PDA

View Full Version : النقطة الثالثة

Hany mostafa
09-30-2017, 13:58
المشهور عند المتداولين نقطتان أساسيتان هما الستوب لوز و التيك بروفيت
و لكن أحياناً بعد نحديد الصفقة على أساس سليم و أضع البروفيت قبل الحاجز القوي ( مقاومة أو دعم أو موفينج أو تريند ...) يقوم السوق بعكس اتجاهه و بعد الإقتراب من الهذف يبدأ في التحرك نحو الستوب و قد يكون ذلك تصخيخاً بسيطاً و يعود و قد يضرب الستوب فعلاً هذا يبدو محير و من هنا يحسن بنا البحث عن نقطة ثالثة للخروج الآمن إما للحفاظ على الربح أو الخروج بأقل خسارة ممكنة أنا مثلاُ أستخدم مؤشر الماكد للخروج و لكن ليس بالوصول لخط الصفر و لكن بتقاطع الخط الأحمر مع أعمدة الهستوجرام و أحياناً أستخدم موفتج 50 و التريند

hanyahmed
09-30-2017, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وربكاته
على المتداول ان يتعلم ويعرف نقاط الدعم والمقاومة حتى يتمكن من معرفة متى يمكنه دخول الصفة

Hany mostafa
10-07-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وربكاته
على المتداول ان يتعلم ويعرف نقاط الدعم والمقاومة حتى يتمكن من معرفة متى يمكنه دخول الصفة

هذا جيد و لكن البوست يتحدث عن إضافة جديدة أرجو مراجعته
بالتأكيد يجب أخذ نقاط البروفيت و الستوب على أسس فنية و تحدثت عن هذا في بوستات سابقة و لكني أتحدث عن تغيير السعر لاتجاهه أثناء الصفقة و قبل الوصول للنقطة متجهاُ لنقطة الخسارة هنا يجب أن نكتشف ذلك مبكراً
هذا هو موضوع البوست

mohamed el haoussi
10-07-2017, 06:25
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
أنا عندما أبدء بربح النقاط أبدء بتحريك الستوب لوس ، شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

Hany mostafa
10-07-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
أنا عندما أبدء بربح النقاط أبدء بتحريك الستوب لوس ، شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

و هذه الفكرة جيدة أيضاً لذلك بادلتك الضغط على شكراً و يمكن الجمع بين الحسنين حيث النقطة الثالثة هي إذا أثبتت إشارات فنية على تغير الإتجاه و حينها يمكنني الخروج بأفضل وضع ممكن
أكرر شكري