PDA

View Full Version : سؤال على أرباح البونص

islam adel
09-26-2013, 09:49
أنا لا أستطيع حاليا المتاجرة فى الفوركس , الأرباح التى أحققها كل شهر مثال لة حقق لمدة سنة 1200$ , وتركتهم فى الحساب على موقع أنستا فوركس فترة كبيرة لمدة سنة , لأنتى من تعليم الفوركس جيدا لأستطيع المتاجرة بشكل صحيح , هل يوجد فترة صلاحية لأموال لو لم أتاجر يتم أرجاع مالى الى المنتى , وماذا سيكون مصير المال , وشكرا .

fade fouad
09-26-2013, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيز ي اعتقد انك تريد المساعدة عليك الاتصال بخدمة العملا

mrdark
09-26-2013, 22:59
أنا لا أستطيع حاليا المتاجرة فى الفوركس , الأرباح التى أحققها كل شهر مثال لة حقق لمدة سنة 1200$ , وتركتهم فى الحساب على موقع أنستا فوركس فترة كبيرة لمدة سنة , لأنتى من تعليم الفوركس جيدا لأستطيع المتاجرة بشكل صحيح , هل يوجد فترة صلاحية لأموال لو لم أتاجر يتم أرجاع مالى الى المنتى , وماذا سيكون مصير المال , وشكرا .

لأ أخي الكريم لايوجد ماتقوله فالأموال تضل بالحساب لحين ماتتاجر بها حتى لو بعد سنتين المهم اربط حسابك بالمنتدى قبل نهايو الشهر

القانوني نت
09-26-2013, 23:12
الموضوع بسيط جدااا .. إنت لو مش عايز تتاجر بالفوركس لأنو ما عندكش خبرة في المجال ده عادي .. فلوسك رح تبقى معاك لحد ما إنت تقرر تتاجر بيها .. بعدين مهم جدا يكون عندك حساب على أي بنك إلكتروني يكون حسابك بالمنتدى مرتبط بيه ...
تحياتي.

kerkoub
09-26-2013, 23:20
اضن انك لم تربط حسابك بالمنتدى لذلك لم يتم تحوبل الاموال على حسابك الشخصي

---------- Post added at 08:20 PM ---------- Previous post was at 08:17 PM ----------

ان لم تفعل ذلك فلا يمكنك الاستفادة من المباغ التي تربحها من
الفركس فوروم ولا تقدر ان تحولها ال رصيدك

yousef4700
09-27-2013, 09:41
اخي العزيز من راي الشخصي انه تستطيع المتاجره فيها باي وقت من الاوقات وليس ملزوم بفترة محدده
لو بعد خمس سنوات تستطيع الرجوع والمتاجره فيها اهم شي يكون الحساب مرتبط بالمنتدى ويوجد مشاركات

shreefgaber
09-27-2013, 11:48
هل من الضروري المتاجرة بالبونص في انستا حتي احصل علي الارباح ؟؟؟؟ او تحويل البونص الي انستا كافي لسحب الاموال بدون المتاجرة بها ارجو من لدية الخبرة ؟؟

Smart
09-27-2013, 11:50
لا تقلق سوف يظل المال فى الحساب ان شاء الله
المهم تربط حسابك

eldarsh2
09-27-2013, 11:53
طيب ممكن استفسار يا اخوان تكمله لهذا السؤال أنا حساب البنك الالكتروني الخاص بي على باي بال وهو غير مفعل على المنتدى أو حساب الشركة هل أقوم بعمل حساب على بنك الكتروني آخر ؟

fares amine2
09-27-2013, 13:08
الاموال ما بتروح
تبقى معك لحد انك تتاجر بيها في الفوركس
و بعد ذلك خسرت او ربحت في تجارتك
تستطيع سحب الا الربح لا تستطيع سحب البونص مفهوم

mohamed gamal0001
09-27-2013, 14:48
السلام عليكم
]النقود تظل فى حساب انستا اى فترة حتى تضارب بها لا يوجد فترة صلاحية للاموال ولا يتم با اى طريقة رجوع البونص للمنتدى مرة اخرى

ahmed samir el bedewy
09-27-2013, 15:05
نعم اخى تستطيع ان تتاجر فى اى وقت الأمر بسيط جدا فقط تاكد من ربط حسابك بالمنتدى حتى يتم عملية تحويل الأموال بسهولة ويسر

ATLAS
09-27-2013, 15:26
شكرا على الموضوع واعتقد ان الامر بسيط جدا إن لم تكن عندك الخبرة الكافية في المجال الفوركس وتعتقد انك لن تحقق الارباح ان تداولت براس مالك المطلوب منك عدم المتاجرة حتى تكتسب المزيد من الخبرة

أميمة
09-27-2013, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله انا اعتقد انك تريد المساعدة
عليك الاتصال بخدمة العملاء

ilyes chaieb
09-27-2013, 17:26
شكرا للاشراف على توضيح الاجابة , اذا لا حاجة للقلق فحساب البونص يبقى على ذمتك متى شئت المتاجرة به
و هذا قانون جيد و يخدم العميل بدرجة كبيرة و التي تتيح له فورصة عمل راس مال جيد
على عكس بعض الشركات التي تغضعك للمتاجرة بالبونص غصباااا
مما يأدي بك للخسارة دون شك .

rafikmouad
09-27-2013, 17:58
السلام عليكم
سؤال جيد أخي و أستفسر الزملاء هل يمكن سحب البونص دون أن تبيع وتشتري به

samardahab
09-27-2013, 18:08
اللي انا اعرفة ان فلوس البونص مستحيل انها تتسحب بس اللي ممكن تتسحب هوة الارباح اللي ممكن تعملها من البونص

maha elsayed
09-27-2013, 18:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهبا اخى تشتطيع المتاجره فيها ولكن
لا تاخد الا الارباح بس

mrdark
09-27-2013, 23:04
السلام عليكم
سؤال جيد أخي و أستفسر الزملاء هل يمكن سحب البونص دون أن تبيع وتشتري به

لايمكن ذلك أخي الكريم لازم تتاجر بالحساب

salah1996
09-28-2013, 22:51
الاموال ما بتروح
تبقى معك لحد انك تتاجر بيها في الفوركس
و بعد ذلك خسرت او ربحت في تجارتك
تستطيع سحب الا الربح لا تستطيع سحب البونص مفهوم

samar mahmood
09-28-2013, 22:59
حضرتك مش هتقدري تستفيدي من البونص دي غير في التداول
لذا لابد من ان تتعلمي جيدا وتبدأي في التداول والحصول علي الربح

---------- Post added at 09:59 PM ---------- Previous post was at 09:57 PM ----------

لا تمام حتي لو سنتين عادي تقدر تتداول بيهم طالما هما في حسابك في شركه انستا
وتوكل علي الله وابدأ تداول لانو التجربه هي اللي هعلمك بجانب التعليم النظري

berkane
09-28-2013, 23:28
السلام عليكم اخي الكريم على حسب عيمي انا البنص
يجمع للمتاجر بيه ليمكنكا سحبه انتا تسحب الارباح فقط

القانوني نت
09-28-2013, 23:40
البونص على حد علمي تبقى معك ما تروح لحد لما تكون جاهز وفاهم يعني ايه انك تتاجر بيها في أسـواق الفوركس , و بعد ذلك سواء خسرت او ربحت في هذه تجارتك فأنت تستطيع فقط سحب الا الأربـاح و لا تستطيع سحب البونص , وأيضا الأرباح لو حبيت ما تسحبها , ممكن تتاجر بيها هي الأخرى , أتمنى تكون الصورة واضحة
تحياتي ..

mohamed gamal0001
09-29-2013, 00:07
السلام عليكم
مفيش حاجة اسمها فترة صلاحية الاموال الفلوس ال بتاخدها من المنتدى وبتتحول على انستا فوركس بتفضل فلوسك لحد ما تضارب بيها لو بعد 10 سنين

waelmma
09-29-2013, 11:55
اعتقد لاتوجد فترة لصلاحية الاموال الى بتاجر بها
وقت ماتحب تتاجر تاجر وفلوسك محفوظة

ahmedanwar
09-29-2013, 11:58
إنت لو مش عايز تتاجر بالفوركس لأنو ما عندكش خبرة في المجال ده عادي فلوسك رح تبقى معاك لحد ما إنت تقرر تتاجر بيها بعدين مهم جدا يكون عندك حساب على أي بنك إلكتروني يكون حسابك بالمنتدى مرتبط بيه وتختار الوقت اللي يناسبك بعد كده

ربيع محمد
09-29-2013, 12:32
الافضل لك صديقى الاتواصل مع خدمة عملاء المنتدى فهم سر النجاح المنتدى

ايمان السيد
09-29-2013, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا كثيبرا اما بعد............مفيش رحاجه اسمها صلاحيه الفلوس اللى بتيجى من البونص دى بتداول بيها بس

kaaf
09-29-2013, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا مشكلة في دالك يمكنك ترك مالك الى الاجل اللدي تحدده انت

stifleur09
09-29-2013, 14:46
السلام عليكم
الاموال ما بتروح انت اربط حسابك بالمنتدى و فعل حساب المتاجرة
وبالتوفيق للجميع

ysf4
12-24-2013, 16:43
اموالك ستظل في حسابك الى غاية ان تستطيع المتاجرة بها لكن فقط تأكد من قيامك
بربط حسابك في المنتدى بحسابك في انستافوركس ليتم تحويل البونص بتاعك اليه و اتمنى لك التوفيق و لجميع اعضاء منتدانا الرائع

sondes
12-24-2013, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
لبونيص يتحول كل أول أسبوع في شهر اتوماتيكياً سوالي ب نسبة ل بونيس وشكر

hoda11
12-24-2013, 18:27
هل تحمي Easy-Forex عقد صفقات الوقت الفعلي؟

بالطبع! نحن نستغل نظام الحماية SSL، نظام مقبول بالعالم كله، لتشفير كل دفعات بطاقات الاعتماد بالشبكة.
التشغيل تلقائي. بحالة عدم دعم ملقمك لنظام الحماية تتلقى رسالة فورية.:p

xled1996
12-24-2013, 20:22
اخوانى الكرام ارجوا الافادة عن كيفية سحب الارباح فانا عضو جديد فى المنتدى
وما الفائدة من البنوك الالكترونية وكيف احصل على المال فى يدى
وهل بطاقة انستا فوركس تفى بالغرض ويمكن السحب من خلالها مباشرة
من atm فى اى بنك وهل العملة التى تحرج من الماكينة تكون بالدولار
ام بالجنية المصرى

mohammed.abumwais
12-26-2013, 12:42
ان شاءالله خير

KHALDIN ALATRASH
12-14-2014, 23:56
يا أخي الأموال تبقى في الحساب ولا تذهب وإن لا يوجد عندك معلومات فيمكنك الدخول إلى القسم التعليمي وشكرا لك

emya
01-18-2015, 06:53
المبلغ هيضل في حسابك بإذن الله لحد مايكون عندك استعداد للمتاجرة بيه وانت كدا صح لازم تفهم الاول وبعدها اقم علي خطوة المتاجرة لتجنب الخسارة (ربنا مايجيبها ان شاء الله )

mhtab
01-19-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركته اعتقد ان الفوركس يساعد التجار على جالب الارباح وتفادى الاخطاء والصبر على الخسارة واكتساب الخبرة

emona
01-19-2015, 21:49

حاول ان تقرا المواضيع المثبتة فى المنتدى للمزيد من الاستفادة....وان شاء الله حسابك موجود كما هو

mhtab
01-19-2015, 23:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان الفوركس يساعد التجاره على جلب الارباح و الصبر على الخساره و تفادى الاخطاء و اكتساب الخبره

aymanso
01-19-2015, 23:33
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

boulafrah
01-20-2015, 02:06
السلام عليكم و رحمة الله يا اخوان تكمله لهذا السؤال أنا حساب البنك الالكتروني الخاص بي على باي بال وهو غير مفعل انه مش عايز تتاجر بالفوركس لأنو ما عندكش خبرة في المجال ده عادي .. فلوسك رح تبقى معاك لحد ما إنت تقرر تتاجر بيها .. بعدين مهم جدا يكون عندك تستطيع المتاجره فيها باي وقت من الاوقات وليس ملزوم بفترة محدده لو بعد خمس سنوات تستطيع الرجوع على المنتدى فلا يمكنك الاستفادة من المباغ التي تربحها من الفركس فوروم ولا تقدر ان تحولها ال رصيدكأو حساب الشركة هل أقوم بعمل حساب على بنك الكتروني آخر

---------- Post added at 11:56 PM ---------- Previous post was at 11:54 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يار اسلوب المضاعفات افضله اذا كان دخولك بحجم عقد قليل وعندما تضاعف فها لن يسبب اي مشاكل كن عندما تكون الصفقة بحجم عقد طبيعي فارفضه ويفضل انك تدرس كويس التحليل الفنى ثم تبداء برفعيت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

---------- Post added at 11:58 PM ---------- Previous post was at 11:56 PM ----------

امشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله الفاضل اسلوب المضاعفات افضله اذا كان دخولك بحجم عقد قليل وعندما تضاعف فها لن يسبب اي مشاكل كن عندما تكون الصفقة بحجم عقد طبيعي فارفضه ويفضل انك تدرس كويس التحليل الفنى ثم تبداء برفع الصفة وبالتوفيق للجميع

---------- Post added 01-20-2015 at 12:04 AM ---------- Previous post was 01-19-2015 at 11:58 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله استفسار يا اخوان تكمله لهذا السؤال أنا حساب البنك الالكتروني الخاص بي على باي بال وهو غير مفعل على المنتدى أو من الضروري المتاجرة بالبونص في انستا حتي احصل علي الارباح ؟؟؟؟ او تحويل البونص الي انستا كافي لسحب الاموال بدون المتاجرة بها ارجو من لدية الخبرحساب الشركة هل انه تستطيع المتاجره فيها باي وقت من الاوقات وليس ملزوم بفترة محدده لو بعد خمس سنوات تستطيع الرجوع والمتاجره فيها اهم شي يكون الحساب مرتبط بالمنتدى أقوم بعمل حساب على بنك الكتروني آخر

---------- Post added at 12:06 AM ---------- Previous post was at 12:04 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يار اسلوب المضاعفات افضله اذا كان دخولك بحجم عقد قليل وعندما تضاعف فها لن يسبب اي مشاكل كن عندما تكون الصفقة بحجم عقد طبيعي فارفضه ويفضل انك تدرس كويس التحليل الفنى ثم تبداء برفع الصفةيت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله