PDA

View Full Version : حقيقة التداول في العملات من محترف

محمد سيد عويس سيد
10-10-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميع الإخوة الأفاضل أعضاء منتدانا المحترم فوركس العرب
أود مشاركتكم هذا الفيديو المحترم وهو عن : حقيقة التداول في العملات من محترف , وهل هو صعب ام سهل , مشاكل المضاربين وأسباب الخساره ..
وهذا هو رابط الفيديو
http://gsurl.in/7iGn

muhammad ismail
12-23-2017, 21:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الافضل اخى الكريم انك تبتعد عن اختصار الروابط لانه موضوع ممل جدا ولو انت عايز تفيد حد نزل رابط الفيديو نفسه مش شغل اختصارات الروابط ده ولو انت تاجر فوركس
وبتعمل ارباح اكيد مش هتبص على السنتات اللى بتربحها من اختصار الروابط

Najmi
01-07-2018, 18:13
مرحبا أخي الكريم
الحقيقة التي نرفض أن نقبل بها وخاصة المبتدئين منا أن هذا السوق ليس سهلا كما قد يبدو لنا من خلال الحسابات التجريبية
بل هو صعب جدا ويحتاج إلى الكثير من الخبرة والممارسة
تقبل مروري

هدير البدري نور
01-07-2018, 20:52
ف حااجات كتير جداا مبنرضااش نكمل بيها ف السوق بنلجئ لاننا بنتسرع جداا
ومش بناخد الخبره الكاافية اللي ممكن تخلينا نربح من سوق الفوركس واهم شئ هو التدرريب علي حساااب تجريبي انتظر منك كل ما هو جديد

DrMaged
01-07-2018, 23:38
العملات الرقميه سواء كانت حقيقيه ام لا ستخضع فى النهايه لقانون العرض والطلب فى رايى وذلك أمر حتمى اذا كانت تريد الا تفقد شرعيتها , الان هى بمثابة ملا للاستثمار الأمن ولكن لن يدوم ذلك للأبد فى رايى وسيتحكم بها قانون العرض والطلب عاجلا أو آجلا اما بخصوص تداول العملات الرقميه على منصة الميتاتريدر فأنا لا افضل ذلك بشكل شخصى وأظن ان المتاجره على ازواج العملات ستصبح أفضل وربما أكثر أمانا ولأن العملات الرقميه مازالت ملاذ للاستثمار شبه الأمن فانها لم تخضع بعد لقوانين العرض والطلب وبالتالى اى اتجاه بيعى لهذه العملات على الشارت لن يتتحقق دائما مهما كانت قوة تحليلك

haoundz
01-13-2018, 21:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الافضل اخى الكريم انك تبتعد عن اختصار الروابط لانه موضوع ممل جدا ولو انت عايز تفيد حد نزل رابط الفيديو نفسه مش شغل اختصارات الروابط ده ولو انت تاجر فوركس
وبتعمل ارباح اكيد مش هتبص على السنتات اللى بتربحها من اختصار الروابط

kkk
01-27-2018, 09:19
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وبعد التداول في العملات ليس سهل يا اخي ولكن يحتاج الي المزيد من التعلم الجيد والخبرات العاليه فالعملات مرتبطه باقتصاد البلاد والاقتصاد يمر باوقات رخاء واحيانا يمر باوقات صعبه جدا مما تؤثر علي العملات لذلك ع المتداول ان يكون علي معرفه جيده ودراسه جيده لعلم الاقتصاد...تحياتي

ehabbob
02-12-2018, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم اتمنى ان نتعامل بالرابط المباشر للفيديو وهذا هو الرابط المباشر له
https://www.youtube.com/watch?v=9rDKc2I4Rz4&feature=youtu.be
وشكرا على مجهودك فى نشر هذا الفديو
والله ولى التوفيق

amine saddiki
02-26-2018, 00:11
اخي كريم كلامك صحيح فيديو جيد مليء بالمعلومات حول حقيقة تداول العمالات من المحترف نتمنى المزيد من هده المعلومات و شكرا