PDA

View Full Version : *-.-*-.-* فوركس | احتراف الفيبوناتشي *-.-*-.-*

boooody
10-01-2017, 18:27
-:} الســـــــلام عليــــــــــــــكم ورحـــــــــــــــمه الله وبركــــــــــــــاته {:-
بـــــســــــــم الـــــــلــــــــه الــــــــــــرحــــــمــ ـن الـــــــرحــــــــيـــــ م

اود ان اقدم لكم فيديوهات تعلمت منها الكثير في مجال الفوركس
واليوم اليكم فيديو عن فوركس | احتراف الفيبوناتشي .

https://www.youtube.com/watch?v=xntODJNbUE8&t=140s

:ok: تقبلوا فائق الإحترام والتقدير :ok:

بدر اشطيبي
10-14-2017, 01:24
الفايبو من الطرق الجميلة التي يمكن الاعتماد عليها في تحديد
اماكن الارتداد من التصحيح خاصة نسبة 61 فهي قوية شكرا لكم

امير الفتلاوي
10-14-2017, 09:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اخي الكريم ,..........
شرح جميل و بسيط و لاكن يجب مراعاة راس المال مع كل خطة يجب وضع ادارة راس مال
لك ودي عزيزي

aym
10-14-2017, 10:38
الفيبوناتشي من افضل الادوات التى تستخدم فى التحليلان التى تتم على الشارت والمستويات الخاصة بالفيبوناتشي تساعد المتاجر على الوصول الى افضل الاوقات فى التداول واخول فى الصفقات

mohamed kamal fadel
10-14-2017, 10:48
الفايبوناتشى فعلا من الطرق الجميلة والسهلة للتداول
على الشارت فهو مؤشر ممتاز جدا وانا عنى نفسى احبه جدا
لانه يظهر الشارت والزوج المراد التحليل علية

castoil
10-14-2017, 10:56
يمكن تعلم اداة الفيبوناتشى و دمجها مع استراتيجية التداول الخاصة بك بكل سهولة مما يتيح لك الاستفادة من مميزاتها بالاضافة إلى المميزات الموجودة فى مؤشرات أخرى و هذا جزء من تطوير نظام التداول (الاستراتيجية) الخاص بك و لا تنسى التجربة على الديمو

sirwan jamil ali
10-14-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... فيديو اكثر من رائع للاستاذ انور بدران هو شرح انو يستعمله في حالتين فقط اما انتهاء الحركة التصحيحية او معرفة هل الزوج حاليا للبيع او للشراء من خلال مستويات العشرين والستين هذا فقط ماشرحه في الفيديو رغم ان الفايبو ناتشي اداة قوية ولها استعمالات كثيرة ونحن للاسف لانستخدمه سوى كدعوم ومقاومات

alahaby
10-14-2017, 13:56
الفيبونا من افضل الطرق علي الاطلاق من حيث تحديد الدواعم والمقاومات ومعرفه الارتداد انصح باستخدامها
تقبل مروري

بدر اشطيبي
10-14-2017, 14:26
الفايبومن الطرق التي يجب على المتداول اتقانها بالتالي يمكن العمل على ت
حديد نقاط الارتداد الواضحة على الخطوط 61 و50 شكرا على المضووع اخي بالتوفيق

ahmed.mohamed
10-14-2017, 22:43
السلام عليكم أداة الفيبوناتشي تعتمد على ثلاث نسب ارتدادية مهمة هي 38.6/50/61.8 حيث يتم ترقبها حتى يرتد السعر منها و كما يستخدمه المتداولين لتحديد الأهداف و كذلك تصحيحات السعر بالإضافة إلى استعماله في الهارمونيك و التحليل الموجي

magic10
10-14-2017, 23:11
سم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مؤشر الفيبوناتشى مهم ومفيد جدأ ومستوياته تمثل دعوم ومقاومات واهداف قوية اتمنى لك النجاح والتوفيق

anaboda
10-14-2017, 23:51
احتراف الفيبوناتشى دا شىء كويس جدا اخوانى الكرام وانا بدعو الجميع لاحترافه والعمل عليه لان الفيبوناتشى يعتبر سحر ويعتبر استراتيجيه لوحدها قويه للغايه بس عايز اتقان وشغل صح وتقبلو تحياتى

mohamed el haoussi
10-26-2017, 00:31
بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
شكرا لك اخي عى المشاركة المفيدة
شكرا على الفيديو جزاك الله خير
وجعله في ميزان حسناتك

Elhelbawy
10-26-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتوجه اليك صديقي العزيزبالشكرعلي هذا الموضوع الرائع الذي يحتوي علي معلومات هامه
في مجال الفوركس اوالبورصه العالميه حيث الفيبوناتشي يستطيع تحليل الشارت جيدا لانه به خطوط ال 61 و ال 32
التي لها اهميه في معرفه اتجاه السعر واحترام الشارت لهاااا
واتمني لك صديقي التوفيق انت وكل اعضاء المنتدي

A.mustafa
01-10-2020, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..
يمكن تعلم اداة الفيبوناتشى و دمجها مع استراتيجية التداول الخاصة بك بكل سهولة مما يتيح لك الاستفادة من مميزاتها بالاضافة إلى المميزات الموجودة فى مؤشرات أخرى و هذا جزء من تطوير نظام التداول الإستراتيجية الخاص بك و لا تنسى التجربة على الديمو بالتوفيق للجميع ...