PDA

View Full Version : بونص يصل الى 100000 من عملة الايتكوين من هذه المنصة الجديدة

mahmoud111
09-29-2017, 14:25
https://www.youtube.com/watch?v=Fn4uS0EOR4Q

فرجة ممتعة رابط التسجيل تحت الفيدو اعرف كل ما هو جديد عن هذه المنصة

osama256
09-29-2017, 14:31
شكلها حلوة بس المشكلة يمكن تكون مو موثوقة لأنو انا كنت اشتغل بالعملات
الرقمية وموقع يوبت موقع مشهور كان في عندي على الموقع حوالي 0.7 أيثريوم تاني يوم
فتحت حسابي وجدتهم مختفين

nonam
10-03-2017, 19:07
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع المنصات دي من الادوات الاهم في الايام القادمة لان التعامل مع السوق الحقيقي بيكون محتاج الكتير من ادوات التعامل مع السوق الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون التعليم الاهم في السوق

haitham salama
10-04-2017, 01:25
شكل الموضوع رائع وهحاول أن أربح من خلاله وأجرب الموقع ده ، شكرا تلك الإضافة الرائعة والتى سوف أقوم بتجرتها وأنت شجعتنى للدخول مجال البيتكوين وهحاول إنشاء الله.

bilalmax
10-04-2017, 02:09
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم جاري التجربة
وتقبل مني مروري

moataz86
10-04-2017, 05:51
بسم الله اخى اود ان اشكرك على هذة المشاكة الممتازة الشركات التى تعطى شئ فوق حدة اعرف انها شركات نصابة لاكن ابحث عن مصدقية الشركة اولا قبل العمل بها حتى لايضيع عملك هباء لى تخربة فى التداول على العملات الرقمية وشركة كبيرة ولها سمعتها وقد اخذت المال هباء فااحترس اخى الكريم

zunebha
10-04-2017, 09:59
ولكن اخي الفاضل هل هذا العرض صالح وهل هناك تعجيزات عند السحب ااننا نجد الكثير من المواقع النصابة تستعمل عذه الطرق من اجل الترويج لمواقعها وبعدها تضع شروط واساسيات يجد المتعامل معها نفسه في ورطة كبيرة ارجو ان تمدنا بمعلومات اكثر.

Wail Gabr
10-04-2017, 13:42
السلام عليكم أخي الكريم هل انت متأكد من مصداقية الموقع لأن الاخ اسمة بيقول أنه كانت عنده عملة في الموقع واليوم الثاني اختفت .. عموما تم المرور والاشارة على الموضوع وسيتم الرجوع الى الموضوع في وقت لاحق..

Faroukali
10-05-2017, 18:25
طبيعة حركة الأسعار
من الأمور التي سوف تدركها فوراً هي أن طبيعة حركة أسعار العملات تتم بشكل تدريجي وليس مستمر .
وهذا ينطبق على حركة أسعار العملات كما ينطبق على حركة أسعار الأسهم والسلع وكل ما يتم تداوله في الأسواق المالية ---ماذا نعني بذلك ؟ نعني بذلك أنه حتى لو أن سعر عملة ما سيرتفع 100 نقطة خلال 5 ساعات مثلاً فهو لن يرتفع ساعة وراء ساعة ودقيقة وراء دقيقة , بل إن ارتفاعه سيتخلله الكثير من الانخفاضات ..!! ولكنه بالجملة يرتفع --
تقبلووو مرووورى

Lyesbeo
10-06-2017, 19:46
مشكور يا اخي المشكلة انو الثقة التي تتمتع بها هده المنصة هل هناك ردود لاشخاص تداولو فيها؟

بروفسير العرب
10-06-2017, 23:43
المنصات التداول فى العمولات الرقميه تلك هتشتهر جدا فى الفترة القادمه علشان الارتفاعات فى العمولات زى ما احنا متابعين كدة وهيبقا التداول عليها بكثرة ايضا

محمد سيد عويس سيد
10-08-2017, 21:28
يا جماعة الخير هذا الموضوع من المواضيع الهامة جدا لان هذه التجارة قد تم انتشارها وبصورة مكثفة جدا في الآونة الأخيرة حيث أنها تجارة مزدهرة جدا ولكن هنا يجب على الجميع معرفة أنه يجب أخذ الحيطة والحذر في هذه التجارة وفي كل تجارة

tazi larbi
10-08-2017, 21:36
السلام عليكم شكرا اخي لكن اغلب هذه الشركات لا يمكن الوثوق بها لانها جديدة وليس لها باع ف التداول لكن البتكوين بالاساس هي مستقبل الاستثمار لان اسعارها كبيرة وتكبر يوم بعد يوم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

azzedine
10-12-2017, 06:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا لا اثق بمتل هده الشاركة سبق و تنصب علية كتيرا لدالك افضل فقط انستا فوريكس و افضل العملة العدية و اتجنب الرقمية لانها ليس لها مصدر او اخبار

taher101
10-13-2017, 08:07
اخي العزيز ارجو اولا التأكد من مصادقية الشركة قبل كل شيئ ونشر إثباتات للسادة المشتركين
لانه يجد الكثير من المواقع والشركات النصابة التي لاتدفع للمشتركين وتقوم باستغلالهم

Mo7a
10-14-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الموضوع وعلى المعلومة وجاري التحقق من صحتها وتجربتها للتاكد من مصداقيتها وان شاء الله برجع بالنتيجة لان تداول العملات الرقمية يوجد به نصب كبير وهناك الكثير من الشركات الوهمية التى تجذب العملاء ببونص وهمي