرطان

* 3 - المشتري : يحكم برجي القوس و الحوت

* 4 - أورانوس : يحكم برج الدلو

* 5 - عطارد : يحكم برجي الجوزاء و العذراء

* 6 - الزهرة : يحكم برجي الثور و الميزان

* 7 - نبتون : يحكم برجي السرطان و الحوت

* 8 - زحل : يحكم برج الجدي

* 9 - المريخ : يحكم برجي الحمل و العقرب

في هذا الموضوع ذكرنا كل كوكب و البرج الدي يحكمه في الموضوع القادم راح يكون عن الايام و الكواكب التي تحكمها

bokyrag
09-28-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحليل سليم فعالم الفلك ملئ بالاسرار التى لانعرفها .. شكرا لتوضيحك

doaa sary
09-28-2017, 17:49
بسمع كتير عن علم الفلك ف الفوركس بس اية علاقة الكواكب والابراج بالفوركس اصلا!
انا برج الاسد ع فكرة هههه تبع الشمس
عموما مشكور ع المعلومات والموضوع وننتظر تكملتة

محمد جزيري
09-28-2017, 18:45
ياسيدي الكريم علم الفلك في الفوركس بقي كعلم مدون ولا يهتم به احدا ولحد الساعة لم اجد من تكلم عليه من باب التطوير واكتشاف الجديد فيه كباقي التحليلات واعلم باناس تعلموه ومن بعد تعلمهم له هجروه لعدم جودته في التحليل واسال المجربين

falestine
09-28-2017, 19:18
علم الفلك له مستقبل مع الفوركس ولكن ينقصه دراسة وبحوث
مشكور ع الموضوع
دمت بود

ka 2012
09-29-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحليل سليم فعالم الفلك ملئ بالاسرار التى لانعرفها .. شكرا لتوضيحك

العفو نعم هو مليئ بالاسرار

---------- Post added at 12:49 AM ---------- Previous post was at 12:46 AM ----------

بسمع كتير عن علم الفلك ف الفوركس بس اية علاقة الكواكب والابراج بالفوركس اصلا!
انا برج الاسد ع فكرة هههه تبع الشمس
عموما مشكور ع المعلومات والموضوع وننتظر تكملتة

هنالك علاقة بين الفوركس و الكواكب انا ذكرتها في الموضوع الاول يمكن الرجوع اليه لتفهمي الصلة بينهم و ان شاء الله راح نكمل الشرح ليستفد الجميع

anaboda
09-29-2017, 02:07
انا لاسف لا اعرف شىء فى التحليل الفلكى بس انا هتعلمه قريب لانى بتعلم كل شىء لوحدة لحد ما اتقن التحليل وبعدين بحول على التحليل الى بعدة وقريب جدا هقوم بتعلم التحليل الفلكى لانه مميز جدا فى التداول

zam_bozo
09-29-2017, 02:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. انا ما بسخرش من اي علم .. بس عللا الله يكون علم فيه فائدة
ولو ان هناك اثار وردت الينا منها قوله صلي الله عليه وسلم كذب المنجمون ولو صدقوا .. ومع ذلك نحب نسمع برده
يمكن ما يكونش تنجيم .. ومبدئيا هحفظ الصفحة

ka 2012
10-10-2017, 14:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. انا ما بسخرش من اي علم .. بس عللا الله يكون علم فيه فائدة
ولو ان هناك اثار وردت الينا منها قوله صلي الله عليه وسلم كذب المنجمون ولو صدقوا .. ومع ذلك نحب نسمع برده
يمكن ما يكونش تنجيم .. ومبدئيا هحفظ الصفحة

يمكنك ان ترجع الى الموضوع الاول لتفهم كيف تسير الامور

tazi larbi
10-10-2017, 19:34
السلام عليكم مع احترامي لموضوعك اخي لكن لا ارى اي علاقة بين الفةركس والابراج والكواكب اخي ارى ان الاعتماد على الطرق العلمية والحسابية افضل وانجع ولا نترك الفوركس للحظ تقبل مروري اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

magic10
10-11-2017, 00:20
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور على هذذا الموضوع عن التحليل الفلكى الذى لا يعرفه الكثير ولكن انا اراه مهم بالتحليل لأن الأوقات الزمنية بالأخبار الفلكية مهمة

ka 2012
10-11-2017, 09:47
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور على هذذا الموضوع عن التحليل الفلكى الذى لا يعرفه الكثير ولكن انا اراه مهم بالتحليل لأن الأوقات الزمنية بالأخبار الفلكية مهمة

العفو اخي انتظر الجديد

بروفسير العرب
10-11-2017, 16:02
التحليل دة موجود فعلا فى الفوركس وهو ما يسمى بالتحليل الفلكى وفى نظرى التحليل دة مجرد تخاريف فقط ليس الا لا يوجد علاقه للنجوم والكواكب فى عالم الفوركس دة جو سحر وشعوذة دة دجل بقا

Ayoya
10-11-2017, 21:09
بسم الله
اخي الفاضل لا اري اي علاقه بين الفوركس والابراج والكواكب يا اخي اري ان الاعتماد علي الطرق العلميه والحسابيه افضل وانجع ولا نترك الفوركس للحظ
تحياتي لكم جميعا

ka 2012
10-11-2017, 21:55
[QUOTE=Ayoya;10678793]بسم الله
اخي الفاضل لا اري اي علاقه بين الفوركس والابراج والكواكب يا اخي اري ان الاعتماد علي الطرق العلميه والحسابيه افضل وانجع ولا نترك الفوركس للحظ
تحياتي لكم جميعا

نعم اختي انا شرحته ليعرفع الاعضاء و ليس للاعتماد عليه وحده لذخول الصفقات و انما هنالك تحاليل اخري تستطيع دمجها معه او انك تمسكي تحليل واحد و تتاجري به

---------- Post added at 08:55 PM ---------- Previous post was at 08:50 PM ----------

[QUOTE=Ayoya;10678793]بسم الله
تحياتي لكم جميعا

نعم اختي انا شرحته ليعرفع الاعضاء و ليس للاعتماد عليه وحده لذخول الصفقات و انما هنالك تحاليل اخري تستطيع دمجها معه او انك تمسكي تحليل واحد و تتاجري به

adamarwan
10-11-2017, 23:33
لك اخى هدا علم التنجيم وما دوره فى سوق الفوركس
اخى الغالى وفى الاداوات التى يتم استخدمها فيه
لدى من الافضل ان تتمكن من ان تختار وان تقنين المواضع التى تريد ان تحظها
وحظ موفق

ka 2012
10-12-2017, 00:27
اخي انا كنت شرحت كيف تسير هده الامور و ان سبب تحرك السعر بشري و ليس بسبب الكواكب لن تستطيع فهم الموضوع ان لم تكن قرأت الشرح الاول لهذا راح اتوقف عن شرح التحليل الفلكي لعدت اسباب

A.mustafa
01-16-2020, 21:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
علم الفلك في الفوركس بقي كعلم مدون ولا يهتم به احدا ولحد الساعة لم اجد من تكلم عليه من باب التطوير واكتشاف الجديد فيه كباقي التحليلات واعلم باناس تعلموه ومن بعد تعلمهم له هجروه لعدم جودته في التحليل واسال المجربين بالتوفيق للجميع ...