PDA

View Full Version : لا تترك التجربي

tazi larbi
09-26-2013, 01:48
السلام عليكم واضح من العنوان انني اوصيكم بالتجربي فلا تستغنو عنه مهما تعلمتم ليس لانه مكن تدريب جيد مع ان نفسية التاجر او المتداول تختلف منه الى الحقيقي لكن اجعله حقل تجربب حتى وان احترفت كيف ذلك ملا بعد دراسة المؤشرات وتضبيط نفسك جيدا افتح الفق اولا على لتجربي فان كانت موجبة افتح على الحقيقي وان كانت سالبة لا تفتح حتى يمشى الاتجاه مع توقعك لكن لبد من مرعاة الوقت فلا تبقىمثلا ساعتين حتى يصل 40او50نقطة ربح تفتح فينعكس عليك السعر ارجو ان الفكرة افادتكم اتمنى لكم الربح والله الموفق

aminox
09-26-2013, 02:31
لا لا اتفق معك فنحن لا يجب علينا ان نبقى سجيني الحساب التجريبي فعلى العكس من ذلك
فالحساب التجريبي يمكننا من اكتساب الخبرة وتقنيات المتاجرة
وبعد ذلك نفتح حساب حقيقي

ahmedhawash
09-26-2013, 02:44
اكيد كلامك مظبوط لانك من وقت للتانى بتحتاج تجرب حجات جديده

ومش ممكن طبعا تجرب على حساب حقيقى التجريبى مهم للمبتدئ والمحترف

nour7
09-26-2013, 03:33
سلام عيكم ورحمة الله وبركته
لبد ان تفتح حساب حقيق هذا ماكد ستتعلم ام التجريبي فهو لتعلم
وشكرن وتمن التوفيق لجميع

dalirap
09-26-2013, 04:33
مشكور أخي على هذه النصيحة فعلا الحساب التجريبي نعمة
ولا يمكن الإستغناء عنه مهما بلغنا من درجة احتراف

uosef55
09-26-2013, 05:25
بلطبع الحسابى التجريبى مهم لانك ممكن تجرب عليه استراتيجه معينه لكن التجريب على الحساب الحقيقى ممكن تخسر وشكرا

Mind
09-26-2013, 05:38
كلامك سليم اخى الكريم السبب ببساطة
لانك هتطور من نفسك بااستراتيجيات ماحديش عارف النتيجة هتكون اية
تجرب الاستراتيجية نفعت وبقيت تمام يبقى تمام
لاقدر الله حاجة يبقى مش خسرنا حاجة

أحمد بيكس
09-26-2013, 13:41
أها ،،، والله فكرة جميلة بصراحة تبدأ الصفقة بالتجريبي ثم تكملها بالحقيقي اذا وجدتها رابحة ،، فكرة جميلة ولطيفة شكرا جزيلا لك عليها ...

sofienebayoudh
09-29-2013, 19:34
السلام عليكم
فعلا أنا أوافق في ذلك حيث
علينا إستغلال الحساب التجريبي لأنه
له دور هام في تعلم الفوريكس

أميمة
09-30-2013, 04:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا
بك اخى الكريم اشكرك على طرح موضوعك

tazi larbi
10-06-2013, 10:23
السلام عليكم شكرا اخوتي على التفاعل مع الموضوع وردا على الاخ الذي قال انه لا يتفق معي ولبد من الانتقال الى الحقيقي وانا ان قرات موضوعي جيدا تجد انني قلت لا تبتعد عنه يعني مهما احترفت في التداول والاحتراف لا يكون الا في الحقيقي فلبد من ان تبقي عملك في التجربي لتوير من نفسك واستعماله لكي لا تخطئ في الحقيقي لان الخطاء في التجربي مسموح شكرا على الردود والله الموفق

yacrao
10-06-2013, 10:31
بالفعل اخي الفاضل رغم ان الحساب التجريبي ليس كما الحساب
الحقيقي لكن في كل الحالات لا يجب الاستغناء على الحساب التجريبي

hasback
10-06-2013, 11:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,اهلا اخي الكريم بالفعل ان الحساب التجريبي رفيق درب المتداول مهما كبرت تجربته فهو دائما يحتاج الى الحساب التجريبي لكي يتدرب على استراتجية معينة او كي يجرب اكسبيرت او اي شئ اخر فالاسباب كثيرة وحاجتنا اليه دائمة فهو ليس فقط لتعلم المتاجرة وحدها

gamal20
10-06-2013, 14:57
اخى الكريم انا اتفهم قصدك جيدا وهو ان الحساب التجريبى لاى تجربه تحب تعملها فى الفوركس على استراتيجيه او عمله اوى طريقه
فعلا كلنا بنحاول نعمل كده لان الحقيقى للنفيذ فقط

bassem-ess
10-06-2013, 15:01
السلام عليكم
موضوع رائع اخي شكرا لك
المعلومات ممتازة و خاصة للاعضاء الجدد
جازاك الله خيرا و بالتوفيق في عملك
سلام

hebkar
10-06-2013, 15:11
فكره جيده فعلا لكن تحتاج للكثير من التدريب حتى تتقن الفكره
رغم ان ممكن اعضاء كثيرين لا يوافقون الا اننى اوافق عليها جدا
تحياتى لك

mazen2508
10-06-2013, 17:50
اخى الفاضل تحياتى
الحساب التجريبى اساسى حتى مع وجود الحساب الحقيقى
لان تجربة الاستراتيجيات الجديده والتجارب الجديده لن تتم
الاعلى الحساب التجريبى

محمد السيد محمد
10-06-2013, 17:55
طبعا الكلام ده جيد جدا نظريا لأن تطبيقه صعب وعلى فكرة لوكانت الفكرة ناجحة لأمكننا القول
أنه بها يمكن الاستغناء عن التحليل الفني تماما لأن الرؤية بالعين خير من التوقع الناتج عن التحليل
وبعدين عشان تتطبقها ماتنفغش مع تجار الانترادي .. ولا الاسكالبينج طبعا من باب أولى

منور
10-06-2013, 18:59
الفكرة اكيد مفيدة ياخي لكن التجريبي افضله في الحالات التاليه هذا شخصي الخاص عندما اريد التداول في عملة لم يسبق لي التداول عليها في الغالب الجا الى الحساب التجريبي حتى اهضم العملة مع قراءة مستفيضة عن العملة ماضيا وحاضرا

رشا الهوارى
10-06-2013, 19:09
الحساب التجريبي دة طبعا لا غنى عنة فهو فعلا شيئ كويس جدا في تجربة كل شيئ المؤشرات والاستراتيجيات ورسم الترندات وايضا فتح واغلاق الصفقات فهى طبعا شيئ مهم جدا في حياة المتداول سواء انة بدا بالعمل علي حسابة الحقيقي ام لا فالخبرة تكتسب من كثرة التجارب فبصراحة انت اصيبت في هذا الموضوع وتوصيتك ماخوذ بها بعين الاعتبار منا

forex4
10-06-2013, 19:24
اخى الكريم
اوافقك الراى فى ذلك لان الحساب التجريبى لايمكن ان يستغنى
عنه اى متداول فى سوق الفوركس سواء كان محترف او كان مبتدء

tounsi7orr
10-06-2013, 19:29
لا يا أخي كلامك غلط في غلط
يجب علينا بعد أن نتعلم من الحساب التدريبي اساسيات الفوركس و اهم الاستراتيجيات
أن نبدأ في الحساب الحقيقي لكسب أحترافية و ثقة بالنفس أكثر

latraaa
10-06-2013, 19:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و مرحبا لعودتك مرة أخرى، طريقة جيدة و يمكن أن نتعامل بها، و لكنها في نفس الوقت مجهدة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

berroughani
10-06-2013, 19:32
باسم الله الرحمان الرحيم
متفق معك في كل ما دكرت ولكن لمادا علينا فتح حساب آخر وكيف المرجو من أحد الأعضاء الاجابة على سؤالي وتقبلو مروري
والسلام

ashrafshawky
10-06-2013, 19:34
اخى الكريم بالفعل الحساب التجريبى ملازم لكل متداول وذلك لتجربة علية المؤشرات والاستراتيجيات المختلفة
قبل تطبيقها على الحساب الحقيقى

helbwer
10-06-2013, 19:50
السلام عليكم
معلومة مفيدة شكرا لكل من زكرها وهو فعلا الاساس
لازم من استخدام التجريبى لكى تثق بنفسك واللة الموفق

mounirmahdjoub
10-06-2013, 20:58
وعليكم السلام شكرا على النصيحة اخي
التجريب فرصة اخرة نضيفها للاستفاد ورفع مستوى الخبرة والامر لايقتصر على المبتدئين فقط
بل يشمل حتى المحترفين فلا نترك الفرصة تضيع

Mona zarzora
10-06-2013, 21:26
ممممممم يعنى حضرتك تقصد انى افتح الديمو الاول وافتح الصفقه عليه واستنى اما تبقى بالموجب وافتح ؟
بس كتير الديمو بيختلف معانا مش عارفه بس هى فكره ممكن نجربها ولحضرتك جزيل الشكر

harimeche
10-06-2013, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله

كلام مضبوط وواقعـــي لأن حتى المحترفين لهم حسابات تجربية

يجربون فيهـــــــــا إستراتيجياتهم الجديدة حتى يتأكدو منهـــــــــا

وهده ميزة جيدة في هدا السو ق المتقلب

ilyes chaieb
10-06-2013, 22:09
شكرا لك اخي العربي
هذه نصيحة لابد ان يعتمدها الاخوة الافاضل , من مبتدئين و محترفين
لان كما ذكرت , الحساب التجريبي هو حقل للتجارب الاستراتيجيات حتى بعد الاحتراف
تحياتي لك و بالتوفيق للجميع

aaa
10-15-2013, 06:03
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

latraaa
10-15-2013, 16:15
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على النصيحة التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و يبقى دائما التجريبي هو الأساس و المختبر لكل جديد، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

egy26
10-18-2013, 04:21
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

anwarforex5
10-18-2013, 04:22
طبعا انا اتفق نمعك تماما لانه التجريبي في الفور فهو مهم جدا
و لهذا فعلى المتدجاول ان لا يتكرهه ابدا فحتى لو احترف
فيمكن استعماله في تجريب الاستراتجيات و الطرق التداول

ElFaris
10-18-2013, 04:36
بالفعل الحساب التجريبى هام للمحترف مثل المبتدئ تماما
فالمحترف يحتاج له لتجربة استراتيجية جديدة او تطوير الاستراتيجية التى يعمل عليها
كما ايضا يمكنه من تجربة مؤشرات جديدة وبالتالى لا تكون هناك خطورة على الحساب الحقيقى

رشا الهوارى
10-18-2013, 11:51
الحساب التجريبي لا غنى عنة فدائما نحتاج الية لتجربة اى استراتيجية نريد ان نعرف مدى قوتها ونجاحها ومن التدريب المستمر علي الديمو نجد اننا نكتسب الكثير من الخبرات والتجارب التى تساعدنا علي تفهم الكثير من الاساسيات

latraaa
10-18-2013, 12:17
نعم أخي الكريم، الحساب التجريبي يبقى دائما هو الأساس و العملة النادرة في الموضوع و يبقى دائما هو المختبر الدي نسعى إليه و إلى النتائج التي يقدمها لنا، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

morado
10-18-2013, 13:19
طبعا التجريبي لا يفيد فقط في معرفة طريقة التداول بل يمكنه ان يكسبك
خبرة من خلالها يمكن تجنب اي طاريء من سوق الفوركس الذي هو اكيد غير
ثابت وكثير التغير

waelmma
10-18-2013, 13:22
:yahoo::accute::yahoo: فعلا اخى الكريم الحساب التجريبى مهم مهم جدا
ولا غنى عنه حتى وانت فاتح الحساب الحقيقى :yahoo::yahoo:

abdelhalim
10-18-2013, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى
ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر
وكل التوفيق لك يا رب

wafimou
10-18-2013, 14:32
السلام عليكم
الحساب التجريبي يصلح للتعلم في اول الامر ثم من خلال التجريبي يمكنك اتباع استراتيجية معينة تعتمدها في الحساب الحقيقي
و التجريبي ايضا يساعد على تجريب مجموعة من المؤشرات و الاستراتيجيات لهذا فلا غنى عنه

doola2020
10-20-2013, 17:56
نعم يا أخي الكريم لقد أفادتنا الفكرة وأنا عن نفسي في البداية كنت أفعل ذلك أقوم بتجربة أي شيئ في أول الأمر علي الحساب التجريبي أولا وبعد نجاحها أبدأ بالحقيقي

melad
10-24-2013, 22:16
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على توضيح الفكرة و لكن انا شخصيا لم اعمل على التجريبى من الأساس و لكن اشتغلت على الحقيقى على طول , اينعم فلست 4 مرات و لكن نفسيتى كتاجر محترف اتقدمت بشكل و بسرعة كبيرة جدا جدا

انس بن تن
10-25-2013, 15:44
التداول على الحساب التجريبى مهم جدا ولكن ان عندما بدات اكون خبرة تركت الحساب التجريبى
وبدات اتتداول على حساب حقيقى

boshboshking
10-25-2013, 17:36
فعلا التجريبى مفيد جدا على الأختبار حتى بعد ان تحترف لكى تجرب عليه كل ما هو جديد .
و كل ما تريد ان تكتشفه فى عالم الفوركس

A.H.M.E.D
10-25-2013, 17:37
الحساب التجريبي لا يمكن الاستغناء عنه حتي لو معك الف حساب
لان التجريبي الغرض منه دائما التدريب علي كل ما هو جديد في السوق

falcon26
10-28-2013, 04:25
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

w3ad
10-28-2013, 06:31
افضل التدريب على حساب تجريبى فتره وعدم تركه الا بعد اكتساب الخبره الكافيه
يمكن بعد ذلك فتح حساب حقيقى ولكن المهم اكتساب الخبره اولا

ayman.shosha
10-28-2013, 06:55
كلام جميل يا غالى
تسلم ايديك وافكارك الجميلة
فعلا الحساب التجريبى
يمثل حقل تجارب رائع لأى متاجر يريد اختبار مؤشر او استراتيجية او حتى صفقة
فبدلا من ان يكن رصيدى هو ضحية اخطائى
فلماذا اضحى به بسهولة طالما لدى البديل القوى والمناسب

تسلم وتعيش وشكرا على النصيحة..

sanadiab
10-28-2013, 10:12
السلام عليكم
فعلا اخى الحساب التجريبى مهم جدا للمبتدا والمحترف
فكل استراتيجيه جديده تحتاج الى حساب تجريبى للتطبيق والتجربه
تقبل مرورى

east26
12-10-2013, 05:31
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

zyzo
12-10-2013, 05:57
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل ان الحساب التجريبي هو الصديق الصدوق
الذي يعلمك اخطائك التي تقع بها لتتفادها في المستقبل
شكرا لك على هذا الموضوع الجميل بارك الله فيك
و بالله التوفيق للجميع

Asmaa_sema
12-10-2013, 07:12
الحساب التجريبى حساب هام جدا ليس فقط للمتداول االمبتدئ انة ايضا لجميع المتداولين حيث يمكننا تجربة والتدرب على اى شئ جديد
نستحدمة فى التحليل الفنى قبل العمل بة فى الحقيقى

تاجر فوركس
12-10-2013, 09:35
بس برضو الناحيه النفسيه لها دور كبير بين الحقيقي والتجريبي وهذا الي حصل معي في تجريبي بريحيه افتح الصفقه بس وقت تجربتي الحقيقيه اصبت بمرحله قويه من الاحبا والحمدلله تعديتها التجريبي ينفع تجرب عليه ومفيد في البدايه فقط

creatorman1978
12-10-2013, 09:39
طبعا لا يمكن ان نستغنى عن الحساب التجريبى يظل دائما عندى فى المنصة بجانب الحساب الحقيقى ... لان كثيرا ما اقوم بتجريب بعض الاستراتيجيات او حتى الاستراتيجية التى اعمل بها اقوم بتجريبها للتعديل بها او تطويرها ... بالتوفيق للجميع

inqmif
12-10-2013, 09:41
تحدير تحدير تحدير احدر كل شخص اودع او سيودع اي مبلغ لصالح شركة xforex والتي تداول في الاسهم مثل الذهب والعملات وهذا موقعهم http://www.xforex.com/ar/ ان يتراجعو وعدم ايداع اي مبلغ ولو كان 100 دولار اكتشفت ان الخسارة في هدة الشركة مربح لنفس الشركة تداولت معهم واغروني بالكسب الممتاز تبين لي انهم يتعمدو الخسارة لتكون مكسب لهم خسرت 72000الف دولار خلال فترة بسيطة وعذرهم الحرب في سوريا هي اللي هوت في الاسهم اكتشفت من مصدر قريب منهم لاتوجد لديهم اي مصداقية ومسميات الشركات كثيرة ولاكن الام وحدة هي xforex ارجوكم ارجوكم الابتعاد عن هدة الشركة لان الشركة اكتشفت بانها غير مصرحة وكل اللي موجود في موقعم من التصاريح اللي يخدعوا بها الناس كلها وهمية وكذب وخداع والله العظيم وبفضل من الله تراجع الكثير والكثير عن التداول معاهم والله العظيم تراجع منهم ناس لو حسبت الايداعات لهم اكثر من ستمائة الف دولار والحمد لله ولازلت احدر الكثير والكثير لايغركم جمال الاسلوب واللباقه في الحديث في اول الاشتراك والمكالمات معهم هذا من اجل انكم تودعون لهم الفلوس فقط وبعد كدا يتغير اسلوبهم معكم للعكس واضيف ايضاً الكثير يتوهم مصداقيتهم لانهم معلنين في مواقع صحف كبيره ومعروفه مثل سبق وعاجل والوئام وهذي اكبر مصيبه النشر في مثل هذه الصحف الكبيره والعملاقه لذلك احذركم منهم بقوة كما يوجد لدي ارقام اللي تراجعو عن الايداعات والدي حاب ان يتواصل معي علي الوات سب حاضر 0500055305 انا خسرت والله يعوض بس ما ابغا احد يخسر وتروح فلوسة بالغش او النصب والله علي ما اقول شهيد اخوكم عمر العربي .
Warning Warning Warning Ahdr each person or deposited any amount will be deposited in favor of the company xforex which trading in shares and currencies such as Dahab and this http://www.xforex.com/ar/ that Atrajau their site and not to deposit any amount, even if it was discovered that $ 100 loss in the rut The company profitable for the same company that handled them and Agruna gain excellent showing me they Atamdo loss to be a benefit to them lost 72,000 thousand dollars during the period of simple excuse of the war in Syria, is what I plunged in stocks discovered from a source close to them No they have any credibility and names the companies many ćáÇßä parent unit is xforex ÇŃĚćßă please, get away from the rut of the company because the company discovered that it is declarative and all who exist in Moukam permits who outwit their people are all fake and lie and cheat and great God and the grace of God dropped a lot more about trading with them and the great God dropped them people if calculated deposits them more than six hundred thousand dollars and thankfully I still Ahdr lots and lots of Aagrkm beauty style and tact in talking in the first subscription and call them this for you Todon them the money only after the CDA changed their style with you to reverse and also add a lot fancy their credibility because they are advertisers in locations newspapers large and well-known, such as the above and urgent and harmony and these are the biggest a disaster publication in such newspapers large and giant so warn you of them as strongly as I have figures who Trajau for deposits and my father holders to communicate with me on the ampersands Sep lectured 0500055305 I am lost and God compensated, but what Abga one lose and go his money fraud or monument and God is my witness brother Omar Arabi.

waelmma
12-10-2013, 09:57
:o:tie::ok: شكرا اخى الكريم على هذه النصائح وبارك الله فيك
ومنتظرين منك المزيد من النصائح

latraaa
12-10-2013, 19:47
نعم أخي الكريم، الحساب التجريبي هو م نبين أهم الحسابات التي لابد لنا من التعامل معها و العمل عليها سواء المبتدأ أو المحترف لأنها هي الأساس في كل العملية، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

chaabi noureddine
12-10-2013, 19:54
شكرا لك على هاته المعلومة ولكن انا فتحت حساب حقيقي هل يحق لى ان افتح حساب تجريبي ثانى او لا وارجوا ان تفيدنى بما تعرف وكما فهمت منك ان الحساب التجريبى يسمح لك بمتابعة السوق ويجنبك خسائر محتملة وشكرا مرة ثانية

mokalim
12-10-2013, 20:51
الحسابى التجريبى مهم لانك ممكن تجرب عليه استراتيجه معينه لكن التجريب على الحساب الحقيقى ممكن تخسر وشكرا

waelmma
12-10-2013, 20:58
:o:yahoo::yahoo: التجريبى شغالين فيه ومش سايبينه
وانشاء الله هنستمر فيه مع الحساب الحقيقى وبارك الله فيك

محمد أبو بكر
12-20-2013, 01:53
السلام عليكم و رحمته و بركاته
بالفعل الحساب التجريبى ملازم لكل متداول
وذلك لتجربة علية المؤشرات والاستراتيجيات المختلفة
قبل تطبيقها على الحساب الحقيقى

karam22
12-20-2013, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا اتخيل متاجر يدخل علي الحقيقي بدون ان يكون قد جرب كل ما يريد ان يقوم به علي حساب تجريبي
اقلها تاكيد دخوله قبل التنفيذ علي الحقيقي من خلال الحساب التجريبي السحري

nader
12-20-2013, 02:07
الحساب التجريبي هو للتعلم وفي سوق الفوركس دائما هناك ما نتعلم ومزيد مما يجب ان نجرب
وفرصة الحساب الديمو جيدة لدالك
مع الحساب التجريبي تظل دائما على اطلاع بالسوق وتحركاته خصوصا الزوج الدي تتاجر عليه
فان جاءت الفرصة تكون واضحة ومتاحة
بالتوفيق

waelmma
12-20-2013, 11:48
:)):yahoo::)) انا كنت بستعمل التجريبى حتى وقت قريب
وبعدين قررت التخلى عنه والاعتماد على المسابقات فهى تعتبر حساب تجريبى ايضا

hoda11
12-27-2013, 17:19
بلطبع الحسابى التجريبى مهم لانك ممكن تجرب عليه استراتيجه معينه لكن التجريب على الحساب الحقيقى ممكن تخسر وشكرا

WASEM DALLOUL
12-27-2013, 17:46
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه النصيحة الجيده والمفيده وفعلا الحساب التجريبي جيد جدا ومفيد ولا يجب الأستغناء عنه وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

mghorab
12-27-2013, 17:47
السلام عليكم
الحساب التجريبي يصلح للتعلم في اول الامر ثم من خلال التجريبي يمكنك اتباع استراتيجية معينة تعتمدها في الحساب الحقيقي و التجريبي ايضا يساعد على تجريب مجموعة من المؤشرات و الاستراتيجيات لهذا فلا غنى عنه

Mounaim28
12-27-2013, 17:51
دائما التجربة نخطأ فيها ولكن من الخطأ يتعلم الانسان فكما قلت الحساب التجريبي يعلمنا
كيف نتعامل مع مثل هذا الاستثمار الذي يكون جديد علينا ولا نستطيع التمييز بين
عدة اشياء فيه .

mostafa88
12-27-2013, 18:05
لا اتفق معك فى ها الموضوع يااخى الفاضل لان الفوركس مراحل وكل مرحلة يجب ان نتخطاها لكى نذهب الى مرحلة افضل
فمثلا بعد قراءة الكتب ومشاهدة الفديوهات نقوم بعمل حساب تجريبى للتطبيق ثم بعد ذلك نفتح الحساب الحقيقى لنجرب كل ما تعلمناه
سابقا وهكذا تكون القصة

salimned
12-27-2013, 18:11
السلام عليكم
نعم اخي بالفعل الحساب التجريبي مهم جدا و لايجب
ان نستغني عنه مهما تعلمنا لان سوق الفوركس نتعلم فيه
دائما شيئا جديدا و انا استعمل الحساب التجريبي دائما في اكتساب الخبرات
موفق اخي.

payza
12-27-2013, 18:41
فعلا التجريبي بيديك خبرة لكن مهما بلغت من خبرة هناك
اشياء لا يمكن ان تتوقعها

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

aliahamed8686
12-27-2013, 19:06
الحساب التجريبى مهم كويس جدا ويجب ان نتعلم نه
وكذلك من المهم عد ترك الحساب التجريبى ويجب ان ناخذ عليه فترة كافية

Moro_Mezo
12-28-2013, 03:36
الحساب التجريبي يصلح للتعلم في اول الامر ثم من خلال التجريبي يمكنك اتباع استراتيجية معينة تعتمدها في الحساب الحقيقي
و التجريبي ايضا يساعد على تجريب مجموعة من المؤشرات و الاستراتيجيات لهذا فلا غنى عنه

may
12-28-2013, 15:31
الافضل هدم ترك الحساب التجريبى والتداول عليه فتره لحين اكتساب الخبره الجيده يمكن تركه بعد ذلك ولكن بعد التاكد من التعلم واكتساب الخبره الكافيه

juve4ever
12-28-2013, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم شكرا على مجهودك الرائع
هذه نصيحة لابد ان يعتمدها الاخوة الافاضل , من مبتدئين و محترفين لان كما ذكرت , الحساب التجريبي هو حقل للتجارب الاستراتيجيات حتى بعد الاحتراف التجريب فرصة اخرة نضيفها للاستفاد ورفع مستوى الخبرة والامر لايقتصر على المبتدئين فقط

نور المعرفه
12-28-2013, 20:08
معك كل الحق الحساب التجريبي مهم وله فوائد عديدة ، والعاقل هو من إذا رأى أسباب النجاة تمسك بها وإن كانت يسيرة ، وبصراحة أنا لن أنسى التجارب المرعبة التي خضتها وما زلت مع حسابي التجربي !

aliahamed8686
12-29-2013, 22:26
اكيد بلاشك الحساب التجريبى مهم جدا ومن الافضل عدم ترك الحساب التجريبى
حتى عندما نتتداول على الحساب الحقيقى وحتى الان لم اترك الحساب التجريبى

waelmma
12-30-2013, 18:42
:accute::yahoo::dance: الحساب التجريبى لايمكن الاستغناء عنه اخى الكريم
وحتى والواحد فاتح حساب حقيقى لايمكن ايضا ان يترك التجريبى

army
01-17-2014, 17:41
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

joker7diaa
01-17-2014, 18:21
الحسا ب التجريبي هو جيد للمبتدئين وهو اساساً وجد من اجل ان يقول المبتدئين في تقييم نفسهم عليه
وتطبيق ما يتم تعلمه في هذا السوق ويكون للمحترفين من اجل تطبيق الاستراتيجيات عليه

monimox
01-17-2014, 18:24
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم من اجل مساعدة الا خرين في فهم كل ما يتعلق بتداول في فوركس وعلى هاده الفرص التي لا تعوض انا شخسيا مبتدئ
و أحاول ان استفيد...

waelmma
01-18-2014, 18:51
:o:tie::o لا طبعا مش ممكن الواحد يسب التجريبى لاننا بنجرب عليه كل الاستراتجيات
وشكرا لك اخى الكريم وربنا يوفقك

ashrafko
01-18-2014, 18:59
بالفعل انا اتفق معك لانة عند القيام باستراتيجية جديدة لابد من تجربتها على الحساب التجريبى اولا كما يجب التعلم من الخسارة وتحويلها الى ربح وبالتوفيق

ساره حسن
01-18-2014, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا من الواجب اننا نجرب فى النظام التجريبى الاول علشان نقدر نتعلم الكثير
وكمان حقا اخى الفاضل الحساب الحقيقى بيكون فيه نفسيه المضارب مختلفه كثيره عن الحساب التجريبى لانه يخشى من الوقوع فى الخساره ويكون متررد كثيرا
شكرا لك لطرح هذا الموضوع
تقبل مرورى

rami007
01-19-2014, 06:20
السلام عليكم
و انا اشكرك على الموضوع
بالتوفيق
سلام تحياتي

aymansami
01-19-2014, 15:27
وأسعار العملات في حركة مستمرة على مدار الساعة ففي اليوم الواحد تتحرك أي عملة بمعدل ما بين 50-200 نقطة صعوداً أو هبوطاً .
وهذا يعني أن هناك دائماً فرصة سانحة للحصول على أرباح هائلة يومياً .
اطلق لمخيلتك العنان وتصور كم ستتمكن يومياً من كسب نقاط

زهرة 124
01-19-2014, 15:35
في البداية بيكون التجريبي مهم في اختبار ما تعلمته مع التخلص من رهبة دخول السوق دون خسارة اي اموال
بينما بعد ذلك يكون كمعمل تجارب نجرب به اي خطة او استراتيجية قبل ان نستخدمها بحساب حقيقي
شكرا جزيلا علي هذه النصيحة الغالية

shico73
01-19-2014, 17:48
لاقدر الله حاجة يبقى مش خسرنا حاجة .. .

---------- Post added at 10:48 AM ---------- Previous post was at 10:34 AM ----------

لاقدر الله حاجة يبقى مش خسرنا حاجة . .

المسافر
01-30-2014, 09:42
طبعا مينفعشى تسيب التجريبى وتروح للحقيقى الا بعد دراسة كبيرة جدا واوقات صعبة كتير وسهر الليالى
فلابد لنا من المتاجرة الواعية والتحقق من كل معلومة صغيرة او كبيرة حتى نصل الى بر الامان
لاننا بجد فى عش الدبابير الكل عايز ينهش لحمك وانت بس بتدافع عن نفسك
تخيل لازم تكون مفتح اد اية ومركز

fatma abdelhay
01-30-2014, 10:46
شكرا لك اخى على نصائحك
وبالفعل التجريبى مهم جدا للتعلم
ولكن من الكثير ممن لايصبرون وينطلقون الى الحقيقى فى وقت تعليمى قصير
تقبل مرورى :) وبارك الله لك اخى

waelmma
01-30-2014, 19:42
:woo::dance::woo: شكرا لك اخى الكريم وفعلا التجريبى شغال فيه مع
الحقيقى وربنا يسهل اخى الكريم وبارك الله فيك :woo::ok:

latraaa
01-30-2014, 20:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على النصيحة و أنا أوافقك الرأي، لأن الحساب التجريبي يبقى هو المهم و القاعدة الاساسية في السوق و في تعلم الفوركس، من خلاله يمكن أن نصل إلى ما نريد إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

maha elsayed
01-30-2014, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتهلازم الحساب التجريبى الاول عشان
متخسرش كل فلوسك يا اخى
التجاره ليشت بالامر السهلووانما محتاجه قوه وصبر وزتعلم

mustalokha
01-30-2014, 21:15
لك كل الشكر على النصيحة اخي الكريم
لا يمكنني التخلي على التجريبي مهما وصلنا من التعلم و التجربة
تقبل تحياتي و السلام عليكم.

creatorman1978
01-30-2014, 21:31
مدة تداولى فى الفوركس تزيد عن اربع سنوات ومع ذلك اعمل حاليا على الحساب التجريبى ...
فالحساب التجريبى ليس للتعلم فقط ... وانما هو للتطبيق ايا كان تطبيق استراتيجية وتجربتها او تطبيق لنفسك كاختبار تعاملك مع السوق فى ظروف معينة ... تحياتى

مصطفى حمدان
01-30-2014, 22:06
مشكور اخى الفاضل على هذه النصيحة الغالية والتى يجب ان ياخذ بها كل مبتدا فى الفوركس فالحسب التجريبى مهم جدا للمبتدئين حتى يكتسبوا الخبرة المناسبة للعمل بالحساب الحقيقى

snnaky
01-30-2014, 23:25
اتفق معك اخى
الديموا او الحساب التجريبى هو كنز بحق يستفيد منة المبتدأ والمحترف كلا بطريقتة وفى حدود علمة
المحترف يجرب ما يمكنة من ابتكار او ابداع والمبتدأ يتعلم بدون خوف

salim telecom
01-30-2014, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتمني ان تكون بالف خير اخي الحبيب
كما اشكرك اخي الكريم علي طرحك الموضوع
و اسمح لي ان ارد عليه
شكرا اخي العربي و الحساب التجربي من اهم الوسائل لمراعات الاستراتجية او حتي الاكسبرت
و في الاخير تقبل احترامي

forexman55555
03-05-2014, 23:43
انا مع الرأى الذى يقول ان لا تتوقف عن التجارة فى الحساب الترجيبى
على الاقل تجرب الطرق الجديدة فى المتاجرة و ترجب الاستراتيجيات ايضا

anglo
03-06-2014, 00:00
الديمو مختلف تماما عن الحقيقى

---------- Post added at 09:00 PM ---------- Previous post was at 08:59 PM ----------

الديمو غير الحقيقى

alaeddine
03-06-2014, 00:33
والله فكرة جميلة بصراحة تبدأ الصفقة
بالتجريبي ثم تكملها بالحقيقي اذا وجدتها
رابحة ،، فكرة جميلة ولطيفة شكرا جزيلا لك عليها ...

نور المعرفه
04-21-2014, 14:50
معك كل الحق الحساب التجريبي مهم وله فوائد عديدة ، والعاقل هو من إذا رأى أسباب النجاة تمسك بها وإن كانت يسيرة ، وبصراحة أنا لن أنسى التجارب المرعبة التي خضتها وما زلت مع حسابي التجربي

ام رحمة
04-21-2014, 15:16
فإن إنشاء و إستعمال حساب فوركس تجريبي لا يضمن النجاح في أسواق فوركس، و لكنه ببساطة يعطيك أفضلية كبرى على المتداولين الذين يبدأون بالتداول مباشرة من دون التعلم أولاً. و إذا ما قمت بعملية تداولا خاطئة أدت إلا خسارة الاموال، فإنك لن تخسر أية أموال حقيقية، و في نفس الوقت سوف تتعلم عن الأخطاء المرتكبة بحيث تستطيع تجنبها عند البدء بالتداول الحي في أسواق فوركس.

anamoody
04-21-2014, 15:53
من اولى اساسيات تعليم الفوركس هو
التداول على حساب تجريبي فكلا منا يعمل باستراتيجية معينة تناسبه
ولتحديد ما بها من اخطاء يجب تجريبها على الحساب التجريبى والاستفادة
من الاخطاء

redasmarth
04-21-2014, 16:02
إن جعلت التجريبي مكان لإختبار كل الإستراتجيات المتاحة لك
فنسبة الخسارة في الحساب الحقيقي ستكون ضئيلة

naceurbens
04-21-2014, 17:57
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
اشكرك على طرح موضوعك
شكرا على اهتمامك بتقديم المساعده للأصدقاء
و بارك الله فيكم

nobleboy
04-21-2014, 18:05
فعلا الحساب التجريبي مهم جدا للمبتدئين والذي يعتبر كتأشيرة دخول الى عالم الفوركس
ولكن هذا لا يعني ان المتاجر اذا احس بان النجاح اقترب او حتى اصبح محترفا علية ان يستغنى عن التجريبي
لان الشخص سيجرب عليه استراتيجياته وخبراته التى اكتسبها ويتاكد من نجاحها بالفعل بعد ذلك يطبقها على حسابه الحقيقي
اذن لا مفر ولامهرب من التجريبي مهما قصر الزمن او طال

a7med84
04-21-2014, 18:05
الحساب التجريبى بالتاكيد حساب هام جدا ولكن يبقى

الممارسه على الحقيقى هى الممارسه الفعليه والتى تفيد المتداول بشكل اكبر من حيث الخوف والعامل النفسى

doaa sary
04-21-2014, 19:06
كانت بدايتى مع الحساب التجريبى
ولما بلاقى استراتيجية بعملها باك تست ع الديموو
يعنى هو فعلا مهم للمبتداين
بيعرفك ازاى تستخدم المنصه والاوامر

rojan22
04-21-2014, 19:09
السلام عليكم شكرا جزيلا لكم ايها الاخوة على هذه المعلوومات القيمة .
خصواصا لشخص مبتدئ مثلي .
وكثرة ا لله من امثالكم .جزاكم الله كل خير والمزيد من التوفيق

Ammar Tayeb abdelkader
04-21-2014, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أنا معك في هذا يا أخي ولحساب التجريبي لا بد منه ولا يمكن الاستغناء عنه

بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

simo48
04-21-2014, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله يا أخي كلامك غير صحيح
يجب علينا بعد أن نتعلم من الحساب التجريبي اساسيات الفوركس
و اهم الاستراتيجيات أن نبدأ في الحساب الحقيقي لكسب أحترافية
و ثقة بالنفس أكثر و اكثر

ahmedmomen
04-21-2014, 23:07
طبعا الحساب التجريبي ليه مميزات كتير حتى وانت معاك حساب حقيقي يعني مثلا ممكن تجرب عليه استراتيجية معينة
وتخاف تجربها على الحساب الحقيقي عشان متخسرش وتقدر تجرب الدخول في صفقة معينة

salimned
04-26-2014, 00:49
السلام عليكم نعم اخي بالفعل الحساب التجريبي مهم جدا و لايجب
ان نستغني عنه لانه جيد جدا للتعلم و اتمنى لك النجاح في عملك اخي العزيز.

rojan22
04-26-2014, 00:53
السلام علیکم، کلامک صح یا اخی جزاکالله خیرا، الحساب التجریبی واحد یستفاد منها دائما، لأن کل ما یزداد عندک الخبره لسه باقی ولسه انت بحجتها، بالتوفیق

abo heba
04-26-2014, 01:10
عليكم السلام
الف شكر على النصيحه وبالفعل نحن نحتاج الى الحساب التجريبى لكى ندخل فى الصفقات التى نخاف منها
ونتابع الاستراتيجيه ونسب نجاحها وما الى ذلك

scan
05-20-2014, 04:18
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

سمير تيارت
05-20-2014, 19:51
اخى الكريم
اوافقك الراى فى ذلك لان الحساب
التجريبى لايمكن ان يستغنى
عنه اى متداول فى سوق الفوركس
سواء كان محترف او كان مبتدء

حليس مختار
05-23-2014, 18:03
السلام عليكم شكرا اخوتي على التفاعل مع الموضوع وردا على
الاخ الذي قال انه لا يتفق معي ولبد من الانتقال الى الحقيقي وانا
ان قرات موضوعي جيدا تجد انني قلت لا تبتعد عنه يعني مهما احترفت في
التداول والاحتراف لا يكون الا في الحقيقي فلبد من ان تبقي عملك في التجربي
لتوير من نفسك واستعماله لكي لا تخطئ في الحقيقي لان الخطاء في التجربي مسموح شكرا على الردود والله الموفق

INTHENAMEOFALLA
05-23-2014, 18:10
يا اخى الفاضل للحساب التجريبى اهمية فى التعربف بالشكل العام للمنصة ومعرفة المصطلحات والمؤشرات عليه ولكن فى التداول ليس له اى اهمية

host
05-30-2014, 20:10
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

ruse
07-12-2014, 19:00
السلام عليكم

AMLAK
08-07-2014, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا بك اخى العزيز
فى المنتدى الكريم فعلا أنا أوافق في ذلك حيث علينا إستغلال الحساب التجريبي لأنه
له دور هام في تعلم الفوريكس مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ProForex
08-07-2014, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم أنا اتفق معك التجريبي مهم جدا يساعد على التعلم و تجربة الاستراتيجيات مهم جدا وبالتوفيق

الشاعر
08-07-2014, 13:49
اخي الفاضل موضوع جميل وفعلا لقد تعلمت منه
التجريبي له اثار ايجابيه عاليه واكبر من سلبياته علينا الا نتركه لتجربه كل ما هو جديد

thabt
08-23-2014, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي معك حق من قال ان التجريبي هو فقط للمبتدئين بل بالعكس حتى بعض الخبراء لا يتركون التجريب بل يعتمدون عليه في تجريب استراتيحيات جديدة الى اخره

mounim1994
08-23-2014, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hellelali2
08-23-2014, 16:10
اعتقد ان الحساب التجريبي ضروري لكل المتداولين المبتدئين ولاصحاب الاكسبيرتات المحدثة والتي تتطلب الاختبار ولاكن اخي الكريم مع الحساب التجريبي يرجي توفير سسيرفر خاصلكي يتم تحميل المنصة عليه وتجربة الاكسبيرتات علي مدي 24 ساعة دون توقف ولكي تكون النتائج حقيقية

YMTMAX
08-30-2014, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..
اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا
المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

YMTMAX
09-24-2014, 19:06
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع
والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا
المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص
مبتدئ في عالم الفوركس ..

men
09-30-2014, 03:22
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

shoshotamer
09-30-2014, 03:37
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

haffoudhi
09-30-2014, 09:07
بعد ان بدأت افهم بعض الامور في التداول بان لي جليا اهمية التجريبي القصوى فهى من أوكد الامور التي يجب على الاعضاء الجدد المرور منها الى الحقيقي بعد استيفاء كل الدروس والتجارب على التجريبي

AMLAK
10-11-2014, 18:27
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم كلامك سليم السبب ببساطة لانك هتطور من نفسك بااستراتيجيات ماحديش عارف النتيجة هتكون اية تجرب الاستراتيجية نفعت وبقيت تمام يبقى تمام لاقدر الله حاجة يبقى مش خسرنا حاجة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

thabt
10-23-2014, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي طبعا التجريبي مفيد مع الوقت لتجرب اي استراتيجية جديدة او ماشابه

antonioforex
10-24-2014, 01:54
السلام عليكم
بالفعل اخي الحساب التجريبي مهم جدا و يجب ان نعتمد عليه دائما في ايجاد استراتيجية عملنا
بافوركس و بالتوفيق لك اخي الكريم.

mayali
10-24-2014, 02:08
السلام عليكم
فعلا نصيحتك جميله و مفيده اوى و ياريت الكل يعمل بها
ليس من شرط انه عندما نصل لحد معين من العلم نتوقف عن التعلم و التجربه
و لكن لابد من ترك مكان لنستطيع بيه التجربه و تعلم المزيد
بالتوفيق

mohamed.atef
10-31-2014, 03:43
وفعلا أنا أوافق في ذلك حيث

esshazly
12-24-2014, 13:52
السلام عليكم ... فعلا أنا أوافق في ذلك حيث علينا إستغلال الحساب التجريبي لأنه له دور هام في تعلم الفوريكس ... بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي الجميل والتداول مع انستا

forim12
12-25-2014, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يا أخي كل واحد له إستراتجيته في التعلم و أخد الخبرة في الحقيقة لايمكنك أن تبقى في الحساب التجريبي إدا ما إحترفت التداول في الفوريكس

ibrtaha
12-25-2014, 01:38
بصراحه الحساب التجريبى ده مفيد جدا وبيحولك من شخص مبتدا لشخص واعى بس ده طبعا لفترة معينه بعد كده بتبدا فعلا تحترف لما تفتح حساب حقيقى وتتداول عليه بتحس بالفرحه والحزن والقرار الصعب فعلا ادا اخدت قرار غلط وفعلا ممكن تجرب عليه استراتيجيه جديده

mazouz
12-25-2014, 03:55
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

saiddeco
01-11-2015, 00:28
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته على الجميع التجريب عن الدخول في الفوركس بدون ان تبدئ الفوركس في انه ان يكون هو من باب الدخول الصحيح و شكرا

mohammedzidan
01-11-2015, 00:31
السلام عليكم
للمبتدئين التعلم على حساب تجريبي واخد العبر منه وبعد الوصول لكم من التعلم تفتح حساب حقيقي وتقوم بتطبيق ما تعلمته على التجريبي وتحويله لحقيقة مربحة والتوفيق ان شاء الله للجميع في هذا المجال

xdorex
01-20-2015, 15:57
هدا امر مهم جدا اخي الغالي فالحساب التجريبي اهم شيئ يجب الاعتماد عليه في الصفات لانه بفضله يمكن تعلم كيفية المتاجره
شكرا لك على النصيحه... ودي وتقديري

aymanso
01-20-2015, 15:58
السلام عليكم اخى الحساب التجريبي هو اهم نقطة فى بداية هذا المجال حيث يجعللك تعيش كانك فاتح حساب حقيقي ويجب ان تدرب علية جيدا وتفتح صفقات كثيرة وتمارس اتلحليل الفنى للازواج ومعرفة التوقعات على الازواج وعندما تتمكن من كل ذلك ممكن فتح حساب حقيقي وبالتوفيق للجميع

ibrahim forex
01-20-2015, 16:03
لا لا اتفق معك فنحن لا يجب علينا ان نبقى سجيني الحساب التجريبي فعلى العكس من ذلك
فالحساب التجريبي يمكننا من اكتساب الخبرة وتقنيات المتاجرة
وبعد ذلك نفتح حساب حقيقي

rafiq18
01-20-2015, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا على الشرح المبسط و المختصر ننتظر منك مزيد من المواضيع.
سلام

hassanabu
01-21-2015, 00:09
السلام عليكم
اكيد 100% فالحساب التجريبي هدية خاصة لكل متداول
وبرنامج مهم ليس للتعلم فقط بل لاختبار الاستراتيجيات وتجريب الصفقات

mohamed.atef
04-03-2015, 01:42
السلام عليكم
فعلا أنا أوافق في ذلك حيث

Doodysamsom
04-03-2015, 02:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كلامكصحيح جدا يا اخى...
مفيهاش حاجة لما نفضل نتعلم حتى لو بنكسب من الحساب الحقيقى...
المجال كل يوم فية الجديد

elkalaby
04-04-2015, 13:02
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

bilelchelseano
04-04-2015, 14:58
نعم لا نترك الديموا هو ساس العمل في اعتقادي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

madmax07
04-17-2015, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع مفيد ومهم اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك.

ahmed hamada
06-23-2015, 12:03
اشكركم على المعلومات القيمة جدا التي افدتنا بها حتما
وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

Koumedaym
06-23-2015, 12:22
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على النصيحة
نعن كلامك صحيح فالتجريبي مهم . شكرا

engaym
06-23-2015, 12:49
السلام عليكم اخى فعلا لا تترك التجريبي قبل ان تحس انك على ثقة عالية فى فتح الصفقات وانك
قادر على الربح من الفوركيس وبالتوفيق للجميع فى الحساب الحقيقي

abdoute
06-23-2015, 16:33
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

mohamed ahmed35
06-23-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أشكرك على طرحك للموضوع الرائع والمفيد
وأتمنى ان يستفيد الجميع من موضوعك

الحساب التجريبي يمكننا من اكتساب الخبرة وتقنيات المتاجرة
وبعد ذلك نفتح حساب حقيقي

a7med sniper
06-23-2015, 19:57
هو بالفعل التجريبى بيكون له فتره كبيره فى لبدايه

لان هو اللى بيكون بدايه معرفتك فى السوق من خلاله والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

mechanical
09-22-2015, 17:50
السلام عليكم ... الحساب التجريبي مهم جدا والتعامل مع الحساب التجريبي كمان كويس جدا ومن الممكن التعامل
الجيد مع التداول من خلال ادارة راس مال كويسة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

محمد السيد
09-22-2015, 19:53
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

k73issam
09-22-2015, 19:54
يبقى التجريبي لتجريب استراتيجيات او التدرب على الثقة في النفس او ... او .....
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع
تقبل مروري

nuclear2010
09-26-2015, 17:16
السلام عليكم جميعا
اوافقك الراى فى ذلك لان الحساب التجريبى لايمكن ان يستغنى
عنه اى متداول فى سوق الفوركس سواء كان محترف او كان مبتدء
تقبل تحياتى

ahmed bakry
10-20-2015, 01:39
بالظبط كدة التجريبى مهم جدا ولابد من التعلم فيه دايما ومحاولة تطبيق ف الحقيقى وشكرا جدا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

xmenflis1
10-20-2015, 06:07
مرحباً شكراً على طرح موضوع
اكيد كلامك مظبوط لانك من وقت للتانى بتحتاج تجرب حجات جديده
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

melad
10-20-2015, 07:17
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومات الهامة و المفيدة و يجب بالفعل ان تعلم حدود السسوق او حدود الإتجاه حتى تستطيع ان تدخل من المنطقة الصحيحة اللتى تضمن لك الرح إنشاء الله , تحياتى لك

osama147
10-20-2015, 07:51
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
فعلاا اخي اكبر خطأ فى المتاجر ان يترك التجريبي لان التجريبي يعتبر اخي مدرسة للتاجر الجيد ويجب ان نجرب عليه كل الطرق
التى نتعلمها وفى حال كان خلل فى طريقتك يجب ان نوقف الطريقة ونعود الى التجربيي ونجرب طرق اخرة عليه
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

حسنى صادق
10-20-2015, 08:09
الحسابات التجربية لابد لها من ان تكن مفهومة على اساسا من التوقعات الايجابية و التى لابد من ان تكنة جيدة و متاحة للعمل بها من وقت لاخر و الاستفادة منها باشكال باشرة

---------- Post added at 07:09 AM ---------- Previous post was at 07:00 AM ----------

كما انة من المعرفو ان العمل على اسابت التجريبية امر ضرورى و قابل للعمل من وقت لاخر و التفهم الجيد للسوق

doctor14a
10-20-2015, 10:27
السام عليكم و رحمة الله تعالى و بكراته
هذه فكرة رائعة جدا يعني تعمل في نفس الوقت مع التجريبي و الحقيقي لكن هناك مؤشر الوقت الذي لا يسعد
على كل حال شكرا أخي على الفكرة الرائعة دمت في رعياة الله

lafouine
10-26-2015, 04:48
- المركزي الياباني ضد فكرة زيادة البرنامج التحفيزي حالياً، ولكنه لن يتردد في التدخل في السياسة النقدية عند الحاجة لذلك على حد قول كورودا.كورودا أشار إلى وجود علامات إيجابية في الاقتصاد الياباني على عكس المؤسسات المالية التي ترى الاقتصاد الياباني يسقط في الركود خلال الربع الثالث المنتهي

BKR-FOREX
10-26-2015, 11:04
الحساب التجريبي ضروري ولا زم ان لا تقل تجربته على 6 اشهر .. لدلك من الافضل التعلم و البدا ب التقنيات المبسطة لاتقان الفوركس وبعدها ندخل في الهساب الحقيقي

hanutrxxx
10-26-2015, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخواني الاعزاء ايمكن استفتاء عن الحساب التجريبي لان من وقت لاخر نستفيد منه.في قيام باستراتيجية.

heroo252
10-26-2015, 11:31
تمام لا تترك الالحساب التجريبى الا وانتا على يقين بانك اتقنت المجال
واصبحت مؤهل للمتاجره والتداول على حساب حقيقى وقتا تعمل كده

aymansaleh
10-26-2015, 11:34
الاخ الكريم, فعلا الحساب التجريبي مهم جدا جدا وذلك لتطبيق كل ماتتعلمه وتطبيق الاستراتيجيه الخاصه بك والتدريب على كل ماتتعلمه من دورات وفيديوهات وتطبيق ادارة رأس المال فهو محاكاه للعمل الحقيقي في السوق الفعلي
تقبل مروري

hanutrxxx
10-26-2015, 11:35
واضيف ان الحساب التجريبي اول شئ تعلمنا منه المتاجر في الفوركس والدي يقوم المرء بعقد صفقات من اجل استفاد من الاخطاء.

ahmedibrahim258259
10-26-2015, 11:45
بسم الله الرحمن الرحيم الحساب التجريبي الواحد لازم انه يشتغل عليه وموش يسيبه حتى لو اشتغل على الحقيقي لانك من خلاله بتجرب الاستراتيجيات والجديد في الفوركس
تقبل مروري

engaym
10-26-2015, 11:51
السلام عليكم اخى فعلا الحساب التجريبي مهم جدا فى التعلم علية ومعرفة كيفية المتاجرة على هذا الحساب ونتمنى المزيد من
المواضيع المهمة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

AHMED91
10-26-2015, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي الموضوع
فعلا لابد من متابعه العمل علي الحساب التجريبي اكبر واطول فتره ممكنه قبل الدخول علي الحقيقي

doaa sary
02-28-2016, 23:08
كانت بدايتى مع الحساب التجريبى
ولما بلاقى استراتيجيات
بجربها برضو فترة ع الديمو
اهم حاجه ف الفوركس الديموو للمبتداين

asmaa mahmod
02-28-2016, 23:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اتفقك معاك انا فى الان بتعامل فى الحساب التجريبى والحساب الحقيقى فى نفس الوقت فاالتجربه هى خير دليل على نجاح الصفقات من فشلها تقبل مرورى

xmenflis1
03-12-2016, 18:21
مرحباً شكرا على إضافة
بتوفيق للجميع

mido elshabrawy
03-12-2016, 19:36
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي العزيز ان الحساب الديمو له فؤائد كبيره من اول التعليم الي الاحتراف فلا يبج ان نستغني عنه ابدا
مهما طال الوقت او مر الزمان فيمكننا ان نجرب عليه كل الاستراتيجيات الجديده التي نود ان نتعلماه او نعمل بها
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

معتصم سباعنة
03-12-2016, 21:13
بالفعل الحساب التجريبي مهم للغاية وانا انصح ان تساوي الحساب التجريبي بالحساب الحقيقي من حيث الرصيد
بالتوفيق

drsafaseefo
03-12-2016, 21:36
السلام عليكم
بارك الله فيك أخي الكريم بالفعل رأيك يحترم وطريقة جميلة في التداول عن طريق استخداما لحساب التجريبي أولا
شكرا على الفكرة الرائعة وتقبل مروري

Taibi Abdelkader
03-12-2016, 21:43
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم
وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك

nonam
10-27-2016, 13:44
السلام عليكم ..... الحساب التجريبي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول وكمان التعامل مع الحساب التجريبي من الممكن ان تجرب علية الطرق الاساسية اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول ومن اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعلم منها التداول الحقيقي

A.mustafa
12-31-2018, 04:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
اساسيات تعليم الفوركس هو
التداول على حساب تجريبي فكلا منا يعمل باستراتيجية معينة تناسبه
ولتحديد ما بها من اخطاء يجب تجريبها على الحساب التجريبى والاستفادة
من الاخطاء بالتوفيق...

sondes
12-31-2018, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
لم كيف تقوم بالتعلم على الحساب التجريبي وكيف تستطيع الاستفادة من ذلك بأفضل الطرق واسهلها حتى تكون خبرة جزاك الله خيراً

A.mustafa
03-24-2019, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
هذه نصيحة لابد ان يعتمدها الاخوة الافاضل , من مبتدئين و محترفين
لان كما ذكرت , الحساب التجريبي هو حقل للتجارب الاستراتيجيات حتى بعد الاحتراف
تحياتي لك و بالتوفيق للجميع...