PDA

View Full Version : اريد معرف كيف تربح شركات الوساطه وهل من صالحها خساره اعضائها

alahaby
09-28-2017, 21:12
اريد معرف كيف تربح شركات الوساطه وهل من صالحها خساره اعضائها

hooda
02-14-2018, 14:24
مثلا السبريد عندك نقطتين يبقا هم كسبانين منهم
تخيل الوسيط عامل تاجر الجمله بيشترى بضاعه بسعر اقل و يبعلك انت قطاعى بس اعلى شوى فبيطلع مكسبه و شوف بقا عندك ناس ماشاء الله تدخل مثلا ب 10 عقود و عندك السبريد نقطتين يعنى 20 دولار من زبون واحد و من صفقه واحد ... طبعا بقا الوسيط ياخد ال20 دولار كلها لنفسه او يقسكها مع البنك البيغذية بالاسعار و السيوله

skylol
02-14-2018, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي شركات الوساطة تربح من الاسبريد وهو عندما تفتح اي صفقة تبدا بالسالب هذا هو ربح الشركة ولا تنسى ايضا الايداعات والصفقات التي يخسرها العميل تذهب الى الشركة وايضا اخي الغالي سمعة الشركة مهمة جدا في ربح الشركة لانها مهمة

freetrade
02-14-2018, 14:40
الشركات الموثوق فيها بتربح من الاسبريد اما الشركات النصابة فبتربح من خسارة العملاء واحيانا بتغلق الحسابات بدون اي سبب واحيانا لا تفعل او تنفذ طلبات السحب للارباح
فكن حذر وتعامل فقط مع الشركات ذات السمعة الحسنة

zouga91
02-14-2018, 15:31
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوالك مهم شركات الوساطة اغلبها تربح من خساىر المتداولين واغلبها ليس من صالحها ان تربح انت لان ربحك يساوي خسارتها والعكس صحيح اذا كنت تريد تجنب هذا النوع من شركات الوساطة ابحث عن شركات مرخصة من بريطانيا او امريكا وتعمل بنضام كوميسون وليس السبريد لان هذا النوع الشركات ليست في مصلحتها ان تخسر لانها تربح عمولة كوميسون وايضا فوائد تتبيت الصفقة اتمنى ان اكون قد اجبتك تحياتي

Lassaad1983
02-14-2018, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله
تربح شركات الوساطة من :
1- السبريد
2- العمولات
3- خسارتك هي ربحهم في بعض الشركات فهي تتاجر ضدك
وتدخل صفقات معاكسة ماركت ماكر

kiromounir
02-14-2018, 17:26
السلام عليكم اخي
الشركات تربح من فرق السعر
الذي يسمي سبريد وهه فرق البيع والشراء
تقبل مروري وشكرا

ehabbob
02-19-2018, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم فى راى لا الاهم عندها انك تكون بشركتها وتتدول كتير لانها وسيط عن البيه او الشراء سوف تربح فارق العمله عند اى صفقة
والله ولى التوفيق

alasfarahmad
02-19-2018, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، اعتقد أن المصدر الأساسي لربح شركات الوساطة إنما هو في فروق الأسعار الدائم، مما يجعل الشركة تربح في كل عملية شراء تقوم بها، وتربح في كل عملية بيع تقوم بها، سواء كان المتداول خاسرا أو رابحا، مما يجعل الشركة لا تخسر شيئا بخسارة من يتداول ولا تربح بربحه، بل يذهب الكثيرون إلى أن خسائر المتداول هي أرباح للشركة من حيث النتيجة، والله أعلى على كل حال.

smartwolf
02-19-2018, 01:55
تربمن آفه السبريد او العموله ونعم في شركات ترب من عملاءها شركات ماركت مايكر ادا حولت عقدك كلها ضدها

mohamed kamal fadel
02-19-2018, 12:21
السلام عليكم
يوجد شئ اسمه الاسبريد هذا الشئ يكون الفرق بين سعر البيع والشراء
شركات الوساطة تكسب من هذا الاسبريد

doaa sary
02-19-2018, 13:50
ف الحسابات الايداع طبعا العمولة من الاسبريد اللى بيختلف من عملة لاخرى من3 و7 و12 والسلع 60 وهكذا بيتخصمو من الرصيد اول ماتفتح الصفقه بتبتدى بسالب ودى عمولة الشركة اما ف البونص طبعا هى بتديك مش بتاخد فا المكسب بيكون ترويج للمنتدى والشركة وطبعا انستا والمنتدى غنيين عن التعرييف

kkk
02-19-2018, 21:41
بكل بساطه هذه الشركات بتكسب مكاسب ضخزمه اولا هذات البونص والكلام كله دا اعباره عن نظام ضخم للدعايا للشركه يعني الشركه مش بتخسر حاجه كما ان هناك حاجه اسمه الاسبريدج وهذا الاسبريد يعرف يا اخي انه فرق السعر يعني المكسب الذي تقوم الشركه بأخذه منك في الصفقه الواحده وهذا الاسبريد موجود في كل الشركات يعني كده كده الشركه بتكسب كما ان الصفقه اللي بتدخلها وتخسر فيها مثلا الخساير دي تعد مكاسب للشركه وهكذا

احمد نصر 22
02-19-2018, 21:46
بسم اللة اول شئ اخى الكريم شركات الوساطه ربحها الاساسى من الدخول فى صفقات مع قبل الاشخاص الذين يقومون بالايداع فيها واتىن شئ الربح يكون من الاعلانات التى تقوم الشركه بها على موقعها وهذا يكون عن طريق زيادة عدد الاشخاص بها عن طريق تقديم مميزات جيدة حتى تكون مميزة عن غيرها واهم حاجة انه لا توجد شركه تكون من مصالحتها خسارة العملاء بها

hamadasalama
02-19-2018, 22:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شركات الوساطه يا اخي الكريم تربح من خلال العموله او السبريد وهو فارق السعر ما بين البيع والشراء ولكن انا اعتقد ان هذا الامر او ال3 نقط السبريد مش هي بس المكسب الوحيد هناك بعض الاقاويل تقول ان مكسب شركه الوساطه يكون من خساره العملاء في سوق الفوركس ولكن ايضا هذا لا يعني ان شركه الوساطه تتحمل خساره العميل فالامر فيه تشابك ولا احد يعرف تحديدا اين المكسب الحقيقي من الشركه ولكن لو حسابك مربوط بالبنك مباشره الوضع الطبيعي ان يكون مكسب شركه الوساطه مثل ما قلت هو من السبريد بين سعر البيع وسعر الشراء في اي صفقه تقوم بابرامها علي منصه التداول الميتا تريدر والله يوفقنا ونحقق ارباح من التداول جميا والله يوفقك يا اخي المحترم وتقدم مواضيع اكثر قو ه في المستقبل تفيد اعضاء المنتدي الكرام وتساعدهم علي تحقيق الارباح من حساب البونص المحترم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..........................................

DR-olf
02-19-2018, 22:15
اخى شركه الوساطه عمرها ما بتخسر فى البيع ربحانين فى الخساره ربحانين وهوه العمله الى اول ما بتفتح الصفقه بتلاقيها عند بالسالب ده حضرتك بتخده من رصيدك
يعنى سواء كسبت او خسرت بتسحب فلوس حتى لو بعد اليوم التالي بتلاقيها حطط كزميشن تانى بردوا يعنى سواء كدا او كدا هما مش بيخسروه ومن واضح انهم وسياطه من الكلمه هتفهم كل شي اخى وشكرا :happy::happy::happy::happy:

emadomda
02-23-2018, 12:35
أما عن زوج الجنية الإسترليني مقابل الدولار فقد أظهر ارتفاعاً هو الأخر على الرسم البياني اليومي، ليتداول حالياً عند مستويات 1.6134، وذلك بعد أن حقق أعلى مستوي له عند مستويات 1.6137 والأدنى له عند 1.6029، مؤشرات الزخم على الرسم الياباني للساعة الواحدة تشير لارتداد الزوج من مناطق مشبعة بعمليات البيع، في حين أنها على مستويات الأربع ساعات تشير لاستمرار ارتداد الزوج في مناطق مشبعة بعمليات الشراء، كما أنها على المستوي اليومي تشير لاحتمالية ارتداد الزوج من مناطق مشبعة بعمليات الشراء، من المتوقع أن يتداول الزوج اليوم بين مستوى الدعم الرئيسي عند مستويات 1.6060 ومستوى المقاومة الرئيسي عند مستويات 1.6310.

نصل بذلك لزوج الدولار ين الذي أظهر انخفاضاً على الرسم البياني اليومي ليتداول الزوج حالياً عند مستويات 98.11 محققاً أدنى مستوي له عند مستويات 98.09 وأعلى مستوي له عند 98.97، مؤشرات الزخم على الرسم الياباني للساعة الواحدة والأربع ساعات بالإضافة إلي المستوي اليومي تشير لتداول الزوج في مناطق مشبعة بعمليات البيع، من المتوقع تداول الزوج اليوم بين الدعم الرئيسي عند مستويات 97.15 والمقاومة الرئيسية عند مستويات 99.95.

هذا وقد أظهر مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأولى في العالم مقابل ست عملات رئيسية بما فيها اليورو، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الدولار الاسترالي والنيوزيلاندي بالإضافة إلي الكندي، تراجعاً ليتداول حالياً عند مستويات 80.25 محققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 80.11 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 80.54 ومحققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 80.59، وذلك في تمام الساعة 02:26 مساءاً بتوقيت نيويورك

Mohamed shaban 14
02-27-2018, 21:05
لأن شركات الوساطه تأخذ منك الاسبرد في بدايه التداول و هو عدد ثلاث نقاط أو خمس نقاط تقريبآ بغض النظر عن ربحك أو خسارتك لا قدر الله و انت من تحدد النقطه عند التداول بسنت أو دولار أو اكثر

zam_bozo
02-27-2018, 21:30
انا طبعا لا بشتغل تبع شركة ولا خاجة وكلامسي مش من قبيل الدعاية لكن هو من قبيل الحوار العقلي
تفتكر ليه اي شركة تتمنى ان عملاءها يخسروا .. دا أكيد غير صحيح والا الشركة هتفقد سمعتها ومصداقيتها والناس هتهرب منها لغيرها
لذا فانا اعتقد ان الحقيقة خلاف ذلك