PDA

View Full Version : خوف وقلق من دخول عالم الفوركس

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7 8

hamidzic
09-26-2013, 14:49
طبعا لقد وجدت الاف الاعلانات اثناء تصفح الانترنت عن الفوركس وقمت اكثر من مرة بعمل اكونتات تجريبية واحببت فكرة التداول
ولكن بدأت بالقراءة عن فوركس من اكثر من شخص ووجدت الكثير من الاشخاص اللي بتقول ان الموضوع نصب
كل ما ابحث عنه هو شركة ذات مصداقية وامانه حتي اذا خسرت مالي يكون السبب سوء ادارتي وليس النصب علي
افيدوني اخواني فأنتم اهل الخبرة

لمياء
10-29-2013, 15:55
لا طبعا الفوركس ليس نصبا هو محتاج منك دراسه جيده فى البدايه لهذا السوق وكيفيه التداول فى الصفقات حتى لا تخسر حسابك
واظن ان شركه انستا من افضل شركات الوساطه الموجوده حاليا

tifouid
10-29-2013, 18:29
السلام لا طبعا الفوركس ليس نصبا هو محتاج منك دراسه جيده فى البدايه لهذا السوق وكيفيه التداول فى الصفقات حتى لا تخسر حسابك

---------- Post added at 04:29 PM ---------- Previous post was at 04:29 PM ----------

واظن ان شركه انستا من افضل شركات الوساطه الموجوده حاليا بالتوفيق

zisimo
10-29-2013, 18:35
انت الان في منتدى افظل شركة تداول ممكن تشترك معاها الانستافوريكس صادقة و الكثير من المتعاملين معها يأكدون ذالك
من الجيد انك بدئت مشوارك مع هذه الشركة الرائعة
و بالتوفيق لك اخي

KhalidForex
10-29-2013, 19:05
السلام عليكم
انا سمعت ان هناك شركات وساطة في الفوركس نصابة
يعني لام بتبحث قبل ما تتاحر فيها و انستا مامت انك تتاجر من خلالها بدون ان تدفع راسمال فهذا جيد

-----------------------------------------------------------------------------------------

ahmedhawash
10-29-2013, 19:07
انا اسمع عن الفوركس من زمان وكنت بقول زيك ولكن

الموضوع حقيقى وكبير جدا اكبر مما كنت مفكر

ويحتاج الى دراسه وخبره والله المستعان

ayman.shosha
10-29-2013, 19:15
اذا عليك يا غالى ان تحقق اولا احد طرفى المعادلة
وهى اما شركة موثقة يشهد لها الجميع بالامانة مثل شركتنا انستا طبعا
او تصل من العلم والادارة السليمة ما يمكنك من الحكم بنفسك على مصداقية الشركات التى تتعامل معها..

moraghost
10-29-2013, 19:25
الأخ العزيز
تجارة الفوركس ليس نصبا هو محتاج منك دراسه جيده فى البدايه لهذا السوق وكيفيه التداول فى الصفقات حتى لا تخسر اموالك وتقول انه نصب

تقبل تحياتي

heroo252
10-29-2013, 19:28
الى يخاف ويقلق من المجال الى معاة راس ماال وخايف يخسرة انما الى بيعمل زينا بيجمع بونص وبيتاجر بية
دة ميخفش ولا يقلق اكيد مش هيخسر حاجة انما ممكن يكسب كتير

انس بن تن
10-29-2013, 19:37
الخوف والقلق هما من اسباب الخسارة ولذلك يجب تجنب الخوف التداول بثقة
والفوركس يحتاج الى الحذر فى بعض الاوقات

waelbeda
10-29-2013, 19:37
اخى العزيز ان الفوركس ليس بنصب انه يعتمد على

استراتجيتك للتداول ومعرفتك بسوق العملاات وعليك ان تتعلم من اخطاء الاخرين

zinoukey
10-29-2013, 19:42
اهلا اخي
موقفي يشبه موقفك انا لي نقود على البايبل و أخاف ان أفقدها من خلال الدخول على الفوركس
غير اني ارى في التجريب او الحساب التجريبي هو الحل
غير ان السؤال الذي أريد من الاخوة الاجابة عنه هل الحساب التجريبي مثل الحساب الحقيقي ام يختلف في التعامل

waelmma
10-29-2013, 19:43
:o:)):( الفوركس فقط محتاج منك دراسة والمداومة على التعلم
ومشاهدة الفيديوهات وليس نصب كما ذكرت وشكرا

alaatreka
10-29-2013, 19:49
الفوركس ليس نصبا ولا حاجة ولكن بعض شركات الوساطة هي التي تنصب علي الناس بانك تودع مبالغ ةماتقدرش تسحبها تاني حتي لو حققت ارباح
اهم حاجة اختيار شركة وساطة صحيحة

gigo
10-29-2013, 19:55
السلام عليكم
اخى الكريم الموضوع ليس نصبا بل هو فقط يريد دراسه كتير
وحسن تقدير

pato18
10-29-2013, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم الخوف و القلق لا يكون من النصب عليك
لكن الخوف يكون من تغيرات السوق

WASEM DALLOUL
10-29-2013, 20:20
السلام عليكم
ياأخي الكريم انا سأقول لك زبدة الكلام وهي خليك مع شركة انيستا فوركس وهي شركة ممتازة ورائعة ومحترمة وصادقة
وشكرا

rami007
10-29-2013, 20:31
السلام و عليكم
اي نصب يا اخي
انا اعمل مع شركة انستا و الحمد ل الله
لا نصب و لا شئ من هدا القبيل
انا انصحك ان تتعامل مع شركة انستا
سلام تحياتي

salimned
10-29-2013, 21:29
السلام عليكم
اخي الفوركس ليس نصب و انما هناك
بعض الشركات التي تنصب على المتداولين
لدلك يجب عليك العمل بالاحسن منها يمكنك زبارة القسم التعليمي
للمنتدى و ستجد مختلف الشركات التي لها مصداقية
موفق اخي.

حازم ابو اسماعيل
10-29-2013, 21:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم موقفي يشبه موقفك انا لي نقود على البايبل و أخاف ان أفقدها من خلال الدخول على الفوركس
غير اني ارى في التجريب او الحساب التجريبي هو الحل

elgoule
10-29-2013, 22:17
اخي العزيز الفركس ليس نصب بل هي حقيقة ماعليك الا ان تختار شركة لها مصداقية مثل انستافوركس
وشكرا

tifouid
10-30-2013, 14:19
السلام لا طبعا الفوركس ليس نصبا هو محتاج منك دراسه جيده فى البدايه

---------- Post added at 12:19 PM ---------- Previous post was at 12:18 PM ----------

لهذا السوق وكيفيه التداول فى الصفقات حتى لا تخسر حسابك بالتوفيق

White Bird
10-30-2013, 14:20
المتاجرة فى فوركس عايزة راس مال ويكون صاحبه متوقع الخسارة زى المكسب بس فيه ناس كتير بتعتبره من اوجه النجحات فى حياتهم المتجارة فى فوركس. اتمنى التوفيق للجميع

Sherif Qadous
10-30-2013, 14:22
هي فعلا يا أخي أول خطوة لازم تبدأ و تدور على الشركه المحترمة اللي هتخليها وسيط بالنسبه لك ..
و بعد يجي القراءه و مشاهدة الفيديوهات و التدريب العملي على حسابات الديمو ..

بيسو النكش
10-30-2013, 14:24
رأيك خاطىء اخى الفوركس مجال جيد جدا للى يتعلمه وينمى مهارته فيها
بالاضافة الى اختيار شركة لها مصداقية كبيرة مثل انستا فوركس
وهذا هو المطلوب فقط لدخولك عالم الفوركس دون خوف وقلق
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

samsalimov
10-30-2013, 14:29
bismi llah rahmane rahime
ya akhi forex majal mithle aye majal fil hayate mohtamle fih khssra zaye erribh
tawakale 3la llah rihlate 1000 mile tabda bikhoutwa

محمود مرعى
10-30-2013, 14:34
طبعا لقد وجدت الاف الاعلانات اثناء تصفح الانترنت عن الفوركس وقمت اكثر من مرة بعمل اكونتات تجريبية واحببت فكرة التداول
ولكن بدأت بالقراءة عن فوركس من اكثر من شخص ووجدت الكثير من الاشخاص اللي بتقول ان الموضوع نصب
كل ما ابحث عنه هو شركة ذات مصداقية وامانه حتي اذا خسرت مالي يكون السبب سوء ادارتي وليس النصب علي
بص يا اخى لا تقلق من حاجة لان النصب موجود فى كل مجال دلوقتى ليس الفوركس فقط بقى فى الحقيقة كمان حضرتك اتعلم كويس
وان شاء الله سوف تربح

medslim
10-30-2013, 15:26
سلام عليكم
الفوركس ليس نصبا ولا حاجة ولكن بعض شركات الوساطة
هي التي تنصب علي الناس بانك تودع مبالغ ةماتقدرش تسحبها

وشكر

White Bird
10-30-2013, 15:38

لازم يكون فى قرآة واعية وبعدين تدريب وبعدين الدخول بحسابات حقيقة

علشان الخسارة بتكون كبيرة

زى بالضبط التجارة فى البورصة

tifouid
10-30-2013, 18:53
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــلام لا طبعا الفوركس ليس نصبا هو محتاج منك دراسه جيده فى البدايه لهذا السوق وكيفيه التداول فى الصفقات حتى لا تخسر حسابك

---------- Post added at 04:53 PM ---------- Previous post was at 04:52 PM ----------

واظن ان شركه انستا من افضل شركات الوساطه الموجوده حاليا بالتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــوفـــــــــ ــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــيق

ahmedanwar
10-30-2013, 18:55
الفوركس عالم كبير جدا ويحتاج الي الجهد الكبير لمحاوله فهمه ولذلك انصحك بالتعقل في فهمه وعدم التسرع والشركات الافضل علي الاطلاق هي هذه الشركه شركتنا انستا وافضل منتدي هو منتدانا هذا

ahmed.azz
10-31-2013, 02:01
لا أعتقد أن الفكرة التي لديك صحيحة قس على ذلك الأشخاص الذين تروى قصص ربحهم
عن طريق الفوركس و عدد المتداولين في الفوركس في العالم
سلام

boudra zakaria
10-31-2013, 03:23
حين تبدأ بتخيل الأرباح وبناءأمنياتك المالية على أساس أنها واقعة لا محالة وتبدأ في التفكير في كيفية صرفها والاستمتاع بها وهي لم تتحقق بعد ، ونفس الشيء أن تبدأ بالقلق والتوترمن الخسارة التي لم تحدث ، تأكد أنك أصبحت خارج الواقع . بدلا من ذلك ركز على العقد المفتوح وتصرف بحكمة في وضع أمر التوقف وأمر الإغلاق في مواقع مناسبة و كن طبيعيا مثل رائد الفضاء يستريح ويستمتع بالرحلة وذكر نفسك بأنك ليس أنت من يسيطر على هذا السوق ويتحكم به.

ahawny
10-31-2013, 03:36
الأخ العزيز
انا اسمع عن الفوركس من زمان وكنت بقول زيك ولكن

الموضوع حقيقى وكبير جدا اكبر مما كنت مفكر

ويحتاج الى دراسه وخبره والله المستعان
تقبل تحياتي اخى الكريم

abo heba
11-03-2013, 15:49
اهلا بك اخى
الفوركس ليس نصب لكن هذا لا يمنع ان تكون هناك شركات وساطه نصابه بامكانك ان تختار شركه وساطه
لها مصداقيه وتتميز باعضائها الكثيرين وتسال بعضهم لتكون فى امان
تحياتى لك

gna28
11-03-2013, 16:39
شكر خاص لصاحب الموضوع
الخوف والقلق حالة صحية للدخول فى الفوركس وأمر طبيعى لانك تتدول بأموال مكسب أو خسارة ولكن اتباع اسلوب ادارة جيد سيحقق اهداف قوية.

forex4
11-03-2013, 18:59
اخى الكريم
يجب ان تعلم بان هذه الاعلانات كلها ليست حقيقية ومجال الفوركس ليس سهلا
بل هو اصعب مجال تستطيع ان تتاجر به ولكن مع التعلم والاجتهاد يصبح الصعب سهل

waelmma
11-03-2013, 19:04
:o:)):( لاداعى الى الخوف بس خش بقلب جامد واتعلم كويس
وشاهد الفيديوهات مرة واثنين حتى تستوعبها وفى نفس الوقت اجمع بونص من ردودك واعمل راس مال كويس وابدا متاجرتك

latraaa
11-03-2013, 20:52
و الله يا أخي الكريم، الفوركس هو مجال يستحق العناء و الخووض فيه، لأنه بجد إن حالفك الحظ سوف تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

gr53
11-03-2013, 20:54
لا يمكن أن ننكر أن هناك شركات نصابة و مدعية و تسترت خلف الفوركس مما جعل البعض يخاف من الدخول فيه
لكن الحقيقة الفوركس ليس نصبا بل هو سوق يحتاج دراسة و تعلم و وعي و فهم سليم لأموره

hamzarafa
11-03-2013, 20:56
انت الان في منتدى افظل شركة تداول ممكن تشترك معاها الانستافوريكس صادقة و الكثير من المتعاملين معها يأكدون ذالك

goomene
11-04-2013, 00:39
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اما بعــــــــــــد
هناك عدة شركات نصابة في هذا المجال و لهذا يجب علي الشخص قبل البدأ في اي تداول ان يعرف مصداقية هذه الشركة و حقيقتها

هدىابراهيم
11-10-2013, 22:06
الفوركس ليس نصبا هو محتاج منك دراسه جيده فى البدايه لهذا السوق وكيفيه التداول فى الصفقات حتى لا تخسر حسابك
واظن ان شركه انستا من افضل شركات الوساطه

سيف الدين
11-10-2013, 22:10
اخى العزيز الغالى الفركس ليس نصبا وما يدعى انة نصابا فهو لا يعرف عنة شيئا
الفوركس عمل يحتاج الى مهارة وعدم الخوف ويحتاج الى ادارة جيدة حتى تتمكن من المتاجرة الجيدة

mohamed77
11-10-2013, 22:12
والله اخى الكريم انا مش هقولك ان مافيش نصب على الانتر نت لا طبعا فيه وفى مجالات كثيره وفى عالم الفوركس فى نصب ولكن شركات ليس لها ترخيص فى المؤسسات العالميه للبورصه اكيد ممكن تتعرض للنصب لذلك لابد وان تتاكد من الشركه الوسيطه الى ناوى تتاجر عن طريقها تاكد واختار صح وان شاء الله موفق ومش هيكون فى اى مشكله

fbfaiez
11-10-2013, 22:44
طبعا توجد الاف الاعلانات اثناء تصفح الانترنت عن الفوركس لأنها حقيقتا عالم كبير يجب الإستفادة منه و الكثير من الاشخاص يقول الفوركس ليس نصب
لانها شركة ذات مصداقية وامانه و هذا من خلال تعامل معها أكد ذالك

KhalidForex
11-10-2013, 23:46
انا عني فانا جي و لا اعرف اية شركات
لكن انستا لا اعتق انها تنصب بالعكس فهي تعطي
بونصات مقابل التعلم في فوركس ممكن انك تجربها

Mostafa Haval
11-10-2013, 23:49
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

طبعا ليست نصابة ابدا ولكن الخوف يكون عادة من الخسارة

تحـيـاتي لـكم ... بـالتـوفـيـق

ssnsafi
11-11-2013, 02:08
لا اعتقد ان شركة مسجلة في هيئة الرقابة وتنال جوائز عن كونها افضل شركات الوساطة المالية في اسيا ستكون شركة نصابة
لذلك سجل في انستا فوركس واطمئن من ناحيتها وهاهي امامك ادخل واقرأ كل قوانينها لتعرف مميزاتها وايضا غوغل امامك ببحث بسيط عنها ستعرف انها من ضمن افضل شركات الوساطة المالية

xdorex
11-11-2013, 02:26
لا يوجد شيء في سوق الفوركس يسما نصب يمكن ان يكون النصب من الشركات الوساطه لدلك عليك ان تختار شركه لها مصداقيه
وكل خساره انتا من تتحملها لانك من دخلت في الصفقه ويجب اداره جيده للحساب وعدم المغامره

mansar
11-11-2013, 12:05
السلام عليك يا اخيييييييييي الكريممممممممم
وشكراااااااااااا كتيراااااااا يا اخوينيييييييي علي المضوع
ومعي السلا مةةةة ي اخواني الكرامممممممممم

hasback
11-11-2013, 14:26
اهلا اخي الكريم ان كان على شركة الوساطة فانا لم اجد افضل من انستا في كل شئ رغم ان السبريد لم يتغير للازواج الرئيسية في حين ان بعض الشركات الاخرى جعلت الاسبريد نقطة واحدة وهذه هي الملاحظة التي لدي على انستا ومن وجد الخير في شئ فعلا ماا سيبحت بعد ذلك؟

zouzza
11-11-2013, 15:00
نعم السبب في خسارة مالك هو سوء تسيير لرأس مالك ليس النصب لذا انصحك
بالعمل على 50 نقطة على الأكثر و10 بالمئة من راس مالك بالتوفيق

عاشق الفوركس
11-11-2013, 15:09
شركات الفوركس ليست كشركات الهايب او البيتسي هى شركات فعالا موجودوله مقرات حقيقية وعشان تفتح شركة لازم تكون عندك فلوس كثير وتسجيل في هيئات رقابية عديدة وغيرها .....

رفيق محمد
11-11-2013, 15:12
لا ياعزيزى الموضوع مش نصب الموضوع حقيقى لكن مش بالساهل
عليك بالنحت فى الصخر عشان تنجح وتحقق المكسب وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mona zarzora
11-11-2013, 15:33
لا طبعا الفوركس مش نصب المشكله بس فى اختيار شركات مش موثوق فى مصداقيتها بس
وبعدين حضرتك لازم تصبر لان الموضوع ده مش بين يوم وليله دا محتاج وقت

zino16
11-11-2013, 15:38
تجارة الفوركس ليس نصبا هو محتاج منك دراسه جيده فى البدايه لهذا السوق وكيفيه التداول فى الصفقات حتى لا تخسر اموالك وتقول انه نصب

انس بن تن
11-11-2013, 15:42
الذى يخاف من الفوركس يصعب ان عمل فيه ولذلك يجب ان يكون لدى التاجر ثقة فى نفسه
والتاجر يكتسب الثقة من التعليم وايضا التدريب على حساب تجريبى

bader mohamed
11-11-2013, 15:52
نعم انستا هي افضل شركة وساطة على لإطلاق اخي العزيز واننصح الجميع بالتعامل معها
كما اكن لك اخي بالشكر على معلوماتك الرائعة والمفيدة ولك خالص التحية والسلام عليكم

---------- Post added at 12:52 PM ---------- Previous post was at 12:47 PM ----------

نعم كما دكرت فهي ليس نصب بل دراسة والتزام في بداية المشوار ولا استسلام
حتى وان خصرت لا تفقد امالك في الربح ولا تستسلم قاوم تم قاوم تم قاوم لكي تصل الى المبتغى

rami007
11-11-2013, 15:54
السلام و عليكم
و الله يا اخي انا لم اجد شركة نصابة في الفوركس
يعني يا اخي انا تعامل مع انستا انا اضمن لك
انها شركة صادقة و انا انصحط بها
سلام تحياتي

bader mohamed
11-11-2013, 15:56
اوافقك الرأى نعم الدي يخاف لا من الفوركس او من كل مناهج الحياة لا يمكنه ان ينجه او حتى يستمر
بل هيا نتعلم ونتمرن اكتر نخصر تم نخصر مت ننجح ونستمرو في النجاح لا نفقد امل في الحياة

Rajae
11-11-2013, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي حاول الإشتراك في شركة معروففة لكي لا تتعرض للنصب و تذهب أموالك

MrMM
11-13-2013, 14:51
اكيد لا، الفوركس ليس نصبا
هو فقط يحتاج إلى دراسة و تعلم جيدين فى البداية
و التدريب على التداول فى التجريبي حتى لا تخسر حسابك الحقيقي
و أعتقد أن شركة إنستافوركس جيدة إن لم تكن من أفضل الشركات الموجودة حاليا

rikif
11-13-2013, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اضن ان الفوركس نصبا يا اخي الكريم
وانستفوركس مشكورة من الجميع اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة
وفي امان الله

هوبا
11-13-2013, 17:27
لا طبعا مش نصب ولازم الاول انك تتدرب على التداول فى التجريبي حتى لا تخسر حسابك الحقيقي و أعتقد أن شركة إنستافوركس جيدة إن لم تكن من أفضل الشركات الموجودة حاليا

فوركسي
11-13-2013, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا تقلق اخي في هذا المنتدى تجد جميع الاجابات على اسئلتك
بالنسبة لسؤالك فشركة انستافوركس ذات مصداقية و هي تعتبر افضل شركة في الفوركس

youssra2014
11-13-2013, 17:34
بصراحة اعرف ناس يستعملو الفوركس ويربحو ارباح حقيقية دون نصب
بالعكس هي تجارة مربحة
فقط يجب معرفة كيفية التداول
الله الموفق

Mahmoud Ben Ali Sidaoui
11-13-2013, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
- أخي الفاضل بالنسبة للتجارة في كل المجلات تتعرض لكل الإحتملات سوى الربح أو الخسارة أو التعرض أيضا للنصب....لكن التجارة مخاطرة و من لا يستطيع الغوص في عالم المخاطرة لا يستطيع أن يكون تاجرا....لكن انستافوركس و بشهادات الجميع أو الأغلابية إنها من أنجع شركات الوساطة في العالم وشهد لها بالمصدقية....فلا داعي للخوف إن كانت الأغلابية قد شهدوا لها بالصدق....مع تمنيات لك بالنجاح في عالم الفوركس...

Rema Saab
11-13-2013, 17:47

اخي الكريم تحية طيبة .. الاعلانات المنتشرة هي اعلانات غالبا تضليلية حيث تظهر لك الفوريكس وكانه باب الجنة للربح السريع ومضاعفة راس المال بسرعة والحقيقة غير ذلك
الفوريكس ان اجتهدت به واحببته وتعلمته وانطلقت به ستحصل منه على نسبة ربح معقولة كدخل اضافي لك .. اما الشركات النصابة .. فاهلا بك في انستا .. واثباتات دفعها لعملائها موجودة

nouhaila2014
11-14-2013, 00:09
اعرف ناس يستعملو الفوركس ويربحو ارباح حقيقية
بالعكس هي تجارة مربحةو نحن هنا نربح كل شيء حتى راس المال

ashraf500
11-14-2013, 00:56
انا ارى اننى لا استطيع فى يوم من الايام الاستغناء عن التجارة والتداول فى سوق الفوركس العالمى لانه جزء من جياتى اليومية وايضا انا احقق من ارباح لا بأس بها وتساعدنى على المعيشة فى هذه الايام

NISOG
11-14-2013, 01:21
الموضوع لايوجد فيه نصب بل هو حقيقي وواقعي ويحتاج للعديد من الدراسة والتفكير

YOU HABIB
11-14-2013, 01:27
السلام عليكم
الفوركس ليس نصبا هو محتاج منك دراسه جيده فى البدايه لهذا السوق وكيفيه التداول فى الصفقات حتى لا تخسر اموالك وتقول انه نصب
والفوركس يحتاج الى الحذر,

gamra_med
11-14-2013, 01:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته .
الفوركس ليس نصب بس لزم تشوف شركة كويسة زي انستا فوركس و تتعلم كوييس و تتوكل على الله ...
بالتوفيق انشالله.

samardahab
11-14-2013, 02:22
ده سوق الندم ............سوق الطمع ...... سوق الفلوس ...................لو سيبت لنفسك العنان هضيع ...............لجم مخاوفك..............اتعلم ............ ربنا هيسترها معاك

ilyes chaieb
11-14-2013, 02:30
طبعا هذا المجال به كثير من التحيل من طرف الشركات او غيرها
لذلك يجب قبل ان تتعاقد مع شركة ان تعمل عليها سيرش جيد و تشوف ردود افعال الناس تجاهها عشان تقدر تقيم مدى مصداقيتها

و الله يسترنا من النصابين

maha elsayed
11-14-2013, 02:40
السـلام عليـــــــــكم ورحمــــــــــه الله وبركـــــــــــاتهكتير مننا بيخاف من دخول السوق
خشيه من خساره امواله

mouhammed
11-18-2013, 08:21
بسم الله الرحمن الرحيم
من الطبيعى اخى فى الله وجود خوف وقلق من دخول سوق الفوركس
الموضوع جديد بالنسبه للمبتدىء .. ولا يعلم فى سوق الفوركس شىء
وهذا عامل اساسى للتعلم الجيد والحصول على الدعم الكامل من المنتدىى فى الحصول على الماد التعليميه
ودراسه اتجاهات السعر وكيفيه دخول السوق .. واطمئن اخى انيستا فوركس لديها من المصداقيه الكثير
والله المستعان

alaatreka
11-18-2013, 08:43
ليست كل الشركات نصب واللي بيقولك كده انه بيكون دفع فلوس ودخل للمتارجة واول ما يخسرهم يقول نصب وده بيكون لانه دخل بسرعة من غير فهم ومن غير تعلم كويس فبيحب انه اول ما يخسر ان الشركة هي اللي خسرته ونصبت عليه في الفلوس

mohamedalshafai
11-18-2013, 09:01
الحقيقه يا صديقى من وجهة نظرى هى ان بعض الاشخاص او مؤسسات بعينها هى التى تقوم بعمل هذه الفتنه
من اجل تقليل شعبية الفوركس طبعا العياراللى مايصيبش يدوش لكن لو صادفك هذا ذات مره اقرا الكلام للاخر هتجده بعد ما تم شحنك ضد الفوركس بدا يرغبك فى غيرها وهنا هو صلب الموضوع انه يدعوك الى شركه تانيه

gr53
11-18-2013, 12:13
لا يمكن أن ننكر أن هناك شركات نصابة و مدعية و تسترت خلف الفوركس مما جعل البعض يخاف من الدخول فيه
لكن الحقيقة الفوركس ليس نصبا بل هو سوق يحتاج دراسة و تعلم و وعي و فهم سليم لأموره حتى تحقق الهدف المنشود

shouman00
11-18-2013, 12:16
في عالم لايرحم احد لماذا الخوف والقلق و من ماذا اذا كنت لا تخسر شي في المنتدى انما هي تجربه فريده مننوعها تحتم عليك التعرف عليها والمضي فيها لتكسب

yota
11-18-2013, 12:17
لان موضوع ان 5% فقط من التجار هم من يحصلون على ارباح فى هذا السوق والباقى حاسرون غهذا بالبطع يؤثر فى التجار ويجعلهم
متخوفون من الدخول فى هذا السوق حتى لا يخسرون ما يمتلكوا من اموال

arrow
11-18-2013, 12:52
الفوركس يا اخى الكريم ليس بالنصب واعتقد انه تعدى مرحلة الشك هذه منذ فترة زمنية كبيرة وستجد الكثيرين ينضمون الى عالم الفوركس كل يوم لانهم يعلمون جيدا انه فرصة جيدة للغاية للحصول على وظيفة جزئية على اقل تقدير .

dodovedo
11-18-2013, 16:36
اخى الكريم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ببساطه خالص خد اسم الشركه وحطه فى جوجل هيطلعلك تاريخها
وشركه انستا اللى احنا فيها شركه ولا فيها نصب ولا حاجه
تقبل احترامى

gr53
11-19-2013, 13:47
لان موضوع ان 5% فقط من التجار هم من يحصلون على ارباح فى هذا السوق والباقى حاسرون غهذا بالبطع يؤثر فى التجار ويجعلهم
متخوفون من الدخول فى هذا السوق حتى لا يخسرون ما يمتلكوا من اموال

الخوف الأكبر من النصب فكثير من الناس تعتقد أن أي شركة تكون على النت لا يمكن الوثوق فيها
لكن مع الوقت و زيادة عدد المقبلين على الفوركس سينهار هذا الخوف

waleedhafez
11-19-2013, 13:48
الخوف والحزر امر مطلوب فى سوق الفوركس حتى تكون حزر فى السوق وفى المتداوله
ولكن الخوف بشكل كبير لايجب ان تقع فيه لانه سوف يؤثر عليك وعلى تداولك بشكل كبير
والافضل ان تلتزم بما هو له قواعد واساسيات داخل سوق الفوركس

zamalkkawy
11-19-2013, 14:37
الان في منتدى افظل شركة تداول ممكن تشترك معاها الانستافوريكس صادقة و الكثير من المتعاملين معها يأكدون ذالك

Moro_Mezo
11-19-2013, 14:45
الفوركس مش نصب المشكله بس فى اختيار شركات مش موثوق فى مصداقيتها بس
وبعدين حضرتك لازم تصبر لان الموضوع ده مش بين يوم وليله دا محتاج وقت

nabile051
11-19-2013, 14:48
على الرغم من استعادة القسطنطينية في نهاية المطاف، وإعادة إرساء الإمبراطورية في 1261 تحت حكم الأباطرة الباليولوج، ظلت بيزنطة واحدة فقط من بين عدة دول متنافسة في المنطقة على مدى السنوات المائتين الأخيرة من وجودها. ومع ذلك، كانت هذه الفترة الزمنية الأكثر إنتاجًا ثقافيًا في تاريخ الإمبراطورية.

ashrafshawky
11-19-2013, 15:17
اخى الكريم انا تعرفت على الفوركس من خلال التصفح والبحث عن فرص للعمل من خلال الانترنت وبالتوفيق والربح الوفير

محمد أبو بكر
11-19-2013, 16:24
السلام عليكم
المتاجرة فى فوركس عايزة راس مال ويكون صاحبه متوقع الخسارة زى المكسب
بس فيه ناس كتير بتعتبره من اوجه النجحات فى حياتهم المتجارة فى فوركس.
اتمنى التوفيق للجميع

gr53
11-19-2013, 16:53
السلام عليكم
اتمنى التوفيق للجميع

أكيد على من يدخل مجال الفوركس عليه وضع الخسارة في باله بجوار المكسب
فالخسارة جزء أساسي من الفوركس كأي تجارة
و لننظر للنجاح و نسعى له و نترك الرزق على الله

forexman55555
11-23-2013, 00:42
كل من يدخل الفوركس لابد ان يخاف و لكن الخوف لابد ان يتم السيطرة ليه
لان الخوف احيانا قد يجعل المتاجر الجيد يخسر و بالتالى لابد ان تتدرب ان تتخلص من الخوف

meshmesha
11-23-2013, 00:47
الســلام عليكــم ورحــمه الله وبركـــاته كتير من الناس بتخاق من الفوركس
وهو الخوف من الفوركس والتجاره والخوف من الخساره تقبل مرورى

juve4ever
11-23-2013, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
الفوركس مجااال جيد جدا لى يتتعلمه وينمى مهااارته فيها
بالاضاافة الى اختيااار شركة لها مصداقية مثل انستا

ishak88
11-23-2013, 01:01
الفوركس ليس نصبا هو محتاج منك دراسه جيده فى البدايه للفوركس
وكيفيه التداول فى الصفقات حتى لا تخسر حسابك

doola2020
11-23-2013, 17:18
أخي موضوع الفوركس ليس نصب تماما ، بالرغم من أنه يوجد شركات نصابة فعلا ولكن لا تدخل أي شركة غير موثوق بها ، أي شركة تحاول التسجيل بها ابحث عنها أولا في الفيس بوك

MOHAMED HASSAN MAHMOUD
11-23-2013, 17:19
اتمنى التوفيق للجميع

انس بن تن
11-23-2013, 19:15
كثيرا من الناس لا تحب العمل فى الفوركس لان الفوركس ينطوى مخاطرة وقد نخسر كل اموالنتا
ولكن يجب ان نترك الخوف ونبدا العمل فى الفوركس

Elrayes
11-23-2013, 19:38

بداية صحيحة موفقة اخي.. فالبداية الصحيحة دائما تكون مع شركات الوساطة ذات المصداقية العالية و علشان تقدر تعتمد عليها لازم تكون مدعمة من هيئات رقابية كبري و ده شرط اساسي و عند اختيارك لشركة يجب السؤال عنها و عن سمعتها قبل العمل فيها

Asmaa_sema
11-24-2013, 01:58
اعتقد ان لو عندك خبرة ومعرفة جيدة عن الفوركس مش هتخاف انك تدخل فيه لانه ليس بهذه الخطورة ولكي تنجح به عليك الا تخاف من المتاجرة فيه لان الفوركس فقط يحتاج لبذل الجهد في التعلم والدراسة حتى تستطيع النجاح فيه

Bassem1993
11-24-2013, 02:10
تجنب هذه المشاعر كي لا تخسر
بالتوفيق و السلام
--------------------------------

malek baby
11-24-2013, 02:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته المتاجرة فى فوركس عايزة راس مال ويكون صاحبه متوقع الخسارة زى المكسب أكيد على من يدخل مجال الفوركس عليه وضع الخسارة في باله

karam22
11-24-2013, 02:22
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
اكيد هذا الموضوع مر عليه الجميع قبل ذلك
وكلنا كنا مترددين الدخول في هذا المجال والخوف من النصب
اما الان اعتقد ان الشركات النصابة لن تنجح في السيطرة علي اي شخص بعد انتشار جميع المعلومات التي ترجح كفة الشركات التي تعمل بجد وبدون اي نصب

halim05
11-25-2013, 18:28
لا خوف من دخول سوق الفوركس
لكن الخوف الحقيقي ان تدخل الفوركس و انت غير ملم باسراره
في ناس لا يملكون ادنى فكرة عنه

dodovedo
11-25-2013, 22:25
اخى الكريم
الفوركس مش نصب طبعا وانا اؤكدلك ده
ولو خسرت هيكون السبب حطا منك انت مش نصب
تقبل احترامى وتقديرى

midou
11-25-2013, 22:26
سلام عليكم
هي فعلا يا أخي أول خطوة لازم تبدأ و تدور على الشركه المحترمة اللي هتخليها وسيط بالنسبه لك ..
و بعد يجي القراءه و مشاهدة الفيديوهات و التدريب العملي على حسابات الديمو
بلوفق

mohamed alsaead
11-25-2013, 22:28
طبعا الخوف من الدخول فى الفوركس بكون بسببان اللى بيدخل بيدخل فية بدون اى دراسة او تدريب لذلك يدب الخوف والقل الية لابد ان يدخل فى الفوركس بناءع لى الخبرة الكبيرة لكى تنجح فية تيحاتى لك

هدىابراهيم
11-25-2013, 23:09
أول خطوة لازم تبدأ و تدور على الشركه المحترمة اللي هتخليها وسيط بالنسبه لك ..
و بعد يجي القراءه و مشاهدة الفيديوهات و التدريب العملي

nile line
11-25-2013, 23:10
لا طبعا الفوركس لس نصب ولا احتيال ولا حاجة كل ما فى الامر ان هناك مبتدئين يدخلوا الى عالم الفوركس دون تعلم حتى يقعوا فى الخسارة وحينما يحصل ذلك يوقلوا عن الفوركس انه نصب واحتيال والغلط اصلا منهم .

Ahmed2020eg
11-25-2013, 23:36
الشركة ذات السمعة الطيبة يكون لها شهرتها التي تتحدث عنها فابحث عن الشركة الموثوقة التي تعمل وفق القوانين
وانا عن نفسي اتعامل مع الشركة الصادقة والمحترمة انستا
أسأل الله الكريم التوفيق لي ولكم
تقبلوا تحيـــــاتي

abdallah10
11-27-2013, 20:17
لا يوجد ما يخيف من دخول عالم لفوركس لو كان المتداول في قمة المعرفة والاستعداد النفسي لذلك
بالتالي الخوف دائما يكون وليد الجهل للشيء ولو كان المتداول محترف في السوق فلا يمكن انه يخاف

ashraf500
11-28-2013, 02:35
بالتأكيد اى تاجر فى بداية الدخول فى الفوركس يشعر بخوف او شبح الخسارة الذى يراوده دائما ولكنى احب ان اقول ان اهم شئ يجب فعله لتجنب الخسارة فى هذا المجال اولا التعلم ثم التعلم من اخطاء الاخرين

egyptian200100
11-28-2013, 05:41
بسم الله الرحمن الرحيم
بالفعل اخى فى الله سوق الفوركس بداخله الكثير من الخوف والقلق ولن تحصل بداخله على الراحه
والطمأنينه .. ولكن بالعلم وحده تستطيع تحقيق الربح وراحه البال .. عليك بالعلم
القراءه التعلم والحصول على الخبره اللازمه التى تساعدك على دخول سوق الفوركس
اتمنا التوفيق للجميع

osamamamoon
11-28-2013, 23:27
يا غالى ان تحقق اولا احد طرفى المعادلة
او تصل من العلم والادارة السليمة ما يمكنك من الحكم بنفسك على مصداقية الشركا

elzeel
11-28-2013, 23:29
الفوركس من الاعمال المحببه لدي فهو سوق وعالم كبيره في التجاره ولكن لابد من التعليم كل ما هتتعلم اكتر كل ما حتبقي احسن
وكل ما خسرتك هتقل

raouzi
11-28-2013, 23:41
تسعة نصائح تساعدك في التخلص من الخوف والقلق
؛؛؛
؛؛
؛

لكي تتخلص من الخوف والقلق، عليك أن تتقن بعض الأمور التي سنسلط الضوء عليها في هذا المقال.

---------- Post added at 09:33 PM ---------- Previous post was at 09:33 PM ----------

والشعور بالخوف أو القلق هو شعور مرتبط بحالة نفسية معينة وقد تكون مصاحبة للشخص الذي يعاني منها، الامر الذي يسبب له إحراجا او مشاكل أحيانا.

وفيما يلي بعض الطرق للتخلص من الخوف والقلق:

1.إذا شعرت أن شيئا ما سبب لك قلقا أو خوفا، عليك أن تبتعد عنه قليلا وأن تأخذ فترة من الراحة حتى تهدأ جسديا.

---------- Post added at 09:34 PM ---------- Previous post was at 09:33 PM ----------

2 إذا أردت أن تقابل مسؤولا أو أن تلقي كلمة وبدأ قلبك بالخفقان سريعا والعرق بدأ يتصبب منك فلا تقاوم ذلك وابق في مكانك مركزا على حالة الهلع التي تنتابك دون محاولة تشتيت تفكيرك، ضع اصبعك على معدتك ثم تنفس ببطء وبعمق فسيساعد ذلك عل تهدئه الجسم، مع العلم أن هذا الامر ربما يستغرق ساعة كاملة ولكن الهلع سيزول تدريجيا والهدف من ذلك هو مساعدة الدماغ في التعود على التأقلم مع حالة الهلع والذي من شأنه ازالة الخوف.

---------- Post added at 09:35 PM ---------- Previous post was at 09:34 PM ----------

3.تصديقا لما يقال "داوها بالتي كانت هي الداء"، عرض نفسك للمخاوف من أجل التخلص منها، لأنك إذا لم تجابهها فسوف تصبح أكثر رعبا منها.

---------- Post added at 09:35 PM ---------- Previous post was at 09:35 PM ----------

4. عليك أن تكون واقعيا وأن تتذكر حقيقة ما أنت عليه، لأن ذلك يساعد في تقليل التوتر والإنزعاج، مع العلم أن احمرار الخدين عند التعرض لمواقف مزعجة هو أمر طبيعي.

---------- Post added at 09:38 PM ---------- Previous post was at 09:35 PM ----------

5.لا تتعب نفسك بالتفكير في الوصول إلى المثالية او الكمال.

---------- Post added at 09:39 PM ---------- Previous post was at 09:38 PM ----------

6.في حال شعورك بالتوتر الجأ لتخيل أشياء جميلة، فالمشاعر الإيجابية تشعرك بالهدوء والراحة.

---------- Post added at 09:39 PM ---------- Previous post was at 09:39 PM ----------

7.تحدث عن مخاوفك مع أشخاص تثق بهم، لأن ذلك يخفف من تأثيرها السلبي عليك.

---------- Post added at 09:40 PM ---------- Previous post was at 09:39 PM ----------

8.لا تغفل عن أن العودة للأساسيات مهم جدا من اجل التخلص من القلق، ونقصد بذلك تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضية والنوم الجيد.

---------- Post added at 09:41 PM ---------- Previous post was at 09:40 PM ----------

9.حاول أن تكافىء نفسك في حال نجحت بتخطي الأشياء التي كانت تقلقك، كالذهاب في رحلة أو التنزه أو حضور حفلة موسيقية ..الخ.

devman
11-28-2013, 23:52
إحساس طبيعي في أول مرة كلنا مررنا من نفس الإحساس لأنك داخل لا تعرف شيئا عن المجال خاصة أن له علاقة بالأموال
لكن لماذا لا تتوكل على الله وتبدأ مسيرتك في التعلم ويمكنك الإتسفادة من البونص وبدأ التعلم

هدىابراهيم
11-29-2013, 18:03
الى معاة راس ماال وخايف يخسرة انما الى بيعمل زينا بيجمع بونص وبيتاجر بية
دة ميخفش ولا يقلق اكيد مش هيخسر حاجة انما ممكن يكسب

tazi larbi
11-29-2013, 18:14
السلام عليكم اولا عليك التاكد من الهيئات الرقابية للشركة لكي تتطمئن لمصدقيتها لكن مادمت دخلت المنتدى فانت هنا مع انيستا وصراحة ليس افضل منها في كل شئ ابقى معها تعلم من المنتدى واودع مالك في حساب لانيستا ولن ترى الا الخير اننشاء الله اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Nilly
11-29-2013, 20:53
ليس نصبا هو محتاج منك دراسه جيده فى البدايه لهذا السوق وكيفيه التداول فى الصفقات حتى لا تخسر حسابك

osamamamoon
11-29-2013, 21:06
ان تحقق اولا احد طرفى المعادلة
او تصل من العلم والادارة السليمة ما يمكنك من الحكم بنفسك على مصداقية

halim07
11-30-2013, 17:16
لقد بدأت بالشراء وانهيت بالبيع .
مثال2 : تصور أن نفس نوع الخشب والذي يساوي الطن منه الآن 2000$ ولكنك من دراستك للسوق توصلت إلى قناعة أنه بعد فترة من الوقت سينخفض سعر الطن ويصل إلى 1000$ , فكيف ستحقق الربح ؟

khaled saad
12-02-2013, 14:37
خوف وقلق هي تعبر من اسباب الخسارة في الفوركس كما انه يخفف من الارباح ايضا وخاصة عندما تكون انت فاتح صفقة ويكون الاتجاه الاسعار واضح صعودا او هبوطا

ahmedibrahim258259
12-02-2013, 15:41
موضوع الفوركس ليس فيه نصب
وانصحك بشي سهل للغاية اذا كنت تريد البدء مع شركة وساطة تدخل على محرك البحث جوجل وتكتب اسم الشركة وسوف تلاقي تقارير واراء الناس اللي تعاملو معها وهتلاقيهم كاتبين تجربتهم معاهم سواء من سهولة السحب من عدمه او من خلال عروض الاسعار

forex pop
12-02-2013, 16:16
الى يخاف ويقلق من المجال الى معاة راس ماال وخايف يخسرة . الى بيعمل زينا بيجمع بونص وبيتاجر بية..
دة ميخفش ولا يقلق اكيد مش هيخسر حاجة انما ممكن...

abkrino
12-02-2013, 16:22
اكيد حتي يكون عندك حرص في عملك ودقه لابد من التاكد اولا ولاكني احب ان اؤاكد لك
ان الفوركس وخصة شركه انستا فوركس لا يوجد بيها اي شي من النصب وتتيح لك الفرصه ان
تفتح حساب تجربي لكي تتعلم وحساب اسلامي

نور المعرفه
12-02-2013, 16:36
أخي العزيز : أنا متعاطفه معك ، لإنني كنت مثلك ،ولو رحمة الله لكنت وقعت مع شركة لا تخاف الله كل ما يردونه أن تحول لهم المال ، لكي تبدأ التداول من غير معرفة ولا وعي ، كل شيء عندهم إما مسرحية مبالغ فيها ، أو مسرحية رخيصة ، هم لا يرودنك أن تعرف الفوركس الحقيقي ، بل أن تصبح مدمنا ، لا يستطيغ العيش دون الأكاذيب التي يروجونها عن الفوركس بطرق تنم عن قلة الحياء ، وعدم وجود الأخلاق ، وكثيرا ما يخسر المرء لديهم ولا يجد طريقة لأخذ الحق منهم ، أويكسب المال فلا يرجعونه لأصحابه ، يحميهم أنه لا يوجد يد قانون تمسك بهم خلال الحاسوب ، ويغذيهم طمع أبناء أدم بالمال السهل الكسب والكثير الكثير منه .:angry::angry::angry:=((=((=((

masry92
12-02-2013, 16:49
لا طبعا الفوركس ليس نصبا هو محتاج منك دراسه جيده فى البدايه لهذا السوق وكيفيه التداول فى الصفقات حتى لا تخسر حسابك
دة ميخفش ولا يقلق اكيد مش هيخسر حاجة انما ممكن يكسب كتير

Spiderweb2015
12-02-2013, 16:51
الاكيد ان الفوركس في حد ذاته مش نصب بس زيه زي اي مجال تجاره في الدنيا
بيكون فيه ناس بتنصب زي ما فيه ناس مش بتنصب
وطبعا لازم تتاكد من الشركه اللي بتتعامل معاها الاول قبل متخاطر براس مالك فيها

gr53
12-10-2013, 07:32
الخوف و القلق من أسباب الخسارة فعلى المتداول تجنب تلك الصفات أثناء التداول
و الفوركس يتطلب الحذر في كثير من الأحيان

gr53
12-13-2013, 12:08
الاكيد ان الفوركس في حد ذاته مش نصب بس زيه زي اي مجال تجاره في الدنيا
بيكون فيه ناس بتنصب زي ما فيه ناس مش بتنصب
وطبعا لازم تتاكد من الشركه اللي بتتعامل معاها الاول قبل متخاطر براس مالك فيها

هو كأي تجارة فيه الطمع و الذي يجعل بعض الناس تستغل اسمه لعمليات نصب
لذلك يجب التأكد من شركة الوساطة التي نتعامل معها

ahmed kabo
12-15-2013, 14:04
هو طبعا فى شركات كتر اوى بتنصب على النت والحمد لله شركة انستا محترمة جدا وممكن تش تدرس فى المنتدى وانتا تعرف تدير حسابك كويس بالتوفيق للجميع

rayeswahbi2
12-15-2013, 14:24
نعم هناك اشخاص يتهمو شركات عملاقة بالنصب و هذا السبب راجع الى انهم لا يتقنون الفوركس و لا يريدون من غيرهم أن يربح منه الله يهدينا

randa
12-15-2013, 14:35
الشركات المحترمه كتير فى الفوركس وهتلاقى المناسب ليك من حيث الايداع والتداول
لو دخلت المنتديات هتلاقى شركات شغاله من سنين طويله وسمعتها كويسه بين الاعضاء تقدر تسال عنها وتشتغل فيها

مصطفى حمدان
12-15-2013, 23:22
اخى الفاضل طب ايه الداعى من القلق لو كنت اشتغلت على حسابات تجريبية واكتسبت الخبرة اشتغل فى المنتدى وتاجر بدون ان تدع اى اموال

gr53
12-20-2013, 22:37
و لم القلق و الخوف أخي مادمت ستعتمد في تجارتك على البونص الذي تجمعه من المنتدى
و حتى تطمئن لشركة الوساطة ابحث عنها و اسأل من سبقك و إن كانت انستا من أفضل الشركات

sara ali
12-20-2013, 22:50
الان في منتدى افظل شركة تداول ممكن تشترك معاها الانستافوريكس صادقة و الكثير من المتعاملين معها يأكدون ذالك

yaranabil
12-20-2013, 22:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اقولك الحق اخى انا خسرت اموال فى شركة انيستا ولكنى بعترفلك انى خسرتها بسبب سوء ادارتى الى الحساب
وتوجد ناس هنا شغاله على البونص والحمد لله ربنا اكرمها فى المجال ويحققون مكاسب انا نفسى بقى التزم
علشان احقق ارباح فى المجال واعوض الخسارة

sara ali
12-20-2013, 22:52
طبعا الفوركس ليس نصبا هو محتاج منك دراسه جيده فى البدايه لهذا السوق وكيفيه التداول فى الصفقات حتى لا تخسر حسابك

iam_is
12-20-2013, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي
سيبك من الاعلانات والكلام دة
انتا الاهم تتعلم كويس وتمارس الي بتتعلمة علي حساب تجريبي من كدة
هاتاخد الثقة وتبداء ولولاقيت نفسك غير قابل للتعليم او مش قادر تستوعب
يبقي عدم الدخول افضل
تقبل مروري والله الموفق

عبدو محمد
12-20-2013, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا كثيرا اما بعد

---------- Post added at 08:47 PM ---------- Previous post was at 08:35 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا كثيرا اما بعد
انا سمعت ان هناك شركات وساطة في الفوركس نصابة
يعني لام بتبحث قبل ما تتاحر فيها و انستا مامت انك تتاجر من خلالها بدون ان تدفع راسمال فهذا جيد

salimabla
12-20-2013, 23:49
جلهم نصابون يا حبيبي لن تربح حتى و ان كنت تطير في القراء و سرعة التخزين
مجرب من الاف الاعصاء

hatem
12-21-2013, 00:13
التجارة في الفوركس تتطلب الكثير من الدراسة
فخوف اغلب المتداولين يعود الى جهلهم
بعالم الفوركس وبتشعباته
وليس هنالك لا نصب ولا تحيل

dr.eman abdallah
12-21-2013, 00:18
السلام عليكم... انا كمان متخوفة من نصب الشركات ولكن الفوركس نفسه مفهوش نصب
اظن ان انستا كويسه بس متخوفة من قوانينها لانى سمعت انها صارمة شوية
الله الموفق اخى واذا وصلت لاى موضوع يعرفنا الشروط الواجب توافرها فى الشركة اعمل موضوع بيه لتعم الفائده

kacem53
12-21-2013, 00:18
كلني نبدأ من الصفر و نجرب حظنا، لن تخسر شي و لكن قد تربح الكثير. حظا موفقا

simoha
12-21-2013, 00:26
السلام عليكم
شركة الفوركس شركة عالمية ومعروفة بمصداقيتها
لاداعي للخوف او القلق فهم من اسباب الخسارة
في الاخير ربي يوفقنا ان شاء الله
سلامي

ab.mustapha
12-21-2013, 00:36
الخوف الحقيقي ان تدخل الفوركس و انت غير ملم باسراره الإستعداد النفسي ضروري لتقبل النتيجة في كلتا الحلتين على كل حال شكرا على فتح الموضوع اخي وفي انتظار ردود الخبراء والمحترفين لنستفيد جميعا
والله ولى التوفيق

wael00
12-22-2013, 18:45
العوامل النفسية هي المؤثر الاساسي علي نسبة النجاح المضارب في السوق حسب رايي
فالمتداول قوي الشخصية هو فقط من سينجح في المجال
بالتوفيق للجميع

zidan
12-23-2013, 00:39
من لايعرف الفوركس يكون خائف ولذلك يجب قراءة معلومات عن الفوركس حتى نعرف نتتداول
وايضا نبدا على حساب تجريبى حتى نكتسب الثقة

mostafa88
12-23-2013, 00:50
لا تخف يااخى العزيز فهناك الشركات ذات سمعة محترمة فهم كثير جدا ولا تبتعد كثير فعندك هنا
شركة انستا فوركس لها سمعة محترمة وكل الاعضاء يشكرون فيها توكل على الله يااخى ولا تخاف

mr.dragon
12-23-2013, 01:32
والفوركس يحتاج الى الحذر فى بعض الاوقات

الكاتالوني91
12-23-2013, 01:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي الكريم

الخوف و القلق اخي يجعلك تخسر دائما حاول التحلي بالشجاعة و المغامرة

عالم فوركسي
12-23-2013, 02:13
اخي لا تبحث كثيرا في هدا الامر عليك بشركة انستا
بالتوفيق و السلام
--------------------------------

عمر سعيد
12-26-2013, 14:31
الناس التي تقول نصب هي الأشخاص الغير قادرة على مجاراة العمل الذي يتطلبه الفوركس من أجل
تحقيق ربح فالالتزام بالقواعد للشركة الوسيطة و التعلم و اكتساب الخبرة مفتاح النجاح في الفوركس مثل شركة انيستافوركس

mohyedal
12-26-2013, 14:40
خسارة المال في الفوركس واردة بطبيعة الحال لكن لا تكون عن طريق النصب و لكن عن طريق قلة خبرة الممارس المبتدئ بل و حتى عن طريق وقوع حتى الخبير في بعض الاحيان في اخطاء فكما ان هناك ربح هناك خسارة ليس فقط في عالم الفوركس وحده بل في جميع انواع التجارات

ayoub640
12-26-2013, 14:43
سلام عليكم الفوركس ليس نصب بل إنه الموضوع حقيقى وكبير جدا اكبر مما كنت مفكر

ويحتاج الى دراسه دقيقة وخبره في هذا المجال وشكرا يا أخي على موضوع ووفقك الله

محمد عز الدين عيد خضري
12-26-2013, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
الفوركس ليس نصبا بل هو تجارة وعلم فيجب ان تدرسه جيدا
اما عن الشركات الوساطه فلابد ان تطلع علي تراخيصها قبل التداول معها

creatorman1978
12-26-2013, 14:58
من الطبيعى ان يخاف الانسان او الشخص المقدم على عمل غير مضمون ..... ولكن هناك طرق لتجنب الخوف الزائد وهى ان تتاجر باموال لا تحتاج اليها ... بطريقة اخرى ان تعتبرها ضاعت خلاص ... ويا عرفت تجيب اضعافها يا تكون ضاعت منك ... بالتوفيق

magickabo
12-27-2013, 16:58
لا اخى الفاضل تجارة الفوركس جدية جدا ولاكن فعلا فى شركات بتنصب كثير بس مش الكل يعنى صوابعك مش زى بعضيها بالتوفيق للجميع

الاسد التاجر
12-27-2013, 17:01
لا تخاف ولا تشيل هم اي حاجه شركتنا موثوق فيها
بس انت الحين شد حيلك وابدا تتعلم ومافيه حاجه راح تخسرها
شركتنا يعطوك بونص من عندهم بس انت تاجر واربح
وبلتوفيق للجميع

poop
12-28-2013, 05:46
بدايه ارحب بك اخى الكريم وباعضاء المنتدى الكرام
الفوركس ليس نصب الفوركس عالم ربح حقيقى 100%

بالتوفيق لك اخى الفاضل انت وباقى الاعضاء الكرام

zinga3
12-28-2013, 15:33
فإن الأسواق هي دائما يموتون لمعرفة ما هي المستهلكين حتى وكيف أنها قد
تتصرف في المستقبل القريب. المستهلكين هم أكثر ثقة بشأن الاقتصاد والخاصة
المالية الشخصية،

salma100
12-28-2013, 17:25
عالم الفوركس فى الاونه الاخيره اصبح
اكثر وضوحا عن قبل كده يعنى عن طريق النت تقدر
تعرف مين هى الشركات وعن طريق التواصل
تقدر تتعرف على تجارب الاخحرين مع الشركات وانوعها
لكن نصيحه منى الى الان لم اجد افضل من انستا

souheil abed
12-28-2013, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى الكريم تدربا جيدا و تعلم الاسسيات ثم اتكل على الله
بالتوفيق للجميع و السلام

remas
12-29-2013, 00:02
دا شىء طبيعى فى اول الامر اخى الكريم لانه بيعتبر مجهول ليك على الاقل فى اول دخولك
لكن بعد فتره بتيقى الامرو اسهل وابسط وخاصة مع تحقيق ربح

zikou
12-29-2013, 00:03
سلام عليكم

أول خطوة لازم تبدأ و تدور على الشركه المحترمة اللي هتخليها وسيط بالنسبه لك ..
و بعد يجي القراءه و مشاهدة الفيديوهات و التدريب العملي
بالتوفيق

sososammor
12-29-2013, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله
اخي مافي شي اسمو شركة وساطة نصابة لان شركات الوساطة في الفوركس ليس لها
اي علاقة بعملك هي تقدم لك الخدمة وانت تشتري و تبيع على هواك
لكن تختلف الشركات فيما بينها بالنسبة اللتي تتقاضاها ليس الا

zinga2
12-29-2013, 12:27
تعتزم بالطبع تداول الفوركس تجارة العملات الحادي الأكاديمية لتوفير لجميع الطلاب
الأدوات التحليلية على النظام التجاري والمنهجيات. في هذا الصدد

nany_lola
12-29-2013, 12:36
طبعا احنا بنلاقى اعلانات كثيرة جاذبة للموضوع وادخل وهتلاقى كنز بس طبعا دا اسلوب للدعايا انا بشوفة غلط
لان هو دا الى بيخلى الناس تطمع كتير وبالتالى تخسر

Ali Mahmoud
12-29-2013, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ....

أخي الفاضل بالنسبة للتجارة في كل المجلات تتعرض لكل الإحتملات سوى الربح أو الخسارة أو التعرض أيضا للنصب....لكن التجارة مخاطرة و من لا يستطيع الغوص في عالم المخاطرة لا يستطيع أن يكون تاجرا....لكن انستافوركس و بشهادات الجميع أو الأغلابية إنها من أنجع شركات الوساطة في العالم وشهد لها بالمصدقية....فلا داعي للخوف إن كانت الأغلابية قد شهدوا لها بالصدق....مع تمنيات لك بالنجاح في عالم الفوركس...

gr53
01-07-2014, 09:24
لم القلق مادمت ستعتمد في تجارتك على البونص الذي تجمعه من المنتدى
و حتى تطمئن لشركة الوساطة ابحث عنها و اسأل من سبقك

احمد سلامه
01-07-2014, 09:52
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

mostafa hamed
01-07-2014, 09:58
الفوركس تجارة نشطه جدا فى عالم تجارة الاموال فهى تحتاج انسان زو مقدرة فى اخذ
قرارته زو زهن صافى يعمل على علم ودرايه بجميع احوال السوق

gringo
01-07-2014, 14:45
و بالتوفيق لك اخي

forex_2014
01-07-2014, 15:23
اعتقد ان فكرة ان الفوركس نصب اصبحت غير قابلة للنقاش لما حققه الفوركس من انتشار واسع ونجاحات للكثيرين ولكن لدينا مشكلة وهى الخوف من كل ما هو مجهول ولذلك يتسرع البعض فى الحكم على الفوركس دون دراية ويقوم بتوصيفه على انه نصب وهذا غير صحيح نهائيا .

waelmma
01-07-2014, 15:26
:yahoo::ok::dance: اخى الكريم انت طالما اخترت شركة زى شركة انستا اعرف انك ماشى فى الطريق الصحيح وان مفيش نصب ولا حاجة وربنا يوفقك

hossam samak
01-07-2014, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم
اي تجارة في الدنيا لازم تكون خايف دا مبدا
لان الخوف يولد النجاح
بس حاسب متخليش الخوف يسيطر عليك

fifititi
01-07-2014, 15:30
السلام عليكم رحلة الله تعال وبركاته الفوركس أخي هو عالم التداول وهنالك عدة شركات معتمدة لذلك و كذلك هنالك الكثير من الشركات للنصب و الإحتيال بطبيعة الحال أنا هنا في هذه الشركة و الحمد لله لدي ربح و كذلك جل أصدقائي يكسبون بالتوفيق المهم هو العمل و كسب الخبرة لكي ربح لأن عندما تخسر تبحت عن مبررات تافه مثل أن الشركة نصابة

Sofien
01-07-2014, 17:50
بنسبة لالفوركس كنا أفضل إكتثف قمت به في علم انترنت ، لنضع مال على حدة

فالمتاجرة ممتعة وتعلم أكثر من هذا سوق أكثر امتعاً

ysf4
01-07-2014, 18:30
في الحقيقة اول مرة تعرفت فيها على الفوركس كانت في هدا المنتدى و تأكدت من ان الامر ليس نصب
و لكن عليك تعلم المتاجرة بطريقة سليمة كي لا تتعرض لخسائر كبيرة

abdelhak redouane
01-07-2014, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم lانا ارى انت تثبت من الاخبار التي تصلك ولب ان تكون لها مصداقية حتى تقوم بتصديقها هل انت دخلت الفوركس وقامت الشركة بالنصب عليك انا ارى ان تدخل وتتعلم وان تستفسد من التجارة في هذا السوق وارجو من الاخوة الفنيين في الفوركس ان يفيدوك في هذا السؤال
بالتوفيق للجميع

ilyes chaieb
01-07-2014, 19:09
طبعا احنا بنلاقى اعلانات كثيرة جاذبة للموضوع وادخل وهتلاقى كنز بس طبعا دا اسلوب للدعايا انا بشوفة غلط
لان هو دا الى بيخلى الناس تطمع كتير وبالتالى تخسر
طبعا الواحد مش لازم يجري وراء الاعلانات
لازم يحكم عقله و يشوف الامور باكثر واقعية

فاتح
01-07-2014, 19:52
اول مرة اري شخص يسال عن شركة الوساطة والامان قبل البونص بارك الله فيك اخي وسجلمع انيستا فوركس هي امنة ومصداقيتها كبيرة جدا
تقبل مروري

منور
01-07-2014, 19:53
انا لا احب كلمة نصب ولنكن واقعيين في هذا المضمار لان الشركة لا يمكن ان تحتال عليك اذا كنت لك تداول صحيح وقل لي بربك كيف تحتال عليك اذا كنت انت من يدير الصفقات اللهم اذا سلمت الصفقات الى مدير حسابك فهذا قد يكون تهاونا منك

ashraf1988
01-07-2014, 19:55
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
لا يا اخي مش نصب كل ما في الامر عاوز خبرة كبيرة قبل ما تبتدي تدخل في المجال دا عشان متخسرش لكن اكيد في شركات نصابة زي ما في شركات تمام زي الشركة بتاعتنا هنا صوابعك مش زي بعضها بس لازم تتعلم و تجرب مرة و اتنين عشان تتعلم بعد كدة

balou1991
01-07-2014, 20:54
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد عالم فوراكس غير نصاب اما هنالك شركات نصابة اما من اروع شركات ذات مصدقية هي انستا فوراس اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

ahmed abozeid
01-07-2014, 21:32
السلام عليكم
اعتقد انة ليس هناك خوف او قلق من التداول فى الفوركس ولكن الخوف والقلق يكون من الصفقات المتداول عليها

azifek
01-07-2014, 21:36
أخي الكريم
صحيح يوجد شركات نصابة في الفوركس و تعمل على سرقة أموال الناس بطرق مختلفة مثل ضرب ستوبات و التماطل في السحب و غير ذلك
و على كل حال أنصحك بشركة انستا فوركس فعن تجربة شخصية لم أجد أي مشكل معها منذ إلتحاقي بها إلى يومنا هذا

nour7
01-07-2014, 21:37
السالم عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيبة لجميع اعضاء المنتدا الكرام
معلومات رائعة يا اخي بارك الله فيك اخي
وشكرن على هذا الموضوع القيم
واتمن التوفيق لجميع

hema2013
01-07-2014, 22:32
لازم طبعا يا اخى انك تخاف بداية الامر لان الموضوع ده جديد عليك وعلشان تتقنه كويس لازم تتعلمه كويس علشان تقدر تحقق منه الربح المناسب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

mohyedal
01-07-2014, 22:37
من اين سيكون النصب في شركات الوساطة ما دامت هذه الشركات ترح اذا ربحت و تربح اذا خسرت اذن فليس هاك نصب على الاقل واضح الى العيان اما سبب الخسارة في الفوركس فيكون في غالب الاحيان راجع الى سوء الادارة العائد الى نقص في الخبرة و التعلم

hossam samak
01-07-2014, 22:50
الآن وبعد أن قمت بالتجارة في الفوركس على الطبيعة مستخدماً حساباً افتراضياً لعدة أشهر مثلاً وأصبح لديك الحد الأدنى من الخبرة وبعد أن طورت أسلوباً في المتاجرة يعتمد على طريقه معينة في تحليل حركة الأسعار وأثبتت لك هذه الطريقة فعاليتها بنتائج عملية جيدة في الحساب الإفتراضي ولفترة طويلة نسبياً . لقد أصبحت الآن جاهزاً من حيث المبدأ للتجارة الفعلية في الفوركس لكنك تعتبر حتى الآن مستثمر جديد ولا زالت تنقصك خبرة المستثمرين الخبراء، لهذا نخصص هذا المقال لأهم النصائح و القواعد الأساسية في الفوركس، حيث أجمع المستثمرون الخبراء في السوق بأن هذه القواعد الأساسية في الفوركس تساعد في نجاحك كـ مستثمر جديد وإطالة حياتك في سوق الفوركس.

وتطبيقاً للقواعد السابقة قمت بتحديد مبلغ من المال للمتاجرة به وقمت باختيار شركة الوساطة وفتحت معها حساباً مصغراً لتبدأ منذ الآن رحلتك الحقيقية في عالم المضاربة بالبورصة الدولية للعملات .

من خلال الممارسة التي قمت بها في الفترة السابقة أصبحت على دراية جيدة بطبيعة حركة أسعار العملات وبالتالي أصبحت على دراية بطبيعة المخاطر في العمل بهذا المجال , فكيف يمكنك الحد من هذه المخاطر لأقصى حد ممكن ؟

هناك الكثير من القواعد التي يجب أن تتبعها قبل وأثناء دخولك في صفقة ما نذكر منها :

القاعدة الأولى : استخدم أمر الحد من الخسارة .

القاعدة الثانية : لا تخسر أكثر من 2 – 2.5 % من حسابك في الصفقة الواحدة .

القاعدة الثالثة : اعتمد على التحليل في الدخول والخروج .

القاعدة الرابعة : لا تدخل في صفقة بعكس ميل السعر .

القاعدة الخامسة : لا تتاجر في الأوقات والظروف غير الملائمة .

korbosli
01-07-2014, 23:17
اسلام عليكم

لا يوجد استراتيجية مضمونة 100%
لكن الناجح كثير
واهم شىء التعلم

باذن الله

aymansami
01-08-2014, 13:05
يجب أن تثقف نفسك بالقراءة عن الفوركس من المنتديات والمدونات، والتي ستوفر لك الكثير من المعلومات الأساسية اللازمة للمبتدئين في تداول الفوركس. ثم بعد ذلك، يجب أن تبحث عن وسيط للفوركس، مثل ايتورو، ذو سمعة طيبة، وتفتح حساباً تجريبياً للتعلم وممارسة تداول الفوركس

الكاتالوني91
01-08-2014, 15:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي الكريم

بالعكس اخي الكريم هنالك شركات صادقة المهم لازم تعاينها هل مسجلة لدى الشركات الرقابية ام لا

nour7
01-08-2014, 15:12
بالتكيد ستخاف يا اخي لان لك واحد يخاف من الخصارة
واتمن التوفيق لجميع

wakou
01-08-2014, 15:33

hossam samak
01-08-2014, 19:33
Pinterest

المعرفة بالسوق والقدرة على فهم التحاليل الفنية والاساسية هو طريق جيد، يساعدك كثيرا في تجارة العملات ( الفوركس )، ولكن من دون عصب المنافسة والمخاطرة بأموالك الخاصة لا يمكن لك ان تكون تاجرا ناجحا.

هنالك الكميات الضخمة من المال الوفير في السوق التي تكون عرضة للتغيير الذي من شأنه أن يؤدي الى توليد مجموعة كاملة من العواطف الكامنة في النفس البشرية، كالخوف والإثارة والقلق وهذه فقط على سبيل المثال لا الحصر. ان قتالك ضد العواطف من أجل إتمام صفقة ناجحة هو واحدة من العقبات الرئيسية التي يجب التغلب عليها وذلك لكي تمتلك القدرة على إغلاق الصفقات ضخمة في الوقت المناسب وكسب المبالغ الطائلة من المال. فيجب عليك التغلب على هذه المشاعر أو حتى تسخير هذه العواطف لتسهل عليك تداول العملات، ولكن عدم قيامك بذلك سيكلفك مبالغ كبيرة من المال.
ان اوقات البدء والإغلاق للتجارة في الأوقات الصحيحة هي العمود الفقري لتصبح تاجر فوركس ناجح

sofiane02
01-08-2014, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الموضوع خقيقة يختاج الى نظرة تمعنية فبنظري هو اته الربح والخسارة ضدان في لاساس ولكن غي باطن كل جهة منهما تكملة لبعضهما البعض
من الضروري الا تخاف والا تفتلف لان الحوف لا يعير الحسارة لا القلق يجلب الربح هذا من وجهة نظري
واغليه يجب المعامرة لان غيها النكهة
واحيرا شكرا جزيلا

nour7
01-08-2014, 22:38
اخي توكل على الله وانشاء الله ستكون البركة
واتمن التوفيق لجميع

sasoo2012
01-09-2014, 01:41
السلام عليكم
اخى الكريم الفوركس ليس نصبا هو محتاج منك دراسه جيده فى البدايه لهذا السوق وكيفيه التداول فى الصفقات حتى لا تخسر حسابك

harimeche
01-09-2014, 01:42
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله

توكل على الله وإبدأ معنـــــــــــا

في هده الشركة الجميلة لا نصب ولا

إحتيال ولك كامل الإختيار

تحياتي وبالتوفيق

forexman3
01-09-2014, 08:06
شوف ياغالى
من الممكن ان تكون الخسارة هى بسبب سوء ادارة راس المال
او تكون بسبب البروكر الخاص بالشركة حيث يتعمد تاخير تنفيذ الاوردرات
او تعطيل منصة التداول اثناء العمل

galal saber
01-09-2014, 08:35
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين الفوركس تجارة جميلة بس الطمع بيقل ماجمع فعلا انا افضلها عن اى تجارة وشكرررررررررررررررررررا

ladharimohamed
01-09-2014, 08:41
رغم هذا فهي من افضل الطرق للربح من النت و instaforex من اكبر مواقع الفوركس بالتوفيق

bombasasa
01-09-2014, 12:36
لو الفوركس نصب مكنتش اكيد دخلت فية وحبيت انك تعمل فية اكتر الفوركس هو دراسة واستراتيجيات
وممكن منة ان تحقق الربح الكثير ومن الممكن ايضا ان تخسر كل اموالك

sondes
01-09-2014, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
مشكور أخي العزيز على طرحك هذا موضوع بطبع أخي البركس ليس تحيل جزاك الله خيراً وشكر

Nader7
01-09-2014, 13:22
ياسلام على هذه المعلومات الرائعة أخي الكريم ويجب أن نأخذها بالحسبان حتى نضمن الاستمرارية في سوق تجارة العملات الفوركس

prof2014
01-09-2014, 13:30
السلام عليكم . اليكم قصتى انا كنت ابحث دائما على الربح من النت لمدة 5 سنوات سابقة
وتعبت كثيرا وبكل ثقة اقول لكم ان الفوركس هو اصدق عمل للربح من النت وايضا التعامل مع هذا المنتدى المحترم فوركس مصر

mech007
01-09-2014, 14:22
أخي الفوركس من أقوى الشركات في العالم ولها مصداقية ودعم فني قوي جداً لدرجة أن الدعم يتصل بك عند التسجيل ويجب إكتساب كثير من الخبرة والله يكون في عونك وفي عون الجميع

Algeriano-Dz
01-09-2014, 14:25
ياغالي لا خوف ولا بطيخ انا ايضا كنت مثلك وفي النهاية قمت بفتح صفقات ناجحة ومربحة والحمد لله يا رب
كلو توفيق من عند ربنا رب العالمين يعني بنسقط مرة وبنوقف عدة مرات ولله الحمد
الف شكر على موضوعك تحياتي

nihed trabelsi
01-09-2014, 14:30
صدّقني اخي الكريم أغلبنا مرّ بما مررت به أنا شخصيّا مررت بهذه المرحلة الى ان وجدت بالصدفة
منتدانا العزيز و شركة انستا فوركس و هي شركة الى حد الان اضهرت مصداقيّة عالية و هناك حقّا من كسب منها
كسبا جيّدا

monimox
01-09-2014, 22:33
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم في نشر معلومات او اعتاء شرح في سابيل تعاون في ما بيننا من اجل النجاح .....
وليوفقكم الله

samoz
01-10-2014, 14:50
والله يا اخي لو كلنا اعتمدنا في البداية علي اعلانات الفوركس وسمعنا كلامهم اننا نودع مية دولار
وبعد اسبوع هنحقق ضعفها يبقي هنخسر وانا شايف الاعلانات دي من النوع الاسود

farouk100082
01-10-2014, 14:53
ان الموضوع ليس به نصب او اى شىء ولكى تتاكد قم بالاعتماد على المنتدى فى شحن حسابك
وابدا فى المتاجرة وابدا فى سحب الارباح ان شاء الله ولن تجد بالموضوع اى شىء من النصب

mny45
01-16-2014, 00:54
شاكر الفضل لصاحب الموضوع يا أخى طبعا المتاجرة فى الفوركس لها أسس ومبادىء ويجب عليك أولا
تعلم مبادىء الفوركس واستخدام اسلوب ادارة حساب التداول ودخول صفقات من تحليل فنى وليس دخولا عشوائيا
وكل هذا يجعلك تحقق الارباح

emisa
01-16-2014, 02:54
حقك طبعا انك تكون خايف وقلقان لانه مجال جديد, لكن الفوركس مش نصب هو بس محتاج منك صبر وعزيمه واصرار اك تنجح.
انا كنت زيك كده لغاية ما شوفت اصحابى ليهم دخل شهرى من الفوركس.
يارب كل التوفيق لكل الاعضاء بفوىكس العرب.

hakim-dz
01-16-2014, 03:44
السلام عليكم كيفكم
أعتقد انني كنت مثلك اخي فقد وقعت في مواقع نصابة لكن أظن أن
موقع فوركس غير نصاب بل هو حقيقة يجب عليك ان تصبر فقط

joker7diaa
01-16-2014, 03:45
مثلما يوجد شركات نصابة يوجد شركات صادقة ولما مصداقية وتاريخ عاريق
لان انتكلم عن اي شركة هنا لاكن هناك الشركة الراعية للمنتدى وهيا انستا اتعامل معها مذن سنتين في منته المصداقية

yahiaoui
01-16-2014, 04:50
لا تخاف يا اخي ان دخول سوق الفركس يعتمد بالاساس على مامدى رصيدك العلمي و الخبرة من جهة و من جهة ثالنية هناك هيئات رقابية تستطيع بها معرفة شكات الوساطة هل رسمين ام لا

iam_is
01-16-2014, 07:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
لاتجعل عواطفك تتحكم فيك اتقن تحليلك جيد ورويتك يجب ان تكون واضحة
واتكل علي الله وانشاء الله يكون الخير ساعتا
تقبل مورري اخي والله الموفق للجميع وشكرا

moly2100
01-16-2014, 10:05
فغلا اخى فتجارة الفوركس مهمة جدًا و شيقة و انا متأكد ان هذه الشركة تعتبر من الأفضل على الإطلاق
لو لم تكون الأفضل الان فى هذا المجال و اثق انهم ليس مثل ما قلت او سمعة عنهم
اتمنى لم فق التوفيق و التحلى بالصبر و التركيز فى الصفقات و التدوال و ان تحاول البدء برأس مال متوسط

محمد صلاح
01-16-2014, 10:37
تجارة الفوركس فيها نصب وفيها حقيقة المهم انك تعرف تختار الشركات ذات المصداقية العالية

وطبعا هناك شركات كبيرة معروفة ومحترمة ولو ينفع اقولها كنت قلتها هنا بس هتعتبر دعاية

حسنى صادق
01-16-2014, 10:37
الشىء الذى لا تخاف منة اعلم جيدا انك لن تنجح فية . فمن حق العمل عليك خصوصا و ان كان جديدا تان تهابة و تخافة و تحترمة لكى يعطيك

MASTERH5
01-16-2014, 10:40
أنا أعتقد إن فعلا الفوركس ده أفضل وسيلة للكسب من خلال الإنترنت خاصة لو الواحد اعتمد على شحن حسابه من خلال مشاركاته فى المنتدى هنا
بس سؤال بعد إذنكم علشان انا مش عارف اضيف مواضيع
ممكن اعرف إزاى اربط حسابى التجريبى أو الحقيقى بحسابى فى المنتدى علشان اقدر ابدأ بالتداول
وشكرا

masry928
01-16-2014, 14:09
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عليك ان تستخدم محرك البحث وتكتب شركة فوريكس نصابة وهتلاقى كتير من الشركات التى تدور حولهم الشبهات وتستخدم نفس معنى كلمة نصب بالانجلش وهتطلعلك نتائج كتير وقرر بعدها

mohcin
01-17-2014, 20:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز

واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله
اخى الفاضل تحياتى
والله الموفق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى العزيز
اتمنى أن أكون أفدتك فى سؤالك وننتظر باقى العضاء للتوضيح اكثر

تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك

وان شاء الله بالربح
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم

---------- Post added at 06:56 PM ---------- Previous post was at 06:54 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز

واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله

shico73
01-17-2014, 21:41
و بالتوفيق لك اخي

ashrafko
01-17-2014, 21:47
اخى الكريم الفوركس مجال من الاعمال كاى عمل اخر ولابد من البعد عن العواطف فى هذا العمل لانة لا يعترف بها وبالتوفيق والربح الوفير

الفنان الاسمر
01-17-2014, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته--------
أنا أعتقد إن فعلا الفوركس ده أفضل وسيلة للكسب من خلال الإنترنت خاصة لو الواحد اعتمد على شحن حسابه من خلال مشاركاته فى المنتدى هنا
بس سؤال بعد إذنكم علشان انا مش عارف اضيف مواضيع
ممكن اعرف إزاى اربط حسابى التجريبى أو الحقيقى بحسابى فى المنتدى علشان اقدر ابدأ بالتداول
وشكرا(منقوووووووووووول )

mohamed alsaead
01-17-2014, 21:50
الفوركس هة مش نصب هوة مهلك اموال يعنى العن من النصب النصاب ممكن ينصب عليك مرة وتتعلم اما الفوركس هتحط فلوسك هتخسرها وترجع تانى وتقول السبب منى والاستراتجية وحشة والاصل الشركاتت تتلاعب من تحت لتحت بدون ما تعشر وايضا الحسبات لاسلامية وهمية وضحك على العربو لا اساسا لها ويتم اختصام السواب فى الببيت ولا تتحملة الشركة عنكو وتخسمة منك وتظهر امامك خانة الاسواب 0 وهية تخصمة فى الخفاء من الصفقات المفتوحة

asafiforex
01-17-2014, 21:50
تجارة الفوركس فيها نصب وفيها حقيقة المهم انك تعرف تختار الشركات ذات المصداقية العالية

وطبعا هناك شركات كبيرة معروفة ومحترمة يجب عليك التحري حولها.

skayblog
01-17-2014, 21:51
نعم اخي كما قال الخوة فهذه الشركة على حساب علمي فهي ذات مصداقية ,
و الله ولي التوفيق , و ننتظر جديدكم , شكرا للجميع

mohamed alsaead
01-17-2014, 21:53
طبعا الخوف والقلاق لابد ان يكون حليفك لان الفوركس يحتاج الى ناس عندها خبرة لكى تنجح فية بدون خبرة لا يمكن ان تنجح فى اى شئ من الاشياء تحياتى لك

SaFiioT
01-17-2014, 21:56
لا تخف اخي الفورك بقدر ماهو مخيف في نفس والوقت عالم فريد من نوعه ومفيد لك
فقط عليك ان تتهيأ له وتجهز نفسك لدخول مغامرات البيع والشراء وان شاء الله كل خير

iam_is
01-17-2014, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
شركة انستا بكل صراحة تتسم بالنزاهة جدا في تعاملاتها وانصحك بيها جدا
انشاء الله يكون الموضوع سهل عليك جدا وماتلاقيش اي صعوبات بس انت يجب ان تتسم بالصبر
تقبل مروروي والله الموفق للجميع وشكرا

gna28
01-18-2014, 00:42
شكر خاص لصاحب الموضوع
حتى لا تخف تعلم المتاجرة فى الفوركس تحتاج الى وضع خطة تداول وقبلها دراسة سليمة مع استخدام استراتيجية بوضع هدف وحد خسارة حتى نتحقق ونصل الى ارباح جيدة

gna28
01-19-2014, 23:17
شكر خاص لصاحب الموضوع الفوركس له مميزات قوية منها فرصه عمل جيدة من تداولاتك فى السوق وهذا يلزم ادارة قوية لحساب التداول وايضا استخدام استراتيجية تداول محكمة مع التعلم السليم لا تخف ولا تقلق تماما ادخل عالم الفوركس.

يوسف الصغير
01-19-2014, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته----------- شكر خاص لصاحب الموضوع الفوركس له مميزات قوية منها فرصه عمل جيدة من تداولاتك فى السوق وهذا يلزم ادارة قوية لحساب التداول وايضا استخدام استراتيجية تداول محكمة مع التعلم السليم لا تخف ولا تقلق تماما ادخل عالم الفوركس. مع تمنياتي لكم بالتوفيق

ahmedsoliman
01-19-2014, 23:25
أخي الكريم لابد ان تعلم انه اللي يخاف ميعملش واللي يعمل ميخفش .. لو عندك ذرة خوف من هذا المجال فستخسر بالتأكيد ويجب ان تعلم ان سبب الخوف هو عدم الدرايه بالامور لذلك
يجب عليك التعلم جيدا قبل دخول هذا المجال وان تعرف عنه الكثير .. أيضا أخي الكريم لا أنصحك بايداع اي اموال في أي شركه .. لابد ان تودع ف شركات مضمونه مثل انستا واف اكس دي دي .. لان معظم الشركات الجديده هي فعلا شركات نصابه .. وبالتوفيق دائما

walid08
01-20-2014, 18:06
السلام عليكم
من جهة النصب يا اخي لا تقلق ضع رجليك في ماء بارد
اما بخصوص الخوف من الخسارة انت ابدا بجمع البونص فهو مجاني و قم بالمتاجرة به و ان خسرته فهذا شيئ لا يقلق لانه مجاني في البداية

magickabo
01-22-2014, 18:43
اول حاجة اخى الكيرم هو مش نصب دية حاجة تانى حاجة انتا ممكن تعمل ردود فعالة وتبتدى تتاجر بحساب بونص فى البداية لو خايف على فلوسك بالتوفيق للجميع

FIILO
01-23-2014, 19:52
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تحية طيبة و بعد الفوركس ليس نصب بس في ناس ساءت للمجال ده و علي فكرة انته لو هاتقارنة باي مجال علي النت تاني مش هتستفيد اي حاجة

nour7
01-23-2014, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيبة لجميع اعضائ المنتدا الكرام
يجب ان تكون لدي عزيمة وارادة قوية لكي تدخل في عالم الفريكس
وشكران على هذا الموضوع المميز
واتمن التوفيق لجميع

الفنان الاسمر
01-23-2014, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته --اخي العزيز فوركس لبس نصابة انت عليك ان تجد وتتعب وبعدها تدخل الى عالم انستا فوركس والي هي من اهم الشركات للوساطة

bombasasa
01-23-2014, 20:42
يمكنك تعلم تداول الفوركس عن طريق وسائل كثيرة مثل قراءة الكتب والبحث على شبكة الإنترنت
وأيضا يمكنك ممارسة التداول في حساب تجريبي من شأنها أن توفر لك تجربة جيدة والمهنة ولا داعي للخوف من الفوركس

yopibianco
01-23-2014, 20:44

الفوركس ليس نصبا هو محتاج منك دراسه جيده فى البدايه لهذا السوق وكيفيه التداول فى الصفقات حتى لا تخسر

nanahi
01-23-2014, 20:58
الخوف و القلق ياتي من الشركات المشبوهة و ليس من الشركات الجادة و مثل شركتنا انستافوركس و الغنية عن التعريف

و ان اجتهدت و ثابرت و درست جيدا تنجح و تصير من الحسن الى الاحسن