PDA

View Full Version : حقيقة مهاجمتي لمصطفى بالخياط وفريم الاربع ساعات

waelmma
10-09-2017, 08:09
:):):) اليكم اخوانى هذا الفيديو اللى بيتكلم عن حقيقة مهاجمتي لمصطفى بالخياط وفريم الاربع ساعات....
اذا عجبكم الفيديو ارجو الضغط على زر الشكر والتقييم اسفل الموضوع وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=dsg5biRaRGs

hooda
02-06-2018, 20:34
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل صراحة أناً لا أثق بالمؤشرات جميعها ولم استخدمها قط، إلا أنني أشير عادةً إلى من يود أن يعلم برأيي أي الطرق الكلاسيكية أُفضل فأدل حينها إلى هذا المؤشر (فقط إلى مخرجاته وليس ما مضى عليه)

freetrade
02-06-2018, 20:53
مشكور علي الفيديو وبالفعل هذا المؤشر اثار حالة من الجدل بين المتدوالين وهناك من يري انه تقييمه كان مبالغ فيه وانه في احيان كثيرة لا يعطي اشارات صحيحة
وعالعموم الافضل دايما تجربة اي مؤشر لمعرفة نقاط قوته او ضعفه

zam_bozo
02-06-2018, 20:53
الحمد لله .. انا فعلا نزلت المؤشر ده واشتغلت بيه واكتشفت انه بيعيد رسم نفسه وادركت فعلا ان مالوش
تلاتين لازمة .. بس اللي خللاني مستغرب ازاي هذا المؤشر خللى مصطفي بلخياط مليونير .. انا قلت ربما هو بشغله بطريقة خاصة وانا مش عارفها
واهه الحقيقة بانت المؤشر مش بتاعه

alaa50
02-06-2018, 21:34
الفيديو للاسف مش بيشتغل معايا بسبب سوء اتصال النت لكن مؤشرات اللى تم ادعاء انها خاصه بمصطفى بلخياط هى مؤشرات جيده فعلا بالتجربه
وافضل فريم للتداول بشكل عام من وجهة نظرى هو فريم 4 ساعات
المهم نعرف احنا امتى وازاى نستخدم المؤشرات والفريم للتداول

ehabbob
02-11-2018, 01:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم شكرا على الفيديو على حد علمى من قراءتى عن اخبار مصطفى الخياط انه لم يضع مؤشراته على النت وللى موجود ده اجتهاد من ناس وسمته بنفس اسم المؤشر
والله ولى التوفيق

amine saddiki
02-26-2018, 22:13
سلام عليك اخي أناً لا أثق بالمؤشرات جميعها ولم استخدمها قط لكن دالك الشخص طيب و لا يمكن ان يسوق لك فكرة خاطئة في الفوركس و شكرا

emadomda
03-29-2018, 22:44
التجارة و الإستثمار والسفر .
السلام عليكم ورحمة الله اخواني الكرام
الموضوع خاص بالتجارة والاستتمار
ینطبق ذلك على الدول كما ینطبق على الأفراد , فالدول تتبادل بینھا السلع والخدمات شراءاً وبیعاً فلكي تستطیع دولة ما أن تدفع
قیمة ما تستورده فلابد أن تدفع قیمتھ بعملة تلك الدولة أو بعملة تقبلھا تلك الدولة , لذا تضطر الدول دوماً لأن تشتري عملات الدول
الأخرى .
وكذلك بالنسبة للاستثمارات فالدول والمؤسسات المالیة التي تستثمر في دولة تدفع قیمة ھذه الاستثمارات بعملات الدول التي تستثمر
بھا أو بعملات تقبلھا مثل الدولار والیورو والجنیة .
ھل علمت الآن لماذا یعتبر سوق العملات ھو الأكبر في العالم ؟
وذلك لأن ھناك الملایین من عملیات التجارة والاستثمار وحالات السفر تحدث كل یوم وفي كل مكان في كافة أرجاء العالم , فھناك
إذاً حاجة مستمرة لشراء وبیع العملات في كل یوم وفي كافة أرجاء العالم , من ھنا فإنھ یتم تداول یومیاً ما لایقل عن 2 تریلیون
دولار ..!!
ھذا الرقم الھائل یمثل قیمة العملات التي یتم بیعھا وشراءھا كل یوم في مختلف أنحاء العالم .
كما ذكرنا فإن السبب الرئیسي الذي یجعل الناس والدول یقومون بشراء وبیع العملات ھو عملیات التجارة والاستثمار والسفر التي
تتم بین الأفراد والدول .
فالغرض من الحصول على عملة دولة أخرى في كل الحالات السابقة ھي لاستخدام ھذه العملة في تبادل السلع والخدمات بین
الأفراد والدول .
فالناس یشترون عملة أخرى لیس حباً بھا ..!!
بل لأنھا تمكنھم من الحصول على سلعة من دولة أخرى , أي أن الناس یشترون ویبیعون العملات باعتبارھا أداة للتبادل

Najmi
03-29-2018, 22:57
مرحبا أخي الكريم
بلخياط من المتداولين القلائل الذين راكمو ثروة غير طبيعية من أسواق المال والأعمال وهو على العموم قدوة للكثيرين الذين يشقون طريقهم في هذا المجال
تقبل مروري

ammar2000
05-31-2018, 20:37
في الحقيقه انا لست مهتم بهذا الموضوع لانني املك طريقته الخاصه في التداول ولا تعتمد على استراتيجيات الاخرين وخصوصا التي فيها مؤشرات

yacrao
06-01-2018, 10:32
اهلا وسهلا هي من الافضل ان تتاجر بطريقتك الخاثة في الفوركس ولا تجري وراء الاستراتيجيات التي تنتدي اغلبها بالخسارة

dexter
06-02-2018, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ﻣﺮﺣﺒﺎ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ
ﺑﻠﺨﻴﺎﻁ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻟﻴﻦ ﺍﻟﻘﻼﺋﻞ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺭﺍﻛﻤﻮ ﺛﺮﻭﺓ ﻏﻴﺮ ﻃﺒﻴﻌﻴﺔ ﻣﻦ ﺃﺳﻮﺍﻕ
ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻭﺍﻷﻋﻤﺎﻝ ﻭﻫﻮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻮﻡ ﻗﺪﻭﺓ ﻟﻠﻜﺜﻴﺮﻳﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﺸﻘﻮﻥ ﻃﺮﻳﻘﻬﻢ
ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺠﺎﻝ
ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

morado
06-02-2018, 16:54
انا لا اثق كثيرا في الخبراء او ما يسمى بالخبرات تابعت الكثير من الخبراء لكن كنت اسير من خسارة الى اخرى حتى حولت تجارتي الى تجارة فردية اعتمد فيها في الاساس على نفسي

JISI90
06-12-2018, 17:42
السلام عليكم
مشكور علي الفيديو وبالفعل هذا المؤشر اثار حالة من الجدل بين المتدوالين وهناك من يري انه تقييمه كان مبالغ فيه وعموما الافضل تجربة اي مؤشر لمعرفة نقاط قوته او ضعفه

seifbendilmi
06-14-2018, 17:19
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا وبارك اله فيك على الفديو المهم اوافقك الراي تماما
مزيد من التالق و الابداع ننتظر جديدكم

مصطفي السيد
06-18-2018, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالفعل انا جربت هذا المؤشر وهو غير فعال ومؤشر مركز الثقل
مثل مؤشرات كثيره غيره يعيد رسم نفسه ولا يعتمد عليه

salijiji0
07-09-2018, 01:48
مشكور علي الفيديو وبالفعل هذا المؤشر اثار حالة من الجدل بين المتدوالين وهناك من يري انه تقييمه كان مبالغ فيه وانه في احيان كثيرة
لا يعطي اشارات صحيحة وعالعموم الافضل دايما تجربة اي مؤشر لمعرفة نقاط قوته او ضعفه

محمد رشاد فوركس
07-09-2018, 07:59
لا يوجد مؤشر يقوم بتوقع السعر جميع المؤشرات تقوم برسم نفسها بناء على ما مضى من حركه لا قمنا بتفعيل اى مؤشر ورجعنا بالسعر ستجد المؤشر نفس حركه السعر كيف ستتعرف على المخاطر

forone
07-09-2018, 17:53
احنا طبعا بنتمنى النجاح لكل العرب سواء مصطفى بالخياط او غيره لكن خلينا نتكلم بمنطق اى حد اشتغل فى الفوركس مده متوسطه بيعرف انه عشان يحكم على مؤشر او اسلوب تدوال انه ناجح بأنه يجربه لمده وينفذ عدد صفقات على الحساب التجريبى مع الالتزام وعدم التعديل عليه فى البدايه للتأكد من نسبة نجاحه وعن نفسى بعد تجربته من مده وعلى اكثر من اطار زمنى المؤشر مش قوى كاداه يعتمد عليها لوحدها زيه زى مؤشرات البرايس اكشن او ربما المؤشر المطروح مختلف عن الى بيستخدمه الاخ مصطفى

o123
07-11-2018, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك على طرحك الفيديو
والاختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضية
وتحياتى لكم جميعا

kamelamin
07-11-2018, 18:25
مشكور علي الفيديو وبالفعل هذا المؤشر اثار حالة من الجدل بين المتدوالين وهناك من يري انه تقييمه كان مبالغ فيه وانه في احيان كثيرة لا يعطي اشارات صحيحة
وعالعموم الافضل دايما تجربة اي مؤشر لمعرفة نقاط قوته او ضعفه