PDA

View Full Version : كيفية التداول بدون مؤشرات؟

tibak
10-06-2017, 07:20
كيفية التداول بدون مؤشرات؟
أعتقد أن سوق الفوركس سوق عالية المخاطر حتى مؤشر هو أدوات مساعدة لذلك كل تاجر جديد يجب أن تستخدم لأي مؤشر لأن مؤشر تشير حركة السوق حتى مؤشر نونسوبورت مقاومة مفيدة جدا.

Adnan Mustafa
10-06-2017, 08:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكن التداول بدون مؤشرات لكن هذا اذا كنت تستعمل التحليل الاساسى اما اذا كنت تستخدم التحليل الفنى فا سوف تستحدم المؤشرات

castoil
10-06-2017, 08:46
يمكنك التداول بدون مؤشرات إذا استعملت الرايس أكشن أو السلوك السعرى و هو أحد أنواع التحليل الجيدة التى يعتمد عليها العديد من المتداولين و تحقق لهم أرباحا جيدة و هو مثله مثل أى علم يحتاج إلى وقت لتعلمه و إتقانه

sob81
10-06-2017, 14:17
مش كل الاوقات يمكن التداول بدون المؤشرات حيث تساعد المؤشرات على معرفة الاتجاهات التى من المحنمل ان يصل اليها السعر ولذلك يجب استخدام بعض المؤشرات
القوية فى التداول والعمل عليها

tazi larbi
10-06-2017, 16:52
السلام عليكم لايمكن التداول دون مؤشرات انا لا اقدر ان ارى المنصة دون مؤشرات فهي التي تعطي لنا النظرة عن السوق حاليا ومستقبليا لهذا المؤشرات ضروية للتداول ليس كلها لكن لو اتقنا جيدا 2او 3 منها سنتمكن من الربح الجيد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamed el haoussi
10-24-2017, 00:35
مرحبا
صديقي العزيز .. لك كل الشكر على عمل هاذه المشاركة القيمة
يا أخي هناك العديد من الاخوة يتداولون بدون مؤشرات ، شكرا لطرح الموضوع و جعله الله في ميزان حسناتك بكل كلمة فيه انشاء الله…
بالتوفيق لنا ولك وللجميع شكرا …