PDA

View Full Version : قواعد المتاجرة

Espoir
09-28-2017, 17:10
القاعدة الأولى : عدم المتاجرة بأموال حقيقية قبل التدريب والممارسة الطويلة .
القاعدة الثانية : الاستثمار بالمبلغ الذي يمكنك أن تخسره كلياً .
القاعدة الثالثة : البدء في المتاجرة بحساب مصّ غر

Adnan Mustafa
09-28-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم بالفعل للمتاجره قواعد ولكن هل الجميع ياخذ بتلك القواعد للاسف الشديد لا لا احد ياخذ بتلك القواعد بالاضافه الى بعض القواعد التى لم يتام اخذها وهى الاهم وهى الصبر

aym
09-28-2017, 18:44
قواعد المتاجرة من تلمهم للمتاجر في التداول ان يجد القواعد التى يتم التداول عليها بطريقة صحيحة لكي يقدر ان يحقق الربح فى الفوركس

falestine
09-28-2017, 19:20
مشكور اخي ع القواعد فعلا لازم تتمرن قبل المتاجرة الحقيقية ولازم البدء بمبلغ صغير يمكنك الاستغناء عنه
دمت بود

Elhelbawy
09-28-2017, 19:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتوجه اليك ياصديقي العزيز بالشكر علي هذه المعلومات الهامه التي تفيد في كيفيه التعامل مع مجال الفوركس والبورصه العالميه واتمني لك صديقي التوفيق انت وكل اعضاء المنتدي الكرام
وتقبل مروري

zam_bozo
09-29-2017, 01:35
أخي الكريم هذا النصيحة والارشاد منك لنا بخصوص قواعد المتاجرة
لهو من قبيل النصائح والاشادات الغالية التي تستحق مني ومن كل قرأها مثلي كل تقدير و اهتمام

anaboda
09-29-2017, 02:56
قواعد المتاجرة فى الفوركس كثيرة بس فى قواعد مهمه جدا ممكن تعمل عليها وتتاخذها فى عين الاعتبار وهقولك اخى الكريم ما هى اهم قاعدة وهى ادارة راس المال الحكيه فى الفوركس وعدم الطمع نهائيا

faroukf22
09-29-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الحبيب شكرا على هذه المعلومات القيمة والمفيدة
ولا تنسانا بمثل هذه المشاراكات المتميزة
اتمنى لك مزيدا من التقدم

ragab012
09-29-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أجعلها بسيطة ومربحة : فعلا نصيحه مهمة جدا .
من المهم انك تبقى عارف استراتجيات كتير وطرق تحليل ومؤشرات ويكون عندك خبرة كبيرة فى الفوركس ولكن الأهم انك توظف
الخبرة دى بأبسط الطرق فى تحقيق ربح مرضى بطريقة سهله وفعالة .
وتقبل مرورى المتواضع

A.mustafa
01-21-2020, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
قواعد المتاجرة فى الفوركس كثيرة بس فى قواعد مهمه جدا ممكن تعمل عليها وتتاخذها فى عين الاعتبار وهقولك اخى الكريم ما هى اهم قاعدة وهى ادارة راس المال الحكيه فى الفوركس وعدم الطمع نهائيا بالتوفيق للجميع ...