PDA

View Full Version : هل النظام الجديد في احتسب البونص فيه فرصة للربح او تراجع للمنتدى؟؟؟؟

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-07-2017, 00:17
الجواب الصحيح مع الاعجاب

hooda
02-07-2018, 23:18
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحه النظام القديم كان افضل من النظام الحالي انت قبل كدا كنت بتكتب الرد او الموضع معروف انه بعشره سنت وفيه عداد بيضيف كل رد
دلوقت النظام الحالي مفيش حد فاهم حاجه هل التفاعل اهم من المشاركات طب المشاركه من غير تفعال بكام سنت ولا مش بتاخد بونص عليها امر محير جدا بصراحه ؟؟

kiro.mafdy
02-08-2018, 05:06
زميلنا العزيز السلام عليكم
النظام الجديد يعتمد علي مضمون المشاركه وقوته
كمت يعتمد ايضا علي الشكلر وعدده واعتقد انه نظام جيد انشاء الله
تقبل مروري المتواضع وشكرا

abdallah.2017
02-08-2018, 09:09
الى حد كبير التحديث في المنتدى رائع و كويس اوي و لكن توجد فيه النقاط معينه لتفادي انك تجمع اكبر ربح او جمع الارض رب و نص وهناك تعمل الردود الى شكل كبير ثم تعمل على تسجيل الاعجاب بشكل عشوائي وليس بشكل متعمد الى تبادل اشخاص معينين لا تشرك بالله هذا انه فيه مجموعه من الناس بالباطل و معلومات عن قصه ذات لون لايكات مع بعضهم منها باطلا و بتقلل ضرب ونصر

ehabbob
02-09-2018, 00:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم فى راى النظام القديم افضل وغير محير مثل النظام الجديد الذى لا احد يعرف يقيم به ازاى
والله هو المستعان

mohamed kamal fadel
02-09-2018, 14:33
النظام القديم افضل بكثير انا الان اقوم بعمل 50 رد فى اليوم ولا اعرف بصراحه
كيم ياتينى من بونص لا اعرف النظام الجديد وادارة المنتدى لم توضححه حتى الان

Abo Hamdy
02-09-2018, 14:43
سوء النظام بسبب ان مفيش معلومات كافية عنه وللاسف محدش عارف اذا كان ده بيعدل وبيدي كل واحد حقه ولا بيظلم ناس على حساب ناس , يعني لو المشاركات بتتقيم على حسب عدد اللايكات ففيه ناس بتعمل حسابات وهمية وتعمل اعجاب لنفسها بل فيه اس بتكتب رد ذو محتوى مفيد ومبياخدوش حاجة , بس برده القديم سيء انا من الناس اللي كنت بعمل بالنظام ده وكنت شايف انه ظالم منا للشركة وكان الاغلب بينسخ رد ويفضل يكرره في كل المواضيع عشان يزود ردود وبالتالي يزود بونص ولكن في غضون كام شهر كان المنتدى بايظ مليان مواضيع وردود ولا ليها اي فايدة بس لمجرد جمع بونص اكتر

best39
02-11-2018, 23:41
الى حد كبير التحديث في المنتدى رائع و كويس اوي و لكن توجد فيه النقاط معينه لتفادي انك تجمع اكبر ربح او جمع الارض رب و نص وهناك تعمل الردود الى شكل كبير ثم تعمل على تسجيل الاعجاب بشكل عشوائي وليس بشكل متعمد الى تبادل اشخاص معينين لا تشرك بالله هذا انه فيه مجموعه من الناس بالباطل و معلومات عن قصه ذات لون لايكات مع بعضهم منها باطلا و بتقلل ضرب ونصر

amine saddiki
02-25-2018, 17:59
اخي الفاضل نضام الجديد نضام جيد كدالك ولا يختلف عن النضام السابق بالكتير فُي إحتساب البونص لكن هناك فقط تاخر فيه و شكرا

freetrade
02-25-2018, 18:01
شخصيا اري انه المنتدي لو زود قيمة البونص علي المشاركة الهادفة وجعلها مثلما كان في السابق مثلا ب 20 سنت ربما كان هذا افضل
وسيجعل الاعضاء اكثر نشاطا وتفاعلا وحرصا علي جودة المحتوي

zam_bozo
02-25-2018, 18:35
عاوز جواب واعجاب !!! ههههههههههههههههههه مش عاوز فلوس كمان ؟؟ على فكرة لو انت عاوز الاعجاب
عشان منتاش فاهم حاجة في البونص الجديد يبقى احنا محتاجين الدهشة لأننا مش فاهمينه أكتر منك هههههههههه

alasfarahmad
02-25-2018, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله
في الحقيقة لكل طريقة من طرائق جمع البونص جوانبها الإيجابية وجوانبها سلبياتها، ففي النظام لقديم كان البونص آليا، وكل من يشارك ينال بونص بصرف النظر على كفاءة المشاركة وأهميتها، وفي ذلك ظلم بحق المشاركات القيمة، أما النظام الجديد القائم على شارات الشكر والإعجاب، دفع الكثير من المتداولين إلى تبادل شارات الشكر، حتى ظهرت شارات الشكر على مشاركات ضعيفة جدا، فالمشكلة مازالت كما هي، ولهذا اعتقد أن نظام تجميع البونص بالطريقة القديمة هي الأفضل.

emadomda
02-25-2018, 23:00
يمكنك الحصول علي إجابة مفصلة عن هذا السؤال في قسم منفصل من هذا الموقع — "ما هو الفوركس؟".

كيف يمكنني البدء في تجارة الفوركس ؟

سوف تحتاج إلي تسجيل حساب مع احد وسطاء الفوركس , مثل AGEA. بعدها يمكنك استخدام برنامج تداولهم لشراء وبيع العملات . هذا الأمر لن يستغرق سوى اقل من خمس دقائق من وقتك !

من يتملك سوق الفوركس وأين يتواجد ؟

سوق الفوركس لا يمتلكه أي شخص علي وجه التحديد . فالفوركس هو عبارة عن سوق انتربنكي بمعني ان معاملاته تتم فقط بين بين جهتين رئيستين – البائع والمشتري . لهذا طالما بقي النظام البنكي الحالي علي حاله , فان الفوركس سيظل هو الأخر موجودا علي نفس صورته . السوق ليس مرتبطا بدولة معينة أو بجهة حكومية بعينها .

ما هي ساعات العمل في سوق الفوركس ؟

سوق الفوركس يبقي مفتوحا من 22:00 GMT الأحد ( توقيت افتتاح جلسة التداول الاسترالية ) حتى 22:00 GMT من يوم الجمعة ( موعد إغلاق جلسة التداول في الولايات المتحدة ).

ما هو الهامش ؟

الهامش هو كمية المال التي يجب ان تحتفظ بها في حسابك لدي وسيط الفوركس بهدف تامين مراكز تداولاتك المفتوحة . يختلف الوسطاء فيما بينهم فيما يتعلق بكمية الهامش التي يحتفظون بها لللإبقاء علي التداولات مفتوحة .

ما هي مراكز اللونج والشورت ؟

مركز اللونج هو مركز " شراء " , بمعني ان مركز تداولاتك يحقق أرباح إذا صعد السعر إلي اعلي . مركز الشورت هو مركز " بيع" , بمعني ان مركز تجارتك سيربح في حال هبط السعر إلي أسفل.

ما هي فضل إستراتيجية لتداول الفوركس

elateri
02-25-2018, 23:16
اخي العزيز انت مشكور على هذا كونك اثرت موضوع جد مهم والذي ارق جميع من يشتكون في هذا المنتدى المحترم من انهم ظلموا لكن انا صراحة اثق في هذا المنتدى المحترم وبالساهرين عليه خصوصا ممثلي الادراة وعلى راسهم السيد smart اخي الكريم كم من مرة بعثت ادارة المنتدى تحذيرات لجميع الاعضاء با ن الانضباط والتقيد بجميع قوانين هذا الاخير التي تعلم بان الخروج عن المواضيع او الردود التي تكون في غير محلها والنسخ واللصق اضافة الى الاكتفاء بالاعجاب والشرط فقط فالمنتدى قرر ان يلغي جميع هذه الخروقات والبدء بمحاسبة كل منحرف عن هذه الاطر المحددة ومعاقبته بحرمانه من البونص انا ارى ان النظام الجديد والمستحدث سوف يزيد من مصداقية المنتدى وقوته .