PDA

View Full Version : مايكروسوفت تعتزم إغلاق متجر ألعاب ويندوز لايف

mosa_2
09-25-2013, 22:22
أعلنت شركة “مايكروسوفت” الأمريكية على موقع منصة الألعاب “إكس بوكس” التابعة لها أنها ستقوم بإغلاق متجر ألعاب ويندوز لايف ”PC Marketplace“، وذلك في الثاني والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

ويأتي إعلان “مايكروسوفت” مُترافقاً مع إعلان سابق أكدت فيه الشركة أنها ستُلغي نظام النُقاط “Points System” لشراء الألعاب من متجر “إكس بوكس” لتنتقل إلى نظام تقليدي يعتمد على العملة المحلية.

ونصحت “مايكروسوفت” مستخدمي متجر ألعاب ويندوز لايف باستخدام مالديهم من نُقاط لشراء ألعاب من المتجر لأنه لن يَعُد بمقدورهم شراء ألعاب جديدة بعد إغلاق المتجر، لكن يمكنهم الاستمتاع بالألعاب التي تم شراؤها سابقاً.

ويرى محللون أن عملية الإغلاق هذه تُعد كخطوة من “مايكروسوفت” لتركيز اهتمامها بشكل أكبر نحو منصة الألعاب “إكس بوكس”، واضعةً بذلك بدايةً نهاية لألعاب ويندوز لايف.

tecnohamza
09-26-2013, 18:05
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لكم موضوع جيد جداااااااااااااا معلومات مفيدة
ارجو تقبل مروري

doola2020
09-30-2013, 18:24
بص يا موسي سيبك من موضع شركة ميكرو سوفت لأن ده تاني موضوع أقرأه لك عن ميكرو سوفت ولكن تكلم عن الفوركس

lordofdracula
10-01-2013, 15:25
ويندوز لايف (بالإنجليزية: Windows Live) هي مجموعة من البرامج التي تطلقها شركة مايكروسوفت،أغلبها تطبيقات ويب،يتم عرضها من المتصفح،وهناك مايحتاج للتثبيت من قبل المستخدم، هناك ثلاث طرق في ويندوز لايف والتي تقدم منها الخدمات : ويندوز لايف أساسيات تطبيقات (بالإنجليزية: Windows Live Essentials) وخدمات شبكة الإنترنت (بالإنجليزية: web services) ، وخدمات الهاتف المتحرك (بالإنجليزية: mobile services) .[

---------- Post added at 12:25 PM ---------- Previous post was at 12:24 PM ----------

ويندوز لايف (بالإنجليزية: Windows Live) هي مجموعة من البرامج التي تطلقها شركة مايكروسوفت،أغلبها تطبيقات ويب،يتم عرضها من المتصفح،وهناك مايحتاج للتثبيت من قبل المستخدم، هناك ثلاث طرق في ويندوز لايف والتي تقدم منها الخدمات : ويندوز لايف أساسيات تطبيقات (بالإنجليزية: Windows Live Essentials) وخدمات شبكة الإنترنت (بالإنجليزية: web services) ، وخدمات الهاتف المتحرك (بالإنجليزية: mobile services) .

mohammedtata
10-01-2013, 16:28
*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد أخى العزيز تمام أخى مواضيعك تمام ولاكن الاجمل انك تتكلم عن الفوركس وبالتوفيق لك والكل الاخوه العرب ان شاء الله وشكرا

Mr.prince
10-01-2013, 23:13
معلومة جميلة و اكتشاف دكي لم أكن أعلم ان المنتدى به أقسام
مواضيعها خارج الفوركس هدا سوف يساعني كثيرا على كتابة الردود
و كسب المزيد من البونص لأنني اهب أخبار المعلوميات و اهوى مثل هدا المعلومات

dirtywalid
10-02-2013, 00:55
*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد أخى العزيز تمام أخى مواضيعك تمام ولاكن الاجمل انك تتكلم عن الفوركس وبالتوفيق لك

aleque05
10-11-2013, 19:01
السلام عليكم و رحمة الله
بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع و المشاركة الرائعة
الله يجعلها في ميزان حسناتك
موفق أخي

تحياتي

ahmed adel ibrahem
10-19-2013, 19:54
ويندوز لايف (بالإنجليزية: Windows Live) هي مجموعة من البرامج التي تطلقها شركة مايكروسوفت،أغلبها تطبيقات ويب،يتم عرضها من المتصفح،وهناك مايحتاج للتثبيت من قبل المستخدم، هناك ثلاث طرق في ويندوز لايف والتي تقدم منها الخدمات : ويندوز لايف أساسيات تطبيقات (بالإنجليزية: Windows Live Essentials) وخدمات شبكة الإنترنت (بالإنجليزية: web services) ،

refaey
10-19-2013, 20:29
ليس شرط ان تتحدث عن الفوركس دايما
حتي لا تشعر بالملل

perfect_signals
10-19-2013, 22:44
معلومة ليست مهمة فى الفوركس اعتقد انها ممكن تاثر على اسهم مايكروسوفت
ولكن بالبورصة وليس بالفوركس

ismail1992
10-20-2013, 01:07
سم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

AshrafQassim
10-24-2013, 13:14
يبقى اكيد القوا الموضوع مش جايب همخ اصل معظم التطبيقات بقت متاحة مجانا كمان على المواقع فمش محتاجين يعنى
الناس ينززلهم من الموقع بقلوس يعنى ولا ايه اللام

WASEM DALLOUL
12-11-2013, 15:17
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الخبر الجيد ولكن ليس له اي افادة في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

nacero
12-21-2013, 21:44
"لاحظ أن C أسرع من C++ كما هو معروف , رغم أن الأخيرة هي الداعمة للـoop , ولكن من المؤكد ان بناء تطبيقات ضخمة وإمكانية إعادة إستخدام الشفرة من نتائج الoop الأساسية ") .

MOHAMED Z
12-22-2013, 01:40
تحية وشكر لك اخي القلم الذهبي
دائما سباق للخير
اتمنى لك التوفيق في مسعاك

fido
07-12-2014, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله الف خير على هذا الطرح القيم
وجعله الله فى ميزان اعملك ....
دمت بحفظ الرحمن

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

abokarem
09-08-2014, 18:55
السلام عليكم
الف شكر على الخبر وللاسف ليس لدى اى علاقه بالمتاجر وخصوصا الخاصه بالالعاب ولكن لدى صديق
مولع بتجربه اى لعبه يراها بل ولابد ان ينهيها او يتقدم بها

Azeddinovic
09-21-2014, 03:54
السلام الفوركس هو تجارة متميزة و مربحة بالنسبة للاشخاص دو معرفة خاصة و متميزة
لدلك انصح و مع التاكيد المبتدئين بعدم التسرع و التهور لانه في اخر المطاف الافلاس التام

ahmedibrahim258259
11-24-2014, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه الافادة الرائعة جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالى

Abdoutdi
11-27-2014, 04:28
بص يا موسي سيبك من موضع شركة ميكرو سوفت لأن ده تاني موضوع أقرأه لك عن ميكرو سوفت ولكن تكلم عن الفوركس

---------- Post added 11-27-2014 at 01:27 AM ---------- Previous post was 11-26-2014 at 10:57 PM ----------

---------- Post added at 01:28 AM ---------- Previous post was at 01:27 AM ----------

swagmohamed
11-30-2014, 16:29
و الله معلومة مفيدة و جديدة مشكور اخي

abderrahmane92
12-01-2014, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
و مواضيع ذات فائدة للجميع
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

geomagdy
02-16-2015, 00:20
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم
شكراااااااااا

شمس
03-23-2015, 00:41
يبدو أن قرار أتخلي عن هذه الخدمة يعود إلى رغبة شركة ميكروسوفت تطوير عروضها و الإنتقال بمستعملها إلى مستوى أخر أو نقلهم إلى خدمات جديدة لمواكبة التطور التكنولوجي الذي يتقدم بنسق سريع مع المنافسات الشديدة في هذا المجال خاصة الألعاب و برمجيات الأبلكسيون

مصراوى
03-23-2015, 00:50
اخى الفاضل اعتقد ان هذا الامر لا يخص هذا العمل من قريب او بعيد وبالتالى نحتاج الى الموهضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق للجميع

abdelhak redouane
03-23-2015, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

MedMax
04-22-2015, 22:46
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وثبتك الله وانار قلبك بنور التقوى والايمان
وجعل كل عمل صالح نورا لكم يوم القيامه

yhassen
06-25-2015, 07:02
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على سيدنا محمد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الأفاضل
..أشكرك آخى الفاضل على الموضوع المميز:
مايكروسوفت تعتزم إغلاق متجر ألعاب ويندوز لايف
أسأل الله الربح الوافر و تحقيق الأحلام والتوفيق و النجاح للجميع و رمضانكم مبروك

zouhairz
07-09-2015, 22:09
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين وصحبه الغر المحجلين
ومن والاهم واتبع هداهم إلى يوم الدين السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته

شكرااااا ه جزيلاااااا اااااخي

AboMoZo
03-18-2016, 22:52
جزاك الله كل خير علي هذا الطرح المفيد و شكراً جزيلاً لك علي كل ما تقدمه
بإنتظار جديد مواضيعك فلا تحرمنا من الفائدة
تمنياتي بالتوفيق والسداد وخالص التحية

**TITO**
03-21-2016, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك يا اخى موضوع جيد جدا وجزاك الله خيرا بإنتظار جديد مواضيعك فلا تحرمنا من الفائدة
واحنا فى انتظار مواضيع منك تفيدنا اكتر مشكور وتقبل مرورى وتمنياتى ليك وللجميع بالتفوق

ahmed elsawaf
03-25-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله تحيه طيبه وبعد بارك الله فيك اخى وجعله الله فى ميزان حسناتك شكرا لك كثيرا على المعلومات الرائعه وفى انتظار الكثير من موضوعتك الممتعه تقبل مرورى

abdoghazy050
03-25-2016, 01:33
السلام وعليكم
في كل يوم حاجات كتيره جداا بتنزل من شركة ميكروسوفت ولكني اعتقد انها لان تواصل
في مجال المحمول لانها لا تستطيع اسبات نفسها لحد وقتنا هذا

Ayman ElSayed
03-25-2016, 02:03
السلام عليكم
اعتقد ان هذا القرار قد يؤثر بشكل كبير على حركة سهم ميكروسوفت في معظم الاحوال
وخصوصا اني من المتاجرين على سهم ديزني وويندوز وابل وغيرهم من العمالقة

ahmed abdelatif
03-25-2016, 14:50
اخى الموضوع لا يتعلف بالفوركس فلا تنشره هنا نرجوك
مواضيعها خارج الفوركس هدا سوف يساعني كثيرا على كتابة الردود
و كسب المزيد من البونص لأنني اهب أخبار المعلوميات و اهوى مثل هدا المعلومات
تقبل تجياتى لشخصك الكرين

---------- Post added at 11:50 AM ---------- Previous post was at 11:48 AM ----------

جزاك الله كل خير علي هذا الطرح المفيد و شكراً جزيلاً لك علي كل ما تقدمه
بإنتظار جديد مواضيعك فلا تحرمنا من الفائدة
تمنياتي بالتوفيق والسداد وخالص التحيةعليكم مشكور على هطا التوضيح فالمعلومة جد غنية و أرجو أن توفيدون بالمزيد مع العلم أن حركة التصحيح تكون في كلا الجهتين بالطبع أي في التصاعد و الانخفض
أرج الاستفاد أكثر انشاء الله أشكركم وأتمنى لكم النجاح شكرا♥

azizjab
04-05-2016, 08:13
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــــــــــــك

ashrafbek
04-10-2016, 06:35
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيراً علي موضوعك الاكثر من رائع
وانتظر منك ومن جميع اعضاء هذا المنتدي الجميل الاستفادة دوماً
تقبل خالص التحية

Ayman ElSayed
04-19-2016, 18:20
السلام عليكم

AYA.M
05-11-2016, 18:55
بسم الله الرحمن الرحيم
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع واتمني دوماً الافادة للجميع
واشكرك شكراً جزيلاً علي طرحك لهذا الموضوع الجميل
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

Ayman ElSayed
11-06-2016, 07:01

هيثم العاني
11-06-2016, 21:56
بارك الله فيك اخي العزيز
للاسف موضوعك خارج الفوركس لكن مع هذا شكرا لك كثيرا اخي العزيز

mh11090
11-13-2016, 06:18
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ص يا موسي سيبك من موضع شركة ميكرو سوفت لأن ده تاني موضوع أقرأه لك عن ميكرو سوفت ولكن تكلم عن الفوركس