PDA

View Full Version : كيف يتم تحديد أسعار العملات؟

one12
10-01-2017, 01:51
يعتبر سوق فوركس من أكثر الأسواق تقلباً في العالم، و حيث أنه يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هذا السوق لا يهدأ أبداً. تعتمد الأسعار على سلسلة عريضة من العوامل الإقتصادية و السياسية. فكل شيء من الممكن أن يؤثر في اسواق فوركس، إلا أن العوامل الاساسية التي تؤثر في أسعار العملات هي :أسعار الفائدة، والتضخم والاستقرار السياسي والاقتصادي للدول. غالباً ما تدخل الحكومات في ساحة تداولات فوركس بهدف التأثير في أسعار العملات، حيث يقومون إما بإغراق السوق بعملة الدولة من أجل خفض سعرها، أو شراء كميات كبيرة من هذه العملة بهدف رفع السعر. و لكن، و نظراً لحجم سوق فوركس، فلا يوجد هناك أي جهة واحدة يمكنها التأثير في السوق بدرجة كبيرة.

mohamed el haoussi
10-21-2017, 07:40
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي عزيز شكرا لك أخي الكريم نرجو منك افادتنا بمزيد من المواضيع المفيدة و الحصرية انشاء الله ولك جزيل الشكر
تحياتــــــــــي، شكرا جزيلا و الى اللقاء.

بروفسير العرب
10-22-2017, 18:20
بيتم تحديد اسعار العمولات ببساطه خالص عن طريق الاهبار القويه على العمولات وعن طربق بعض الامور الاقتصاديه واحوال البلاد فى التجارة والاقتصاد والصناعه

tazi larbi
10-22-2017, 18:30
السلام عليكم نعم اخي اسعار العملات يتم التحكم بها هن طريق الاخباروالبنوك المركزية التي تصدر بيانات تؤثر بطريقة مباشرة على سعر اي عملة لهذا وجب تتبع الاخبار لننمكن من تحليل البايانات ومعرفة ترند زوج العملة الذي نعمل عليه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmedshawkymohamed
10-22-2017, 18:37
لا يمكن معرفه محددات السعر الذى يتحدد ولكن هناك عوامل تؤثر على السعر ما بالصعود او الهبوط مثل قرارات الدول والموازنه العامه للدوله ومعدل البطاله ولكن هناك مؤشرات يمكن ان نتعامل عليها لمعرفه ان هل السوق يصبح صاعد او ان السوق يذهب الى الهبوط وهذه المؤشرات تكون موجوده بمنصه الشركه التى تقوم بالمتاجره عليه ويجب عليك ان تعلم ما هذه المؤشرات وان تعتمد على اكثر من مؤشر حتى تعرف وتتاكد ان السوق يصبح صاعد فبالتالى تقرر ان تقوم بالشراء او ان السوق يصبح هابط فتكرر ان تبيع وبالتالى تصبح ملم بظروف السوق ومعرفه متى تشترى ومتى تبيع حتى لا تكون خسارتك كبيره وتندم على القرار الذى اتخذته واتمنى ان اكون قد افدتك والله ولى التوفيق