PDA

View Full Version : هل من الضروري فهم كافة المؤشرات والاكسبرتات

one12
10-07-2017, 23:02
بالنسبة للمؤشرات فيجب ان تفهم اكبر قدر منها وكيفية استخدامها وطريقة العمل بها لانها الوسيلة فى عملية التحليل التى ستقوم بها اما الاكسيبرتات فلا داعى لان تشغل بالك بها حاليا ولا ليس من الدرور فهم جميع المؤشرات في الاول فقط و لكن مع المدة عندما تدخل في مرحلة الاحتراف لابد لك ان تكون على دراية كبيرة في اي شيء في عالم الفورك فلا يعقل ان تقول انك معترف و عندما يال اح ما عن مؤشر الماكد مثلا و تقول له لا اعرفه

ahmed moh
10-07-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بالنسبة للمؤشرات فيجب ان تفهم اكبر قدر منها وكيفية استخدامها وطريقة العمل بها لانها الوسيلة فى عملية التحليل التى ستقوم بها اما الاكسيبرتات فلا داعى لان تشغل بالك بها حاليا

tazi larbi
10-07-2017, 23:43
السلام عليكم اخي بالنسبة للمؤشرات فلبد من اتقان البعض منها لنستعملها في التداول اما الكسبيرت فمن االفضل الابتعاد عنها لانها لا تجدي نفع وتعطل مسيرة تحصيل العلم لاسف اتمنى لكم النجاح والله الموفق

doaa sary
10-08-2017, 15:13
لا طبعا مش شرط انا اصلا مكنتش بحب المؤشرات خالص وكنت بدخل وقت الاخبار فقط الاقتصادية القوية
لاكن حاليا بقيت اعتمد ع الترند لاين
واحيانا الاستوكاستيك وبولنجر وبعد النماذج

ragab012
10-08-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا اخى الكريم ليس من المفروض ان نعرف كل الاكسبرتات و المؤشرات لانك تعمل بعدد قليل و ليس بجميعها
لذا يجب عليك اولا ان تدرس بعض المؤشرات التى تفضل العمل بها اولا ثم التداول على حسب نوع الاستراتيجية و
تتحكم جيدا فى ادارة رأس مالك

nepester
10-08-2017, 15:53
السلام عليكم
حسب خبرتي المتواضعة اضن انه لا داعي لان تكون على دراية كبيرة بكل الاكسبرتات و المؤشرات يكفي ان تفهم التحليل الكلاسيكي و ان تكون ملم بما يحدث في السوق

osama256
10-08-2017, 15:59
السلام عليكم اخي اعتقد ان كلامك صحيح فبجب معرفة المؤشرات المهمة مثل مؤشر الاستوتاستك و ال MACD
تقبلو مروري