PDA

View Full Version : احذر ثم احذر

Pages : [1] 2 3 4 5 6

ahmedanwar
09-28-2013, 10:59
التجارة بالعملات الأجنبية تشتمل على مخاطر كبيرة نظرا لأعتمادها على الهامش ولذلك فقد لا تناسب كل المستثمرين. أيضا أستخدام الرافعة المالية قد يكون في صالح العميل أو ضده. قبل الأستثمار في تجارة العملات عليك دراسة أهداف الأستثمار التي تبغي تحقيقها و مستوى خبرتك وقدرتك على التعامل مع المخاطرة. هناك أحتمال خسارة بعض أو كل المبلغ المستثمر لذلك فعليك ألا تستثمر الا المال الذي يمكن أن تخسره. عليك ألا تستثمر المال الذي تعتمد عليه في حياتك اليومية حتى لا يؤثر فقدان المال على طبيعة حياتك اليومية.

لمياء
10-29-2013, 15:26
نصائح رائعه فعلا احييك عليها
اهم حاجه اكيد هى كيفيه اداره رأس المال الذى يوجد لديك بحيث انننا لابد علينا ان لا نتداول باكثر من 20 % من هذا المال حتى لا نخسره باكمله

abdouabdou
10-29-2013, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله
نعم معك حق اخي لابد من الحدر و توع الخسارة
لان سوق الفوركس تحدث فيه العديد من التغيرات و التقلبات
بالتوفيق اخي العزيز

رفيق محمد
10-29-2013, 16:30
موضوعك رائع جدا ياعزيزى ويعتبر من افضل المواضيع
وخصوصا الجزء اللى بيؤيدة اللى عاوز يتاجر فى الفوركس
يدخل بفلوس زائدة عن حاجته وبالتوفيق للجميع

maha elsayed
10-29-2013, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله صح يا اخى اهم حاجه هى اداره راس مال
حتى لا نخسرلا لا قدر الله الاموال

Mostafa Haval
10-29-2013, 17:40
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

فعلا كلامك صحيح اهم شيء هو ادارة رأس المال بدون خسارة كبيرة ولكن بربح كبير
شكرا على الموضوع ما قصرت

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

zisimo
10-29-2013, 17:41
المخاطر موجودة بكل تأكيد و هي محيطة بنا في عالم الفوريكس من كل الجهات لا يمكن انكار ذالك ابدا
لاكن ادارة رأس المال هي الوسيلة الوحيدة لتفادي الخسارة الكاملة لاموالك
اخطر شيئ ممكن يهدد اي متداول بالنسبة الي هي نزعة الطمع التي تطغى على اغلب المتداولين و خاصة المبتدئين و المتسرعين

abo heba
11-04-2013, 00:14
بالفعل هذا التحذير جيد ولابد من قرائته وفهمه حق المعرفه فالفوركس يشتمل على مخاطر كبيره
فكما ان الهامش يمكنه ان يزيد ارباحك فانت ايضا يمكنك ان تزيد خسائرك ولذلك لابد من اداره راس مال
تحياتى لك

tazi larbi
11-04-2013, 00:24
السلام عليكم هذا اول درس يتعلمه كل مبتد دخل الى الفوركس لن للاسف مع هذا لا احد فينا لا يخاطر حتى بالبونص نخاطر به مهما كانت الخار فلنفس البشرية لا تكتفي والطمع عادة سيئة والناجح هو من يتحكم في كل عواطفهه عند العمل في الفوركس اتمنى لكم النجاح ولله الموفق

محمود مرعى
11-04-2013, 19:00
التجارة بالعملات الأجنبية تشتمل على مخاطر كبيرة نظرا لأعتمادها على الهامش ولذلك فقد لا تناسب كل المستثمرين. أيضا أستخدام الرافعة المالية قد يكون في صالح العميل أو ضده. قبل الأستثمار في تجارة العملات عليك دراسة أهداف الأستثمار التي تبغي تحقيقها و مستوى خبرتك وقدرتك على التعامل مع المخاطرة. هناك أحتمال خسارة بعض أو كل المبلغ المستثمر لذلك فعليك ألا تستثمر الا المال الذي يمكن أن تخسره. عليك ألا تستثمر المال الذي تعتمد عليه في حياتك اليومية حتى لا يؤثر فقدان المال على طبيعة حياتك اليومية.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا يا اخى حضرتك كاتب الموضوع صح جدا والله لأن فعلا تجارة الفوركس من اخطر التجارات اللى ممكن اى واحد مننا يشوفها فى حياته لانها
محتاجة دراسة وفكر وفهم ولو اى تاجر مهما كانت خبرته فى السوق الواقعى كبيع وشراء ودخله من غير دراسة فهو خاسر اكيد وبنسبة 100 %

حلم
11-05-2013, 01:59
التجارة فى العملات الاجنبية هى من اجمل التجارة
الالكترونية ولكن هناك لها مخاطر كبيرة فى البداية اما الخبير فالعكس صحيح

latraaa
11-06-2013, 20:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات القيمة التي قدمتهان و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إنشاء الله

MrMM
11-06-2013, 21:51
أخى الكريم، احييك على النصائح الرائعه
اكيد اهم شيء هو كيفيه إداره رأس المال
و لابد علينا ان لا نتداول باكثر من 10 % من رأس المال حتى لا نفقده باكمله
تقبل مروري و شكرا

karam22
11-06-2013, 21:56
نتمني ان نصل الي لقب خبير في الفوركس
لجني ارباح التعب والمجهود الرهيب في التدريب حتي الان ان شاء الله

MrMM
11-06-2013, 21:57
من وجهة نظرى : في أي فريم، نقاط الدعم و المقاومة غير كافية أبدا بمفردها
لأنه عليها أن تكون متوافقة مع مؤشرات اخرى
إذ بالإعتماد عليهما سويا يمكنك التحليل بشكل جيد
تحياتي

hamid.chaaibi
11-06-2013, 21:58
لبداية تقبل مني اخي اطيب التحيات نعم التجارة بالعملات الأجنبية تحتوي على مخاطر جامة
اكن الحياة كلها مخاطر
كما انه هناك اشياء يمكن التحكم فيها بمعنى اخر يمكننا ان نقلل من نسبة المخاطرة

karam22
11-06-2013, 21:59
نتمني ان نصل الي لقب خبير في الفوركس
لجني ارباح التعب والمجهود الرهيب في التدريب حتي الان ان شاء الله

ابوالفتوح موسى مدين
11-06-2013, 22:07
السلام عليكم اشكرك اخى الكريم على هذا التحذير فعلا لايجب التعامل بالاموال التى تستخدمها فى حياتك اليوميه لان تجارة الفوركس خطيره جدا وتحتاج الى التعامل بالحكمه

KhalidForex
11-06-2013, 22:24
السلام عليكم اعتقد ان اي متاجرة في سوق
يتحرك كثيرا هي متاجرو ذات مخاطر لان يكون هناك امور غير متوقعة

------------------------------------------------------------------------------------------------

عاشق الفوركس
11-06-2013, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
حياك الله اخي
اتمنى لك لكم النجاح ولله الموفق للجميع

هدىابراهيم
11-07-2013, 00:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات القيمة التي قدمتهان و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، بالتفويق لك

---------- Post added at 09:35 PM ---------- Previous post was at 08:07 PM ----------

المخاطر موجودة بكل تأكيد و هي محيطة بنا في عالم الفوريكس من كل الجهات لا يمكن انكار ذالك ابدا

Mr Si AMINE
11-07-2013, 13:23
سلام اخي بالفعل هذا التحذير جيد ولابد من قرائته وفهمه حق المعرفه فالفوركس يشتمل على مخاطر كبيره فكما ان الهامش يمكنه ان يزيد ارباحك فانت ايضا يمكنك ان تزيد خسائرك ولذلك لابد من اداره راس مال
لا احد فينا لا يخاطر حتى بالبونص نخاطر به مهما كانت الخار فلنفس البشرية لا تكتفي والطمع عادة سيئة والناجح هو من يتحكم في كل عواطفهه عند العمل في الفوركس اتمنى لكم النجاح

rouka443
11-07-2013, 13:31
اكيد اخى الفاضل على المستثمر ان يفعل ذلك واضف ايضا ضرورة اعتماد المستثمر
على نفسه فى التعلم وتطبيق ذلك العلم كى يستطيع ان يتخذ القرار الصحيح اثناء المتاجرة

WASEM DALLOUL
11-07-2013, 14:02
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا التحذير الجيد والمفيد وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
وارجو النجاح والتوفيق للجميع

maachou abdo
11-07-2013, 14:12
التجارة بالعملات الأجنبية تحتوي على مخاطر جامة
اكن الحياة كلها مخاطر....تقبل مروري

---------- Post added at 12:12 PM ---------- Previous post was at 12:11 PM ----------

وكما اتمنى لك دوام النجاح والتوفيق و النجاح والتميز في عالم الفوركس ولك منى كل احترام وتقدير تقبل تحياتي...وسلام

mvpopcina
11-07-2013, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المنزلين محمد صلى الله عليه وسلم
اخي الكريم اصلا انا في كل تعاملاتي في الفوركس اعمل صفقات على العملات الاجنبية والحمد لله

ayman.shosha
11-07-2013, 15:29
شكرا على المعلومة والنصيحة يا غالى ولو كانت مكررة
الا اننى اتمنى ان ندرك معناها الحقيقى فى وقت من الاوقات
فكلنا سمعنا تلك المقالة من قبل مئات المرات الا اننا حتى الان نتعامل مع السوق بشىء من الاستخفاف..!!

Rajae
11-07-2013, 16:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي فعلا ضروري من أخذ إعتبار الرافعة و محاولة تقليلها لكي تمنعك من التجارة برأس مال كبير في بعض المرات

samardahab
11-07-2013, 17:19
لا تغامر ....................لا تقامر ..................تعلم الصبر والثبات عند المحن وكن كالصياد الذي يقبع في مكانه ربما ساعات وأيام ولكن يعرف ما يريده.

waelmma
11-07-2013, 17:24
:o:yahoo::yahoo:شكرا اخى الكريم على هذه النصائح الغالية من اخ غالى
ومنتظرين منك المزيد من النصائح:o:tie:

alaatreka
11-07-2013, 17:31
بالفعل تجارة الفوركس محفوفة بالمخاطر لولم تحذر منها
فيجب عليك اكتساب المزيد من الخبرة والتعلم اكثر حتي تتجنب هذه المخاطر
ولكن بالنظر الي الجهة الاخري فانه مربح جدا

berserkern
11-07-2013, 18:16
نصائح رائعة و في محلها تماما الفوركس ليس مجالا للعب واللهو يجب اخذه على محمل الجد
اذا كنت تنوي فعلا الاعتماد عليه كمورد رزق حقيقي لا لتضيعة الوقت

younesboughnim
11-07-2013, 18:37
اكيد اخى الفاضل على المستثمر ان يفعل ذلك واضف ايضا ضرورة اعتماد المستثمر
على نفسه فى التعلم وتطبيق ذلك العلم كى يستطيع ان يتخذ القرار الصحيح اثناء المتاجرة

elmadry
11-07-2013, 20:50
نصائح هامة جدا اخى الكريم فعلا الفوركس سوق غدار لا يعرف احدا صغير كان ام كبير كل ما يعرفه
انه يحاول ان يوقعك فى شباكه لكى تقع فى فخ الخسارة ولكن هناك من المتاجرين من يحققون منه المكسب دون الوقع فى الشباك .

هدىابراهيم
11-07-2013, 21:43
ذا التحذير جيد ولابد من قرائته وفهمه حق المعرفه فالفوركس يشتمل على مخاطر كبيره
فكما ان الهامش يمكنه ان يزيد ارباحك فانت ايضا يمكنك ان تزيد خسائرك ولذلك لابد من اداره راس مال

hamid.chaaibi
11-07-2013, 21:49
السلام عليكم ..
بالفعل تجارة الفوركس تحتوي على مخاطركثيرة
اوافقك الراي
لكن متطلبات الحياة تفرط دالك كما انه عندما يعمل اي شخص لحسابه الخاص يكون عامل المخاطرة ضروري
و شكرا لك

ilyes chaieb
11-07-2013, 22:00
شكرا لك يا غالي على هذه النصيحة
نعم يجب عدم الدخول بأموالنا التي نحن بحاجة اليها لتلبيت حاجياتنا اليومية , الا اذا كانت الاموال زائدة عن حاجتنا
في هذه الحالة ممكن ندخل نعمل بيها , و قبل الدخول يجب ان نتدرب جيدا كي لا نخسرها بسرعة و صفقة واحدة

لان هذا المجال كل الاحتمالات واردة فيه من ربح و خسارة

ahmedhawash
11-07-2013, 22:34
اخى الكريم المخاطره موجوده وكل حاجه فى السوق زى ماليها عيوب ليها برضه مميزات

والربح فى هذا السوق بيكون عن طريق تلافى العيوب والاستفاده من المميزات وده هيجى من الخبره والتداول الطويل اكيد

والله المستعان

egyptian200100
11-07-2013, 23:23
بسم الله الرحمن الرحيم
اتفق معك يا اخى فى الله فى ان تجارة الفوركس بها مخاطر كبيره ومن ينكر ذلك فأنت لا تتاجر فى سلعه او فى اشياء عينيه
وانما تدخل السوق باموال وتخرج باموال .. فالربح اموال والخساره اموال .. ولكن ما هو السبيل فى وجود تجاره لا يوجد بها مخاطر
لا يوجد اخى الفاضل تجاره لا يوجد بها مخاطر وانما تكون المخاطره نسبيه بين التجارات المختلفه
واتفق معك فى عدم دخول السوق بالاموال الخاصه بالحياه اليوميه الشخصيه وانما من يريد الدخول باموال زياده عن حاجاه الشخصيه
وبدايه الدخول بمبلغ صغير لا يتعدى مثلا 100 $ .. والله الموفق والمستعان

احمد ناجى
11-07-2013, 23:30
موضوعك هايل بجد مشكور على مجهودك و جعله الله في ميزان حسناتك
وان شاء الله تمطرنا علينا بموضيع اجمل شكرا لك

maknzy007
11-07-2013, 23:40
كلام صحيح الرافعه الماليه قد تكون فى الصالح اولا ولكن اذا استخدمتها بنسبه قليله هتكون مفيدة ومش هتحقق خسائر كبيرة

yara alaa
11-07-2013, 23:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
فعلا اهم الاشياء اداراة رأس المال
والله المستعان

farfor821
11-07-2013, 23:47
عندك الحق في ملا قلته اخي فالفوكرس فهو ميدان حطير
و بهذا فلازم على المتدجاول ان يكون جحذر في استعملا امواله فيه
لاه قد يفقد كل شيء في اي لحظة و تكون كارثة كبيرة

madoujom
11-07-2013, 23:49
المخاطر موجودة بكل تأكيد و هي محيطة بنا في
الفوريكس من كل الجهات لا يمكن انكار ذالك ابدا
لاكن ادارة رأس المال هي الوسيلة الوحيدة لتفادي الخسارة
الكاملة لاموالك
اخطر شيئ ممكن يهدد اي متداول بالنسبة الي هي نزعة الطمع التي
تطغى على اغلب المتداولين

amany
11-07-2013, 23:53
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته .. اخى الغالى .. شكرا جزيلا و جزاك الله خيرا على موضوعك الرائع الوافى الذى افادنا جميعا نحن اعضاء الفوركس الجدد .. بالتوفيق للجميع بمشيئه الله تعالى

forexman55555
11-08-2013, 20:08
الرافعة المالية خطيرة جدا و قد تجعل المتاجر يربح كثيرا لو اختار الرافعة المناسبة
و قد يختار الرافعة الخطأ و يخسر الكثير جدا بشكل سريع

laksibi
11-08-2013, 20:14
السلام عليكم ايها الاصدقاء لدي حساب في هذا المنتدى اضفته منذ مدة ولكن عند اعادة استرجاع كلمة السر وجهة مشكل في كود التحقق اعتقد ان فيه مشكل المرجو اخبار المعني بالأمر في المنتدى وشكر واستسمح كوني اضفته هنا جزاكم الله خيرا

zahir
11-08-2013, 20:20
موضوع مفيد..نتمنى أن تزودونا بموضيع أخرى شيقة باعتبارنا أعضاء جدد في هذا المجال

عاشق الفوركس
11-08-2013, 20:20
مرحبا بك في منتدانا الغالى .....
والله ىالفوركس يكون خطير اذا دخلته بشكل عشوائي هناك بعض التجار انتحرو لانهم خسرو كل مالهم بالمخاطرة العالية
لكن لا تضن ان الفوركس سوق قمار انه منضم والدليل شوف ادخل صفقة مع الترند واتحداك ان تخسر
بالتوفيق لك عزيزي

atare12
11-09-2013, 14:05
أهلا أخي الكريم .
شكرا لك على النصيحة المقدمة لكل الأعضاء حقا إن سوق الفوركس هو سوق خطير وبه هزات كبيرة على المتداول التريث و دراصة السوق قبل البدء بالتداول أو كما قلت الإستثمار بالجزء القليل الذي لايؤثر غلى ميزانيتك.
لكن المخاطرة أمر أساسي في عملية التداول.
شكرا

mansar
11-09-2013, 14:38
السلام عليكم يا اخواني
وشكرا علي الجميع يا اصحاب

ومع السلامة

mimoforex
11-09-2013, 14:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

مشكور على حرصك على اعضاء المنتدى و مشكور ايضا على النصائح المفيدة

بالتوفيق إن شاء الله

djamel
11-09-2013, 15:32
اهم حاجه اكيد هى كيفيه اداره رأس المال الذى يوجد لديك بحيث انننا لابد علينا ان لا نتداول باكثر من 20 % من هذا المال حتى لا نخسره باكمله

Malik
11-09-2013, 15:40
شكرا اخي على النصائح
وسوق الفوركس ينقلب بسرعة عندها يمكن ان تخسر كل فلوسك
عشان كدا انا حبت احدر ثم احدر xD

gr53
11-09-2013, 15:53
الرافعة المالية مع أنها تتيح لأصحاب روؤس الأموال الصغيرة دخول صفقات بأضعاف رأس مالهم
إلا أنها إذا لم تستخدم بشكل غير مدروس و بعقود كبيرة لا تتناسب مع تحركات السوق القوية تخسر كل رأس المال في لحظات

djamel
11-09-2013, 16:24
التجارة بالعملات الأجنبية تشتمل على مخاطر كبيرة نظرا لأعتمادها على الهامش ولذلك فقد لا تناسب كل المستثمرين. أيضا أستخدام الرافعة المالية قد يكون في صالح العميل أو ضده. قبل الأستثمار في تجارة العملات عليك دراسة أهداف الأستثمار التي تبغي تحقيقها و مستوى خبرتك وقدرتك على التعامل مع المخاطرة. هناك أحتمال خسارة بعض أو كل المبلغ المستثمر لذلك فعليك ألا تستثمر الا المال الذي يمكن أن تخسره. عليك ألا تستثمر المال الذي تعتمد عليه في حياتك اليومية حتى لا يؤثر فقدان المال على طبيعة حياتك اليومية.:لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا يا اخى حضرتك كاتب الموضوع صح جدا والله لأن فعلا تجارة الفوركس من اخطر التجارات اللى ممكن اى واحد مننا يشوفها فى حياته لانها
محتاجة دراسة وفكر وفهم ولو اى تاجر مهما كانت خبرته فى السوق الواقعى كبيع وشراء ودخله من غير دراسة فهو خاسر اكيد وبنسبة 100 %

---------- Post added at 02:13 PM ---------- Previous post was at 02:11 PM ----------

لابد أن تعلم وتتيقن تماما بأن الله هو مفرج الكروب والهموم فلا تلجأ إلا لله فهو الذي قال (أدعوني أستجب لكم )) (( أنا عند ظن عبدي بي ))
( اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ماضي في حكمك عدل في قضاءك ناصيتي بيدك أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو علمته أحد من خلقك أن تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ونور بصري )) .......من قال هذا الدعاء أزال الله همه وكربه وأبدل مكان حزنه فرحا
-
الرد السريع على هذه المشاركة 155587-987=25

---------- Post added at 02:24 PM ---------- Previous post was at 02:13 PM ----------

يسور تاجاتات يشهد علي صحة القرآن والاعجاز العلمي الذي يحتويه

يسور تاجاتات يشهد علي صحة القرآن والاعجاز العلمي الذي يحتويه

KhalidForex
11-09-2013, 16:24
طبعا يا اخي
الشخص لازم يكون عنده مصر عيش قار غير الفورس حتى لا يقع
في مواقف قد تزنقه ماديا تحياتي و شكرا على النصيحة

-----------------------------------------------------------------------------------------------

ahawny
11-09-2013, 18:22
السلام عليكم هذا اول درس يتعلمه كل مبتد دخل الى الفوركس لن للاسف مع هذا لا احد فينا لا يخاطر حتى بالبونص نخاطر به مهما كانت الخار فلنفس البشرية لا تكتفي والطمع عادة سيئة والناجح هو من يتحكم في كل عواطفهه عند العمل في الفوركس
والمخاطر موجودة بكل تأكيد و هي محيطة بنا في عالم الفوريكس من كل الجهات لا يمكن انكار ذالك ابدا
اخطر شيئ ممكن يهدد اي متداول بالنسبة الي هي نزعة الطمع التي تطغى على اغلب المتداولين و خاصة المبتدئين و المتسرعين
ومع تحياتى للجميع

semanleader91
11-09-2013, 19:18
بالطبع يا اخي الكريم كلامك في محلة فالسوق ليس هين ويجب ان يضع الفرد في اعتبارة امكانية حسارة كل راس ماله قبل الدخول في المتاجرة
لذلك يجب ان تكون اموال يتحمل خسارتها كلية ولا ينزعج من ذلك وربنا يكرم الجميع بالربح ان شاء الله

KhalidForex
11-09-2013, 22:03
لا افهم جيجا كيف يعني المتاجرة بنظام الهامش
اتمنى ان توضح لكن بطريقة بسيطة بمتناول الجميع حتى المبتدئين

---------------------------------------------------------------------------------------------

محمد عبادة
11-09-2013, 22:50
نعم شكراً لك اخى الكريم على هذه النصائح التى هى موجودة فى جميع شركات الوساطة تجدها مكتوبة فى الصفحة الاولى
لتحذر العملاء بعدم المخاطرة بأموالهم كلها فى هذا المجال وان هذا المجال خطير جداً وربما لا يتناسب مع بعض الاشخاص الى اخره .

malak558
11-14-2013, 17:48
استخدام الرافعه الماليه ليه فوائد وليه عيوب زى اى شئ فى الدنيا
وانت لما بتتعلم بتتعلم ازاى تاخد الفائده وتتجنب الضرر منها

nabile051
11-14-2013, 18:04
تبدأُ عدة أعمال رئيسية في الفلسفة بسؤال عن معنى الفلسفة. وكثيراً ما تصنف أسئلة الفلاسفة وفق التصنيف الآتي :

ما الحقيقة؟ كيف أَو لِماذا نميّز بيان ما بانه صحيح أَو خاطئ، وكَيفَ نفكّر؟ ما الحكمة؟
هل المعرفة ممكنة؟ كَيفَ نعرف ما نعرف؟

latraaa
11-14-2013, 18:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم وعلى المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmedshetos97
11-14-2013, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
نعم معاك حق اخي الكريم وشكرا جزيلا علي الخبر دا
وياريت تنزل اخبار زي ي ع طول

radwangerr
11-14-2013, 18:32
عرفت العلومة بعد الوقوع في مرجنة اكثر من حساب للاسف
ادركتها اقصد ولهذا لابد من الحذر ثم الحذر من الطمع
والمجازفة الغير مدروسة ,بالتوفيق يارب لكم جميعا

mohamed eprahim mosa
11-14-2013, 18:33

younesboughnim
11-14-2013, 18:40
التجارة فى العملات الاجنبية هى من اجمل التجارة
الالكترونية ولكن هناك لها مخاطر كبيرة فى البداية اما الخبير فالعكس صحيح

adhibi
11-14-2013, 18:41
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
جزاك الله كل خير

ابوالفتوح موسى مدين
11-14-2013, 18:42
السلام عيلكم اشكرك اخى العضو على هذه النصائح الغاليه والتى تدل على شخصيه انسان متحمل للمسئوليه وانا متفق معك جدا

masry92
11-14-2013, 18:43
لن للاسف مع هذا لا احد فينا لا يخاطر حتى بالبونص نخاطر به مهما كانت الخار فلنفس البشرية لا تكتفي والطمع عادة سيئة والناجح هو من يتحكم في كل عواطفهه عند العمل في الفوركس اتمنى لكم النجاح ولله الموفق

عاشق الفوركس
11-14-2013, 19:16
اكيد تجارة العملات سلاح ذو حدين يا اخى يجب حسن االاستعمال مشكوور أخي على ,والــمعلومات التى اتمنى ان يستفيد منها الجميع والمبتدين يارب بالتوفيــق لـك للـجميع .

salimned
11-14-2013, 19:58
السلام عليكم
طبعا اخي ادارة راس المال مهمة جدا في الفوركس
و ادا لم نحترمها سوف نخسر كل شيء لان السوق
لا يرحم خصوصا ادا كنت تعمل برافعة مالية كبيرة لدلك يجب
الالتزام و احترام قواعد الخطة التي سطرتها و الا سيفوتك القطار
موفق اخي.

هوبا
11-14-2013, 20:01
انا بعتبر ان ادارة رأس المال هي الوسيلة الوحيدة لتفادي الخسارة الكاملة لاموالك اخطر شيئ ممكن يهدد اي متداول بالنسبة الي هي نزعة الطمع التي تطغى على اغلب المتداولين و خاصة المبتدئين و المتسرعين

kadiro7917
11-14-2013, 20:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على هذه النصائح التي قدمتها

gr53
11-14-2013, 20:23
الرافعة المالية مع أنها تتيح لأصحاب روؤس الأموال الصغيرة دخول صفقات بأضعاف رأس مالهم
إلا أنها إذا لم تستخدم بشكل غير مدروس و بعقود كبيرة تكون مدمرة للحساب

ahmadinho10
11-14-2013, 21:09

شكرا جزيلا لك اخي لشرحك لنا و تحدير لنا من التجارة بالعمات الاجنبة التي تعتمد على الرافعو الممالية اخي

anassdr2
11-14-2013, 21:20

فعلا كلامك صحيح اهم شيء هو ادارة رأس المال بدون خسارة كبيرة ولكن بربح كبير

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

RomanyMoreed
11-14-2013, 21:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يجب الانتباه قبل دخول عالم الفوركس لأنك قد تخسر رأس مالك كاملآ اذا لم تحذر

تحياتي

nabile051
11-14-2013, 22:00
وفي هذا رَفْض للفكر الصهيوني ولفكرة التاريخ اليهودي الواحد. ولهذا السبب، وفي العام نفسه، فسَّر انتماءاته الصهيونية وفقاً لأسس ثقافية، فصرح بأن قيمة الصهيونية بالنسبة إليه تكمن أساساً في « تأثيرها التعليمي والتوحيدي على اليهود في مختلف الدول ». وهذا تصريح ينطوي على الإيما

reguig abdou
11-14-2013, 22:04
في راي الخاص لا يمكن الاعتماد علي هذا السوق ليكون هو الدخل الرئيسي لك لما فيه من خطورة حتي علي اكبر الخبراء
لان ليس هنالك شيئ مضمون في هذا السوق و احتمال الخسارو وارد دائما

alaatreka
11-14-2013, 22:24
الوسق كما يوجد به ربح تجد به الخسارة واكثر من نصف المتاجرين يخسرون صفقاتهم وذلك لانهم لا يدخلون بشكل منطقي بل يدخلون بشكل عشوائي وبالتالي السعر يعكس عليهم
اغتقد لابد من ادراة لراس المال حتي تتجنب فقدان الحساب

zamalkkawy
11-18-2013, 15:52

ramym
11-18-2013, 21:42
لا احد فينا لا يخاطر حتى بالبونص نخاطر به مهما كانت الخار فلنفس البشرية لا تكتفي والطمع عادة سيئة
شكرا على المعلومة والنصيحة يا غالى وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

krimou
11-19-2013, 17:15
السلام عليكم فعلا كلامك صحيح اهم شيء هو ادارة رأس المال لكي لا نخسر الموال كاملة وارى انا شخصيا مايسبب الخسارة هو الطمع وعلينا الحدر كتيرا من هدا الفيروس الخطير

bibdi
11-19-2013, 17:16
طبعا التداول في الفوركس خطير
لان اي متداول لا يسيطر على مشاعر او قلة المعرفة بالفوركس تدفعه للمجازفة وسرعان ما يخسر الحساب كله

mouhammed
11-19-2013, 18:34
بسم الله الرحمن الرحيم
اتق معك اخى فى الله على ذلك فان ادارة المخاطر تدرس فى سوق العملات الفوركس
ولكن ليس الجميع يعلم ذلك ...ز وايضا كيفيه ادارة رأس المال التى تبدء بضروره وجود طريقه واضحه المعالم واستراتيجيه
يملكها المتداول قبل دخوله السوق ... والله الموفق والمستعان

walid08
11-19-2013, 18:42
شكرا لك اخي العزيز على النصيحة و التحذير
بالفعل عند المتاجرة على المتداول ان ياخذ حذره بشكل كبير حتى لا يندم بعد ذلك

devman
11-19-2013, 18:43
الفوركس لا أمان له يمكن أن يغنيك ما بين يوم وليلة ويمكن يخسر كل ما تملك في يوم وليلة
لدى وجب على محبي تجربة هذا العالم الدخول بأموال إضافية على أموالك الخاصة التي تحتاجها في حياتك اليومية

forex4
11-20-2013, 19:12
مشكور اخى الكريم على هذه النصحية الغالية
وانا اوفقك الراى بان مجال الفوركس ربما يصلح لاشخاص ولا يصلح لاخرين
وانه يجب على كل من يريد النجاح فى مجال الفوركس ان يجتهد فى التعلم والتدريب

adamtamer
11-20-2013, 19:14
كلامك صحيح وهنا بيجى دور اداره راس المال
فمع اداره لراس مال قويه تحدد من خلالها حجم العقد واللوت تحافظ على حسابك وتزيد من ربحك

morado
11-20-2013, 19:28

abdallah10
11-20-2013, 23:39
اي تجارة يا اخي كيفما كانت معرضة لمخاطر كبيرة ولابذ من الحذر اينما رحلنا وارتحلنا في تجاراتنا المتنوعة
انما من خلال تجربتي البسيطة فالفوركس ليس سوقا مستحيل الربح منه فقط الطمع هو الذي يدمرنا بسرعة

juve4ever
11-21-2013, 13:54
بـــسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع
هذا التحذير جيد ولابد من قرااااااااائته وفهمه حق المعرفه فالفووووركس يشتمل على مخااااااطر كبيرة جداااااااا فكما ان الهامش يمكنه ان يزيد ارباحك فانت ايضا يمكنك ان تزيد خسائرك ولذلك لابد من اداره راس مال

bsmarwen
11-23-2013, 02:22
السلام عليكم و رحمة الله
بالتوفيق اخي العزيز

ashrafshawky
11-23-2013, 02:25
اخى الكريم اشكرك على الموضوع وتلك النصائح وانا اعتقد ان المتداول يجب علية التعلم الجيد اولا وجمع الخبرة والتدرب والبعد عن الخسارة قبل الدخول وممارسة التداول الحقيقى

هدىابراهيم
11-25-2013, 06:33
موجودة بكل تأكيد و هي محيطة بنا في عالم الفوريكس من كل الجهات لا يمكن انكار ذالك ابدا
اخطر شيئ ممكن يهدد اي متداول بالنسبة الي هي نزعة الطمع

masry928
11-25-2013, 10:49
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من اهم النقاط فعلا التى يجب مراعتها هى ان كل ما كان الرافعه الماليه كبيرة كلما كان الهامش المستخدم كبير ويجب مراعاة ايضا اكتساب الخبر والعمل باصرار من اجل التعليم وان يقوم المتداول بايداع مبلغ لايسبب تغير فى حياته اذا فقده
بصراحه موضوع قيم جدا

مصطفى الشنديدى
11-25-2013, 10:55
بالفعل يااخى تجارة الفوركس من اخطر التجارة على مستوى العالم وانها تحتاج الكثير من الخبرة والدراسة
وشكرا لك لتذكيرنا بهذا

mahmoud fouad
11-25-2013, 10:58
السلام عليكم اخى الكريم فعلا
التجارة بالعملات الأجنبية تشتمل على مخاطر كبيرة نظرا لأعتمادها على الهامش ولذلك فقد لا تناسب كل المستثمرين.
ولكن انصح بالتعليم التحليل وادارة راس المال وشكرا لك

dodovedo
11-25-2013, 13:15
اخى الكريم
مشكور على الموضوع والمعلومات وبالنسبه لللاافع لو انت
بتستخدم استوب لوز واداره راس مال كويسه
هيحميك من الرافعه العاليه
تقبل احترامى

رفيق محمد
11-25-2013, 13:17
فعلا الفوركس تجارة خطيرة جدا ومن اخطر البورصات
والمكسب فيها بيكون بصعوية
وانصح اللى بيدخل فيها يدخل ومعاه فلوس زائدة عن حاجته حتى لايحزن عليها عند الخسارة

magic777
11-25-2013, 14:52
فعلا الفوركس تجارة خطيرة جدا ومن اخطر البورصات
وانصح اللى بيدخل فيها يدخل ومعاه فلوس زائدة عن حاجته حتى لايحزن عليها عند الخسارة

اكيد هو اصلا معروف انه سوق عالي المخاطره يكفر انك ممكن تخسر راس مالك
ونظام الهامش به ايضا نظام مخاطره

MOHAMED HASSAN MAHMOUD
11-25-2013, 14:53
الفوركس تجارة خطيرة جدا ومن اخطر البورصات

fte2020
11-25-2013, 14:57
نعم اخي لذلك يجب علينا الاهتمام بادارة راس المال والدخول مع مخاطر ضعيفة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
تحياتي

halim05
11-26-2013, 12:41
اكيد الفوركس يحتوي الكثير من المخاطر
لو تجنبت المخاطر كلها فانت خبير في الفوركس
و لا اظن ان اي متداول قادر على تجنب المخاطر كلها

gmhd
11-26-2013, 12:45
السلام عليم
مشكور اخي علي النصيحة وفعلا لابد من الاحظر في اختيار الرافعة
لانها سلاح زو حدين معا المتاجر وضدة في نفس الوقت
وبالتوفيق للجميع ,

remas
11-26-2013, 17:22
دايما اخى الكريم هتلاقى فى كل المنتديات الخاصه بالفوركس تحذير اسمه تحذير المخاطره

ودا لانه الفوركس من اخطر انواع التجاره اللىموجوده وكمان الاسهم والامان هو الاستوب لوز

هدىابراهيم
11-27-2013, 17:36
في أي فريم، نقاط الدعم و المقاومة غير كافية أبدا بمفردها
لأنه عليها أن تكون متوافقة مع مؤشرات اخرى
إذ بالإعتماد عليهما سويا يمكنك التحليل بشكل جيد

mahmoud fouad
11-27-2013, 17:37
السلام عليكم اخى الكريم
سيبقى الحال على هذا المستوى
نعرف بعضنا من خلال العبارات ولنكون متميزين في مواضيعنا وردودنا فقط
ليس هذا المفيد
إن كان كلامنا سيبقى على سطور المنتديات فهو لا قيمة له
لابد أن نستفيد من مواضيعنا ولنجعل كل كلمة أو معلومه جديده فيها الرقي لأنفسنا
وشكرا لك
.

reus
11-27-2013, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
تمام يا مان شكرا على النصيحه وتقبل مرورى يا اخى الكريم
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

magic777
11-27-2013, 19:29
تمام يا مان شكرا على النصيحه وتقبل مرورى يا اخى الكريم

المهم اخي العمل بالنصائح يعني تحاول تتعلم من اخطاء من سبقوك في المجال ده
وتعرف ايه هيا الاسباب وتحاول تكون افضل

jahdour2013
11-27-2013, 19:38
السلام عليكم و رحمة الله
هذا التحذير جيد ولابد من قرائته وفهمه حق المعرفه فالفوركس يشتمل على مخاطر كبيره
اللى ممكن اى واحد مننا يشوفها فى حياته لانها محتاجة دراسة وفكر وفهم

pato18
11-27-2013, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم فعلا كلامك صحيح لا يجب أن يكون الفوركس الكل في الكل
في حياتك لأنه ليس مضمون تماما شكرا

cezayir
11-27-2013, 20:13
السلام عليكم ،
أولا جيد جدا على الكلام الجميل الذي تقوله ن فالإنسان لا يحمله الغباء و التأثر ليدفع بكل ما يملك ، فهذا سوق و لا يعرف مبدأ الأمان ،
كي لا يقع الإنسان في أزمة حادة ، و إنهيار نفسي كامل ،
بالتوفيق للجميع .

ahmed lord
11-27-2013, 20:14
يـــا أخي و يا أختي ....احــذر..ثـمُ .....احــذر

ووفر لنفسك بديلاً لكل شيء...واستعد لأي أمـــر

قد يجنبك هذا... الــتوسل لنذل ....يذل ويـــحــقر

واستفد من كل الفرص فالــــفرص قد لا تــتـــكرر

أريدك مـــتفائلاً .... لا تـــتشڪى ولا تـــتــذمـــر

osamamamoon
11-29-2013, 00:59
هذا اول درس يتعلمه كل مبتد دخل الى الفوركس لن للاسف مع هذا لا احد فينا لا يخاطر حتى بالبونص نخاطر به مهما كانت الخار فلنفس البشرية لا تكتفي والطمع عادة سيئة والناجح هو من يتحكم في كل عواطفهه عند العمل في الفوركس

midou
11-29-2013, 01:01
سلام عليكم

لا احد فينا لا يخاطر حتى بالبونص نخاطر به مهما كانت الخار فلنفس البشرية لا تكتفي والطمع عادة سيئة
شكرا على المعلومة والنصيحة يا غالى وربنا

بلوفيق

Moro_Mezo
11-29-2013, 01:05
كما يوجد به ربح تجد به الخسارة واكثر من نصف المتاجرين يخسرون صفقاتهم وذلك لانهم لا يدخلون بشكل منطقي بل يدخلون بشكل عشوائي وبالتالي السعر يعكس عليهم
اغتقد لابد من ادراة لراس المال حتي تتجنب فقدان الحساب

elzeel
11-29-2013, 01:07
موضوع رائع من افضل المواضيع ادارة رأس المال بدون خسارة كبيرة
ولكن بربح كبير هي من اهم الاشياء لانها الوسيلة الوحيدة لتفادي الخسارة الكاملة لاموالك

tohamy
11-29-2013, 01:09
اجل يجب التعليم والصبر وممارسة الحساب الديمو اى تاجر متعرض لخسارة ولكت الاهم ان يكون ما هى خطة المتاجرة الخاصة بة
يجب ان يكون متعلم ويعرف ان المتاجرة قد تكون معة او ضدة السوق

جمال محمد
11-29-2013, 01:15
اخوانى الاعزاء اعضاء النتدى الجميل يجب ان نفرق بين الطمع والطموح
الطمع هو طموح زاد عن الجد المعقول وشطح من زمام العقل فغيب العقل
واصبح يقود صاحبه كالاعمى لا يشعر انه منقاد الى الهاوية

HOUSAMMI
11-29-2013, 01:26
بسم الله الرحمن الرحيم

اخى العبارات دى منتشرة فى كل شركات الوساطة او المنتديات

شكلك ناقلها يابطل ،،، ارجو ان تعلم ان هذا قد يعرضك للحظر

NhajajN
11-29-2013, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور يا اخوي على هذه النصائح القيمة وانا اضن ان اكتر شي لازم لكل متداول
ان يعرف كيف يدير راسماله وكيف يخافض عليه لمي يقوم بجني ارباح واتمنى لك التوفيق يا اخي والسلام عليكم ورحمة الله
تعالى وبركاته

gr53
11-29-2013, 09:03

المخاطر كثيرة و لكن بإدارة رأس المال يمكن تقليل الخسارة
و الاستخدام الصحيح للاستوب لوز و التيك بروفيت و البعد عن الطمع و التسرع

bombasasa
11-29-2013, 11:22
انا مش فاهمة الموضوع لاني اعتبر لسة في مرخلة بدائية علي هذة الاسماء
فمثلا ما الرافعة المالية وازاي استخدمها

Abo Hamdy
11-29-2013, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
نظام الهامش خطر جدا في مرجنة الحساب ياريت يتلغي
بالتوفيق ليك ولينا جميعا وبتمنالكم صفقات رابحة انشالله

kamal2014
11-29-2013, 11:30
اهم شيئ في اي مجال قبل الاستثمار هو دراسة المجال من كل الجوانب و معرفة ايجابيات و سلبيات المجال قبل الدخول اليه
بالمال و من ثم تبدأ العمل فيه

ahmedibrahim258258
11-29-2013, 13:08
السلام عليكم
طبعا اخي ادارة راس المال مهمة جدا في الفوركس
و ادا لم نحترمها سوف نخسر كل شيء لان السوق
لا يرحم خصوصا ادا كنت تعمل برافعة مالية كبيرة لدلك يجب
الالتزام و احترام قواعد الخطة التي سطرتها و الا سيفوتك القطار
موفق اخي.

farouk guermazi
11-29-2013, 13:29
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تحية طيبة من الطبيعي ان تجد المخاطر في كل الميادين و خاصة التجارة

hichem202008
11-29-2013, 13:33
السلام عليكم بالتأكيد اخي فهو من احطر المتاجرات العالمية فهي ليست لعبة يمكن القول هو شبح بحد ذاته

vandersar197
11-29-2013, 13:41
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور أخي على التحذير وأنا اتفق معك تماماً في كل شيء
أرجو أن يستفيد الجميع من موضوعك أخي الغالي وبارك الله فيك

halim07
11-29-2013, 18:12
اكيد ان افوركس مليء بالمخاطر
و الاكيد ان الجميع يتعلمون لتفادي مخاطره
الفوركس خطير لانه يتأثر بالاخبار و حتى الشائعات

ATLAS
11-29-2013, 18:18
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد اخي الكريم ان المخاطر موجودة في عالم تجارة الفوريكس من كل الجوانب
ولا يمكن انكار ذالك ولاكن اضن ان معرفة كيفية ادارة رأس المال
بمتابة الوسيلة الوحيدة التي تمكننا من تفادي الخسارة
بالتوفيق للجميع

Nilly
11-29-2013, 20:46
ادارة رأس المال هي الوسيلة الوحيدة لتفادي الخسارة الكاملة لاموالك
اخطر شيئ ممكن يهدد اي متداول بالنسبة الي هي نزعة الطمع التي تطغى على اغلب المتداولين و خاصة المبتدئين

مصطفى حمدان
11-29-2013, 21:21
طبعا اخى الفاضل كل من يتطرق لهذا السوق يجب ان يكون ملما به وعلى دراية كاملة بالمخاطر التى من الممكن ان يتعرض لها

Hamadidou
11-29-2013, 21:28
.. من لا يريد صعود الجبال -*- يعش أبد الدهر بين الحفر
الفوركس كله مخاطر .. أي نعم ..
ولكن الربح منه أيضا أشهى من سمن على عسل ..
جرب ولا تخف

---------- Post added at 07:28 PM ---------- Previous post was at 07:26 PM ----------

تحذير المخاطر واجب
فالتجارة بالعملات الأجنبية فعلا تشتمل على مخاطر كبيرة نظرا لأعتمادها على الهامش ولذلك فقد لا تناسب كل المستثمرين. أيضا أستخدام الرافعة المالية قد يكون في صالح العميل أو ضده. قبل الأستثمار في تجارة العملات عليك دراسة أهداف الأستثمار التي تبغي تحقيقها و مستوى خبرتك وقدرتك على التعامل مع المخاطرة. هناك أحتمال خسارة بعض أو كل المبلغ المستثمر لذلك فعليك ألا تستثمر الا المال الذي يمكن أن تخسره. عليك ألا تستثمر المال الذي تعتمد عليه في حياتك اليومية حتى لا يؤثر فقدان المال على طبيعة حياتك اليومية. عليك أستشارة خبير مالي مستقل أذا كان لديك أي تساؤل حول تأثيرات الخسارة على حياتك

محمد رجب
11-29-2013, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي بالفعل هذا التحذير جيد ولابد من قرائته وفهمه حق المعرفه فالفوركس يشتمل على مخاطر كبيره فكما ان الهامش يمكنه ان يزيد ارباحك فانت ايضا يمكنك ان تزيد خسائرك ولذلك لابد من اداره راس مال

Hamadidou
11-29-2013, 21:34
ولا تعجب كذلك من قول الجميع بأن :
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه لذلك تخلي إدارة المنتدى مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات يكاد يكون جزما وآلتزاما منها..
دام الربح للجميع

---------- Post added at 07:34 PM ---------- Previous post was at 07:31 PM ----------

.. إذن
.. لا تتعب نفسك بالبحث عن بيانات الدخول والخروج والوقف وما إلى ذلك
فهذا كله نصب عينيك - والإختيار دوما لك
فإلى الأمام ودمت رابحا إلى يوم الدين يا أرحم الراحمين يا رب العالمين

محمد رجب
11-29-2013, 21:36
لا احد فينا لا يخاطر حتى بالبونص نخاطر به مهما كانت الخار فلنفس البشرية لا تكتفي والطمع عادة سيئة والناجح هو من يتحكم في كل عواطفهه

shico73
11-30-2013, 01:23
.... موضوعك رائع جدا ياعزيزى ويعتبر من افضل المواضيع
يدخل بفلوس زائدة عن حاجته وبالتوفيق للجميع...............

anassdr2
11-30-2013, 01:45
بالفعل هذا التحذير جيد ولابد من قرائته وفهمه حق المعرفه فالفوركس يشتمل على مخاطر كبيره
تحياتى لك

farouk guermazi
11-30-2013, 03:50
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تحية طيبة من الطبيعي ان تجد المخاطر في كل الميادين و خاصة التجارة

gr53
11-30-2013, 08:31
لا احد فينا لا يخاطر حتى بالبونص نخاطر به مهما كانت الخار فلنفس البشرية لا تكتفي والطمع عادة سيئة والناجح هو من يتحكم في كل عواطفهه

مخاطرة عن وعي و دراية و علم مسبق تختلف كثيرا عمن يلقي بنفسه في السوق دون أن يعرف أبسط الأسس
و حتى مع البونص الحذر واجب في التداول به على الأقل إن لم يعرف المتداول الربح منه لا يخسر منه شيئا حتى لا يزيد من أعبائه بالتعويض

محمد رجب
11-30-2013, 08:32
لاكن ادارة رأس المال هي الوسيلة الوحيدة لتفادي الخسارة

mohamedalshafai
11-30-2013, 08:49
فعلا التجاره فى سوق العملات شيئ بالغ الاهميه وليس بسهل وانا من ضمن الناس عندما بدات فى الفوركس على الديمو كنت جريئ
واحب المغامره وكنت باكسب ولما انتقلت على الحقيقى اصبحت الخساره هى طريقى واحده واحده حتى بدات وبجديه تامه ابحث عن اسباب الخساره ووجدتها والحمد لله

ابو امير
11-30-2013, 09:42
نعم اخي كلامك جميل وصراحه ان الكلام هذا يحدث للكثير من الاخوه الذين يتعاملون مع هذا
المجال بس لازم الانسان يكون زي ماذكرت والتعلم والسوال ليس عيب

محمد رجب
11-30-2013, 09:49
لاكن ادارة رأس المال هي الوسيلة الوحيدة لتفادي الخسارة الكاملة

waelmma
11-30-2013, 10:17
:)):tie::ok: شكرا لكم على هذه المعلومات والنصائح الغالية وشكرا لكم
وبارك الله فيكم :ok:

محمد رجب
11-30-2013, 10:21

moreda
11-30-2013, 10:32
السلام عليكم ورحمة الله شكرا يا صديقى على هذا الكلام الصحيح وفعلا يجب التانى جيدا
واخذ الحكمه فى عين الاعتبار اثناء التعامل فى الفوركس والا ننساق وراء الربح الكثير وان
نتانى جيدا قبل البيع او الشراء فى التعامل

محمد رجب
11-30-2013, 10:32
اخى الفاضل على المستثمر ان يفعل ذلك واضف ايضا ضرورة اعتماد المستثمر
على نفسه فى التعلم وتطبيق ذلك العلم كى يستطيع ان يتخذ القرار الصحيح

Abo Hamdy
11-30-2013, 10:49
الفوركس ماهو الا مخاطر يا اخي
بالتوفيق ليك ولينا جميعا وبتمنالكم صفقات رابحة انشالله

yota
11-30-2013, 11:21
انا اجد ان العملات الاجنبية بالفعل فيها مخاطر ولكن يااخى ما يميزها عن غيرها انك يمكن ان تقوم بعمل ادارة جيدة لراس المال وبالتالى لا تخسر ابدا
فانت بنفسك تحدد الخسارة قبل الدخول فى اى صفقة

محمد رجب
11-30-2013, 11:27
اخي بالفعل هذا التحذير جيد ولابد من قرائته وفهمه حق المعرفه فالفوركس يشتمل على مخاطر كبيره فكما ان الهامش يمكنه ان يزيد ارباحك فانت ايضا يمكنك ان تزيد خسائرك ولذلك لابد من اداره راس مال

fte2020
11-30-2013, 13:57
نعم الرافعة المالية سلاح دو حدين . قد تساعدك و قد ترمي بحسابك الى الهاوية
فقط يجب ان نستخدمها باكثر عقلانية لنستفيد منها بقدر اكبر
تحياتي لك

محمد رجب
11-30-2013, 13:58

doola2020
11-30-2013, 17:13
أي متاجر في الفوركس يا سيدي الفاضل يفضل التجارة بنظام الهامش لان النظام الهامشي يعد من أفضل الانظمة وبدونه لا تعرف أن تدخل في الفوركس أساسا

Abo Hamdy
11-30-2013, 17:25
كلامك صحيح
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا وبتمنالكم جميعا صفقات رابحة انشالله

waelmma
12-02-2013, 19:41
:yahoo::o:o عندك حق يااخى فالهامش ممكن يدى الى المارجن كول فى اسرع وقت ممكن
وشكرا لك يااخى على هذه النصائح الغالية

hunter_world
12-02-2013, 22:09
السلام عليكم اخي الكريم طبعا كلامك مظبوط ويجب التعامل مع الرفعه بحظر لانها سلاح ذو حدين ويجب التعامل بطريقه جيده وعدم التوقف عند الخساره بل ابني عليها من تعلمي من الخطا

magic777
12-03-2013, 21:32
السلام عليكم اخي الكريم طبعا كلامك مظبوط ويجب التعامل مع الرفعه بحظر لانها سلاح ذو حدين ويجب التعامل بطريقه جيده وعدم التوقف عند الخساره بل ابني عليها من تعلمي من الخطا

اهم حاجه انك تعمل باداره راس مال صارمه وتحاول مهما كان متاح ليك تدخل بلوت عالي ان
لا تخاطر هنا وتحاول تدخل بلوت ااقل طبعا مناسب هنا لحجم راس المال

rashid alrajhi
12-03-2013, 21:36
شكرااا اخي نصائح رائغعة نعم يجب على اي احد يفكر في الدخول على الفوركس ان يتاكد من الخبرة الذي متكلكها فهناك من دخل بمبالغ كثية وربحومنهم من خسر

magic777
12-04-2013, 00:20
شكرااا اخي نصائح رائغعة نعم يجب على اي احد يفكر في الدخول على الفوركس ان يتاكد من الخبرة الذي متكلكها فهناك من دخل بمبالغ كثية وربحومنهم من خسر

هو مش يتأكد منها هو يعمل على اكتساب الخبره دي بالتعامل مع السوق وطبعا ده يكون
على حساب ديمو لفتره معقوله في البدايه طبعا الاول

khaled saad
12-04-2013, 00:26
الرافعة مالية هي ابرز اسباب الخسارة في الفوركس رغم ان الكثير من الفوركسيين يعتبرها ميزة وهي عكس ذلك فضلا انها محرمة شرعا التداول فيها

hesham elsayed abouelnaga
12-04-2013, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نصيحة رائعة من زميل فاضل
فعلا لاتستثمر الا 5% او10% مما تملك
ولا تخاطر بما يؤثر على متطلباتك الحياتية
شكرا جزيلا وتقبل مرورى

بشير حمدان
12-04-2013, 00:31
السلام عليكم
ان العمل فى الفوركس امر غير مستقر والاعتماد عليه كدخل اساسى يشعر بالتوتر واذا نتعلم التجاره باستخدام البونص فلماذا التوتر والقلق

waleedhafez
12-04-2013, 00:32
المتاجرة على الهامش والمتاجرة بالرافعه الماليه فلولا وجودهما ما كنا استطاعنا ان ندخل الى سوق الفوركس
والمشكله هى بالاساس بتكون فى المتداول حيث انه لايلتزم بالسوق وقواعد السوق التى يجب ان يكون ملم بها
اثناء التداول حتى ينجح فى السوق

salim telecom
12-04-2013, 00:40
السلام عليكم أخي الكريم
هناك احصائيات تقول ان 95%من التجار يخسرون في سوق العملات و اكرهم لما التزموا ب التحليل الفني و الاساسيي و ادارة راس مال حقيقية نجحوا في الاول لاكن الطمع اكل كل شيئ
و الله أعلم و الله الموفق

gr53
12-08-2013, 02:01

مخاطرة عن مخاطرة تفرق فهناك من يخاطر عن وعي و دراسة و علم
و هناك من يدخل بعشوائية و يرمي نفسه في السوق دون تخطيط و لا معرفة

dont
12-08-2013, 04:10
يجب ان نتدخل بنسبة مخاطرة معقولة لان الفوركس يوجد فيه خسارة
ولذلك يجب ان يكون لدينا بة فى تحديد نسة الربح المعقولة

ahmed kabo
12-08-2013, 06:52
هو عموما الفوركس كلها خسائر ومكاسب ورسكها عالى جدا بس بتبقى كويسة لما تدرس وتتعلم وتاخد خبرة كويسة وتعرف تدير حسابك بالتوفيق للجميع

dont
12-08-2013, 15:19
الرافعة المالية العالية سلاح ذو حدينن قد تجعل التاجر يطمع ثم بعد لك يعرض للخسارة
والفوركس يحتاج الى خطة محمكة حتى لاا نصل الى المارجن كول

Abdallah Ibrahim
12-08-2013, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله
يومكم مبارك احبابى
اخى الكريم مشكووور على موضوعك وفى انتظار تحذيرررراات جديده
مشكووور وتقبل مروررررررى

skander1
12-08-2013, 15:52
مشكور جدا ع هذه النصيحة فان الهامش غدار يعني مرة يكون مع و مرة ضد المتاجر فلذالك لازم نعرف شو نعمل قبل اي خطووة

poop2
12-08-2013, 16:05
بدايه كلامى سلام عليك اخى الكريم وعلى اعضاء المنتدى
كلامك اخى الكلام يضع القلق فى صدور الاعضاء ارجو منك عدم ترويع الموضوع لهذه الدرجه لانه اسهل من ذلك بكثير

بالتوفيق لك اخى الفاضى وباقى الاعضاء الكرام

ziani198806
12-08-2013, 16:21
السلام عليكم
نعم الرافعة المالية مخاطرة كبيرة في عالم الفوركس
يفضل الدخول براس مال كبير والابتعاد على الرافعة او الهامش كما يسمى

mohamed emara
12-08-2013, 17:19
اعتقد ان علينا ان نمتلك استراتيجيه عمل ناجحه تساعدنا
فى العمل بعيدا عن اى مخاطر من الممكن ان تؤدى بنا الى خسائر كبيره فى وقت من الاوقات

hunlion
12-08-2013, 17:34
نصائح جميلة ، و بالتأكيد إدارة رأس المال من أجل الحفاظ على الحساب من الخسارة الكاملة أمر مهم من أجل مواصلة المتاجرة
تحياتي

ahmedibrahim258259
12-08-2013, 18:01
السلام عليكم
طبعا معاك حق اخى الكريم التجارة في العملات الاجنبية تشتمل على مخاطر كبيرة
لذا لابد للانسان العاقل الا يتاجر بجميع امواله
ولكن يجب عليه ان يتاجر بالاموال الفائضة عن حاجته

emanahmed201334
12-08-2013, 18:03

مشكور اخى على النصائح والمعلومه

الله الموفق للجميع

Mahmoud Ben Ali Sidaoui
12-08-2013, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
- فعلا كلام جميل و معقول جدا و مثل هذه النصائح مفيدة و خاصتا لنا كمبتدئين...و لا إستعمال أبدا أموالك اللتيتعتمد عليها في حياتك الخاصة...
- مع أجمل التحيات و بالتوفيق للجميع.....

محمد عبادة
12-08-2013, 18:24
نعم اخى الكريم هذا صحيح ويجب ان يعلمه جيداً كل تاجر جديد يدخل الى هذا السوق الفوركس مجال يحتوى على
مخاطر كبيرة جداً فيجب الحذر والحرص فى التعامل معه ولا ترمى البيض فى سلة واحدة .

hunter_world
12-08-2013, 18:26
السلام عليكم اخي الكريم انا اعتقد ان المشكله مش في الهامش او في اي شي فا هذا السوث مناسب جدا لكن يحتاج الي ادره راس مال جيده ثم مضارب جيد

waelmma
12-08-2013, 18:36
:ok::tie::p الناس الى بتخش براس مال صغير على امل ان الرافعة هتضاعف من راس المال
خلى بالك ان ده خطر جدا على رؤس المال الصغيرة لان الهامش المسموح لك الخسارة ممنه هيكون كبير وممكن تخسر فلوسك فى ثوانى

reus
12-08-2013, 18:43
عندك حق شكرا على المجهود يا اخى وتقبل مرورى يا ماو

hgurhf
12-08-2013, 18:44

gr53
12-08-2013, 18:44
السلام عليكم اخي الكريم انا اعتقد ان المشكله مش في الهامش او في اي شي فا هذا السوث مناسب جدا لكن يحتاج الي ادره راس مال جيده ثم مضارب جيد

صدقت أخي المشكلة في المضارب الذي لا يحسن اختيار الرافعة المناسبة لحجم رأس ماله
و لا يستخدم الاستوب لوز ليحمي حسابه فإدارة رأس المال أمر مهم جدا في التجارة

pato18
12-08-2013, 18:58
اخي الكريم كلامك صحيح موضوع رائع شكرا لك
الفوركس تجارة خطيرة يجب الحدر منها

salma100
12-08-2013, 21:35
انا معاك تمااااااما فى الكلام اللى انت عرضته دا
فعلا يجبعلى كل من ينوى التعامل مع سوق الفوركس ان يعلم تماما ان الفوركس
يعتمد على الدراسه بشكل اساسيا يجب على اى مستثمر ان يقوم بدراسه السوق وراس المال بشكل
جيد قبل الدخول فى اى صفقات

dont
12-09-2013, 03:29
اتداول بالهامش خطير جدا حيث يعتمد على التدالو بحجز مبلغ يسمى الهامش

واذا وصل التاجر الى المارجن كول يتم اغلاقالصفقات كلها ويتم استدعاء الهامش

waleedhafez
12-11-2013, 19:59
المتاجرة على الهامش والمتاجرة بالرافعه الماليه فلولا وجودهما ما كنا استطاعنا ان ندخل الى سوق الفوركس
والمشكله هى بالاساس بتكون فى المتداول حيث انه لايلتزم بالسوق وقواعد السوق التى يجب ان يكون

DrAbeer
12-11-2013, 20:12
نصائح رااااائعه جدا
احييك على اختيارك وتحذيرك لنا
كثير يقع .. فى تلك المشاكل ..
بارك الله فيك وبالتوفيق .. لنا ولكم /.../

imanbba34
12-11-2013, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على النصيحة القيمة و التي قدمتها بالشرح اللازم لهان اتمنى من الإخوة الكرام العمل عليها إن شاء الله

rayeswahbi2
12-13-2013, 02:16
نعم يجب أن يكون رأس المال كبير الذي تتاجر به و الرافعة صغير و حجم الصفقات صغير و هذا لتجنب مرجنت الحساب لأن الاسعار لا ترحم

mr.dragon
12-13-2013, 02:25
السلام عليكم و رحمة الله
نعم معك حق اخي الفاضل لابد من الحذر
بالتوفيق اخي

zidan
12-13-2013, 10:15
تجارة الفوركس توجد فيها خطورة كبيرة جدا ولذلك يجب ان نتعلم الفوركس قبل الدخول فيه
ومن المنتدى وايضا من الفيديوهات على التويوب يمكن ان نتعلم الفوركس

---------- Post added at 07:15 AM ---------- Previous post was at 02:47 AM ----------

التدالو بالهامش فى الفوركس ينطوى على خطورة كبير ة وقد نتعرض للخسارة ونخسر كل اموالنا
ولذك يجب ان يكون لدى التاجر حسن ادارة راس المال

ahmed kabo
12-15-2013, 17:37
طبعا من عيوب السوق دة االرسك او الخطورة الكبيرة بداخلة علشان كدة قبل ما تدخل اى صفقة لازم تاخد بالك كويس جدا بالتوفيق للجميع

gr53
12-21-2013, 05:19
المخاطر في الفوركس بالفعل كبيرة و يجب وضع كل الاحتمالات في الاعتبار عند الدخول للسوق
و الرافعة المالية واحدة من مخاطر الفوركس إن لم يتم اختيارها بما يلائم حجم رأس المال

iam_is
12-21-2013, 06:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذة تحزير المخاطرة الي كلنا مضيناعلية اثناء عمل حسابات في الشركة
وهوا فعلا مضمونة حلو وحقيقي
تقبل مروري

magickabo
12-21-2013, 13:03
اتفق معك تماما اخى الفاضل انك فى البداية ما تحاولش باى طريقة انك تحط فلوس من مالك الخاص لان نسبة خسارتك للفلوس دية كبير جدا بالتوفيق للجميع

mohamed_shehab
12-21-2013, 14:04
Gooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo oooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo oooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo oooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo oooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo oooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo oooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo oooooooooooooooooooodddddddddddddddddddddd

عدي
12-21-2013, 14:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... كلام جميل و انا شخصيا لا اتاجر غير بالبونص اللي باخده هنا من المنتدي الجميل ده .. و ربنا يسهل بقي و اشوف نتيجه كويسه

Elrayes
12-22-2013, 03:07
الكلام دا انا قراته قبل كدا كتير في منتديات الفوركس و الشركات نفسها و هو بيكون تحذير فعلا ان السوق مليان بالمخاطر و بيكون
فيه ارشادات و نصائح ملخصة تنبه الخطوره دي لانها مش مسؤله لان العميل له كامل التصرف و الاختيار

ahmed abdo
12-22-2013, 03:08
التدالو بالهامش فى الفوركس ينطوى على خطورة كبير ة وقد نتعرض للخسارة ونخسر كل اموالنا

poop3
12-22-2013, 03:10
السلام عليكم ورحمه اللع وبركاته
اتمنى ان تكون بخير اخى الكريم واعضاء المنتدى
الحمد لله انا من المتاجريين الذى افضل العمل بالرافعه الماليه

بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الكبير

saadaoui hichem
12-22-2013, 03:24
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا اخي الكريم نصيحة جد رائعة.

gr53
12-29-2013, 19:11
المخاطر في الفوركس بالفعل كبيرة و يجب وضع كل الاحتمالات في الاعتبار عند الدخول للسوق
و الرافعة المالية إن لم يتم اختيارها بشكل سليم بما يناسب حجم رأس المال تكون إحدى المخاطر

nour7
12-29-2013, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيبة لجميع اعضاء المنتدا الكرام
اعتقد ان الفريكس فيه العديد من الفخاخ يجب ان تحضرهم
وشكرن على هذا الموضوع المميز
واتمن التوفيق لجميع

محمد_243
12-29-2013, 20:07
السلام عليكم
معلومات قيمة نرجو أن تكون أول مانتعلمه عن الفوركس لا أن تكون آخر مانتعلمه بعد تمرجن الحساب

poop
12-30-2013, 05:01
بدايه ارحب بك اخى الكريم وباعضاء المنتدى الكرام
بالنسبه لى الرافعه الماليه مريححه جدا ولا تسبب اى خطوره او مخاطره

بالتوفيق لك اخى الفاضل انت وباقى الاعضاء الكرام

gr53
01-10-2014, 17:52
طبعا اخى الفاضل كل من يتطرق لهذا السوق يجب ان يكون ملما به وعلى دراية كاملة بالمخاطر التى من الممكن ان يتعرض لها

أكيد على كل من يفكر في الدخول للفوركس أن يدرك أنه سوق متقلب به مخاطر كثيرة أصعبها مرجنة الحساب
لذلك يجب التعلم و التدريب الجيد على كيفية التداول و التحلي بالصبر

samoz
01-11-2014, 17:29
طبعا الفوركس سوق تجارة خطير جدا والكل عارف كده قبل مايدخل يتداول في الفوركس يعني
لازم كل واحد يكون واخد حذره سواء في التعلم او التدرب او التداول في الفوركس

ahmedsoliman
01-11-2014, 17:31
تمام ياأخي الكريم أتفق معك تماما لابد من الدراسه الفعاله لهذا المجال قبل الدخول فيه
لان هذه التجاره ليست سهله كما يظن البعض بل تحتاج لتركيز وتفتيح مخ .. وبالتوفيق أخ الكريم

elmadry
01-11-2014, 18:03
اكيد طبعا اخى كل اللى داخل يتاجر فى العملات والفوركس عارف ان هذا السوق ليس له امان من الخسارة على الاكطلاق
وانه فى اى وقت ممكن يخسر ماله كله .

latraaa
01-11-2014, 18:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و يأخدوا بالنصيحة التي قدمتها في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

creatorman1978
01-11-2014, 21:10
هناك خطوات لتجنب المخاطر او حتى التقليل من هذه المخاطر ....
فى البداية يجب ان تدرب على الحساب التجريبى بنفس حجم الحساب الحقيقى الذى تنوى فتحه وذلك حتى تقف على حجم المخاطرة الفعلية وتتعود على نسبة مخاطرتك فى الصفقات ...
بالاضافة الى ذلك الاستراتيجيات المتبعة ... الاهم فيها هو التى تعتمد نسبة مخاطرة اقل .. يجب ان تفكر فى الخسائر قبل الارباح

ATLAS
01-11-2014, 21:20
اعتقد اخى الكريم ان موضوعك هدا يمكن اعتباره
من بين افضل المواضيع في هدا المنتدى الغالى ودلك
لروعته وجماليته والفعل فان كلامك جد صحيح واهم شيء
فيه هو ادارة رأس المال ودلك بدون خسارة كبيرة والمحولة
في كسب ربح كبير ومهم
بـالتـوفيـق للجميع

nour7
01-11-2014, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيبة لجميع اعضاء المنتدا الكرام
معلومات رائعة يا اخي بارك الله فيك
وشكرن على هذا الموضوع القيم
واتمن التوفيق لجميع

منور
01-11-2014, 21:52
ان الداخل الجديد الى الفوركس مثل الداخل الى غابة يجهل من هي الحيوانات التي تسكنها وطبيعة حالها لذا من الحمكة بمكان ان نعرف مسالك هذه الغابة ومحاذيرها قبل الدخول ثم التحصر او الندم بعد المكروه

mohamed77
01-11-2014, 21:58
اكيد طبعا وانا عن نفسى بعمل كدا بشتغل بمبلغ سلبى لا يوثر فى حياتى نهائى ولا بشكل من الاشكال يعنى انا بيكون لدى مال وفير او مبلغ بسيط لا يعنى لى شئ قررت التعلم به ودخولى هذا السوق ودرست اماكنيات المبلغ والهامش المناسب له عشان اكون قادر على التعامل به لاطول وقت وبشكل جيد

ahmed abozeid
01-11-2014, 22:24
السلام عليكم اخى الكريم
نعم ان كلامك صحيح وفى موضعة فيجب على المتاجر باْن يجازف فقط بالمبلغ الذى يكون مستعدا ان يخسرة وان يتاجر فقط بنسبة معينة منة وليس المبلغ كلة

saad197920
01-11-2014, 23:57
بالفعل وهذا معلوم والذين لا يعلمون يجب ان يفهموا هذا جيداً ان مجال الفوركس يحتوى على مخاطر عالية وغير مضمون
بالمرة ويجب عدم المغامرة فيه برأس مال كبير .

medka
01-12-2014, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز
أشكرك على مجهوداتك أخي ونصائحك الجد قيمة وأنمنى التوفيق لك
تحياتي لك و أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا

أيمن حسن
01-13-2014, 00:53
الحذر كل الحذر من سوق الفوركس فهي كامواج البحر و بصراحة مخاطر الفوركس موجودة طبعا لكن في حالة عدم ادارة رأس المال بشكل صحيح وعدم المبالغة في استخدام المارجن أو الرافعة المالية عدا ذلك فالمكاسب ان شاء الله

fillane
01-13-2014, 13:47
بسم الله اللرحمان الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي الكريم لبد من توخي الحيطة و الحذر
لان سوق الفوركس جد متقلب و غير مستقر او مضمون

farouk100082
01-13-2014, 13:49
فعلا ياخى ان كل تلك الامور لا بد ان يعرفها اى متاجر قبل دخول هذا السوق
ولكن انا احب ان اذكر ان الربح الذى من الممكن ان يحدث يحتاج المخاطرة

mny45
01-13-2014, 13:54
شاكر الفضل لصاحب الموضوع
فعلا يا أخى كل الحذر من الطمع واعلم ان ادارة حساب التداول من أهم الخطوات النى تحقق لك النقاط المربحة فى سوق تداول العملات

idman
01-13-2014, 13:59
مشكور اخي الكريم على النصيحة القيمة فعلا سوق الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة خاصة للمبتدئين

waelmma
01-13-2014, 14:22
:(:)):o انا لااحب التعامل مع الرافعات الكبيرة او المبالغ فيها
يعنى رافعة 1:200 لمبلغ الف دولار كويسة جدا وبارك الله فيكم

latraaa
01-13-2014, 14:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، مشكور مرة اخرى أخي الكريم، و بارك الله فيك، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

medka
01-13-2014, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز
وأشكرك جزيل الشكر على التوضيحات والنصائح القيمة التي قدمتها

mohcin
01-13-2014, 14:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله
اخى الفاضل تحياتى
والله الموفق

rais02
01-13-2014, 14:46
شكرا اخي الكريم على الموضوع الرائع وعلى النصائح الاحلى من كل شيء فعلى كل متداول مبتدئ او خبير او ما الى ذلك ان يتبع هذه النصائه وبالتوفيق للجميع.

YOU HABIB
01-13-2014, 15:22
معك حق اخي لابد من الحدر و توع الخسارة
لان سوق الفوركس تحدث فيه العديد من التغيرات و التقلبات.
اهم حاجه هى اداره راس مال
حتى لا نخسرلا لا قدر الله الاموال ././

mohcin
01-13-2014, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز ونسأل الله الخير واتمنى لك =
تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا=

alaeddine
01-23-2014, 00:41
يدخل بفلوس زائدة عن حاجته.

abbesabidi
01-23-2014, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله

مشكور يا اخي علي هذة التصيحة القيمة

وارجوا من الاخوة الانعاض بها

بالتوفيق اخي العزيز

ahmadinho100
01-23-2014, 01:56

جزاك الله خيرا اخي لشرحك لنا تجارة العملات و تحديرك لنا و تنبيهك لنا لمخاطرها شكرا جزيلا لك اخي

gr53
01-26-2014, 12:38
أكيد على كل من يفكر في الدخول للفوركس أن يدرك أنه سوق متقلب به مخاطر كثيرة أصعبها مرجنة الحساب
لذلك يجب التعلم و التدريب الجيد و التعرف على طرق التداول المختلفة و الالتزام بإدارة رأس المال

joker7diaa
01-26-2014, 12:41
شكرا على التحذيز
لاكن الاحتمال الاكبر هو فقدان المال اذ لم تكون تمتلك الخبرة الكافية من اجل العمل في هذا المجال وان لم تعد نفسك من قبل
وتستعد لذلك

eman.said
01-26-2014, 12:59
سلام اخي بالفعل هذا التحذير جيد ولابد من قرائته وفهمه حق المعرفه فالفوركس يشتمل على مخاطر كبيره فكما ان الهامش يمكنه ان يزيد ارباحك فانت ايضا يمكنك ان تزيد خسائرك ولذلك لابد من اداره راس مال لا احد فينا لا يخاطر حتى بالبونص نخاطر به مهما كانت الخار فلنفس البشرية لا تكتفي والطمع عادة سيئة والناجح هو من يتحكم في كل عواطفهه عند العمل في الفوركس اتمنى لكم النجاح

محمد رجب
01-26-2014, 13:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المخاطر موجودة بكل تأكيد و هي محيطة بنا في عالم الفوريكس من كل الجهات لا يمكن انكار ذالك ابدا

sara ali
01-27-2014, 11:35
بالتوفيق

على
01-27-2014, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
-------------------------------
سلام اخي بالفعل هذا التحذير جيد ولابد من قرائته وفهمه حق المعرفه فالفوركس يشتمل على مخاطر كبيره فكما ان الهامش يمكنه ان يزيد ارباحك فانت ايضا يمكنك ان تزيد خسائرك ولذلك لابد من اداره راس مال لا احد فينا لا يخاطر حتى بالبونص نخاطر به مهما كانت الخار فلنفس البشرية لا تكتفي والطمع عادة سيئة والناجح هو من يتحكم في كل عواطفهه عند العمل في الفوركس

sara ali
01-27-2014, 11:38
بالفعل هذا التحذير جيد ولابد من قرائته وفهمه حق المعرفه فالفوركس يشتمل على مخاطر كبيره فكما ان الهامش يمكنه ان يزيد ارباحك فانت ايضا يمكنك ان تزيد خسائرك ولذلك لابد من اداره راس مال لا احد فينا لا يخاطر حتى بالبونص نخاطر به مهما كانت الخار فلنفس البشرية لا تكتفي والطمع عادة سيئة

احمد سلامه
01-27-2014, 11:40
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

---------- Post added at 08:40 AM ---------- Previous post was at 08:40 AM ----------

شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

eman.said
01-27-2014, 13:16
سلام اخي بالفعل هذا التحذير جيد ولابد من قرائته وفهمه حق المعرفه فالفوركس يشتمل على مخاطر كبيره فكما ان الهامش يمكنه ان يزيد ارباحك فانت ايضا يمكنك ان تزيد خسائرك ولذلك لابد من اداره راس مال لا احد فينا لا يخاطر حتى بالبونص نخاطر به مهما كانت الخار فلنفس البشرية لا تكتفي والطمع عادة سيئة والناجح هو من يتحكم في كل عواطفهه عند العمل في الفوركس اتمنى لكم النجاح

mvpopcina
01-27-2014, 13:46
يدخل بفلوس زائدة عن حاجته وبالتوفيق للجميع

Abo Hamdy
01-27-2014, 13:54
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل
بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه
وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
معاك حق الفوركس ما هو الا مخاطرة