PDA

View Full Version : ما هو الفرق يين البام و الكوبي ؟

Ama0200
08-16-2012, 05:24
•ٱڵڛڵٱمَ ؏ـڵېڰم ۅړζـمۃ ٱڵڵـھ ۅبړڰٱٺھ•
ما هو الفرق بين الكوبي
و بين البام ؟

و كيف اجد احد اربط به حسابي ؟؟

و شاكر ليكم

mrdark
08-16-2012, 14:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الفرق بينهم هو أن البام تستثمر فيه أموالك وتنتظر الربح أو الخسارة بدون حق في التدخل حتى تنتهي فترة الإستثمار المتفق عليها مقابل عمولة
أما الكوبى فهو نظام يقوم بنسخ صفقات التاجر الذي إشتركت تحته في حسابك وعندك كامل الحسق بالتدخل وقتما أردت مقابل عمولة
وأنصحك بنظام الكوبي أفضل لأنه يمكن العمل فيه ببونص المنتديات

dina mahmoud
08-22-2012, 20:29
نظام البام يمكنك الإستثمار من خلاله تحت شخص ما ولايحق لك التدخل حتى تنتهي مدة الإستثمار التي حددها صاحب المشروع وتعود لك أموالك لحسابك ناقصة إذا كان خسر أو رأس المال + نسبة الربح المتفق عليها في حال ربح

أما الفوركس كوبى فيمكنك من خلاله الإشتراك تحت تاجر ما وتنسخ صفقاته من حسابه لحسابك بالكمية التي تريدها أنت من اللوت ويحق لك التدخل في حسابك كما تريد و وقتما أردت

lovemoon
08-22-2012, 22:14
الفوركس كوبي فيه صلاحيات اكتر انك تتحكم في ادارة رأس المال غير نظام البام فالمتحكم الوحيد في كل شئ هو مدير الحساب

Amer_alajalen
08-22-2012, 22:17
البام مشابه لنظام شركات المساهمة يعني انت تدفع ويكوون هنالك شخص يستثمر ما تم جمعه من اعضاء مشروع البام ثم تتقاسمون الربح او الخسارة حسب نسبة المساهمة
اما الفوركس كوبي فهو نظام يقوم بنسخ الصفقات من الشخص الي انت مسجل تحته الى حسابك مقابل نسبة من الارباح

hendbadr33
08-22-2012, 22:33
البام هو مشاركة حسابات بمعنى اذا كنتم 4 اشخاص مثلا بحسابات صغيرة ممكن تحطوا حساباتكوا بنظام البام مع بعض بحساب كبير اما الفوركس كوبى فهو ان ينسخ المبتدئون صفقات المتاجرين الخبراء مقابل نسبة من الارباح المحققة تذهب للخبير .

ibrahimhabony
08-28-2012, 18:43
مشكورين اخوتى على الردود
والله انا كل يوم تزداد خبراتى ومعلوماتى بفضل الله ثم بفضل اعضاء المنتدى الكرام

mmm2013
08-31-2012, 02:40
اعتقد ان البام نظام يجعلك تعطى حساب التداول الى شخص يقوم هو بالتداول وانت تتقاسم معه ىالربح
اما الكوبى فانت تربط حسابك ببرنامج يوضح لك الصقات الناجحه متى تفتح وانت تقوم بتقليدها

mmt123
09-02-2012, 09:28
تماما كما وضح mrdark

انا كنت هقولك نفس الكلام دا بالظبط لكن افادكم الله يا mrdark

والله الموفق والمستعان

soomoon
09-02-2012, 13:29
السلام عليكم يا اخوتى
فيه موضوعات كثيره فى هذا القسم تتكلم عن البام
نظام البام لايقبل حسابات البونص ولازم يكون ايداع وكل مدير بيحدد حد ادني ليقبلك عنده
نظام الفوركس كوبي انت بتكون تابع لواحد وانت اللي بتتحكم في راس مالك

lordmido
09-05-2012, 00:42
الان وضحت الصورة عن الفرق بين هداين النوعين من التعاملات
شكرا ايها الاعضاء الكرام على حسن التعامل
دامت لكم اربح الصفقات
في امان الله

me4all
09-05-2012, 11:54
يبقى كده الكوبى اكيد احسن

لان ساعات الخبير يغلط
عادى يعنى بشر

LTF
11-25-2012, 22:46
السلام عليكم و رحمة الله
أعتقد أن الفرق الجوهري بينهما أنك تستطيع استخدام البونص بشكل عادي في الكوبي على عكس البم....فهو يتطلب أموال حقيقية من أيداع أو أرباح
شكرا

Cayote
11-28-2012, 20:59
السلام عليكم ... للاسف نفس الموضوع ... نفس الفكرة ... نفس الردود ... :tie:
اليك الرد : الفوركس كوبي تدخل لمحل تضع سلعتك بجنب سلعة صاحب المحل بالكمية التتي تريد وفي اي وقت .. وتاخذ ارباحك من البيع عند دلك المحل + صاحب المحل ياخد منك عمولة للبيع معه
البام : تاتي لصاحب المحل تعطيه سلعتك وتتفق معاه على الوقت .. تعود بعد شهر تاخد الارباع + السلعة ... وهو ياخذ متك عموله
الشرح البديهي ... ستجده في جمميييييع ردود .. بالتوفيق

mny45
01-19-2013, 21:31
البام سيستم نظام لا تتحكم فى مالك مسلم فلوسك للتاجر يفعل كيفما يشاء وأنت وحظك
الفوركس كوبى نظام جيد نسخ صفقات التاجر وانت تتدخل فى فتح وغلق الصفقات وأفضل من البام

gna28
01-20-2013, 16:16
البام هو نظام مضاربة مع احد التجار ويكون فى اخر العقد نسبة من الربح او الخسارة بدون تدخل منك
اما الكوبى فانا افضله لان انت بتشارك التاجر عن طربق نسخ الصفقات

mohamedcsc
03-08-2013, 16:46
الفوركس كوبى فيمكنك من خلاله الإشتراك تحت تاجر ما وتنسخ صفقاته من حسابه لحسابك بالكمية التي تريدها أنت من اللوت ويحق لك التدخل في حسابك كما تريد و وقتما أردت
:bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:

---------- Post added at 02:46 PM ---------- Previous post was at 02:45 PM ----------

البام سيستم نظام لا تتحكم فى مالك مسلم فلوسك للتاجر يفعل كيفما يشاء وأنت وحظك;);););):(

karim12
03-08-2013, 16:46
لفرق بينهم هو أن البام تستثمر فيه أموالك وتنتظر الربح أو الخسارة بدون حق في التدخل حتى تنتهي فترة الإستثمار المتفق عليها مقابل عمولة
أما الكوبى فهو نظام يقوم بنسخ صفقات التاجر الذي إشتركت تحته في حسابك

tydia
03-09-2013, 00:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا لا املك اي معلومات اقدمها لك
بالتوفيق لك اخي و تقبل مروري

abdo_azf
03-10-2013, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عبدالرحمن انا جديد معاكو هنا في الفوركس ويوجد الكثير من المصطلحات غير معروفه بالنسبالي ومبهمه ارجو الافاده مع التوضيح للمعرفه من اصحاب الخبرات
ولكم جزيل الشكر

mastar_soft
03-10-2013, 22:04
انصحك بالفوركس كوبى لانه ليس امامك غيره لان حسابك اكيد عباره عن بونص من اانستا
والبام يا اخى لا يقبل حسابات البونص اساساً

hadeerdoddaa
03-10-2013, 22:09
الفرق بينهم هو أن البام تستثمر فيه أموالك وتنتظر الربح أو الخسارة بدون حق في التدخل حتى تنتهي فترة الإستثمار المتفق عليها مقابل عمولة
أما الكوبى فهو نظام يقوم بنسخ صفقات التاجر الذي إشتركت تحته في حسابك وعندك كامل الحسق بالتدخل وقتما أردت مقابل عمولة

Esam kader
03-10-2013, 22:11
السلام عليكم اخي الكريم والله يا صديقي موضوعك فوق الرائع لأنه فتح لي مجال لأتعلم
شيء جديد من مشاركات الاعضاء اشكرك علي الموضوع والسؤال

hazar
03-12-2013, 11:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركــــــاته
نظام البام لايقبل حسابات البونص ولازم يكون ايداع اما كوبي فهو نظام يقوم بنسخ الصفقات من الشخص الي الاخر المسجل تحته الى حسابك مقابل نسبة من الارباح
تقبل مروري

luky007
03-13-2013, 10:31
اما انا صراحة احب العمل بالطريقة العادية لانها تعلمني الاعتماد على نفسي لكي اصير في المستقبل خبير في عالم الفوريكس
و السلام عليكم

Zamalkawy4ever
03-17-2013, 14:51
والله انا لسة مبتدأ ومقدرشى افيدك فى هزا الموضوف وبالتوفيق ان شاء الله

amimar
03-20-2013, 17:49
شكرا اخي علي ردود العضاء الكرام اللتي استفدة منها كثرا لاكن حسما فهمت الكوبي افضل من نضالم البام

vicente147
03-22-2013, 16:29
نظام البام يمكنك الإستثمار من خلاله تحت شخص ما ولايحق لك التدخل حتى تنتهي مدة الإستثمار التي حددها صاحب المشروع وتعود لك أموالك لحسابك ناقصة إذا كان خسر أو رأس المال + نسبة الربح المتفق عليها في حال ربح

أما الفوركس كوبى فيمكنك من خلاله الإشتراك تحت تاجر ما وتنسخ صفقاته من حسابه لحسابك بالكمية التي تريدها أنت من اللوت ويحق لك التدخل في حسابك كما تريد و وقتما أردت

maged mohamed
03-22-2013, 17:31
بسم الله الرحمن الرحيم
نطام الكوبى نسخ الصفقة الا من خلال الشحص التى مسجل تحنة ويكون من حققك التدخل مقابل عمولة

Faysal-Forex
03-23-2013, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظام البام أفضل إذا اخترت تاجرا ناجحا.

Mr.Blade
03-24-2013, 00:47
انا بشكر الاعضاء الى ردت
لان من الردود على السؤال دة فهمت معنى الاتنين والفرق بينهم

omaracko
03-25-2013, 18:08
نظام البام هو ايداع مبلغ من رصيدك الشخصى ولا يمكن التحكم فى اى شىء إلا من خلال مدير الحساب
اما نظام الكوبى انت المتحكم فى راس المال:accutec

FCBSTING
03-26-2013, 05:55
كوبي هو نسخ الضفقات من تاجر من اختيارك و بامكانك الاطلاع و متابعة كل التفاصيل و البام الله اعلم ان تودع اموالك عند تاجر و تتحمل معه الربح و الخسارة بدون تدخل و لا انصحك به شخصيا

hamditns
03-26-2013, 21:09
السلام عليكم
اريد لو افيدك بحاجة
للاسف انا جديد بينكم يا ريت تفيدونا بشيء

Zamalkawy4ever
03-27-2013, 08:57
اعتقد ان اساس الكوبي للصفقات هو
نسخ لاي صفقه يعملها الشخص الذي نسخت صفقاتك تحته
ام البام يكون لصفقات غير صفقات الشخص الاخر وتتفقو على العموله

taoufik bajjou
03-31-2013, 22:01
السلام عيكم اخي لغالي لكوبي هي خاصية يمكنك ان تتحكم في الصفقات و يمكنك ان تخرج من الخصية في أي وقت أما البام فلا يمكنك الخروج قبل الوقت الدي يحدده صاحب المحفظة

salma saad
05-14-2013, 01:02
الكوبى هو انك تنسخ صفقات احد الخبراء عن طريق الاشتراك تحته مقال نسبة من الربح بيخصمها
البام تقريبا استثمار اموالك معه
وانا عن نفسى افضل مديرين الحسابات اكتر

mimo3050
05-19-2013, 04:59
الفوركس كوبى نظاك بيخليك تنسخ صفقات تاجر معين انت بتحدده من الموقع و دا طبعا من خلال سجله في الصفقات اللى علمها
و هل هو ناجح ولا مش ناجح و طبعا لو خسر هتخسر معاه
و غير كدا بيبقى عندك القدرة على التحكم بشكل افضل

hebkar
05-19-2013, 12:20
رد رائع
دائما سباق للخير اخى العزيز
اتمنى لك التوفيق
تحياتى لك

can2012
06-25-2013, 05:00
الفرق اخي بين البام و الكوبي الكوبي يمكنك التحكم في راس مالك اما حساب البام لايقبل حسابات البونص
ابدا.

سضقض
06-30-2013, 01:40
اهي انظمة مختلفة عن بعضها لكوبى فهو نسخ صفقات التاجر الذي إشتركت تحته في حسابك و تتدخل مقابل عمولة
و البام تستثمر فيه أموالك وتنتظر الربح أو الخسارة بدون التدخل حتى تنتهي فترة الإستثمار المتفق عليها مقابل عمولة
هي خصائص غير متوفرة في كل الشركات الوساطة

Mouhamed
07-06-2013, 10:37
حسب معرفتي اعتقد نظاام الفوركس كوبي افضل من البامم
و ذلك لوجود العديد من الصلاحيات

محمد السيد محمد
07-08-2013, 04:39
البام تستثمر فيه أموالك وتنتظر الربح أو الخسارة بدون حق في التدخل حتى تنتهي فترة الإستثمار المتفق عليها مقابل عمولة
أما الكوبى فهو نظام يقوم بنسخ صفقات التاجر الذي إشتركت تحته في حسابك وعندك كامل الحق بالتدخل وقتما تريد مقابل عمولة

mohamed61172
07-08-2013, 09:37
الكوبي اخي الكريم هو انك تشارك في الصفقات الناجحة لاشخاص ناجحين نظير نسبة من ارباحك يتفق عليها

مازن كساب
08-04-2013, 00:54
اعتقد ان نظام الكوبى هو الافضل لانه يعطى لك حريه اكبر من نظام البام حيث انه فى نظام البام لا تستطيع ان تتحكم فى رأس المال

amine5416
08-08-2013, 00:44
السلام عليكم
شكرا لللأخوة لما قدموه لنا من خلال أجوبتهم

wael00
08-10-2013, 14:44
الفرق بينهم هو أن البام تستثمر فيه أموالك وتنتظر الربح أو الخسارة بدون حق في التدخل
و هو لا يقبل البونص لدلك اغلب المضاربين لا يستعملونه

fadhel herbegue
08-31-2013, 00:03

fadhel herbegue
09-01-2013, 13:42

mustalokha
09-01-2013, 16:15
شكرا لكم ايها الاعضاء الكرام شرح جميل و موضح فأنا لم اكن اعرف الفرق بين البام و الكوبي
للانني مازلت اتعلم هذا العلم الرائع.

saher06
09-01-2013, 17:41
السلام عليكم يورحمة الله وبركاته
اعتقد ان البام نظام يجعلك تعطى حساب التداول الى شخص يقوم هو بالتداول وانت تتقاسم معه ىالربح
اما الكوبى تربط حسابك ببرنامج يقوم بتوضيح الصقات الناجحه متى تفتح وانت تقوم بتقليدها وتنفيدها
بالتوفيق

magicanoy23n
09-02-2013, 00:38
السلام عليكم

أخي حسب علمي نضام الكوبي أحسن وأضمن إذا اخترت تاجر محترف

mena ahmed
09-05-2013, 22:11
البام دة انك تدى فلوسك لحديتاجر بيها لحدما مدة معينة وتاخدها منه لكن كوبى انك تنسخ ثفقات تاجر وتتفق معاه على عمولة هياخدها منك والكوبى اكيد احسن

ناصر البشري
09-15-2013, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم ناصر البشري انا اشوف مافي فرق بينها كلها زي بعض وشكرا لكم اخوكم ناصر البشري

WASEM DALLOUL
09-15-2013, 20:01
السلام عليكم
البام هو نظام استثمار لأموالك يحمل الربح والخسارة ولا يمكنك التدخل بالمتاجرة انا الكوبي فهو نظام يمكنك بنسخ صفقات التاجر الذي سجلت تحته ويمكنك التدخل بالمتاجرة وايقاف الصفقات

doaa sary
09-16-2013, 15:41
البام بيكون فى حد بيديرلك الحساب مدير واعتقد لازم ايداع مش بونص
والكوبى نسخ صفقات

doola2020
09-28-2013, 19:06
الفوركس كوبي هو طريقة نسخ الصفقات لكبار التجار الموجودين بالشركة ولكن البام لا أعرف عنه الكثير

nour23
10-20-2013, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحمد الله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله

مشكورين اخواني على لفت الإنتباه جزاكم الله خيراً

latraaa
10-21-2013, 14:13
الفرق الأساسي بينهما هو أن البام لا يقبل الحسابات التي تعتمد على البونيص و يشترط العمل على الإيداع، على عكس الفوركس كوبي الدي يقبل الحسابات التي تعتمد على الوبنيص، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

login
10-21-2013, 17:41
نظام الكوبى فوركس انك بتكون تابع تحت تاجر بس بتقدر تتحكم فى حسابك وراس مالك كماتشاء
اما البام فانت بتكون تحت تاجر لكن لاتستطيع ان تتحكم براس مالك حتى انتهاء وقت الاستثمار

sondes
10-21-2013, 17:48
السلام علكم ورحمة الله وبركاته
إن الفرق بين هذين بام والكوبي فوة من خلال راس المال تستطيع تحكم فيه أو لا

jocker
11-15-2013, 22:09
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين

ليست لدي فكرة عن الفرق بينهم

---------- Post added at 08:09 PM ---------- Previous post was at 08:07 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين

ليست لدي فكرة عن الفرق بينهم

hafidtkk
11-19-2013, 04:48
أخي الكريم انا انصحك بنظام فوركس كوبي وانت ورأيك
تقبل مروري وفائق تحياتي اخوك حفيض

hafidtkk
11-19-2013, 04:50
أخي الكريم لاكن لا تتهور يجب عليك ان تبحت على متاجر بنفس رئس مالك تقريبآآ

ashrafshawky
11-19-2013, 12:35
اخى الكريم انا لم اتعامل فى هذين الحسابين ولكن يمكنك الحصول على الاجابة من الاعضاء الكرام وبالتوفيق والربح الوفير

simonakil
11-19-2013, 22:25
الفوركس كوبي فيه صلاحيات اكتر انك تتحكم في ادارة رأس المال غير نظام البام فالمتحكم الوحيد في كل شئ هو مدير الحساب

shouman00
11-19-2013, 22:38
الكوبي بتقدر تتواصل مع التاجر اللي انتا اخترته عشان يتاجر بالبونص بتاعك وتقدر تدخل في طبعت الصفقات اما البام تبعت البونص وتنتذر الفترم لما تخلص من غير ما تدخل

hasback
11-20-2013, 01:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,تحياتي اخي الكريم اظن اننا قد فصلنا ف هذا الامر مرارا وتكرارا والفوركس كوبي هو نسخ لصفقات متاجر من اختيارنا اما البام فهو ان يتم ادارة حسابنا من قبل متاجر محترفوالاختلافات بينهما ليست كبيرة وكل منهما ياخد نسبة معينة من الارباح التي يحققانها لنا

abdallahqadr
11-20-2013, 01:56
السلام عليكم أخي الكريم كما قال الإخوة الأعضاء البام نضام الإستتممار فيه لا يحق لك التحكم فيه حتى تنتهي مدة الإستتمار اما الكوبي لا يمكن لك نسخ الصفحة إلى من خلال الشخص المسجل تحته
يكون البام أفضل إذاإخترت من بين التجار في الفوركس تاجر ناجح.

---------- Post added at 10:56 PM ---------- Previous post was at 10:54 PM ----------

مشكور أخي الكريم لطرحك هذا الموضوع كي يستفيد منه الأعضاء.

zouzza
11-23-2013, 12:55
حسب شرحكم للنظامين البام والفوركس كوبي افضل الفوركس كوبي لأنه يدعم
البونص ويمكنني مشاهدة كل الصفقات التي يعملها المتاجر الذي اتبعه بالتوفيق

arabien
11-24-2013, 20:34
لبام مشابه لنظام شركات المساهمة يعني تدفع ويكون هنالك شخص يستثمر ما تم جمعه من اعضاء المشروع ثم تتقاسمون الربح اوحسب نسبة المساهمة
اما الكوبى فانت تربط حسابك برنامج يوضح لك الصقات الناجحه متى تفتح وانت تقوم بتقليدها
إنشاء الله يوفق الجميع

matango
11-25-2013, 15:19
معنديش خبره اخي الفاضل
ممكن حضرتك تسال احد المختصين او الخبراء في هذا المنتدي
واكيد هيفيدوك اكتر تقبل مروري

hesham1046
11-27-2013, 00:15
الابسط من فى شرح وجيز جدا ان نظام البام هو يقبل المال الحقيقيى فقط وحين تشترك فى حسبات البام تنقل اموالك الى حساب مستثمر البام ويحدد مدة التى تستلم بها الاموال يعنى شهر شهر ونص او شهرين او لحد ٩٠ يوم وترجع الفلوس معا ارباحك
اما فوركس كوبى هو الفلوس بتكون فى حسابك والصفقات اللى مفتوحة تكون انت بتشوفها وليك الحق با اغلاق الصفقة والخروج منها

noaly
12-21-2013, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

انا استفدت كثير من الموضوع وجزاكم الله خير على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله

forex4
12-27-2013, 00:12
بصراحة اخى الكريم انا لم اتعامل مع اى نظام
ولكنى من وجهة نظرى ارى بان افضل شئ هو ان يجتهد صاحب الحساب
ويتعلم جيدا حتى يستطيع ان يدير حسابه بنفسه ولايعتمد على غيره

مصطفى حمدان
01-13-2014, 00:29
اخى الفاضل الفوركس كوبى هو عبارة عن نسخ صفقات المتاجرالتى يقوم بها على حسابه الىحسابك اوتوماتيك بدون اى تدخل منك اما البام فليس عندى خلفيةعنه

ناظم البحار
01-13-2014, 14:21

rachid38
01-14-2014, 20:53
السلام عليكم يا اخوتى
نظام البام لايقبل حسابات البونص ولازم يكون ايداع وكل مدير بيحدد حد ادني ليقبلك عنده

Minoowskie
01-15-2014, 07:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. البام هو انه يمكنك ان تعطي حسابك لاي شخص ليتداول في مكانك وانت تقتسم معه الارباح اما الكوبي فيمكنك التعامل به في نظام المنتديات وانا انصحك به احسن من البام وفقك الله الى مافيه خير.

ناظم البحار
01-15-2014, 16:07
أخي الفرق بينهما ان الاس 4 أصلي يحتوي على جميع المواصفات والمميزات الموضوعة من شركة سامسونج ..
الهاي كوبي أو المقلد هو شركة من الشركات (أغلبها صينية) تقوم بصنع جهاز مشابه بالشكل للاس 4 .. ولكنه يختلف عنه بالمواصفات والمميزات ..
فمثلا الاس 4 الاصلي كامرته 13 ميغا .. كقد تجد الهاي كوبي او المقلد كامرته 5 ميغا .. الاس 4 يملك معالج رباعي النواة .. الهاي كوبي يملك مثلا أحادي او ثنائي ..

ولكن ليس كل ما هو مصنوع في الصين هو مقلد .. فشركة مثل سامسونج لديها مصانع في الصين وكوريا و فيتنام ووو .. فكيف تتأكد انه أصلي وليس مزيف ؟؟
تحت مكان وضع البطارية سوف تجد كلمة Made in china by samsung .. فهذا اصلي ولكن اذا لقيت كلة صنع في الصين فمعناه مزيف ..

أذا شرحي غير مفهوم اخبرني .. اسف ما اعرف اشرح ..

بالنسبة لأرخص هاتف يصور FHD أعتقد هو هاتف LG optimus l9

الفرق بين الاس3 والاس3 ميني ..

الفرق ان سامسونج عملت نسخة مصغرة من الاس3 .. وبمواصفات أقل

rachid38
01-16-2014, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته لكم مني فائق الشكر و التقدير
نظام البام لايقبل حسابات البونص ولازم يكون ايداع
وكل مدير بيحدد حد ادني ليقبلك عندهنظام الفوركس كوبي
انت بتكون تابع لواحد وانت اللي بتتحكم في راس مال

iam_is
01-18-2014, 05:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم البام نظام ان شخص معين يدير لك حسابك مقابل نسبة متفق عليها بدون تدخل منك
اما الكوبي فابيكون بنسخ صفقات للمستثمر الي انتا تابع لية
تقبل مروروي والله الموفق للجميع وشكرا

hichem.amh13
01-22-2014, 00:10
السلام على حسب ما فهمت فان نظام الكوبي هوالاكثر أمان والاقل ربح لكنه مضون بالنسبة لراس المال لاستطاعتك التحكم فيه أما البام هو الاوفر في حالة الربح لكنه غير مضمون حيث يتقبل الخسارة من رأس المال وفوق ذالك فانك لا تتحكم فيه الى غاية انتهاء المدة المعينة من طرف مدير الاعمال بتوفيق انشاء الله للمدير أنا أقول ♥كوبي♥

apomanoo
01-22-2014, 03:40
السلام عليكم ورحمه الله
مشكورا اخى الفاضل على هذة المعلومات القيمه وفقكم الله والى الامام انشاء الله تعالى
تقبل مرورى وشكرااااااااااااااااااااا ا

محمد عز الدين عيد خضري
01-22-2014, 03:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جدا لطرح هذذا السؤال فكنت دائما ابحث عنه وبارك الله في الاعضاء التي افادتنا بالرد ولكن كنت اريد ان اعرف طريقة الكوبي وكيفية تفعيلها
اتمني للجميع التوفيق
تحياتي

---------- Post added at 12:53 AM ---------- Previous post was at 12:43 AM ----------

مشكور جدا لطرح هذذا السؤال فكنت دائما ابحث عنه وبارك الله في الاعضاء التي افادتنا بالرد ولكن كنت اريد ان اعرف طريقة الكوبي وكيفية تفعيلها
اتمني للجميع التوفيق
تحياتي

---------- Post added at 12:54 AM ---------- Previous post was at 12:53 AM ----------

اتمني للجميع التوفيق
تحياتي

---------- Post added at 12:56 AM ---------- Previous post was at 12:54 AM ----------

اتمني للجميع التوفيق
تحياتي

محمد مؤمن
01-22-2014, 19:19
باختصار نظام الفوركس كوبي أفضل في رأيي وفيه إمكانيات أكتر من نظام البام paam
لأن في الفوركس كوبي يببقى فيه خبير وبيتم نسخ الصفقات اللي بيعملها على حسابك وممكن انت تتدخل عادي
لكن في نظام البام مش بتقدر تتدخل ولازم تنتظر حتى انتهاء الصفقة
بالإضافة لميزة مهمة جداً في نظام الفوركس كوبي غير موجودة في البام وهي إنك تقدر تستخدم البونص اللي بتكسبه من المشاركات في المنتدى

ashrafko
01-22-2014, 20:44
اخى الكريم لك كل الشكر على التوضيح والذى يسال عنة الكثير من الاعضاء الجدد والتى لا يوجد لديهم خلفية وبالتوفيق والربح الوفير

ƝƛƦƲƬƠ
02-01-2014, 21:31
الفوركس كوبى يمكنك من خلاله الإشتراك تحت تاجر ما وتنسخ صفقاته من حسابه لحسابك بالكمية التي تريدها أنت من اللوت ويحق لك التدخل في حسابك كما تريد و وقتما أردت

H.F.A
02-01-2014, 21:53
الصراحة اخي انا مش هقدر افيدك
اعذرني انا لسه مبتدئ ومعنديش معلومات كفاية
لكن اكيد اصحاب الخبرة يقدروا يردوا عليك
اتمنى حد يقدر يفيدك

DREAM-99
02-01-2014, 23:25
افادكم الله بس انا كنت عايز اعرف هل المنتدى يقدر يتابع التاجر اللى انا عملت الكوبى معاه
وكيف اضمن انه التاجر ده شاطر وهل تحتسب على الخساره لو خسر؟

manotec
02-02-2014, 19:06

fido
06-14-2014, 01:06
جزاك الله خيرا وبارك فيك على الافادة.....
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم ..

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

Sama20
06-17-2014, 06:23
مهو الفرق بين البام والكوبي:
البام:yahoo: تستثمر فيه أموالك وتنتظر الربح أو الخسارة بدون حق في التدخل حتى تنتهي فترة الإستثمار المتفق عليها مقابل عمولة(سمسرة)
الكوبى:yahoo: فهو نظام يقوم بنسخ صفقات التاجر الذي إشتركت تحته في حسابك وعندك كامل الحسق بالتدخل وقتما أردت مقابل عمولة
اعتقد ان نظام الكوبي افضل

فاتن فتحي
06-17-2014, 08:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياستاذ والله سؤالك مهم جدا واساله معك للاخوه الخبراء للرد علينا
والله ولى التوفيق

mohamed ahmed abd alal
06-17-2014, 09:12
شكرا اخى الكريم بس من وجهة نظرى ان نظام الكوبى هو الافضل من جهة الاسهل فى التعامل والله والى التوفيق ( جزاك الله خيرا كثيرا)

ebram
06-17-2014, 09:52
نظام البام هو بيدل علي نظام تداول بمعني نظام استصماري بحت
ولكن الكوببي هو نسخ للصفقات اجر معين
يعني لو فتح هو بيع يفتح عندك مثلهوالعكس

mod
06-27-2014, 18:09
اخي العزيز انا من وجهة نظري الافضل هو نظام الكوبي
اتمنى لك كل التوفيق والنجاح..تحياتي

maghribia
06-27-2014, 19:35
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الفرق بين الحساب البام و الجحساب كوبي
فهو ان البام فهو فقط يجمع فيه الامولا على عكس الفوركس كوبي

تقبل احتراماتيى

walidmax1974
06-28-2014, 14:38
السلام عليكم ... اخى الكريم نظام البام هو ان تختار متداول ناجح و تتركه هو الذى يدير لك صفقاتك و طبعا الارباح بنسب بينك و بينه و نظام الكوبى كما تفضل الزملاء
و شرحوا هو نسخ استراتيجية ناجحة لمتداول ناجح انت تختاره و لكن
الافضل طبعا نظام الكوبى لان المتداول الى بيدير لك صفقاتك فى نظام البام بيكون اهتمامه بصفقاته هو و انت فى المرتبة الثانية اما فى نظام الكوبى بتنسخ صفقاته الناجحة
التى يهتم بنجاحها
و شكرا

ilyes chaieb
06-28-2014, 15:25
و عليكم السلام و رحمة
تفضل اخى كل حاجة مشروحة بدقة

** طريقة ربط الحساب بفوركس كوبى **.. تفضل من هنا ツ
(http://forex-masr.com/showthread.php?86383-**-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%B1%D8%A8%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A8-%D8%A8%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3-%D9%83%D9%88%D8%A8%D9%89-**-%D8%AA%D9%81%D8%B6%D9%84-%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%86%D8%A7-%E3%83%84&goto=newpost)شرح نظام البام pamm و طريقة التسجيل به
(http://forex-masr.com/showthread.php?99385-%D8%B4%D8%B1%D8%AD-%D9%86%D8%B8%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%A7%D9%85-pamm-%D9%88-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D8%AC%D9%8A%D9%84-%D8%A8%D9%87&goto=newpost)
مع اجمل تحياتى

lartox
07-09-2014, 09:19
السلام عليكم يا اخوتى

ebram
07-09-2014, 10:12
ببساطه شديده
البام هو ان حسابك يكون تحت اداره مدير حساب هو الي بيفتح لك الصفقات
اما الكوبي انت بتتبع مدير حساب بيعمل نسخ من الصفقات

bodyx1994
07-19-2014, 22:37

Mohamd-95
07-19-2014, 23:26
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

MohamedEmam7
07-20-2014, 07:18
يا غالي الموضوع سهل جدا فوق متتصور و هو باختصار ان نظام البام حسابك بيكون المدير هو اللي بيفتح صفقات فيه
اما الكوبي بيديك صلحيات عشان تدير راس مالك و كدة و اتمنى ان تكون الفكرة وصلتك و اكون افدتك و بالتوفيق يا غالي

elshaer1410
07-24-2014, 01:58
موضوع في غايه الاهميه ولابد
من الاستمرار في هذا الاهتمام بمثل هذا الموضوع
ونرجو الافاده اكثر واكثر
فانا جديد واتعلم الان من هذا المنتدي كل جديد
وانتم لكم كل خير فعلا
وهذا حقآ قمه الابداع
الكوبي يخسر ام لا

---------- Post added at 01:58 AM ---------- Previous post was at 12:40 AM ----------

موضوع في غايه الاهميه
لقد استفد كثيرآ فعلآ لك من كل التحيات يا اخي
وهذا ما تعودنا عليه كلنا
اتمني من الله التوفيق

locos
07-24-2014, 14:55
البام هو الاستثمار مع مجموعة اكثر من واحد
اما الكوبي فهو نسخ عمليات البيع والشراء
والتداول لاحد المتداولين باتفاق
نسبة عمولة
بالتوفيق

Bouani
07-24-2014, 22:54
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم الفرق هو أن البام برنامج استثمار يعني تضع قسم مالي تستثمره يتاجر لك به غيرك
و أما الكوبي هو أن تنسخ صفقات غيرك بعمولة ما
تقبل مروري

gehad87
01-26-2015, 09:42
اول حاجة الفوركس كوبي انت ممكن تشترك بيه بحساب بونص مقابل الردود في حالة اودعت 10 دولار
او حققتهم كارباح فوق مبلغ البونص
لكن حسابات البام لازم يكون مش مشترك في نظام البونص

ayoubharrab1
04-10-2015, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي اخي الكريم علي وشكرا لك على هذه المعلومات والموضوع الذي قدمت لنا من خلاله المعلومات وهذا المقال المنثقول قد يؤدي وضيفة شرح هذا الامر ولكن كما تعلم فهو بعيد عن ميدان الفوركس............211212

mohamed hd
06-17-2015, 18:59
البام مشابه لنظام شركات المساهمة يعني انت تدفع ويكوون هنالك شخص يستثمر ما تم جمعه من اعضاء مشروع البام ثم تتقاسمون الربح او الخسارة حسب نسبة المساهمة
اما الفوركس كوبي فهو نظام يقوم بنسخ الصفقات من الشخص الي انت مسجل تحته الى حسابك مقابل نسبة من الارباح...............

hhpr1212
06-30-2015, 18:38
اما الفوركس كوبي فهو نظام يقوم بنسخ الصفقات من الشخص الي انت مسجل تحته الى حسابك مقابل نسبة من الارباح

ahmedsessi
07-05-2015, 20:09
وأنصحك بنظام الكوبي أفضل لأنه يمكن العمل فيه ببونص المنتديات ..............

kacembouden
08-29-2015, 19:10

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohammed2015
10-08-2015, 22:56
ارجو منك اخي الكريم المواصلة على طرح هذه الاسئلة المفيدة لنا جميعا وللمبتئين خاصة وبارك الله فيك وعلى مجهودك المميز والراائع .. تحيااتي لك وتقبل مروري.. والسلام عليكم

tareq sleem
11-20-2015, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

ahmedibrahim258259
11-21-2015, 21:22
بسم الله الرحمن الرحيم الباك ده ادارة محفظة مالية لكن الكوبي انت بتنسخ صفقات من شخص واحد فق لاغير
تقبل مروري اخي الكريم

Mohamed osama kotb
11-21-2015, 23:34

The_Gahbaz
03-12-2016, 01:43
الاتنين فيهم وجه شبه كبير جدا من بعض من حيث المبداء والوضيفه تقريبا
يعني في النظامين انت بتتفق مع حد تاني غيرك يدير حسابك بالنيابه عنك ويدخل صفقات علي حسابك في مقابل مادي
الاختلاف ان البام انت مبتتحكمش في حسابك طول افتره الاداره اما الكوبي فانت ليك مطلق الحريه في التحكم بحسابك

prince9096
03-15-2016, 22:48
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

Mohamed Ahmed Metawea
03-17-2016, 17:17
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري ولو ممكن شرح الفروق بين الحساب الاسلامي و العادي
وكيفيه سحب الاموال من المنتدي
جزالك الله خيرا
وشكرا

moura
04-18-2016, 18:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nano
05-21-2016, 01:51
البام هو مشاركة حسابات بمعنى اذا كنتم 4 اشخاص
مثلا بحسابات صغيرة ممكن تحطوا حساباتكوا بنظام البام مع بعض بحساب كبير اما الفوركس كوبى فهو ان ينسخ المبتدئون صفقات المتاجرين الخبراء مقابل نسبة من الارباح المحققة تذهب للخبير .
./././..............

حسام العدل
05-21-2016, 01:58
بسـم الله الرّحمـن الرّحيـم
السَّـلامُ عَـليكُـمْ ورحمـة الله وبـركآتـه ..
بـآرك الله فيـكم آخـوانى علـى المجهود القـيّم ..
وجَـزآكِم الله خيـرآ ، وجـعلـه فـي ميـزآن حسنـآتـكم ..
ونسـأل مـن الله قـبول جميـع الأعمـآل منّـآ ومنكم

حسن خيرات
03-06-2017, 02:47
لقد لقيت الرد الشفي لسؤالك هذا ولكنه يجب ان تعلم أن نظم الكوبي لا يتفعل إلى بوديعه حقيقية تقدر بـ10دولار
تحياتي للجميع

khaled212
03-07-2017, 19:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الحمد لله والصلاة والسلام علي سيدنا رسول الله
بقليل من البحث علي اليوتيوب تستطيع التعلم للتجربة علي حساب تجريبي قبل الحساب الحقيقي لضمان الربح وتعلم عدم الخسارة .
تقبل مروري ............

Mr Brahim
03-08-2017, 08:52
لفوركس كوبى فيمكنك من خلاله الإشتراك تحت تاجر ما وتنسخ صفقاته من حسابه لحسابك بالكمية التي تريدها أنت من اللوت ويحق لك التدخل في حسابك كما تريد و وقتما أردت

mohamed ashmawey
03-08-2017, 22:42
البام هو الاستثمار مع مجموعة اكثر من واحد
اما الكوبي فهو نسخ عمليات البيع والشراء
والتداول لاحد المتداولين باتفاق
نسبة عمولة
وشكرا:tie::tie::tie:

asmaamagdy
03-08-2017, 22:42
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع الفائق فى الاهمية وبارك الله فى علمك وتالقك العقلى

kariim18
03-09-2017, 13:53
السلام عليكم و رحمة الله
أعتقد أن الفرق الجوهري بينهما أنك تستطيع استخدام البونص بشكل عادي
في الكوبي على عكس البم.فهو يتطلب أموال حقيقية من أيداع أو أرباح
شكرا

fouadd19
05-23-2017, 14:36
البام تستثمر فيه أموالك وتنتظر الربح أو الخسارة بدون حق في التدخل حتى تنتهي فترة الإستثمار المتفق عليها مقابل عمولة
أما الكوبى فهو نظام يقوم بنسخ صفقات التاجر الذي إشتركت تحته في حسابك وعندك كامل الحق بالتدخل وقتما تريد مقابل عمولة

بروفسير العرب
05-27-2017, 12:31
الفوركس كوبى هو انت بتختار ان شخص يبدا يدير جزة او كل راس المال
الموجود فى حسابك بس انت بتتحكم بحجم راس المال وبتتحكم فى حاجات اخرى
عكس البام مدير الحساب فقط هو الذى يتحكم فى كل شى

Bastof
06-11-2017, 15:18
مشكور اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المهم وتوضيح الاوامر والتعامل معها وان شاء الله يستفيد الاخوه الاعضاء منه بتوفيق اخي

shadry
06-14-2017, 17:30

michael1
06-22-2017, 00:13
اخى الفاضل فى المنتدى انا ارى ان الفوركس بين البام
والكوبى لا يوجد الكثير من الفروق بينهام فى التداول على الفوركس

eslam-gad
06-22-2017, 02:00
جزيل الشكر لكل الاخوة علي معلوماتهم المفيدة والقيمة
ونرجو المزيد لكي نستفيد ونتعلم منكم
والله الموفق والمستعان

mohsin555
03-19-2020, 18:57

Essaam
07-28-2020, 06:53
الفرق بينهم هو أن البام تستثمر فيه أموالك وتنتظر الكسب أو الفقدان من دون حق في التدخل حتى تنتهي مرحلة الإستثمار المتفق أعلاها بنظير عمولة أما الكوبى فهو نمط يقوم بنسخ عمليات تجارية صاحب المتجر الذي إشتركت تحته في حسابك وعندك كامل الحسق بالتدخل حالَما أردت بدل عمولة وأنصحك بنظام الكوبي أجدر لأنه يمكن الشغل فيه ببونص المنتديات البام تستثمر فيه أموالك وتنتظر الكسب أو الفقدان بلا حق في التدخل حتى تنتهي مرحلة الإستثمار المتفق فوق منها بدل عمولة