PDA

View Full Version : ازاى اقدر اشترى البيتكوين

beshoy9999
10-07-2017, 23:39
كيف يمكننى شراء البيتكوين بدون وسيط وبدون اشخاص اريد شرائة من شركة با عينها ازاى اقدر وما هية طرق الدفع المتوافرة الى اقدر اشترى بيها وازاى اقدر ادفع واستثمر واحق ربح وابيع وشكرااااااا لكم اخواتى الاعذاء

محمد سيد عويس سيد
10-08-2017, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أستاذي الكريم
كيف تتمكن من شراء البتكوين
للاجابة عن سؤالك يجب عليك الدخول على جوجل وكتابة هذا السؤال وسوف تجد العديد من الإجابات على استفسارك

elateri
10-11-2017, 23:03
اعلم اخي الكريم ان عملة البتكوين هي عملة افتراضية رقمية ولايمكن ان نجدها سيولة نقدية ملموسة بل هي ناتج تطور رقمي وانها حقيقية في تداول الفوركس نعم ويمكن شرائها وبيعها كباقي العملات المتداولة لكن السر يكمن في انها مع اي عملة مرتبطة نقديا فنجد انها تشترى وتباع بالدولار والاورو على شارتات التداول الفوركسية فهي اذن عملة حقيقية لامناص منها ولكونها ايضا تتاثر بعدة عوامل كباقي غيرها من العملات العالمية والاساسية.

oussama236
10-11-2017, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اولا اخي اذا كان عندك رصيد من المال في اي بنك سكريل او بايبال او نتلر..... يمكنك الدخول لموقع okchanger و تحويل الاموال الا البتكوين

tazi larbi
10-11-2017, 23:42
السلام عليكم اخي نممكن ان تنتقل الى مواقع تحويل المال وتحول الدولار او اي عملة اخرى الى بتكوين اخي لكن سعرها غالي اليوم جدا للاسف اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmed.mohamed
10-11-2017, 23:54
السلام عليكم هناك عدة طرق لشراء البيتكوين و ذلك عن طريق أشخاص يملكونه أو عن طريق التسجيل في منصات التداول عليه و شراءه كما توجد هناك مواقع معتمدة لشراء و بيع هذه العملة الرقمية و بما أن سعره مرتفع هذه الأيام انصحك بعدم شرائه الآن حتى ينخفض سعره

taher101
10-13-2017, 08:17
اخي العزيز يوجد بعض الشركات التي يمكن ان تشتري منها البتكوين لكن يجب عليك اولا التاكد من مصداقية الشركة وان تكون معتمدة لبيع البتكوين حتى تضمن حقك ولايسرق مالك
اتمنى لك التوفيق

belgacem1985
01-17-2019, 10:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
تعتبر “coinbase” أكبر وسيط للبيتكوين على مستوى العالم , حيث تسمح للمستخدمين بشراء 150 دولار اسبوعيا من البيتكوين عن طريق بطاقات الإئتمان . تقوم “coinbase” بفرض رسوم تقدر بقيمة 3.75 % من اجمالي قيمة المعاملات التي قمت بها عن طريق بطاقات الإئتمان . وحاليا “coinbase” متاحة في 33 دولة على مستوى العالم .وعند قيامك بشراء أكثر من 100 دولار من البيتكوين تحصل على علاوة مقدارها 10 دولارات.
بالتوفيق للجميع.

Fadel123
05-07-2019, 02:38
سلام اخي العزيز يوجد بعض الشركات التي يمكن ان تشتري منها البتكوين لكن يجب عليك اولا التاكد من مصداقية الشركة وان تكون معتمدة لبيع البتكوين حتى تضمن حقك ولايسرق مالك شكرا.