PDA

View Full Version : ماهو افضل اطار زمني للتداول ؟؟؟؟

m.abdo1020
10-07-2017, 19:31
يشير الاطار الزمني الي مقدارالوقت الذي تستغرقه كل شمعة علي الرسم البياني لكي تتشكل
هذا باختصار تعريف الاطار الزمني والذي يكون عبارة عن دقيقه ١٥ دقيقه ٣٠ دقيقه الخ

تتشكل الشمعة خلال اطار الخمس دقائق لتتشابه مع شمعة اطار العشر دقائق ولكن في اطار الخمس دقائق تفتح شمعة جديدة لانراها في فريم العشر دقائق وهكذا علي الفريمات التي بعد ذلك .
دمتم بخير ولاتنسونا من التقييم جزاكم الله خيرا

kkk
02-18-2018, 21:36
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي لحضرتك وبعد انا اعلم ان هناك العديد من الاطارات الزمنيه للتداول الجيد والفعال يجب التعرف علي هذه الاطارات اولا وانا اعتقد ان افضل ايطار زمني للتداول هو اطار الاربع ساعات لان بيكون من اربع شموع في اليوم مما يساعد علي تحديد اتجاه السوق ومعرفة حركة السعر جيدا واذا كان الاتجاه صاعد ام هابط

ehabbob
02-18-2018, 22:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم طرح قيمة فالاطارات الزمنيه تحدد مدى التداول ان كان قصير او طويل او متوسط فتحديد الاتجاه من تلك الاطارات الزمنية
والله هو المستعان

alasfarahmad
02-18-2018, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، الإطار الزمني يعكس حركة السعر لفترة زمنية محددة، ويمكن أن يستفيد من المتداول كثيرا من خلال التحليل الفني، غير أن الفائدة الحقيقية لا يمكن أن تستكمل من خلال التوقف عند إطار زمني محدد، فغالبا ما يحتاج المتداول إلى توسيع الإطارة الزمني أو تضييقه حتى تصبح الصورة بالنسبة إلية أكثر وضوحا، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

amine saddiki
03-01-2018, 23:58
اخي الفاضل لإطار الزمني يعكس حركة السعر لفترة زمنية محددة، ويمكن أن يستفيد من المتداول كثيرا من خلال التحليل الفني شكرا

zam_bozo
03-02-2018, 00:45
لايوجد حاجة اسمها أفضل إطار زمني على الاطلاق .. لأن كل تاجر له اطار زمني يناسب تجارته
وعليه فالسؤال الصحيح ماهو الاطار الزمني الذي يناسبني .. وانا حتى أستطيع تحديده يلزمني أن أحدد أمرين الأول قدر رصيدي والثاني معرفة نوعي من انواع التجار

احمد نصر 22
03-02-2018, 01:16
بسم اللة
اخى الكريم افضل فريم للتعلم يختلف عن افضا فريم للتداول على حساب حقيقى ولكن الفريم الافلض هو الفريم الكبير ولكن لا يمكن للشخص الجديد ان بقوم بالتداول على فريم كبير كفريم الشهرى مثلا لهذا يجب معرفه كيف الدمج بين الفريمات بمعنى انه يجب عليك تحديد الدعم والمقاومه والاتجاة على الفريم الكبير والدخول فى صفقات على الفريم الساعه او حتى الاربع ساعات على حسب طريقتك فى التداول

aym
03-02-2018, 09:29
يعتبر من افضل الاطارات الزمنية التى يتم العمل عليها فى الفوركس ويجب على المتاجر اختيار الاطارات الكبيرة فى التداول حيث توضح الاسعار القوية للدخول

sob81
03-02-2018, 10:14
اختيار الفريمات الكبيرة فى التاداول يساعد كثيرا فى التحليلات التى تتمعلىالشارت لتوضيح اماكنالدخول فى الصفقات بطريقة صحجيحة ولذلك يجب على المتاجر
اولا العمل على افضل الفريمات

m.abdo1020
03-17-2018, 19:55
اختيار الفريمات الكبيرة فى التاداول يساعد كثيرا فى التحليلات التى تتمعلىالشارت لتوضيح اماكنالدخول فى الصفقات بطريقة صحجيحة ولذلك يجب على المتاجر
اولا العمل على افضل الفريمات

شكر اخي لمرورك الكريم وكلامك صحيح جدا الفريمات الكبيرة تجعلنا نعرفراتجاه السوق عموما قبل الدخول للصفقه

m.abdo1020
03-17-2018, 19:56
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي لحضرتك وبعد انا اعلم ان هناك العديد من الاطارات الزمنيه للتداول الجيد والفعال يجب التعرف علي هذه الاطارات اولا وانا اعتقد ان افضل ايطار زمني للتداول هو اطار الاربع ساعات لان بيكون من اربع شموع في اليوم مما يساعد علي تحديد اتجاه السوق ومعرفة حركة السعر جيدا واذا كان الاتجاه صاعد ام هابط

كلام سليم جدا الفريمات الكبيرة تحدد لنا عموما اتجاه السوق هايط ام صاعد وكيف يمكن اقتناص فرصه بيع او شراء من اماكن محددة شكرا لمرورك الرائع

m.abdo1020
03-17-2018, 19:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم طرح قيمة فالاطارات الزمنيه تحدد مدى التداول ان كان قصير او طويل او متوسط فتحديد الاتجاه من تلك الاطارات الزمنية
والله هو المستعان

نتفث معك اخي الكريم مازالت الفريمات الكبيرة هي لنعرفه اتجاه السوق والفريمات الصغيرة للاسكالبينح عموما شكرا لمرورك الكريم دمتم رابحين

m.abdo1020
03-17-2018, 20:00
لايوجد حاجة اسمها أفضل إطار زمني على الاطلاق .. لأن كل تاجر له اطار زمني يناسب تجارته
وعليه فالسؤال الصحيح ماهو الاطار الزمني الذي يناسبني .. وانا حتى أستطيع تحديده يلزمني أن أحدد أمرين الأول قدر رصيدي والثاني معرفة نوعي من انواع التجار

شكرا اخي لمرورك وتحديد الاتجاه يحدده فريمات كبيرة وليس حسب كل متداول فهي قاعده لمعرفه الاتجاه دائما ننظر للفريمات الكبيرة تحديدا

abdobom
03-17-2018, 20:00
ان جميع الفريمات مكملة وليس منفردة لكن لكل فريم شخصية التداول الخاص به
فلا يمكن ان نتداول على فريم ال5 وال 1 ق مثل اليومى او الاربع ساعات
حيث عندما يصحح على فريم الساعة مثلا يكون ترند كامل على فريم الدقيقة وال 5 فلازم نركز
وكذلك الاربع ساعات هو امتداد لليومى والاسبوعى وشمعة الشهر التى يجب ان نقرئها جيداا
فريم اليومى والاربع ساعات افضل

mohamed kamal fadel
03-17-2018, 20:05
افضل فريم زمنى للتحليل الصحيح هو الفريم اليومى وبعدها ال4 ساعات
بعدها اشتغل على الساعة وهذه افضل طريقة للعمل

m.abdo1020
03-25-2018, 20:14
ان جميع الفريمات مكملة وليس منفردة لكن لكل فريم شخصية التداول الخاص به
فلا يمكن ان نتداول على فريم ال5 وال 1 ق مثل اليومى او الاربع ساعات
حيث عندما يصحح على فريم الساعة مثلا يكون ترند كامل على فريم الدقيقة وال 5 فلازم نركز
وكذلك الاربع ساعات هو امتداد لليومى والاسبوعى وشمعة الشهر التى يجب ان نقرئها جيداا
فريم اليومى والاربع ساعات افضل

شكرا لمرورك الكريم اخي الكريم وكما ذكرنا كل فريم له ظريقة تداول خاصه به

--- Update ---

افضل فريم زمنى للتحليل الصحيح هو الفريم اليومى وبعدها ال4 ساعات
بعدها اشتغل على الساعة وهذه افضل طريقة للعمل

اتفق معك جدا فريم الساعه فريم قوي للاسكالبينج شكرا جدا لمرورك

hady sayed
03-25-2018, 20:20
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
هناك العديد من الاطارات الزمنيه للتداول الجيد والفعال يجب التعرف علي هذه الاطارات
اولا وانا اعتقد ان افضل ايطار زمني للتداول هو اطار الاربع ساعات
لانة بيكون من اربع شموع في اليوم مما يساعد علي تحديد اتجاه السوق
اتمني التوفيق للجميع باذن الله تعالي

manotripleewry
03-25-2018, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك وعلى الشرح الذى تقدمت به لنا
الاطارات الزمنيه المستخدمه فى التداول كثيره ومتعدده كما ذكرت بعض منها
لكن اعتقد ان اطار ال15 دقيقه هو الافضل والاربح فى العمل

emadomda
04-16-2018, 00:46
الدولار والدينار .. الكلمة والتاريخ
كرّر كلمة (دينار) و(دولار) عشر مرات لتفهم الفكرة ..

فهذا ما فعلته في لحظة تجلّ فبدا لي وجود علاقة لغوية أقنعتني بأن الأمريكان سرقوا من العرب كلمة "ديناااار" وحولوها الى "دولاااار" .. وعمل كهذا يعني أننا الأحق بالدولار كونه مشتقا من الدينار العملة الاسلامية التي ورد ذكرها في القرآن الكريم (ومن أهل الكتاب من إن تأمنه بقنطار يؤده إليك ومنهم من إن تأمنه بدينار لا يؤده إليك) !!

... وفي الحقيقة ؛ هذا ما ظننته في البداية وتمنيت تأكيده في النهاية قبل أن أكتشف أنني أخطأت مرتين ..

المرة الأولى حين اعتقدت أن كلمة دولار مشتقة من دينار ، والثانية حين افترضت أن الدينار عملة إسلامية وأن الكلمة عربية !!

فالدينار في الأصل كلمة يونانية مشتقة من دينوريوس وتعني (وحدة ذهبية) استعملت قديما في بلاد الأغريق .. وفي الامبراطورية الرومانية تحول الاسم الى (داينار) حين تعرف عليها العرب وحوروها الى دينار .. وكان الدينار البيزنطي بالذات قد أدى دورا اقتصاديا مهما في جزيرة العرب قبل وبعد الإسلام وكان يحمل على أحد وجهيه صورة الامبراطور هرقل يحيط به ولداه وقد حمل كل منهما صليبا