PDA

View Full Version : الحد الأدنى لفتح حساب للمتاجرة

zeze2017
10-04-2017, 23:26
يمكن في سوق الفوركس فتح حساب بـ 250 دولار ، وهذا الحساب الصغير ان لم يحقق أرباحا كبيرة فهو يعتبر مرحلة من مراحل التدريب على العمل على الحسابات الحقيقية
ولكن ورغم هذه المميزات الا أنه يظل السوق الأكثر خطورة ، حيث بالرغم من امكانية تحقيق ارباح كبيرة ، الا أن هناك امكانية خسارة جزء أو كل راس المال نتيجة لعدم اتباع قواعد السوق ، وعدم تحليله التحليل الصحيح....
تقبلووو مرووورى

Wail Gabr
10-05-2017, 13:32
أخي الكريم أشكرك على هذه المعلومة المفيدة والتي تحدد المتداول المبتدئ عن المبلغ الذي يمكن أن يبدأ به وأرجوا أن تعطينا رأيك ماهي الرافعة المناسبة لهذا المبلغ؟

محمد سيد عويس سيد
10-05-2017, 16:11
طبعاً بلا اي شك أنا أشكر حضراتكم لتعريفنا ما هي القيمة التي يمكن لأحد المبتدئين ان يبدأ بها تجارته الإلكترونية وتجارة الفوركس ولكن عندي اضافة ممكن ان تفيد او لا حسب خبرتي التي لم تتعدى ايام الا انه بالسؤال المتكرر والكثير عن موضوع اقل مبلغ يمكن المتاجرة به يقال ممكن البدء بمبلغ 100 مئة دولار ولكن مع الوضع في الاعتبار ان التجارة مكسب وخسارة وأخيرا بارك الله فيكم جميعا

tazi larbi
10-05-2017, 16:50
السلام عليكم والله المبلغ جيد جدا 250 دولار حتى وان كنت تتبع ادارة راس مال صارمة جدا فهنا انت ستفتح عقد فقط ووحيد ب25 سنت يعني 4 نقاط ب1 دولار ربح هذا يعني انك لو ربحت 10 نقاط يوميا ب 2.50 سنت وارى المبلغ جيد في اليوم وهذا ما لا نحققه في غلى ارض الواقع او اي مشروع في لهذا التعلم للمحافظة على على راس مال يكون هو افضل طريقة واسهلها للوصول اللاى الربح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m.abdo1020
10-05-2017, 19:13
موضوع طرح اكثر من مرتين ثلاثه وبنفس الصياغه وقمت بالرد عليه فارجو عدم اعادة المواضيع مرة اخري