PDA

View Full Version : استراتيجية قوية جدا من موقع اجنبي

m.abdo1020
10-07-2017, 19:44
اخوتي اعضاء منتدي فوركس العرب هذه الاستراتيجية قمت باخذها من فيديو اجنبي وساختصرها في اربع اسطر فقط
سنقوم باضافه موفينج ٧
موفينج ١٤
موفينج ٢٠٠
موفينج ٤٠
نتابع السعر طالما كسر الموفينج ٤٠ نزولا للاسفل انتظر ان يكسر موفينج ٢٠٠ للتاكيد وادخل بيع ثم يعاود ويلامس موفينج ٤٠ فعندما يصل عنده ويكسره للاعلي ناخذ شراء لان ساعتها الموفينج نزل هبوطا مع السعر لذلك تم كسره من الاسفل
اتمني ان اكون قد اوضحت الاستراتيجية وشكرا لكم

kkk
02-18-2018, 21:31
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب انا احب ان اشكرك كتير جدا علي هذا الموضوع وعلي هذه الاستراتيجيه واحب اضيف ان استراتيجيه واحده غير كافيه للعمل في مجال الفوركس اذ ان المتداول الناجح هو الذي يقوم بتجريب اكثرؤ من استراتيجيه ويتعلمه لان الفوركس هو سوق متغير جدا وغير ثابت يا اخي الحبيب لذلك يجب ان تتعدد الاستراتيجيات التي يعتمد عليها هذا السوق

DR-olf
02-18-2018, 22:11
مفيش فيديو توضيحى اخى يكون افضل لان الواحد بيفهم اكتر من حاجه تكون لايف افضل وتكون اسهل لانه توضح لك الامر افضل ويفضل ان يكون هناك صفقات ليف
لكى جميع الموجودين بالمنتدا يستفيدو استفاده كامله وشكرا لحضرتك

ehabbob
02-18-2018, 23:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من استراتيجيه واتمنى من الاعضاء تجؤبيها اولا على حساب ديمو للتاكد من منفعتها
التوفيق من عند الله

alasfarahmad
02-18-2018, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، اعتقد أن هذه الاستراتيجية مهمة جدا، ويمكن أن يستفيد منها المتداول بدرجة كبيرة، ولكنها تصبح استراتيجية فاعلة عندما يصبح المتداول قادرا على استخدامها، وعارفا بتفاصيلها، ومن المعروف أن استخدام هذه الاستراتيجية بدون معرفة كافية يمكن أن تكون سببا لمشكلات تداولية عديدة فيما بعد، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

M0hsenalawady
02-18-2018, 23:14
اخي الكريم الاستراتيجيات كثيره جدا في مجال الفوركس مثل الدعوم والمقاومات والاسكالبنج والهيدج والتعزيز والتبريد ولكن محتاجه تدريب كبير وبالنظر للاسترتيجيه اللي انت عارضها انا عن نفسي شايف انها استراتيجية جيده وسوف اقوم بدراستها جيد ا وتجربتها على حساب الديمو اولا ان شاء اللة

amine saddiki
03-01-2018, 23:44
اخي الفاضل مجال الفوركس مثل الدعوم والمقاومات والاسكالبنج والهيدج والتعزيز والتبريد ولكن محتاجه تدريب كبير وبالنظر للاسترتيجيه

aym
03-02-2018, 09:38
استراتيحية قوية جدا يمكن تجربتها والعمل عليها فى التداول فى الفورمس من المواضيع المهمة التى يجب على المتاحر العمل عليها واختيار اهم المناطق التى تفيد فى التداول

sob81
03-02-2018, 10:12
استراتيجية قوية جدا من موقع اجنبي مهم اخى اختيار الاستراتجيية التى تتناسب معك ويتم تجربتها على الحساب التجريبي فترة ومرعفةما هى النتائج التى يمكن
الحصول عليها من خلال هذة الاستراتيدجية

MohamedAhmed1973
03-02-2018, 10:17
شكرا علي الموضوع الهام
و اتمني من الاخ الفاضل مزيد من الشرح و يا ريت لو يوجد فيديو للشرح
جزاك الله خيرا

mohamed kamal fadel
03-02-2018, 11:17
انا اعمل على الموفينج 200 مع موفينج 14 ازاحة 3 مع موفنج 5
عندما يتقاطع الموفينج 14 مع الموفنج 5 ويكون الموفنج 200
ندخل بيع والعكس استراتيجة جميلة

zam_bozo
03-02-2018, 14:32
طيب موفينج 7 وموفينج 14 لازمتهم ايه ؟؟ واضح جدا ان الاستراتيجية قوية
لكن انت ما فهمتناش ليه هننزل معاهما الموفينج 7 والموفينج 14 وعشان كده احنا مش هناخدها

amedz
03-02-2018, 14:47
كلها مؤشرات فاشله انصحك بالابتعاد عن المؤشرات لانها تعطي الفرصه متاخره الافضل لك ان تتعلم و ان تضع خطه استراتيجيه واضحه تستطيع ان تكسب بها يعتمد على الدعوم والمقاومات البرايس اكشن هذه هي احد اهم وافضل طرق التداول

m.abdo1020
03-17-2018, 19:42
كلها مؤشرات فاشله انصحك بالابتعاد عن المؤشرات لانها تعطي الفرصه متاخره الافضل لك ان تتعلم و ان تضع خطه استراتيجيه واضحه تستطيع ان تكسب بها يعتمد على الدعوم والمقاومات البرايس اكشن هذه هي احد اهم وافضل طرق التداول

شكرا لمرورك الكريم انا اعمل بالذعوم والمقاومات ولكن التعلم من هذا المجال ليس له اخر لذلك كل ماهو مفيد يجب ان نتطلع عليه وشكرا لمرورك

m.abdo1020
03-17-2018, 19:43
لكن انت ما فهمتناش ليه هننزل معاهما الموفينج 7 والموفينج 14 وعشان كده احنا مش هناخدها

نشكر مرورك الكريم اتمني ان تشرحها في موضوع لكي يتم الاطلاع عليها من قبل المتداولون في المنتدي لانها اشتراتيجية رائعه دمتم بخير

m.abdo1020
03-17-2018, 19:46
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب انا احب ان اشكرك كتير جدا علي هذا الموضوع وعلي هذه الاستراتيجيه واحب اضيف ان استراتيجيه واحده غير كافيه للعمل في مجال الفوركس اذ ان المتداول الناجح هو الذي يقوم بتجريب اكثرؤ من استراتيجيه ويتعلمه لان الفوركس هو سوق متغير جدا وغير ثابت يا اخي الحبيب لذلك يجب ان تتعدد الاستراتيجيات التي يعتمد عليها هذا السوق

انها مجرد استراتييجة ان كان السوق في وضع هادئ ستحقق نتائج مبهرة ولا تستخدمها اثناء الاخبار ابدا او نهاية الاسبوع

--- Update ---

ان وصل السعر الي الموفينج 7 تاكد الشرا اخي لكريم
وشكرا لمرورك

m.abdo1020
03-17-2018, 19:47
مفيش فيديو توضيحى اخى يكون افضل لان الواحد بيفهم اكتر من حاجه تكون لايف افضل وتكون اسهل لانه توضح لك الامر افضل ويفضل ان يكون هناك صفقات ليف
لكى جميع الموجودين بالمنتدا يستفيدو استفاده كامله وشكرا لحضرتك

للاسف لا يوجد فيديو ولكن اتمني ان يتبناها احذ الاعضاء ويقوم بعمل فيديو لها وشكرا لمرورك الكزيم

m.abdo1020
03-17-2018, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، اعتقد أن هذه الاستراتيجية مهمة جدا، ويمكن أن يستفيد منها المتداول بدرجة كبيرة، ولكنها تصبح استراتيجية فاعلة عندما يصبح المتداول قادرا على استخدامها، وعارفا بتفاصيلها، ومن المعروف أن استخدام هذه الاستراتيجية بدون معرفة كافية يمكن أن تكون سببا لمشكلات تداولية عديدة فيما بعد، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

الاستراتيجية سهله جدا وليست معقده يمكنك تجربتها علي الديمو فسوف تري فاعليتها بنفسك اخي الكريم وشكرا لمرورك مجددا

m.abdo1020
03-17-2018, 19:50
اخي الكريم الاستراتيجيات كثيره جدا في مجال الفوركس مثل الدعوم والمقاومات والاسكالبنج والهيدج والتعزيز والتبريد ولكن محتاجه تدريب كبير وبالنظر للاسترتيجيه اللي انت عارضها انا عن نفسي شايف انها استراتيجية جيده وسوف اقوم بدراستها جيد ا وتجربتها على حساب الديمو اولا ان شاء اللة

شكرا لك جدا اخي الفاضل علي الذعم والتشجيع تمنياتي لك بتذاول ومربح وهي تحتاج الي تجربتها اولا وسوف تجد نتائج مبهرة باذن الله

mohamed kamal fadel
03-17-2018, 20:15
استراتيجية قوية فعلا لكنى اعمل على موفنج 14 ازاحة 3 مع موفنج 5 والموفنج 200
الموفنجات الثلاثة الرابحة

emadomda
10-13-2018, 19:06
قد تتساءل عن السبب لعدم اشتهار المتاجرة بالعملات إذا ما قورنت بالمتاجرة بالأسهم والسلع التي بدأت بشكلها الحالي تقريباً منذ أكثر من قرن . والسبب هو حداثة العهد بها .

فبعد الحرب العالمية الثانية وفي عام 1947 تم التوقيع بين الدول المنتصرة على اتفاقية " بريتون وودز " لترتيب أوضاع اللاقتصاد العالمي ومن بين بنود هذه الاتفاقية كانت عملية تقييم العملات مقابل الدولار الأمريكي بديلاً عن الذهب كطريقة تساعد على بناء ما دمرته الحرب في دول أوروبا المنهكة , وكان من أهم نتائج هذا القرار هو ثبات أسعار العملات وبأقل حد من التذبذب مقابل الدولار ومقابل بعضها البعض .
فلم يكن هناك مجال للمتاجرة بالعملات والتي تقوم أساساً على استغلال تذبذب أسعار العملات مقابل الدولار .

ولكن في عام 1970 ونتيجة لظروف اقتصادية صعبة مرت بها الولايات المتحدة قرر الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون قراره الشهير بفك الارتباط بين الدولار الأمريكي وعملات أوروبا واليابان مما أدى إلى تأثر عملات أوروبا واليابان بهذا القرار تأثيراً شديداً , فأصبحت سريعة التأرجح صعوداً وهبوطاً تحت تأثير سياسة واقتصاد كل دولة من هذه الدول وتحت تأثير قوة أو ضعف الدولار الأمريكي والاقتصاد الأمريكي , ومن هذا التاريخ نشأ هذا السوق في وقت واحد في الولايات المتحدة وأوروبا واليابان وغيرها من الدول

Sofien
10-19-2018, 19:43
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الإستراتيجية لا تعني أنها قوية فقط لأنها من موقع أجنبي كما أن استراتيجيات متوسطة الحركة

هي إستراتيجية معروفة جداً كما أن نتائجها وفشلها معروف جداً لذلك لا انصح بإتباع هذه الإستراتيجية مع كميل احترامي لك abdo

latifoo
10-19-2018, 19:51
السلام عليكم
على أي فريم زمني نستعملها ؟؟
من فضلك شرح أكثر

WASEM DALLOUL
10-19-2018, 20:12
السلام عليكم
يا اخي الكريم لا اعرف مدى صحة نجاح هذه الاستراتيجية ولكن على يبدو انها ضعيفة بعض الشيء والاحظ شيئا اخر ايضا انه لم يتم استخدام الموفنج 7 والموفنج 14
وبالتوفيق للجميع

amrelkomy
10-22-2019, 23:54

Abu_Yassin
10-23-2019, 22:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل مشكور على الشرح والتوضيح ل أستراتيجية التداول وليس بالضرورة ما يناسب غيرك يناسبك المجال كبير وتختلف التوجهات وطرق التداول وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم