PDA

View Full Version : مميزات استراتيجية مناطق العرض والطلب

Espoir
09-30-2017, 14:57
تكون دائما مع اتجاه صناع السوق

تقليل الاستوب لوز

مناطق تعمل على جذب السعر

الدخول المبكر في الصفقات

ziedncir
09-30-2017, 14:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته
اخي في الله لقد تناولت موضوع هام ، افدتني كثيرا و افدت الكثير ايظا .جزاك الله خيرا .
تقبل مروري

osama256
09-30-2017, 15:17
السلام عليكم اخي الكريم كلامك صحيح لكن لماذا تقليل الستوب لوز الستوب مثل حزام امان للرأس المال
انا اوصي بستخدام نصائحك مع ادراة رأس المال السليم تقبل مروري اخي الكريم

Adnan Mustafa
09-30-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لقد تناولت موضوع مهم ولكن بختصار شديد جدا جدا والامر الاخر كان عليك شرح اين تكون منطقه العرض و الطلب وبالتوفيق لك وبالتوفيق للجميع

nabil25
09-30-2017, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي لقد تطرقت الى موضوع هام ومفيد للغاية اتمنى ان ينال استحسان الاعضاء وتبادل الافكار فيما بيننا والتقدم ان شاء الله

Mohamed El Fadlili
09-30-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي استراتيجية العرض والطلب من استراتيجيا صناع السوق هي حقا جميلة كنة اعمل بها الى ان بعض المرات المؤشر يبدء بالزعلكة لادري هل المشكل لدي اوصلا موجود فيه
شكرا

kanzy78
09-30-2017, 16:32
السلام عليكم اخى الكريم
موضوع مهمم ولكن ناقصه كثير مثل تحديد مناطق العرض والطلب
ومن ثم كيفيه الاستفاده من هذه التقنيه فى استرتجيه التداول
شكرا اخى الكريم

mohcine amari
10-01-2017, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله
من اقوى مميزات اشتراتيجيةات العرض و الطلب انها تعطي الريشيو كبير جدا و لكن بطبيعة الحال الاستراتيجيات القوية التي تحدد مناطق قوية فتعطيك نسبة ربح كبيرة في الصفقة و من اسرار المتداولين الناجحين هو الريشيو القوية فتجده يخسر بكثرة و مع ذلك يبقى رابح ..... بالتوفيق

ahmed.mohamed
10-12-2017, 10:29
السلام عليكم استراتيجية العرض و الطلب ما يميزها هو أن وقف الخسارة يكون صغير مقارنة بالاهداف التي تكون ثلاثة أضعاف وقت الخسارة كما يتم الدخول عليها دائما باشارة شموع البرايس اكشن دلالة على ارتداد السعر من المنطقة

بروفسير العرب
10-12-2017, 15:35
موضوع كثير ولكن مفبد وايضا هتتعلم منه الكثير فى هذا المجال ودائما مناطق العرض والطلب مهمه وسهله تطبيقه فى المنصه الميتاتريدر

ola.seif
10-12-2017, 15:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على توضيحك لهذه المعلومة المفيدة و الهامة جدا و ارجو من حضرتك المزيد من عرض مثل هذه الموضوعات الرائعة و ارجو من الجميع ان يستفاد بقدر الامكان من هذا الشرح المبسط و السهل لمميزات استارتيجية العرض و الطلب و تقبل مروري اخي و ارجو من الله ان يوفقنا جميعا

mohamed el haoussi
10-25-2017, 02:44
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي عزيز العرض ولالطلب من أفضل الاستراتيجيات نرجو منك افادتنا بمزيد من المواضيع المفيدة و الحصرية انشاء الله ولك جزيل الشكر
تحياتــــــــــي، شكرا جزيلا و الى اللقاء.

aym
10-25-2017, 09:48
مميزات استراتيجية العرض والطلب من الاستراتيجيات القوية التى يتم العمل عليها فى الفوركس وتحديد هذة المناطق على الشارت تساعد المتاجر على اتخاذ القرارات الصحيحة فى الصفقات

sirwan jamil ali
10-25-2017, 11:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... شكرا اخي الكريم على المعلومة الرائعة .. انا شخصيا اعمل على استراتيجية العرض والطلب وما يميز هذه الاستراتيجية فعلا هو الستوب لوز الصغير نسبيا مع هدف ثلاثة او اربعة اضعاف الستوب لوز وبالتالي مهما خسرنا نخرج رابحين

engayman
01-01-2020, 16:32
استراتيجية مناطق العرض والطلب فى التداول فى الفوركس واختيار الاوقت المناسب فى التداول العمل عليها ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية على الشارت والعمل عليها ويجب على المتاجر اولا تحديد مناطق العرض والطلب على الفريمات الكبيرة التى تعطي اشارات قويةفى التداول فى الفوركس