PDA

View Full Version : المتوسط المتحرك - Moving Average

sob81
10-05-2017, 15:50
المتوسط المتحرك - Moving Average

يعتبر المتوسط المتحرك من الأدوات الشهيرة جدًا التي يستخدمها المتداولون. وهو مؤشر يركز على سلسلة من المتوسطات. وهو أداة بسيطة جدًا؛ فعندما تعبر الأسعار فوق الخط المنحني للمتوسط المتحرك، يمكن التنبؤ بحدث اتجاه صعودي. وعندما تعبر الأسعار تحت خط المتوسط المتحرك، يتم عادة تكوين اتجاه هبوطي لأنه سيكون هناك عندئذ بائعين يؤثرون على السعر بقدر أكبر من تأثير المشترين.

امير الفتلاوي
10-05-2017, 17:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اخي العزيز ,./............
المتوسط المتحرك ؟ اول مره بسمع فيه و لاكن عبر موضوعك استفدت الكثير و عرفت ما هذا الشيء الجميل كنت غافل عنه
لك ودي لشرحك عزيزي ...

aym
10-05-2017, 17:46
المتوسط المتحرك له اهمية فى التداول عليها فهو يساعد المتاجر فى معرفة الاتجاة للسعر الى اين يسرر وايضا معرفة اماكن الدخول فى الصفقات ويجب على ان يتم تحديد الفترات التى يتم عمل المتوسط المتحرك خلالها

haitham salama
10-05-2017, 20:07
لم تتوافر لدى معلومات أخى الكريم حول الموضوع أرجو توفير شرح اكثر نفهم به ما تريدة وليس تلك المعلومات المبهبة على الموضوع.

ahmed_sawalhy
10-07-2017, 21:36
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز جدا مشكور على طرحك لهذا الموضوع
فله من الفائدة الكثير التي تعود على اعضاء
المنتدى ويارب ان تجعله في ميزان حسناتك
و والله ان الانسان لرزقه مقسوم فيارب
ان كان رزقنا في الارض فاخرجه وان كان
رزقنا في السماء فأنزله وارزقنا من
حيث لا نحتسب ووفقنا فيما بدأنا
وزدنا من نعمك انا و كل اعضاء هذا
المنتدى الكريم ونامل من الله ان يستجيب
دعواتنا ويريح بالنا ويهدنا لطريق الحق والخي

shr
10-22-2017, 19:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موشر مهم جداويعتبر من اهم الموشرات التي تستخدم في تحديد الصفقه بشكل كبيير...وشكرا

engayman
08-21-2020, 16:05
المتوسط المتحرك فى التداول فى الفوركس وكيفية اختيا رالوقت المناسب فى التداول والعمل عليها بطريقة صححية ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التادول والعمل على ادارة راس المال القوية والعمل على التحليلات التىتفيد المتاجر فى التداول ويجب علىالمتاجر العمل على الفريمات الكبيرة فى الدخول فى الصفقات